منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - تجربتي في السياقة ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-12-01, 20:32   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
رَكان
مشرف عـامّ
 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام المشرف المميّز لسنة 2011 وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع 
إحصائية العضو










افتراضي ركن السيارة .

الكثير منا يكون لديه شأن يقضيه سواء كان في مصلحة من مصالح الإدارة أو للتبضع في محل أو السوق ..فيجد نفسه أنه عليه ركن سيارته واغلاقها ثم مغادرتها ...
الخطا الذي يقع فيه البعض أن هيركن سيارته في أقرب نقطة للموقع الذي يريد دخوله ..ومؤكد أن أقرب نقطة تكون مزدحمة بسيارات أخرى تملأ المكان ...قد تكون ممارسا جيدا وتحشر سيارتك بين سيارتين ..لامشكلة ..لكن من يدريك أن صاحب السيارة الأخرى وحين مغادرته ..يترك أثرا على هيكل سيارتك ؟؟
هناك المبتدئ وهناك المتسرع وهناك عديم الشعور بالمسؤولية ..فحين تعود لسيارتك تكتشف أنه اصابها شرخ أو اعوجاج ما ..طيب قد يكون حاضرا الفاعل ..ويقول لك بكل برودة ..لامشكلة ال constat بيننا والتأمين ظالم أو مظلوم ...لكن هل سيعيد الإعتبار الحقيقي ذلك لسيارتك ؟
تتحول سيارتك بين لحظة وأخرى الى سيارة accidentée ولاأكون بحاجة لأشرح لك القصة لما تفكر ببيعها يوما ..
الحل ..عن تجربة ..
حين اريد ركن سيارتي أختار الأماكن المتسعة بعيدا عن تضايق السيارات ولو اضطررت للمشي 10 دقائق على الأقدام ..هكذا أضمن أن لاتكون هناك سيارة متهورة يستهويها القاء التحية تقبيلا لسيارتي ...
لكن كونوا على حذر من ناحية أخرى ..أبدا لاتركن سيارتك في أحد الشوارع الخلفية أو القليلة حركة مرور المتجولين ..حتى لاتعطوا الفرصة ثمينة للصوص السيارات يجدون طمأنينة تامة في التلاعب بنظام اقفالها ...والى تجربة أخرى والى حين ذلك ..أمسية طيبة ..










رد مع اقتباس