منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - لكل من يبحث عن مرجع سأساعده
عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-20, 21:22   رقم المشاركة : 2688
معلومات العضو
hano.jimi
عضو محترف
 
الصورة الرمزية hano.jimi
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine-gestion مشاهدة المشاركة
إخواني أخواتي أنا طالب مقبل على التخرج في تخصص التأمينات و أنا بحاجة إلى مراجع من أجل مذكرتي و التي موضوعها إعادة التأمين
،ساعدوني و أجركم على الله ، سلام
إعادة التأمين

. ACE Tempest Re هي شركة عالمية رائدة متعدد الخطوط في مجال إعادة التأمين، وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات لمجموعة متنوعة من الممتلكات الابتدائية والشركات الضحايا..
نظام الاكتتاب والخبرة في الدعاوي والمطالبات الخاصة بنا في مجال إعادة تأمين الممتلكات في حالات الكوارث والخطوط المتنوعة الأخري لدينا يمكننا من إيجاد الحلول لتلبية احتياجات فريدة ومعقدة في كثير من الأحيان لكل عميل. فنحن نعمل من خلال وسطاء إعادة التأمين لتوفير مجموعة واسعة من منتجات إعادة التأمين لمجموعة متنوعة من العملاء.
يمكن أيضا لهذا النظام تقديم حلول إعادة التأمين خياط لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.

خطوط منتجات إعادة التأمين :

إعادة التأمين الصحي والحوادث- تم تصميم كل برنامج لجمع التغطية التقليدية مع الفوائد والمميزات غير التقليدية.
إعادة التأمين للزراعة - نحن نقدم مجموعة محدودة من إعادة التأمين الزراعي تتكون أساسا من مخاطر معروفة في مجال زراعة المحاصيل. عروضنا تشمل إجمالي الخسارة الزائدة للمخاطر التي تتعرض لها زراعة المحاصيل في مناطق مختارة وترتيبات الحصص مع حدود الحدث.
إعادة تأمين السيارات - الخبرة والقدرة الكبيرة لجميع أنواع المتعاملين مع التأمين على السيارات، بما في ذلك الحصص والزيادة في الخسائر.
Captive Programs Reinsuranceأنظمة تملك إعادة التأمين الحصرية- يمكننا تقديم الدعم الإداري وسياسات إعادة التأمين الابتدائي، وإدارة التدفق النقدي، وخدمات مراقبة المخاطر، وخدمات إدارة المطالبات في معظم المواقع في جميع أنحاء العالم. يقدم نظام تملك إعادة التأمين ما يلي:

برامج الحوادث الحصرية ذات الحساب الكبير
نظام الإيجار الحصري، والمصممة للشركات التي ترغب في الفوائد الحصرية دون المساهمة في رأس المال والنفقات التنظيمية
حماية خلية نظام الإيجار الحصري ، وهي شكل بديل من أشكال نظام الإيجار الحصري وتهدف إلى خلق وتعزيز فرص تمويلالتأمين ضد المخاطر وتوفير أشكال جديدة من المخاطر البديلة الحماية نقل
الديون والالتزامات وإعادة التأمين ضد الحوادث - حيث القدرة والخبرة في جميع مجالات الحوادث الديون، بما في ذلك الزائد، والفائض العام، ومظلة المتفق عليها ، والتغطيات الخاصة.

إعادة التأمين البحري - استنادا لما لدينا خبرة واسعة على المدى الطويل، في الأسواق الدولية، نقدم مجموعة واسعة من منتجات إعادة التأمين البحرية وفقا للمعاهدات، على أساس تناسبي و غير تناسبي علي حد سواء، و تتناول ما يلي:

البضائع والعبور الداخلي
العملة المسكوكة
منتجات فنية رفيعة المستوي
هياكل السفن والقوارب الترفيهية
الطاقة، بما في ذلك البحرية والبرية
الديون والالتزامات
حلالت الحرب والمخاطر السياسية
إعادة التأمين الممتلكات عند وقوع الكوارث - النماذج المتطورة لمحاكاة الكوارث شديدة التعقيد تتيح لنا تقييم ما يواجهه العميل. مع هذه المعلومات نستطيع تحديد غطاء خلاق ومرن للكارثة في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة: بما في ذلك:

صافي الخسارة الزائدة عند وقوع الكوارث
كارثة تتجاوز إجمالي الخسارة
معاهدات الكارثة النسبية
تغطيات الحماية القصوي للإعادة للوضع السابق
تغطية الحوادث ذات الدرجة الثانية والثالثة
سندات الكوارث
تغطيات فقدان الضمان في مجال الصناعة
Surety & Fidelity – We focus on meeting the needs of a variety of surety companies including national, regional, small, and start-up operations. Key products offer coverage for risks involving contract surety, non-hazardous commercial surety, commercial crime, ERISA, community bank programs, and employee theft.

Workers Compensation Reinsurance – We offer significant workers compensation capacity. Our extensive reinsurance offerings are available primarily in the United States Canada, Japan, and Europe as well as in other countries.

Life Reinsurance – ACE Tempest Life Re provides solutions to the complex risk and capital management challenges facing life insurers around the globe. The company’s team of actuaries applies state-of-the-art modeling techniques and dynamic financial analyses to design innovative reinsurance solutions that assist clients with their life and annuity business challenges.

ACE Tempest Life Re specializes in niche markets such as multifaceted risks, including elements of financial, behavioral, mortality, and longevity risk.

الضمان والإخلاص – نقوم بالتركيز على تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك العمليات الوطنية، والإقليمية وريادة الأعمال الصغير المبتدئة. المنتجات الرئيسية لتقديم تغطية المخاطر التي تنطوي يؤكد مصداقية العقد، غير الخطرة الكفالة التجارية، والجريمة التجارية، ERISA، برامج البنك المجتمع، وسرقة موظف.

إعادة تأمين تعويضات العمال - نقدم قدرة كبيرة تعويضات العمال. عروضنا إعادة التأمين واسعة متاحة في المقام الأول في كندا الولايات المتحدة واليابان، وأوروبا، وكذلك في بلدان أخرى.

إعادة التأمين على الحياة - ACE العاصفة إعادة الحياة يقدم حلولا لخطر المعقدة والتحديات التي تواجه إدارة رأس المال شركات التأمين على الحياة في جميع أنحاء العالم. فريق الشركة من الخبراء الاكتواريين ينطبق تقنيات النمذجة للدولة من بين الفن والتحليلات المالية الحيوية لتصميم حلول إعادة التأمين المبتكرة التي تساعد العملاء مع الحياة وتحديات الأعمال الأقساط.

ACE العاصفة إعادة الحياة متخصصة في الأسواق المتخصصة مثل مخاطر متعددة الأوجه، بما في ذلك عناصر المالية، وفيات، والسلوكية، ومجازفة طول العمر.

https://www.acegroup.com/mena-ar/for-...insurance.aspx









رد مع اقتباس