منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - توضيحات لابد منها.. نقلا عن صفحة مسعود عمراوي
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-05, 17:30   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
ahmadi64
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bade مشاهدة المشاركة
لما تكتب سي بوطاهر اكتب عن حسن بيان وثقة لا تكتب هكذا من اجل الكتابة .
- ليست القنوات التليفزيونية ملكا لنقابة لونباف ؟ وهل في نظرك الكنابست تملك أيا من القنوات التليفزيونية التي ظهر عليها نوار العربي وبوديبة ؟ راك كبير وعاقل اعرف وش تكتب ؟؟؟؟!!!!!!!
- فيما يخص قضية العامية أو (رعدة الصيف) التي فندتها الوزيرة قطعيا وقد غاب عن لقاء 25 08 2015 الصادق دزيري والعمراوي ولو كانا حاضرين لأشبعتهما لوما وعتابا قاسيا أمام النقابات الأخرى ولأصبحا أضحوكة تلوكها الألسن . لذلك فضلا الهرب وعدم الحضور .
- أما قضية ما نشر على يومية الشروق فهو الخربشة العمراوية الفايسبوكية التي يتقنها وبجدارة لكنه لا يظهر كالشجعان في لقاء متلفز كاملا يرد به على قادة الكنابست نوار العربي وبوديبة .
إن التصريح الصحفي الإنبافي تصريح عادي لكن لكي يظهره الإنبافيون بصورة كبيرة مؤكدة فقد أرفقوه بحملة دعائية إعلامية في المنتدى لكن العامة وعوا ما ترمي إليه لونباف من خلال خرجاتها التخبطية .
نريد من الأخ العزيز باد أن يفهم نفسه قبل أن يحاول إفهام الآخرين بالامس فقط كان يطلب منا أن يخرج أحد قيادي الأنباف بتصريح وعندما صرح السيد الصادق الصادق الدزيري على قناة الشروق نيوز موضحا قضية الآيلين للزوال هاهو الآن يحاول أن يعطي للامر تفسيرا أخر بوحي من مخيلته الشعرية الجامحة









رد مع اقتباس