منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - الوجه الجميل للجزائر الذي يخفيه أعداءها .
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-11-03, 21:51   رقم المشاركة : 202
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي



رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية تشيد بدعم الرئيس بوتفليقة في بناء الصرح العربي


رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية تشيد بدعم الرئيس بوتفليقة في بناء الصرح العربي



الجزائر- أشاد المشاركون في المؤتمر التأسيسي لرابطة المجالس الاقتصادية و الاجتماعية العربية والهيئات المماثلة لها بدعم رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، في بناء الصرح العربي "بسياسته الحكيمة و توجيهاته الرشيدة".
يذكر أن هذه الرابطة عقدت مؤتمرها التأسيسي يومي الجمعة و السبت الماضيين بالجزائر العاصمة بهدف مواجهة الظروف والتحديات الراهنة التي تواجه الدول العربية من خلال تعزيز العمل العربي المشترك.
و كتب المشاركون في رسالة شكر وعرفان للرئيس بوتفليقة تلقت "وأج" اليوم الثلاثاء نسخة منها "ونحن اليوم، اذ نوثق رباط وحدتنا نضع لبنة أخرى من أجل اعلاء صرحنا العربي الذي دأبتم و لا تزالون تدعمونه بسياستكم الحكيمة و توجيهاتكم الرشيدة ومن خلال عملكم الحثيث لتحقيق تقارب للعمل العربي المشترك بما يخدم رقي و إزدهار مجتمعاتنا".
و عبروا أيضا لرئيس الجمهورية عن"أسمى عبارات الشكر على ما لقيناه من جميل العناية وكرم الضيافة و حسن الاستقبال" أضفى "جوا من التوافق والود" على أشغال هذا اللقاء الذي "كلل بالتوفيق و النجاح"، مباركين اختيار الجزائر مقرا لرابطة المجالس الإقتصادية و الإجتماعية العربية.
و إستغل المشاركون تزامن إنعقاد المؤتمر التأسيسي للرابطة مع ذكرى اندلاع الثورة التحريرية المباركة ليقدموا تهانينهم الأخوية الصادقة للشعب الجزائري بهذه الذكرى "العزيزة على قلوب كل الشعوب العربية".













رد مع اقتباس