منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - رد علي من يري حرمة الخروج علي الحاكم الظالم
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-10-14, 19:38   رقم المشاركة : 193
معلومات العضو
رَكان
مشرف عـامّ
 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام المشرف المميّز لسنة 2011 وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم جفال مشاهدة المشاركة
الامر لا يستدعي فتوى و مناقشة .
تقولون ان الحكام يخدمون مصالح الغرب و ليس مصالح شعوبهم و هذا مؤكد ... و نرى ان الغرب يتخلى عن مصالحه و يقف مساندا للشعوب ....اسألوا لماذا الغرب يساندونكم في خلع الحكام ، مباشرة [ بوجود النفط ] و غير مباشرة [ بعدمه ] و يتوج نسائكم الخارجات بجائزة نوبل للسلام ؟؟؟عقل متناقض .... بصيرة معدومة و الهداية حاجة ملموسة .................................................. .......... و الفتوى في غير محلها.اللهم اهدي امة محمد صلى الله عليه و سلم
يا سليم الأمر في غاية البساطة حتى أنه لايدعو للعجب..إلا من اختلط عليه الأمر..
الغرب لم يتخل يوما على مصالحه لصالح المسلمين ..ولم يكن يوما مسندا للشعوب..كيف بالله عليك وأنت ترى أن الغرب مثلا يحمي نظام مبارك ونظام بن علي لعقود ويشيد بهما..كيف ترى أن ذلك الغرب يساند الشعوب ضد حكامها ؟؟؟
الحكاية أكبر من ذلك...الغرب لايرى في الحكام غير بيادق أو دعني أكون أكثر دقة في التوصيف....الغرب يرى في هؤلاء الحكام مناديل اتسخت كثيرا بقذارة العمالة له..فلم يعد من وراء بقائها طائلا له سوى مزيدا من المتاعب...فاستغل فرص الإحتقان فارتدى ثوب المُخلص المعين للمظلوم المساعد على قهر الظالم وتنحيته...لكسب أوراق أثمن..ومن يدري فلعله تفطن الى أن غزو قلوب الشعوب أفضل من امتلاك رقاب الحكام..أما قضية تتويج تلك المرأة بجائزة نوبل...فمالذي يدعوك لإستغرابه...فهل تنتظر من الغرب سوى زرع لمزيد من بذور الشر والفتنة ؟؟؟ربي يهديني وإياك..
ولكن فوق كل هذا...هؤلاء هم الحكام الذين جلبوا لنا كل الشرور بنهجهم المشين كان لهم أن يلتفوا على محاولات الغرب اللعين بالإذعان لمطالب شعوبهم في التغيير دون الحاجة لأن يختلط الحابل بالنابل في الشارع العربي..مارأيك ؟؟؟؟