منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - ما مصير الأثر الرجعي يا نقابات ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-02, 00:18   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bade مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين العربي 24
شكرا اخي الفاضل على سؤالك الواضح والمهذب ..

أيها الفاضل صدقني وانا اتحدث معك بكل صدق ...أنا شخصيا غير راضي عن هذه الوضعية أصلا ولكن يجب أن تعرف شيء مهم أن اخذ الحقوق في الجزائر ليس بالأمر الهين ولهذا يتطلب الأمر الحكمة والحنكة وحسن البصيرة .
أيها الفاضل عندما تتوجه النقابات الى مبنى الوزارة لا تنتظر انها دخلت في حصة ما يطلبه المستمعون وخاصة اذا تعلق الأمر بملف يكلف الخزينة الملايير هي دريهمات في منظورنا لكن هناك يرونها مال قارون .
لهذه الأسباب انتهجت نقابتنا منهج خذ وطالب .صحيح أن هذا الملف كان من المفروض يعالج في الاستعجال كون الزملاء أغلبهم على وشك التقاعد لكن وكما يقال لا توجد بيدي حيلة ..
المكسب الأول الذي تحقق هو التعليمة 11 التي تعطي رتبة الرئيسي للجميع وبعد صدور التعليمة 11 رفضنا أن يتوقف مسار هذه الفئة في رتبة رئيسي فتوج النضال بمكسب جديد هو الرخصة من أجل الترقية الى رتبة المكون التي تحافظ على أقدمية زملائنا التي وبحول الله سيتفيد منها عدد معتبر من الزملاء وتأكد ان العمل سيبقى مستمر من اجل أن يحصل من تخلف على نفس الرتبة وهكذا ..
بالنسبة للرتب القاعدية سيتم خلال هذا الشهر على أبعد تقدير .ونقابتنا سيجتمع مكتبها غدا لمناقشة المستجدات وستطالب بشكل رسمي وزارة التربية بالتعجيل في تنفيذ التزماتها وتحدد موقفها الأصيل وهو حق كل هؤلاء برتبة المكون ..وسنعمل جميعا من اجل ممارسة الضغط بما نملك خلال الأيام المقبلة .
أمر أخر نؤكده لك واعدك به .أن تبقى هذه القضية على رأس المطالب الى غاية انصاف أخر أستاذ ...دمت بود


رد tontonetla
شكرا لك أخي الكريم
ففي الاتحاد قوة "لا يجب على من تحصل على حقوقه اهمال و نسيان مطالب زملائه الآخرين"

و الا سيجد نفسه يوما ....وحيدا...... لا من أحد يسانده

الله يجيب أهل الخير لبلدنا

وهل صدقته ؟ إنه مراوغ مزور يوهم المظلومين من مكوني بعد 03 06 2012 / العشرينيون أن لونباف ستحقق لهم الرتبة الحلم وهي أستاذ مكون . هو يود أن يقول أن الحل لا بد أن يأتي من طرف لونباف فقط ولكن الله فضحه ونقابته من خلال إصدار لونباف للتصريح الصحفي الاخير رقم 12-2015 الذي يعرقل وبوضوح ترقية المعنيين للمكون ويقصرها إلا على الرئيسي وللجميع .
نصيحتي لك : لا تصدق ولا تأمن كل ما يتقوله ياسين العربي 24 . احذر منه . فهو ونقابته (لونباف) مثبوت عليهم بالإدانة وعن تعمد

السلام عليكم أخي جمال
أنا لا اؤمن بأي نقابة كانت (أؤمن بالله )
و لكن هدفي الوحيد من تعليقي هدا على الأخ هو اتحاد جل عمال التربية دون تمييز للقضاء على مشاكلهم

نحن من 2008 ما كانش اللي جاب علينا و الناس تخمم فالربال
أناس في الصنف 11 و منعوا حتى من المسابقات رغم أقدميتهم و أناس جدد تحصلوا على الترقية و سمح لهم بالمسابقات و أصبح بعظهم مدراء على من درسوهم .هل هدا منطقي ?!!!!









رد مع اقتباس