منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - صفحة الثنائية ( بايرن ميونيخ ـ المانشافت ) 2018 !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-03-04, 23:41   رقم المشاركة : 212
معلومات العضو
#31#MAKADAM
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية #31#MAKADAM
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي




حقق بايرن ميونخ فوزًا عريضًا على مضيفه فرايبورج، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "بادينوفا ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر البوندسليجا.

وسجل أهداف بايرن كل من أليكساندر شفولو بالخطأ في مرماه (25)، وكورينتين توليسو (28) وساندرو فاجنر (54)، وتوماس مولر (69).

وارتفع رصيد الفريق البافاري إلى 63 نقطة، بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه شالكه، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

ودخل بايرن ميونخ اللقاء بخطته المعتادة 4-1-4-1، مع وجود توماس مولر وخوان بيرنات في الجناحين، فيما اعتمد فرايبورج على خطة 3-4-3.


ونوع بايرن من أساليبه الهجومية فلم يعتمد على العرضيات فقط، بل اعتمد على الاختراق من العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء والتمريرات الطولية من الخلف التي أتقنها الثنائي جيروم بواتينج وماتس هوميلز.

وتألق مولر خلال لقاء اليوم حيث كان محور الخطورة الهجومية للبايرن على مرمى فرايبورج، كما أجاد بيرنات وقدم مباراة كبيرة، على المستوى التكتيكي في مركز الجناح الأيسر، ليعوض نسبيًا غياب كينجسلي كومان وفرانك ريبيري الغائبين للإصابة.

ورغم ضعف المردود الدفاعي لوسط بايرن نظرًا لوجود الثلاثي أرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا وكورينتين توليسو أصحاب الميول الهجومية، إلا أن تقدم خط الدفاع سد هذه الفجوة بالإضافة لانهيار فرايبورج أمام جماعية بايرن وفعاليته الهجومية.

وهدد كورينتين توليسو، لاعب بايرن ميونخ مرمى فرايبورج بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته علت العارضة في الدقيقة 11.

وكاد لوكاس هولير أن يسجل هدف التقدم لفرايبورج، في الدقيقة 12 من انفراد، لولا تألق الحارس سفين أولريتش الذي تصدى لتسديدته بقدمه اليسرى لتتحول إلى ركلة ركنية.

وهدد باسكال ستينزيل جناح فرايبورج مرمى الفريق البافاري بتسديدة قوية في الدقيقة 17، إلا أنها علت العارضة.

وسدد تياجو ألكانتارا كرة قوية من حدود منطقة الـ18 في الدقيقة 22، بعد تمهيد رائع من توماس مولر، إلا أنها ذهبت في المكان الذي يقف فيه حارس فرايبورج.

وسجل أليكساندر شفولو، حارس فرايبورج الهدف الأول للبايرن في الدقيقة 25، بالخطأ في مرماه، بعدما حول مسار تسديدة توماس مولر إلى داخل شباكه.

وأضاف توليسو الهدف الثاني للبايرن من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 28، فشل الحارس في إبعادها.

وكاد تياجو ألكانتارا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 31، بعدما استلم تمريرة ذكية من خوان بيرنات، إلا أن تسديدته مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس فرايبورج.

وفي بداية الشوط الثاني، كان ساندرو فاجنر، قريبًا من تسجيل الهدف الثالث للبايرن إلا أن رأسيته مرت بجوار القائم الأيمن في الدققة 49.

وأحرز فاجنر الهدف الثالث في الدقيقة 54، بعدما استفاد من مجهود الثننائي بيرنات ومولر، في ظل ارتباك دفاع أصحاب الأرض.

وأهدر بيرنات فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 57 بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات عرضية متتالية، إلا أنه سددها خارج المرمى.

وفشل بيرنات في ترجمة عرضية مولر الرائعة في الشباك حيث مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس فرايبورج، في الدقيقة 63.

وسجل مولر الهدف الرابع في الدقيقة 69 بعدما وضع الركلة الركنية التي نفذها جوشوا كيميتش في الشباك، وسط غياب الرقابة الدفاعية.










رد مع اقتباس