المثل الجزائري.....إذا تخلطت الأديان شد في دينك - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجزائر > منتدى الثقافــة المحلية

منتدى الثقافــة المحلية يعتني بالثقافة المحلية...من تعريف بالعادات و التقاليد، ، و كذا التراث المحلي من حلي، و لباس، و مأكولات ......


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-24, 11:33   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
علياء
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي المثل الجزائري.....إذا تخلطت الأديان شد في دينك

يقول المثل الجزائري اليوم



إذا تخلطت الأديان شد في دينك : يضرب هذا المثل عندما تختلط الأمور على شخص و ينصح له بالتثبت على مبادئه و أفكاره







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-09-25, 06:57   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الشريعة تبسة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الشريعة تبسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مثل مقبول نوعا ما
شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-25, 12:13   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سابق ساو
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سابق ساو
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور أخي على الموضوع وبارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2017-10-10, 21:13   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
amine 82
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكراا لك وبارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-22, 20:51   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
djouarami
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اذا تخلطت شد في الحق والصح برك







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-25, 19:39   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ighil ighil
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

هذا المثل يقال لما يحدث في اخر الزمان و نقولها عندنا
تاخيرت الزمان يا سعدو يا من حكم دينو في متخالفة لديان







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-05, 13:24   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
جمال_قالمة
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

في اخر الزمان تختلط الأمور و ينصح بالثبات على المبادئ







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-06, 21:28   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
أم رمزي
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










Mh04

أحنا في منطقتنا نقولوا ياسعدو ليحكم دينو
،نهار تتخلط. أديان يقال هذا. ألمثل في آخر الزمان







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-07, 20:29   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
السعيد ق
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية السعيد ق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم ثبتنا على الدين







رد مع اقتباس
قديم 2018-02-02, 17:53   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
*أستغفر الله*
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكراا لك وبارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2018-02-27, 08:50   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
mouradnet
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور أخي على الموضوع وبارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2018-03-13, 10:13   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
jenah
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية jenah
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

chokraaaaaaaaaaan







رد مع اقتباس
قديم 2018-04-26, 20:50   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
بقة الحاج
مؤهل منتديات التّعليم الثّانوي
 
الصورة الرمزية بقة الحاج
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

في الجلفة اذا تخلطت الاديان احرز دينك







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المثل, الميدان, الجزائري.....إذا, بخلطة, دينك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:01

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc