موضوع مميز تفضل ربما تجد لك رسااله هنا - الصفحة 12 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > قسم يومياتي

قسم يومياتي يهتم بالحياة اليومية للعضو : تجارب .. حوادث .. فضفضة ...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-01, 21:12   رقم المشاركة : 166
معلومات العضو
toulay
أستـاذة، مشرفة منتديات الانجليزية، والتّعليم الثّانوي
 
الصورة الرمزية toulay
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم

المرسل : انا toulay
المرسل اليه : الى جنود الخفاء الفضوليين لراهم يعسوا فيا بنص عين ويطلوا كل دقيقة في ضيوف تحت المجهر
مضمون الرسالة : راني فايقة بيكم بصح معليش ابقاو متخبيين

شكرا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-01-06, 13:19   رقم المشاركة : 167
معلومات العضو
نور لاتراه
مشرفة منتديات الحياة اليومية
 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
الى من مروا ذات يوم من هنا
مالي لا ارى لكم حسيسا
ما الذي تغير
على اي حال
كما يقول المثل:
"لا حد دايم لحد"
كونوا بخير وفقط
من باب الامانة
من نور .. لاتراه






آخر تعديل نور لاتراه 2018-01-06 في 13:20.
رد مع اقتباس
قديم 2018-01-23, 07:02   رقم المشاركة : 168
معلومات العضو
نور لاتراه
مشرفة منتديات الحياة اليومية
 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
المرسل نور ..تراه
المرسل اليه
الشاوية ..الحرة
-ابتسامة-
انتِ يااثري
ليروح بالكم بعيد
-ابتسامة-
المضمون: من عاصمة الاوراس اقول لكِ
احبكِ..







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-25, 09:52   رقم المشاركة : 169
معلومات العضو
نور لاتراه
مشرفة منتديات الحياة اليومية
 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
ليس كل مايلمع ذهبا
فعلى هذا المنوال اذن
ليس كل ما يقال او يكتب او يسمع
هو الصواب
علينا ان نقتنع انه كما لايمكننا الرؤية خلفنا
فانه من البديهي ان تكون تلك النقطة العمياء
متضمنة في نظرنا
ليس علينا اللجوء الى مرآة او وسائل مساعدة
بل ان نعيد التفكير
بان راينا مهما بلغ يبقى قاصرا








رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:16   رقم المشاركة : 170
معلومات العضو
الأثر الجميل
مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع و قسم عُلوم القرآن
 
الصورة الرمزية الأثر الجميل
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور لاتراه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
المرسل نور ..تراه
المرسل اليه
الشاوية ..الحرة
-ابتسامة-
انتِ يااثري
ليروح بالكم بعيد
-ابتسامة-
المضمون: من عاصمة الاوراس اقول لكِ
احبكِ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابتعادي عن يومياتي مؤخرا
حال دون تمكني من الوصول لهاته المشاركة
ونسيت اين قراتها
أحبك الذي احببتني فيه نور قلبي الصغيرة
وكم يفرح القلب
وتبلج البسمة
أسرارها
بقربك
كوني بخير
وافر الحُب لك
و
قُبلة






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:29   رقم المشاركة : 171
معلومات العضو
ريتال2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
المرسل:امينة(ريتال2)
المرسل اليه:كوريا
النص:سازوركي يوما ما ان شاء لله
المرسل اليه:ميرال حمزاوي بالمتصرف
النص:اشتقت لكي كثيرا كاشتياق الليل لضوء القمر







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:34   رقم المشاركة : 172
معلومات العضو
ريتال2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المرسل:انا
المرسل اليه:خالتي ام امجد
المضمون:شكرا لكي كثيرا انا مدينة لكي لن انسى معروفك ابدا خالتي







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:36   رقم المشاركة : 173
معلومات العضو
ريتال2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toulay مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

المرسل : انا toulay
المرسل اليه : الى كل من يتالم بصمت
مضمون الرسالة : سوف تجتازون هاته المحنة ان شاء الله فقط القليل من الصبر

شكرا
ان شاء لله






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:45   رقم المشاركة : 174
معلومات العضو
ريتال2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المرسل:انا
المرسل اليه:الفتاة الحزينة اليائسة التعيسة المحطمة التي بداخلي
المضمون: لاتستحقي عيش هاته الحياة التافهة اللعينة
افتخر على تحملكي كل هدا الالم والدمار و الاحزان التي حولت قلبكي الى رماد كيف قاومتي.؟اخبريني؟واصلي على المقاومة من اجل اولئلك الذين يريدون انهيارك قاومي تشيبال .....







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-26, 20:50   رقم المشاركة : 175
معلومات العضو
ريتال2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المرسل:انا
المرسل اليه: غإآشُق إآلُفَقرٍإآء
المضمون:شكراً لك من أعماق قلبي على مساعدتك الدّائمة، كلمات الثّناء لا توفيك حقك، شكراً لك على مسانداتك ..

في امان لله دعواتكم






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-27, 14:11   رقم المشاركة : 176
معلومات العضو
toulay
أستـاذة، مشرفة منتديات الانجليزية، والتّعليم الثّانوي
 
الصورة الرمزية toulay
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم

المرسل : انا touay
المرسل اليه : توام الجبن
نص الرسالة : لتوسوس من كلامي راني عليه

شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-28, 19:52   رقم المشاركة : 177
معلومات العضو
toulay
أستـاذة، مشرفة منتديات الانجليزية، والتّعليم الثّانوي
 
الصورة الرمزية toulay
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم

المرسل : انا toulay
المرسل اليه : الى العضو سيف الاسلام
نص الرسالة : الف الف الف مبروك التميز وان شاء الله تولي عضو محترف

شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2018-02-25, 20:45   رقم المشاركة : 178
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من malake1967
إلى نور لا تراه
أهنئك أختي الغالية بترقيتك من مشرفة قسم يومياتي إلى
مشرفة منتديات الحياة اليومية
فبالتوفيق إن شاء الله ومزيد من التألق والنجاح







آخر تعديل malake1967 2018-02-25 في 21:07.
رد مع اقتباس
قديم 2018-03-02, 07:36   رقم المشاركة : 179
معلومات العضو
نور لاتراه
مشرفة منتديات الحياة اليومية
 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
هذه هي رسالتي
قال تعالى:
"ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ"






رد مع اقتباس
قديم 2018-03-28, 22:41   رقم المشاركة : 180
معلومات العضو
_اميرة الصمت_
مؤهل قسم يومياتي
 
الصورة الرمزية _اميرة الصمت_
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المرسل ... أنا
المرسل اليه أنا ...
كوني قوية كما عهدتك فأنا متأكدة من أننا سنتجاوز كل هذا ^^







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:07

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc