منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - معاوية رضي الله عنه هو الميزان في حب الصحابة
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-02, 19:49   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
mom147
محظور
 
إحصائية العضو










B10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babidje مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب شكرا على الموضوع
ولكن لا ارى في هذا الموضع الا اثاره نعرة الفتنة وزرع الكره بين المسلمين.

فلن تفهم يا اخي في الله اني ضدك ولكن انا لك ناصحا يحب لك الخير فلا تكن ممن قال فيهم الله عز وجل :

{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ}الآيه 6 سورة لقمان

فلــــــــــماذا؟ نبحث في طيات التاريخ على النقائص وثغرات لنتبعها فنظل على طريق الهدي فنهلك ونتشتت.
اسمع اخي الكريم قول الحق فيما تقول لتصرف اهتمامك على ما لا ينفع ابدا وضره اكثر من نفعه فانها كبيره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.
قـــــــــــــــال عز وجل الذي لا ياتي الباطل لا من بين يده ولا من خلفه:

{تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ(134) } سورة البقرة.

كل امرئ بما كسب رهين فلا يغني احد على احد بين يدي الله واتقـــــــــــــــــــــو الله في دينكم وكفا تفرقه بين المسلمين فمن قال فلان حبيب الله فلا يدخله الجنة ومن قال فلان خبيث فلا يدخله النار وكفا بالله وكيلا.

لا تضحكو اعداء الدين فينا ولا تفرحوو شياطين الانس والجن في نعرات الجاهلية يقطع بعضنا رقاب بعض واستجيبو لكلام الله ولا نخالف حكم الله فنحن على شفى حفرة من النار فنهوى فيها ان لم نعود لذكر الحكيم في قوله عز وجل حكمه:


{ وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ }آل عمران صدق الله العظيم.

فلا تمكرون فيمكر الله والله خير الماكرين
انه المذهبية والتعصب الاعمى، انظر قد بدأ بسيدنا معاوية رضي الله عنه، واناكتب عن سيدنا علي كرم الله وجهه، وقلت ان النصوص الواردة في سيدنا علي كرم الله وجهه، تجعل من علامات النفاق بغضنا لسيدنا علي كرم الله وجهه.... طبعا تم حذف الرد والله كان الغرض من ذللك ان نلزم الكتاب والسنة ، التي يتشدق بها البعض دون العمل، واعلم جيد ان خطة القوم محاولة للنقاص من قدر سيدنا علي كرم الله وجهه، وسؤلي المطروح لماذا يطرح مثل هذا الموضوع ولا وجود لرافضي واحد في المنتدى،ما الداعي لذلك؟؟؟ عند ما نرجع للمذهب الحنبلي (السلفي)) نجد السبب فهناك من يريد ان يحبب يزيد القرود قاتل سيدنا الحسين رضي الله عنه ، لناس، ان حبهم للاموين، اعمى بصيرتهم، هذا الجهل الذي انتقل الان الى العصر الحديث، واسفاه