منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - مسابقات التوظيف الجامعي - الأساتذة المساعدين (4)
عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-19, 21:33   رقم المشاركة : 16327
معلومات العضو
أبو عبد الإله السنوسي
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية أبو عبد الإله السنوسي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث جامعي مشاهدة المشاركة
بمناسبة مرور عام على تأسيس موقع الأستاذ الجامعي الجزائري هاهو الأخ*الساوري*المشرف العام يهنئكم ويشيد بمنتديات الجلفة التي كانت سببا في فتح الموقع الرائد...لا اطيل عليكم فإلى كلمة الأخ العزيز فضيلة المشرف العام:
أرسل في: الجمعة نوفمبر 19, 2010 7:19 am عنوان الموضوع: عام على اطلاق موقع الأستاذ الجامعي الجزائري السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

أحمد الله الذي بفضله وحده وصل موقعنا الى هذا النجاح خلال عام واحد، فقد وصل عدد الزيارات للموقع ما يقارب 2000 زيارة يوميا في أيام الذروة، بمتوسط قدره 500 زيارة يوميا، كما تحسن ترتيب الموقع حسب الموقع العالمي ALEXA الى الرتبة 605,679 عالميا.

و تزامنا مع التعديلات المدرجة على واجهة الموقع الرئيسية، يسرني أن أفتح هذه النافذة الخاصة بآراء الأعضاء بالواجهة الجديدة عن طريق التصويت، كما يمكن استقبال اي اقتراح عبر الردود أو أي مشكل قد يتعرض له الأعضاء أثناء تصفح الموقع.

في الأخير يبقى أن أشير الى أن هذا الموقع الفتي هو ثمرة جهد متطوعين معظمهم من منتسبي نافذة "توظيف الأساتذة المساعدين" بموقع منتديات الجلفة الذين أخصهم بتحية عرفان و شكر خصوصا أختنا و أستاذتنا محبة الحبيب و زميلتنا Karina lopez و أخونا Ali2006 ذكرا لا حصرا، و الموقع لا يزال يخضع للتطوير المستمر بخبرة محلية و لا يعتمد على التحديثات المعتمدة في قوالب المجلات أو المنتديات المتداولة، و عليه فنرجو من الأعضاء الكرام أن يعذرونا فيما بدر من تقصير أو نقص.

تحياتي و تمنياتي بالتوفيق للجميع.
الله يبارك .... و الله منتدى قمة في الروعة... زادكم الله من فضله و بالمساهمات القيمة سيصبح من أحسن المواقع بإذنه تعالى ... لكني تفقدت موقع ALEXA ووجدت أن الموقع يحتل المرتبة 4000 و هذا أمـــر رائع...
وفقكم الله.


[IMG][/IMG]