موضوع مميز */*/*هنا متابعة الإدماج في الرتب المستحدثة حسب الولايات/*/* - الصفحة 14 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

*/*/*هنا متابعة الإدماج في الرتب المستحدثة حسب الولايات/*/*

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-03, 21:01   رقم المشاركة : 196
معلومات العضو
رشيد العايش
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

يتم جمع ملفات الابتدائي







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2014-03-03, 21:50   رقم المشاركة : 197
معلومات العضو
INESSE
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية INESSE
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

متى يحدث الادماج في ولايتنا يالجلفة يهديك..........



لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-03, 22:38   رقم المشاركة : 198
معلومات العضو
salahsalah_2
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar3955 مشاهدة المشاركة
في ولاية الوادي
، المديرية يحضروا الى الانتقال الى المقر الجديد واكيد هم منشغلين بعملية الانتقال الى المقر الجديد اما مايهم الموظف فماعليه سوى الانتظار والانتظار فقط.
وكل توخيره فيها خيرة كيما يقول المثل
نتمنى أن يأتي الجديد مع المقرّ الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 12:00   رقم المشاركة : 199
معلومات العضو
bouda11
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

الــــــــــــــــــــــــسلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــــــة الله وبركــــــــــــــــــــــــاته

ـــــــ ماجديد الادماج في الرتب المستحدثة ؟







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 12:34   رقم المشاركة : 200
معلومات العضو
عبد الرحمان الزناتي
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي


لقد تدخل الامين الولائي للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين يوم 03مارس 2014 وعقدت جلسة عمل مع السيد مدير التربية بالولاية وبحضور رئيس مصلحة الموظفين الذي اطلعنا على ملف الادماج ...مكون ورئيسي فيمن توفرت فيهم الشروط.. واخبرنا بان مصلحته قامت بعملها على احسن وجه وقدمت الملف الى المراقب المالي قبل الولايات التي قامت بالعملية غير ان المراقب المالي الجديد ...هو الذي يتماطل بحجة ان لاتكون قالمة هي الاولى حسب قوله...واخبرنا رئيس مصلحة الموظفين انه اتصل بالمراقب المالي واخبره بالولايات التي قامت بالعملية وطلب منه الاسراع في ذلك بسبب ضغط المعنيين وممثليهم على مصلحتنا ..وطماننا مدير التربية بانه يسهر على العملية بنفسه...






رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 12:48   رقم المشاركة : 201
معلومات العضو
amirr22
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية amirr22
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

قديم جديد
https://www.elkhabar.com/ar/watan/389709.html







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 13:35   رقم المشاركة : 202
معلومات العضو
محمد آفط
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

لقد تم اليوم رسميا توزيع مقررات الادماج الى الرتب المستحدثة رئيسي ومكون على أصحابها بمعظم متوسطات قسنطينة
مبروووووووك للمستفيدين والعاقبة لللاحقين ان شاء الله.







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 15:54   رقم المشاركة : 203
معلومات العضو
INESSE
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية INESSE
 

 

 
إحصائية العضو










Bounce

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آفط مشاهدة المشاركة
لقد تم اليوم رسميا توزيع مقررات الادماج الى الرتب المستحدثة رئيسي ومكون على أصحابها بمعظم متوسطات قسنطينة
مبروووووووك للمستفيدين والعاقبة لللاحقين ان شاء الله.

1000000000000000000000000000000000000000مبرووووووو ووووووووووووووووك






رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 16:27   رقم المشاركة : 204
معلومات العضو
hocine18
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

مبروك لكم اخينا محمد في قسنطينة انت هربت من جيجل عرفتلها....







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 16:38   رقم المشاركة : 205
معلومات العضو
صابر24
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية صابر24
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نبارك للأخوة في الأغواط والبيّض وبشار وقسنطينة الذين تم إدماجهم ، والعاقبة للبقية







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 16:41   رقم المشاركة : 206
معلومات العضو
abouritall
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 16:49   رقم المشاركة : 207
معلومات العضو
حسين 0021
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية حسين 0021
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مبروك على المستفيدين







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 18:53   رقم المشاركة : 208
معلومات العضو
rafik1964
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية rafik1964
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 19:03   رقم المشاركة : 209
معلومات العضو
rafik1964
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية rafik1964
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""







رد مع اقتباس
قديم 2014-03-04, 19:55   رقم المشاركة : 210
معلومات العضو
malek ben nabi
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية malek ben nabi
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ما دانت الامور حسمت في بعض الولايات فستعمم على باقي الولايات ان شاءالله ثم ياتي دور الابتدائي







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
*/*/*هنا, .............., //**//, 10ولايات, للادماج, للسؤال, مااقول, متابعة, لتحقيق, أبشروا, ليذهب, أيها, مسلسل, أقدمية, المتحدة, المتوسط, المد, الأدماج؟, الأساتذة, المستجدات, المستحدثة, المعلمين, الامل, الامتحانات, الاليون, الادماج, الادماج؟, الاسبوع, الانباف, التربية, البصمة, التزاماتكم،ابنوا, التسجيل, التنفيذ, الثقة, الحل, الجمهورية, الجحيم, الجديد, الجديدة, الحكومة, الرتب, السائرون, الشبح, السجل, الشيخ, العظيم, الــمــتــعــة, الإدماج, الإدماج., الإخوة, الولايات/*/*, النباف, الوزارة, الوزير, الوزيرة, النصرة, النقابة., الطارف, الطور, القادم, ادمااج...مكون., ايها, اساسه, اصبح, اسبوع, اعمال, انفلات, انواع, تلتقي, بأصحاب, بتطبيق, تدمي, بيان, بخصوص, تصميمه, بشرى, تعلم, بعدما, بعدمرور, تغيير, بـــ, بنسا, بوعريريج, توضيح, تطلباتمام, حلما, حملة, جميع, دايسكي, جديد, دزيري, دوقفليد, يقول, mabrek28, رمعون, رافضة, رئيس, رقم02في, سلام, صادق, زيادة, سيكون, شرفواا, شهرين, زواج, غليزان, عبرية, فكافؤونا, هدية, هيهات, ولايات, والله, والادماج, ورقلة, وزارة, وزيرة, ننتظر, طريق, قالها, قرارات, قريندايزر, كانت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:53

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc