منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - مقابلة جامعة بومرداس ؛ الظاهرة الاستثنائية ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-10-08, 09:03   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
kasparov_2009
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

علاه ... جامعة بومرداس كانت رائعة . . . جدا و منظمة جدا ..
الدليل ..
أرادوا العمل بطريقة ـ تبدوا ـ انسانية بأن يهتموا بأمر البعيدين .. فحدث الصراع مع ابن الجنوب الذي أدخل الامر في صراع العنصرية حين رفض أحد العاصمين ممن لهم لحية هذا الأمر و قال لو يتم احترام ترتيب القائمة سيمر الجميع دون اشكال و أنا ابن مغنية البعيدة كنت مع ابن العاصمة في هذا الاقتراح لأننا لا نأمن صدق ابن الجنوب فعلا من كذبه . فكثير من حضروا من الجلفة و الصحراء عاملون في العاصمة و اثنان منهم حضرا للجامعة معي و مرا بحجة البعد في مقر سكناهم و هم من ساكنة العاصمة .. لذا رأيت أن الأخ صاحب اللحية السوداء الذي غضب و ترك المسابقة تماما و انصرف كان محقا حين رفض هذا التقسيم الجهوي ..
ورأيت أن بنات بويرة و تيزي وزو أحق بالمرور حين وصل الوقت إلى الساعة الثالثة لأنهم ليس بامكانهم ايجاد حافلات تقلهم لمقر سكناهم بعد هذا الوقت إلا ان نزلوا إلى خروبة .. في حين أننا نحن البعيدين نزولنا لخروبة أمر لا مفر منه و الحافلات تنطلق ليلا بعد أن راحت علينا حافلة 02 و 03 زوالا ..
التنظيم محكم و رائع فاللجنة تركت كل الاقسام القريبة وارادت للطلبة الاعالي . فالطالب يضيع دقيقتين وهو على السلم للطابق الثاني .. فيندهش حين يجد أن ا ـ التكعرير ـ الموجود أسفل القاعات نفسه موجود أعلاه .. فنرى الشباب يصعدون ولا نراهم ينزلون إلا بشق الانفس ..
محكم جدا تنظيم المسابقة ... لدرجة أنني حين رأيت البعض يأتي متأخرا و يمر بكثرة الحاحه و طلبه و ترجيه للسيد الوقور الجالس خلف الباب الزجاجي قررت ان اذكره أنني أولى بالمرور من كل هؤلاء فرقمي 24 و طلبتم مني االانتظار إلى انتهاء العدد و لكني أرى البعض يمر فقال لي هؤلاء بعيدين .. فقلت له انا ـ راني جاي من وجدة راه وجدة بيني وبينها 10 كلمترات .. فقال لي انتظر .. سأرى في أمرك .. في النهاية قال لهم ستمرون جميعا...
وأعطاني الرقم الاخير ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر رقم و قابلت اللجنة و بقي بعدي ست أ و سبع مترشحين فقط من بويرة و تيزي وزو و العاصمة ..
اتعبتنا بومرداس .. كنا نتمنى ان نجتاز الامتحان و نزور بومرداس فلم يحدث من كل هذا شيء .. اجتزنا الامتحان و انصرفنا فورا ..










رد مع اقتباس