منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - عمراوي يؤكد
الموضوع: عمراوي يؤكد
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-19, 18:42   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ammar4000
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bade مشاهدة المشاركة
3/ المرقين لسنة واحدة ،
الرئيسي مضمون وسيسمح لهم بالمشاركة في التاهيل للحصول على رتبة مكون هذه السنة فقط
إن العمراوي يلمح لحل نقابة الكنابست للمظلومين من مكوني بعد 03 جوان 2012 . لكنه ما زال يصر على أن رتبة الرئيسي مضمونة لمن!!!!؟؟؟؟ للجميع ؟ لماذا هذا الكذب والتدليس ثم بعد الرئيسي تأتي الرخصة للعشرينيين للترقية وبالتأهيل فقط !!!؟؟؟؟ انظروا إلى مراوغاته ومغالطاته حتى يوهم المظلومين أن الوزارة تأخذ بطرح لونباف وهذا كله غلط في غلط . إن التعليمة الأخيرة الصادرة من الوظيف العمومي رقم 11250 بتاريخ 09 08 2015 قد فصلت في أمر ترقية المعنيين بالتسجيل فقط على قوائم التأهيل وكل ورتبته المستحقة حسب أقدميته ومباشرة انطلاقا من الرتبة القاعدية وليس رتبة الرئيسي (خير دليل على خيانة لونباف لملف الآيلين للزوال التصريح الصحفي رقم 12-2015) الذي تصر فيه لونباف على رتبة الرئيسي لمكوني بعد 03 06 2012 وللجميع بناءا على التعليمة المتممة رقم 11 الصادرة في 22 09 2014 ومازال العمراوي يروج لحل نقابته رغم أنه يعلم أن حل لونباف ضرب من الخيال والوهم . فهل العمراوي يعاكس ويناقض حتى محتوى التعليمة الأخيرة ما هذه الفهامة الزايدة ؟؟؟؟
العمراوي يروج لحل الكنابست ولكن بطريقة مبطنة مخفية حتى يرجع الاساتذة الذين غادروا لونباف ويريد عودتهم إلى النقابة . أو يريد إيهام العمال أن له قاعدة شعبية كبيرة وعريضة .
هنا فهمنا يا سادة يا كرام لماذا عمل ياسين العربي 24 لعبته لكي تعلق عضويته في المنتدى تماما لأن تضليله انكشف فكيف يقابل محبيه وتابعيه بحل نقابة الكنابست المطبق ميدانيا وفهمنا الآن لم انسحب سي بوطاهر ولم يعد يكتب .
كل الألاعيب والتضليلات جعلت لها الكنابست حدا وأغلقت اللعب على لونباف تماما
إن الكنابست نقابة الحل الجذري ومن أساسه ليست كلونباف نقابة أنصاف الحلول والبزنسة والكولسة بالانتدابات و ترقيات الكوطة النقابية الإدارية المعهودة .
هنا نعرف يا سادة يا كرام أن الوزارة تعمل ألف حساب لنقابة الكنابست لأنها نقابة مطلبية ميدانية سلكية خاصة بالأساتذة فقط . لا وجود لمغريات الوزارة مع أعضاء مكتبها الوطني ولا مجلسها الوطني كذلك .
إذن فلنجعلها 3 نقابات
1 لونباف نقابة الإداريين والمفتشين
2 الكنابست نقابة الأساتذة بأطوارهم الثلاثة
3 نقابة الأسلاك المشتركة
ونرتاح من كثرة النقابات المجهرية الصورية
حبل الكذب قصير اخي الفاضل . تفطن لهم الجميع وفضحهم الله سبحانه وتعالى









رد مع اقتباس