موضوع مميز إكتشاف أمر من أحد يومياتي الحزينة - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > قسم يومياتي

قسم يومياتي يهتم بالحياة اليومية للعضو : تجارب .. حوادث .. فضفضة ...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-03-01, 13:15   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toulay مشاهدة المشاركة
ربي يخفف عليك ان شاء الله
آمين
ريي يحفظك أختي تولاي






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2017-03-01, 15:21   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
mariana1
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية mariana1
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

كنت عندما تتاح لي الفرص أشاهد أعمالك خاصة في فن التريكو و الكروشي فأحس أن صاحبة هذا العمل مرأة قوية و الان عرفت سبب قوتك يتمُُ و مرض وأولهما ايمان قوي ، كما يقول المثل الشعبي ( كونك صحيح مع ربي ، ما تطيح ) نحن من يحتاج الى نصائحك فأنت أثبتي فعلا أنك المرأة الحديدية ،شفاك الله و عفاك طهور باذن الله وثبتنا وثبتك على كلمة لا إله إلا الله أمين







رد مع اقتباس
قديم 2017-03-01, 16:32   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
جوهرة الإيمان31
عضو متألق
 
الصورة الرمزية جوهرة الإيمان31
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

السلآم عليكم و رحمة الله
شفآكِ الله و عآفآكِ سيدتي
أسأل الله أن يجعل أيآمك كلهآ فرح و سعآدة
تحيآتي...






رد مع اقتباس
قديم 2017-03-01, 19:04   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
جُلّسَانْ،♥
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية جُلّسَانْ،♥
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

قصتك يا سيدة ملاك تضاف الى قائمة القصص التي أثرت بي
قصتك يا سيدة ملاك لا تدع عذرا لأي معتذر
قصتك يا سيدة ملاك جعلتني أحبك
ألبسك الله ثوب الصحة والعافية







رد مع اقتباس
قديم 2017-05-24, 18:34   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمة القطبية مشاهدة المشاركة
ربي يشفيك ويفرج عليك اختي
أمين أختي
بارك الله فيك وربي يحفظك






رد مع اقتباس
قديم 2017-05-24, 18:35   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouidz مشاهدة المشاركة
مشكور اخي الكريم
العفو بارك الله فيك






رد مع اقتباس
قديم 2017-05-24, 23:56   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
روعة الصحراء
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية روعة الصحراء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ادعو االله ان يشفيك ويزيل عنك الالام والاحزان ويغير حياتك للافضل ليس مستحيل على الله القادر على كل شيء







رد مع اقتباس
قديم 2017-05-25, 18:53   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
زيان.
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية زيان.
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يعجل بشفاءك وأن يسخّر لك عبادا من عنده يأخذون بيدك أخذ الأم الحنونة والأب الكريم والأخ الودود والأخت الرهيفة والأبناء البررة
أُشهِدُ الله على نفسي على أنّي تأثّرت جدَّا بقصتك وأني أدعوا لك بالفرج العاجل السّار
سلام






رد مع اقتباس
قديم 2017-05-25, 21:15   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور لاتراه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أدام الله العشرة بينكما
ووفقكِ لخير دينكِ ودنياكِ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أمين بارك الله فيك
وجزيت كل خير أختي نور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأثر الجميل مشاهدة المشاركة
حياتك تلك قدر مقدور من الله
فلا تتاسفي لاي كااان علي امر الله
سوء الظن متاصل هاهنا
فافعلي مايريحك وفقط
ولاتهتمي بظن اي كااان
فالله وحده ادري بما في القلوب
ةهو الوحيد الذي يجب ان نصدق معه
ولايهم بعدها من احسن الظن بنا
او اساااء
موفقة يا ملاك الخير
أجل أختاه صدقت في كل ما كتبت
ولكن في بعض الأحيان نصبح محبطين
ولا نعرف ما نقول وما نكتب
بارك الله فيك وجزيت كل خير
أمين
حفظك الله أختي الأثر










رد مع اقتباس
قديم 2017-05-25, 22:48   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariana1 مشاهدة المشاركة
كنت عندما تتاح لي الفرص أشاهد أعمالك خاصة في فن التريكو و الكروشي فأحس أن صاحبة هذا العمل مرأة قوية و الان عرفت سبب قوتك يتمُُ و مرض وأولهما ايمان قوي ، كما يقول المثل الشعبي ( كونك صحيح مع ربي ، ما تطيح ) نحن من يحتاج الى نصائحك فأنت أثبتي فعلا أنك المرأة الحديدية ،شفاك الله و عفاك طهور باذن الله وثبتنا وثبتك على كلمة لا إله إلا الله أمين
بارك الله فيك أختي
فهذه شهادة أعتز بها رغم أنني لست بتلك القوة
سرني ردك حفظك الله






رد مع اقتباس
قديم 2017-06-27, 22:41   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُلّسَانْ،♥ مشاهدة المشاركة
قصتك يا سيدة ملاك تضاف الى قائمة القصص التي أثرت بي
قصتك يا سيدة ملاك لا تدع عذرا لأي معتذر
قصتك يا سيدة ملاك جعلتني أحبك
ألبسك الله ثوب الصحة والعافية
بارك الله فيك أختي على إحساسك النبيل
ودعائك لي
حفظك الله ورعاك







رد مع اقتباس
قديم 2017-06-28, 14:26   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
iL aMIRe
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية iL aMIRe
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الله يشفيك ان شاء الله







رد مع اقتباس
قديم 2017-06-28, 14:59   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
fathbb
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

يارحيم ..ياكريم انت الشافي ..........أسألك بكل اسم من أسمائك أن تفرج هم أخيتي وتشفها ، وتخفف عنها ما أصابها.







رد مع اقتباس
قديم 2017-06-28, 21:54   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
malake1967
مؤهّلة قسم الأشغال اليدوية
 
الصورة الرمزية malake1967
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الصحراء مشاهدة المشاركة
ادعو االله ان يشفيك ويزيل عنك الالام والاحزان ويغير حياتك للافضل ليس مستحيل على الله القادر على كل شيء

بارك الله فيك أختي ربي يحفظك
وأمين






رد مع اقتباس
قديم 2017-07-01, 00:51   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
bentchikou88
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc