الجزء 158 من وش طيبتي اليوم كوزينت التميوز - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى شقائق الرجال > قسم الطبخ و المأكولات > قسم الأطباق الرئيسية

قسم الأطباق الرئيسية الأطباق الرئيسية حصرية لأعضاء المنتدى


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-01-15, 13:41   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ام سوهيل
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ام سوهيل
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي الجزء 158 من وش طيبتي اليوم كوزينت التميوز






اسعد الله صباحكم ومسائكم بي الخير واليمن والبركات



يسعدني ويشرفني ان افتتح هد الجزء من وش طيبتي اليوم ولي الشرف الي تعرفت على خيات وحراير متلكم صدق المتل الشعبي الي قال خير اخ من لم تلده امك

وانا بي صراحة كي نكون معكم منحصش روحي بعيدة او وحيدة حتى وانا بعيد على اهلي وزيارتي ليهم اصبحت قليل الى في العطل المدرسية او الاعياد والمنسبات

وفي منتدنا الغالي وبي وجود اشخاص متلكم حتى وانا منعرفوش بعضنا وجها لي وجه لكن محبتنا ومسعدتنا لبعضانا بعض اصبحنا نتعارف ونتفكرو الي يغيب ونتقلقو على المريض

وعلى هدا حبيت انسمي هد الجزء بي كوزينت المحبة والاخلاص

اسمحولي راني طولت عليكم تفضلو الصلوني المتوضع هوى صح صغير بصح قلبه كبير ويتسع للجميع وحتا اولادي حطو العابهم للتزين ولترحيب بكم على طريقتهم البريئة




وهدا المطبخ راكم عارفين حالت الكراية راني محسنته قدر المستطاع ادعولي ربي المرة الجاى نفتحلكم الكوزينا من بيتي








ودروك انروحو للاطباق ونبدو بلحلو ربي يحلي ايمنا

هدو بعض الترتات كنت درتهم لي بعض المنسبات واعياد الميلاد






































[IMG]https://cdn.top4top.co/p_14ntuf3.jpg[/IMG













 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2016-01-16, 14:50   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
loubna87
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا إن شاء الله تتألقي أكثر







رد مع اقتباس
قديم 2016-01-22, 17:46   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جنة الفردوسْ
عضو محترف
 
الصورة الرمزية جنة الفردوسْ
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يعطيك ماتتمناي







رد مع اقتباس
قديم 2016-01-22, 18:19   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ibtihal18
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اممممممممم كلش يشهي راني كليت من كل حاجة شوية
يسلمو ايدي و ربي يحفظلك اولادك العابهم اجمل حاجة زينت الكوزينة







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:28

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc