منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - حصريا: بايسيرا وبايبال / الشامل من الألف إلى الياء
عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-10-22, 00:56   رقم المشاركة : 250
معلومات العضو
sidahmed13
بائع مسجل (أ)
 
الصورة الرمزية sidahmed13
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yac.yacine مشاهدة المشاركة
سلام اخي وبارك الله فيك عن الموضوع ، من فضلك لدي بضعة أسئلة فارجو منك المساعدة ، لدي حساب بايسيرا وتم التحقق منه وقريبا ساطلب البطاقة أن شاء الله واربطه بالبايبال ، فسئالي عندما اشحن رصيدي في بايسيرا اتسوق من الانترنت مباشرة من البطاقة ولكن هل يمكنني أن اشحن البايبال واشتري بالبايبال مباشرة أو يجب أن أحوله الي بايسيرا ثم اشتري؟ إذا نعم كم هي العمولة ؟ شكرا اخي

وعليكم السلام أخي

أخي الكريم: يمكنك الشراء/التسوق بالبطاقة مباشرة من الواقع التي تقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية visa

بعد فتح حساب بايبال تقوم بربطه بالطاقة ولا بد أن يكون في البطاقة على الأقل 2 دولار أو يوروو حسب عملة البطاقة يتم اقتطاعها من البطاقة من أجل التفعيل حيث يرسل بايبال كود من 4 أرقام إللا كشف البطاقة في حسابك بايسيرا وتقوم بإدخال الكود في البايبال ليقوم البيابال بإعادة البلغ الذي تم اقتطاعه من أجل التفعيل إلى البطاقة.

ما يجب أن تعرفه عن البايبال الجزائري أخي:

عند ربطه بالطاقة وتفعيلها فيه يمكنك استلام أموال على حسابك بايبال ولكن لا يمكنك الشراء بذلك المال أو إرساله لحساب بايبال آخر، بل ما يمكنك فعله هو تحويل ذلك المال إلى البطاقة وهو أمر عادي وهناك نوعان من التحويل:

تحويل يدوي: وتقوم به أنت حيث تسحب المال إلى البطاقة ويتم خصم عمولة 4 دولار أو يورو مقابل السحب اليديوي

التحويل التلقائي: كل نهاية شهر يحول لك البايبال كل المال الموجود في حسابك إلى البطاقة دون عمولة (مجانا)

ملاحظة: إذا كانت البطاقة باليورو واستلمت مبلغا بالدولار سيبقى في البيابال بالدولار وعند التحويل إلى البطاقة يتحول المال إلى اليورو حسب عملة البطاقة.

بعد تحويل المال إلى البطاقة يمكنك أخي أن ترسل المال إلى من حسابك بايبال إلى حساب بايبال لشخص آخر حيث يقوم بايبال باقتطاع المال من البطاقة وإرساله لشخص آخر وبالنسبة لمواقع التسوق التي تقبل الدفع عبر بايبال سيقوم بايبال باقتطاع المال من البطاقة ويدفع لك مقابل ما تشتريه على موقع التسوق مثلا.

إلى هنا أتمنى أن تكون فهمت.

أي استفسار آخر تفضل به.