ليسانس اعلام الي lmd !!? - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > أرشيف منتديات التوظيف

أرشيف منتديات التوظيف هنا تجد المواضيع القديمة فقط .

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-21, 23:01   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imed1000 مشاهدة المشاركة
علاه تخلطو


هنا الصحيح

شهادة ليسانس اعلام آلي lmd تعادل في الوظيف العمومي : رئيس محقق رئيسي لقمع الغش صنف 12

اما شهادة تقني سامي أو deua فهي لا تعادل شهادة ليسانس lmd بل هما صنف 10

والفرق في التوظيف:

ليسانس lmd : رئيس محقق رئيسي ==== صنف 12

ts أو deua : محقق رئيسي === صنف 10

لسيانس lmd تعادل باك +4


اخي الكريم انا اتحدث عن واقع اراه امام عيني كل يوم وليس بالعاطفة
نعم أنت محق في كل كلامك
لكن تابع جيدا معي لاشرح لك الوضع بدقة حتى لا تقول لنا بعد دلك رانا نخلطو لان المثل الشعبي يقول
لي فايتك بليلة فايتك بحيلة والحمد لله كسبنا خبرة في مجال الوظيف العمومي ونفتخر بدلك

حين اعلن عن مسابقة رئيس محقق رئيسي لقمع الغش طلب ليسانس سواء lmd او كلاسيك
وكان تخصص اعلام الى مطلوب
والمشاركون وضعو ملفاتهم حتى هنا الامر عادي
هناك من نجح طبعا حتى هنا الامر عادي
لكن الاشكال متى ظهر


ساجيبك


حين جاء الناجح في مسابقة رئيس محقق رئيس لقمع الغش تخصص اعلام الى لامضاء محضر التنصيب رفض الوظيف العمومي امضاء محضر التنصيب
لمادا يا ترى ومادا كانت حجتهم

ساجيبك
كانت حجتهم ان ليسانس اعلام الى طبعا lmd لانه لا يوجد ليسانس اعلام الى كلاسيك يعادل تقني سامي وهدا حدث فقط واقول فقط واعيد فقط مع أصحاب lmd اعلام الي


وكلنا يعلم ان تقني سامي طبعا كما قلت يشارك في محقق رئيس لقمع الغش

وهنا نتساءل لمادا قبل في الاول مشاركة هؤلاء تم رفضهم بعد دلك

ساجيبك لانك ببساطة في الادارة الجزائرية




لكن المشكل حدث فقط مع lmd اعلام الي فقط اما التخصصات الاخرى فالامر يسري كما قلت
ليكن في علمك ان كل من وضع ملفه في مسابقة رئيس محقق رئيسى ونجحو تم رفضهم بسبب ان الوظيف العمومي لا يعترف بشهادة lmd اعلام الى كليسانس بل كتقني سامي وانا اتحدث عن تخصص اعلام الي فقط اعيد واكرر اعلام الي فقط اما التخصصات الاخرى فالامر عادي جدا
وهدا خير دليل

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=860265


وهناك قصة اخرى لا تعرفها اكيد ساضيفها لك لعل تكف عن نعتنا بالتخلاط

الامر الدي لا تعلمه ايضا
ان في رتبة مفتش شرطة اعلام الى تم معادلة deua اعلام الى مع lmd اعلام الى
كيف

بعد ما شارك حاملي lmd اعلام الى في صنف الضباط طبعا
طلب الوظيف العمومي من مديرية الامن ان يشارك هؤلاء مع المفتشين وليس مع الضباط وبعد مع اجتازو البسيك تقني مع الضباط
اعادو اجتيازه مع المفتشيين

ونجح منهم 70 حامل lmd اعلام الى من بين 150 باقي الناجحين هم حاملي deua اعلام الى وهم الان في تربص بعنابة

اخي الكريم انا لما قلت ان lmd اعلام الى bac+3 تعادل deua اعلام الى bac+3 وتعادل jتقني سامي اعلام الى
fبدون بكالوريا
لم اقلها هكدا وانما معلومات حصلت عليها من الوظيف العمومي

اي معلومات انا في الخدمة








 

آخر تعديل !?زين الدين?! 2012-02-21 في 23:26.
مساحة إعلانية
قديم 2012-02-21, 23:44   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imy13 مشاهدة المشاركة
ana licence mathématique te informatique kheti wach jab licence l deua ,deua yezid yakra 2 ans bach yadi licence ana fawat concour kano talebin licence informatique poste rais mohakik raisi w deua mohakik hada makan w de3ili rabi yenajaheni en plus tenajemi tekameli master w tefoti doctora w tekari fi université kheti madirich 3la li yegolo bali lmd machi licence hena fi 3 te3abena w déja c un system einternationnel ana kayan li me3aya kameto master fi les étrangé et bon courage w matagate3ich léyass rabi mayedaya3 hak tawahad
لمعلوماتك يا بنيتي فقط
كل من نجح في رئيس محقق رئيس لقمع الغش من حامل lmd اعلام الي تم رفض توقيع محضر التنصيب من الوظيف العمومي بحجة ان lmd اعلام الي يعادل deua اعلام الي لانه بنظر الوظيف العمومي كان ينبغي على هؤلاء ان يشاركو في محقق رئيس لقمع الغش مع deua وتقني سامي هدا حدث فقط مع تخصص اعلام الى اما التخصصات الاخرى فالامر عادي

يعني انت ان شاء الله لما تنجحي واتمنى لك النجاح ستصطدمين بهدا الواقع


فالمهندسون في الاعلام الالي bac +5 يسجلون في ماستر 2 bac +5
حتى هنا الامر عادي
لكن حين تعلن مسابقة لتوظيف مهندس في الاعلام الالي مادا يفعل حامل ماستر 2 في الاعلام الالي للمشاركة في المسابقة
طبعا لا تعلمين

ساقول لك

يدهب للوظيف العمومي ليحصل على شهادة المطابقة يعني مطابقة مهندس مع lماستر 2


لغز اليس كدلك

ونفس الشيء اختي

lmd اعلام الى حين يدهب للوظيف العمومي سيحصل على مطابقة ل تقني سامي

ليكن في علمك ان المشكل ليس في مطابقة deua اعلام الي bac+3 مع lmd اعلام الى bac+3
وامنا المشكل في مطابقة هاتين الشهادتين مع شهادة تقني سامي خريج تكون مهني يعني بدون بكالوريا وكدلك لم يدرسو في الجامعة

ادهبي بنفسك الى مقر الولاية وستجدين هناك مفتشية الوظيف العمومي واسالي بنفسك
وهدا دليل بسيط

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=860265


يا بنيتي المشكل ليس في تصنيف lmd اعلام الى مع deua اعلام الي المشكل ادهى واخطر من دلك فهاتين الشهادتين الجامعيتن bac+3 صنفتا مع شهادة خريج من التكوين المهني لم يتحصل على البكالوريا اصلا ولم يدخل للجامعة هدا هو المشكل الحقيقي ....







آخر تعديل !?زين الدين?! 2012-02-22 في 07:53.
قديم 2012-02-22, 00:01   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imed1000 مشاهدة المشاركة
علاه تخلطو


هنا الصحيح

شهادة ليسانس اعلام آلي lmd تعادل في الوظيف العمومي : رئيس محقق رئيسي لقمع الغش صنف 12

اما شهادة تقني سامي أو deua فهي لا تعادل شهادة ليسانس lmd بل هما صنف 10

والفرق في التوظيف:

ليسانس lmd : رئيس محقق رئيسي ==== صنف 12

ts أو deua : محقق رئيسي === صنف 10

لسيانس lmd تعادل باك +4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imy13 مشاهدة المشاركة
ana licence mathématique te informatique kheti wach jab licence l deua ,deua yezid yakra 2 ans bach yadi licence ana fawat concour kano talebin licence informatique poste rais mohakik raisi w deua mohakik hada makan w de3ili rabi yenajaheni en plus tenajemi tekameli master w tefoti doctora w tekari fi université kheti madirich 3la li yegolo bali lmd machi licence hena fi 3 te3abena w déja c un system einternationnel ana kayan li me3aya kameto master fi les étrangé et bon courage w matagate3ich léyass rabi mayedaya3 hak tawahad

راجعا هدا الموضوع وستجدان الجواب الشافي
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=860265






قديم 2012-02-22, 08:49   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
layla88
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









layla88 غير متواجد حالياً


افتراضي

يعني لي كانو من قبل في النظام الكلاسيكي مهندس دولة واصبحو مع نظام جديد ليسانس اكبر المتضررين
كالاعلام الالي و علوم التكنولوجيا
وانا الان علي ان احصل على شهادة معادلة للتقني سامي !!!! قولولي ما هي شهادة المعادلة منين نجيبها وكيفاه? خاطر انا متخرجة جديدة .باه نشارك في مسابقات التوظيف
عل اقل خير من لا شئ . (قرينا باطل في الجامعة)
على العموم ان شاء ما يكون غير الخير مستقبلا .







قديم 2012-02-22, 08:58   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
garahh
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









garahh غير متواجد حالياً


افتراضي

الجريدة الرسمية العدد 53
28 سبتمبر 2011
تقريبا من المادة 175 خصوصا المادة 184







قديم 2012-02-22, 09:12   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
garahh
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









garahh غير متواجد حالياً


افتراضي

http://www.joradp.dz/HAR/Index.htm
قومي بتحميل هذه الجريدة وهي خاصة بالقطاع الاقليمي
28 سبتمبر 2011
طالعي المادة 145 سلك مهندسي الاعلام الالي
المادة 150 المتعلقة بتوظيف مساعد مهندس اعلام الي
كذلك المواد 180 فما فوق والتي تتعلق بتعيين مساعد مهندس في الادارة الاقليمية

علما انه هناك جريدة رسمية لا اذكر عددها تتعلق بتنظيم الاسلاك المشتركة







قديم 2012-02-22, 09:15   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
garahh
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









garahh غير متواجد حالياً


افتراضي

اخوتي الكرام هدرت من قبل وقلت ان ليسانس اعلام الي lmd تختلف تماما عن اصحاب شهادة الدراسات او تقني سامي


خصص له منصب جديد سمي برتبة مساعد مهندس وهي احد الاسلاك في رتبة سلك مهندسي الاعلام الالي
يعني اللي عندو شهادة ليسانس اعلام الي يبحث عن مناصب عمل برتبة مساعد مهندس ولكم التاكد بالذهاب الى موقع الوظيف العمومي والتاكد من صحة كلامي







الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ garahh على المشاركة المفيدة:
قديم 2012-02-22, 09:22   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
garahh
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









garahh غير متواجد حالياً


افتراضي

دليلي الجميل والواضح والصريح


توظيف بولاية شلف لرتبة مساعد مهندس الخاص بحاملي شهادة ليسانس اعلام الي lmd


http://www.concours-fonction-publiqu...p?page=1&ici=5

تلقاوها مع الاخير







قديم 2012-02-22, 09:49   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla88 مشاهدة المشاركة
يعني لي كانو من قبل في النظام الكلاسيكي مهندس دولة واصبحو مع نظام جديد ليسانس اكبر المتضررين
كالاعلام الالي و علوم التكنولوجيا
وانا الان علي ان احصل على شهادة معادلة للتقني سامي !!!! قولولي ما هي شهادة المعادلة منين نجيبها وكيفاه? خاطر انا متخرجة جديدة .باه نشارك في مسابقات التوظيف
عل اقل خير من لا شئ . (قرينا باطل في الجامعة)
على العموم ان شاء ما يكون غير الخير مستقبلا .
تحصلين على شهادة المعادلة من الوظيف العمومي






قديم 2012-02-22, 09:52   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garahh مشاهدة المشاركة
دليلي الجميل والواضح والصريح


توظيف بولاية شلف لرتبة مساعد مهندس الخاص بحاملي شهادة ليسانس اعلام الي lmd


http://www.concours-fonction-publiqu...p?page=1&ici=5

تلقاوها مع الاخير
اخي انت محق لكن هدا فقط في القانون الجديد للولاية والدائرة والبلدية يعني قانون الجماعات الاقليمية نحن نتحدث عن كل الادارات الاخري وخاصة الحالات التي رفضت من طرف الوظيف العمومي في مديريات التجارة بسبب اسرار الوظيف العمومي على مطابقة هده الشهادة مع تقني سامي .

المشكل من الوظيف العمومي






آخر تعديل !?زين الدين?! 2012-02-22 في 09:59.
قديم 2012-02-22, 10:00   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garahh مشاهدة المشاركة
اخوتي الكرام هدرت من قبل وقلت ان ليسانس اعلام الي lmd تختلف تماما عن اصحاب شهادة الدراسات او تقني سامي


خصص له منصب جديد سمي برتبة مساعد مهندس وهي احد الاسلاك في رتبة سلك مهندسي الاعلام الالي
يعني اللي عندو شهادة ليسانس اعلام الي يبحث عن مناصب عمل برتبة مساعد مهندس ولكم التاكد بالذهاب الى موقع الوظيف العمومي والتاكد من صحة كلامي

رتبة مساعد مهندس استحدتث فقط في الجماعات الاقليمية يعني الولاية الدائرة والبلدية اما باقي الادارت فلا توجد فيها هاته الرتبة
اخي الكريم اعيد واكرر ان الكثير من الادارات لازات لم تدمج ليسانس اعلام الى في قانونها الاساسي اما من عدلت قانونها الاساسي فلا يوجد اشكال







آخر تعديل !?زين الدين?! 2012-02-22 في 10:12.
قديم 2012-02-22, 10:21   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garahh مشاهدة المشاركة
دليلي الجميل والواضح والصريح


توظيف بولاية شلف لرتبة مساعد مهندس الخاص بحاملي شهادة ليسانس اعلام الي lmd


http://www.concours-fonction-publiqu...p?page=1&ici=5

تلقاوها مع الاخير
يخص الادارة الاقليمية فقط لا غير باقي الادارات لا

الامور واضحة اخي نحن نتحدث بصفة عامة وليس عن الادارة الاقليمية لانك تعلم اكيد ان الادارة الاقليمية معناها الولاية والدائرة والبلدية
اعيد ان منصب معاون مهندس موجود فقط في الادارة الاقليمية

ينبغي على باقي الادارات ان تضمه في قانونها الاساسي كما فعلت الادارة المحلية ليتم تطبيقه
او تصدر الوظيف العمومي تعليمة الى كل الادارات العمومية من اجل استحداث هده الرتبة في كل الادارات العمومية (تجارة نقل عمل ضمان اجتماعي اشغال عمومية سكن .... الخ






قديم 2012-02-22, 10:30   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
layla88
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









layla88 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
http://www.joradp.dz/HAR/Index.htm
قومي بتحميل هذه الجريدة وهي خاصة بالقطاع الاقليمي
28 سبتمبر 2011
طالعي المادة 145 سلك مهندسي الاعلام الالي
المادة 150 المتعلقة بتوظيف مساعد مهندس اعلام الي
كذلك المواد 180 فما فوق والتي تتعلق بتعيين مساعد مهندس في الادارة الاقليمية

علما انه هناك جريدة رسمية لا اذكر عددها تتعلق بتنظيم الاسلاك المشتركة

شكرا قصدك هدا

[

هدا جيد يعني هدا المنصب استحدثوه مؤخرا ؟
وهدا الاعلان يعني مساعد مهندس اعلى رتبة من تقني سام واقل من مهندس دولة
[IMG][/IMG]
ان شاء يجري تطبيقه بشكل شامل
شكرا اخي على هده معلومات






الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ layla88 على المشاركة المفيدة:
قديم 2012-02-22, 10:43   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
!?زين الدين?!
مشرف منتدى التوظيف في النظام العمومي ، العسكري و شبه العسكري
 
الصورة الرمزية !?زين الدين?!
 

 

 
إحصائية العضو









!?زين الدين?! غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla88 مشاهدة المشاركة
شكرا قصدك هدا

[

هدا جيد يعني هدا المنصب استحدثوه مؤخرا ؟
وهدا الاعلان يعني مساعد مهندس اعلى رتبة من تقني سام واقل من مهندس دولة
[img][/img]
ان شاء يجري تطبيقه بشكل شامل
شكرا اخي على هده معلومات
نعم اختي لكن لا تنسي بان هدا فقط في الادارة الاقليمية وان شاء الله يطبق في باقي الادارات
وهناك امر اخر الترقية لمهندس لا تكون الا بعد 5 سنوات وامتحان مهني ولا توجد ترقية الية بعد 10 سنوات كما يحدث مع باقي الرتب يعني ادا لم تفوزي في الامتحان المهني تبقي حياتك مساعد مهندس

المشاكل مع الادارة الجزائرية لا تنتهي ابدا .






قديم 2012-02-22, 10:50   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
رؤوف 1990
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية رؤوف 1990
 

 

 
إحصائية العضو









رؤوف 1990 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garahh مشاهدة المشاركة
اخوتي الكرام اللي مايعرفش لياه يخلط فالهدرة يقول مانعرفش


بالنسبة ليسانس lmd اعلام الي تسير او اعلام الي رياضيات هناك رتبة خاصة بيه تسمى مساعد مهندس الصنف 12
بالنسبة لتقني سامي او شهادة الدراسات التطبيقية تسمى برتبة تقني سامي في الاعلام الالي

اصحاب lmd اعلام الي لا يمكنهم المشاركة في مسابقات تقني سامي باي شكل من الاشكال
يمكن الترقية الى رتبة مهندس بعد النجاح في الامتحان الداخلي مع اثبات خمس سنوات فعلية بذات المنصب
الله يبارك فيك
هل اعلام الي للتسيير يمكنهم المشاركة في مساعد مهندس
نزيدك معلومة
اعلام الي للتسيير يقدرو يشاركو ايضا في المسابقات لي طالبين فيها علوم التسيير






 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليسانس, اعمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 17:39

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker