استطلاع حولة الدراسة والحرفة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > أرشيف منتديات الاسرة و المجتمع

أرشيف منتديات الاسرة و المجتمع هنا توضع المواضيع القديمة والمفيدة


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

استطلاع حولة الدراسة والحرفة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انتي ضد او مع الدراسة وممارسة حرفة؟
مع الدراسة وممارسة حرفة 167 95.43%
ضد الدراسة وممارسة حرة معا 8 4.57%
المصوتون: 175. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-13, 18:02   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي استطلاع حولة الدراسة والحرفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جاتكم بموضوع جديد هو عبارة عن استطلاع حول الفتاة التي تدرس وتمارس حرفة
يرجى تحديد الحرفة ادا كنتي مع الراي الاول فمثلا انا ادرس وامارس الحلاقة
عند الاختيار يرجى التعليل وشكرا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2012-01-13, 18:26   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
السيدة كرمين
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية السيدة كرمين
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

جميل ان يكون للفتاة كل صبع بصنعة


عن نفسي انهيت دراستي منذ 11 سنة ودخلت الحياة العملية

دون أي حرفة أتعلمها رسميا فقط اهتممت باعادة استعمال بعض الأشياء

المستعملة و عشقت حتى النخاع تصميم الأزياء و الخياطة

ولم اتعلمه بسبب استكمال دراساتي و زواجي وابنائي - الوقت ماساعفش -

واليوم قد عدت لعشقي القديم و الفضل يرجع للأخوات بمنتديات الجلفة

فقد اصبحت اخيط أجمل الأزياء







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 19:48   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا على المشاركة وانا اشجعك على المزيد من التالق







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-19, 11:26   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ارجو ان تشاركو في هدا الاستطلاع







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-25, 18:28   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا لكم على ابداء رايكم







رد مع اقتباس
قديم 2012-02-11, 14:11   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
souna02
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

المثل يقول يروحو الجدين وتبقى حرفة اليدين







رد مع اقتباس
قديم 2012-02-11, 21:02   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souna02 مشاهدة المشاركة
المثل يقول يروحو الجدين وتبقى حرفة اليدين
عندك الحق بالمناسبة اي حرف تمارسينها انتي






رد مع اقتباس
قديم 2012-03-10, 15:45   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اشكركم على ابداء رايكم







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-04, 09:34   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
دعاء آية
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

انا طالبة وامارس عدة من الحرف كيما لكروشي والطريزة وراني نتعلم في لخياطة
وشكرا على الموضوع الراااااااااااااااائع







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-04, 10:21   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مباركة 1961
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية مباركة 1961
 

 

 
إحصائية العضو










Flower2

سلام...
الامر الجيد فى الحياة ان نستهلكها بالطول وبالعرض ...عنى وافتخر انا الان اعمل استادة وامارس مهنة الخياطة لاسرتى ولعائلتىالكبيرة وبعض صديقاتى فقط واعمل الكروشى بالا ضافة الى امال البيت ومند مدة اى مند 7 سنوات عدت لازاول دراستى فى الجامعة التى اكملت فيها شهادة الليسانس وكنت اريد اكمال الدراسات العليا لولا انهم يشترطون عامل السن فى التسجيل للماجستير .....ومبدئى فى الحياة _لن اكل ولن امل ولن ايياس حتى يوسدوننى قبرى _







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-05, 10:41   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
فيفي ماستر
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية فيفي ماستر
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم.جميل ان تجتمع الدراسة و الحرفة معا.فانا حلاقة و ادرس في الجامعة و رغم الضغوط صبرت و كملت التربص و اخذت الديبلوم و الحمد لله.







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-05, 16:03   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
MIWAKE
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية MIWAKE
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا على الموضوع المميز







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-21, 14:20   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
2011selma
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 2011selma
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لا شكرا على واجب







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-21, 15:19   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ترب الندى
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

انا مع
و اتمنى التوفيق للجميع

تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 2012-05-21, 17:47   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الجليس الصلح
عضو ماسي
 
إحصائية العضو










افتراضي







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدراسة, استطلاع, دولة, والحرفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:49

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc