// ** - العمل النقابي و العمل السياسي - ** // - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

// ** - العمل النقابي و العمل السياسي - ** //

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-07-17, 18:07   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
علي24
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boutahar abdellatif مشاهدة المشاركة

أدبيات الإنباف أسمى وأبعد في النظر من أن يدركها البعض من الرويبضات . نحن رجال نقدر المواقف حق التقدير ولا يثنينا العمل النقابي من أان ندلي بمواقفنا من القضايادات الصلة بمصير الوطن والامة . أما الدين يسكوتون عن كلمة حق في إطفاء نار الفتنة بين الجزائريين بحجة أن دلك شأن السياسيين فهم مشتركون مع السلطة المتعفنة في قيادة البلاد إلى الهاوية .
وهل هي نأي بالنقابة عن السياسة أم تواطئ معها غير معلن للقواعدهم . إننا نعرف حق المعرفة المواقف السياسىة لكل قيادة نقابية وأسباب عدم التصريح بتلك المواقف . حين يعرف بعضكم تلك المواقف - عن حقيقنها -أشك في انكم ستؤيدون بعض قياداتكم .- خليو البير بغطاه -
.


لا أحد يرضى ما يحصل في غرداية الجريحة، و لا أحد أيضا بمنأى عن أحداث وطنه و أمته...غير أن الزج بتنظيم نقابي بالأساس في العمل السياسي مخالف للقانون و للهدف الذي أنشأت من أجله النقابة و ما في القانون الداخلي ما يؤيد ما تذهب إليه..و هذا يعنى تجاوز للقانون المؤسس للهيئة النقابية، و يعنى أيضا أن لمثل هذه الشطحات و الخرجات غايات أخرى شخصية أو مصلحة خاصة كالبحث عن إرضاء السلطة العليا....و إذا كنت تبرر هذا المسعى بما كانت تقوم به النقابة العتيدة ، فأنت تسيء إلى الانبياف أكثر مما تخدمها...فأذكرك أن الانبياف كانت يوما ما تسمي نفسها بالنقابة الحرة و كم كانت هذه التسمية محببة إلى نفوسنا يوم أردنا أن تكون حرة فعلا....إذن كان الأولى بها ألا تحذو حذو نقابة الإدراة في ذلك، و إلا ما الحد الفاصل بينهما...؟؟؟
و إذا كانت الغيرة على الوطن و الأمة هي الدافع و المبرر فأقول لك هي ليست حكرا على تنظيم نقابي بعينه، و للقيادة و المكتب الوطني أن يتخذ الموقف الذي يريد و لكن بالاسم الشخصي لكل عضو ....ثم إذا كنت أو غيرك يرى أن هذا حق فلماذا لا تتخذ النقابة موقفا معارضا لسياسة ما، و أتحداك أن تقدم لي بالدليل على موقف اتخذته النقابة مخالفا و ناقدا للسياسة العامة للسلطة الحاكمة أو معارضا لتوجهاتها السياسية ؟؟؟...فيكفينا هرجا و التلاعب بعواطف الناس و لو ركزتم على العمل النقابي و الدفاع المستميت على قضايا المظلومين و رفع الغبن عنهم بجدية و حزم بدل البحث عن إرضاء طرف و إلهاء آخر ستحقق النقابة المبتغى و الهدف الأسمى المنشود....أخيرا لا داعي لبعض الكلمات الجارحة أخي..









 

الكلمات الدلالية (Tags)
السياسي, العلم, النقابي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc