منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - رحلتي الى تركيا**ملخص للافادة**
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-17, 10:56   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
rose de kici
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية rose de kici
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صُبح الأندلس مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة بالنسبة للحجز الداخلي يا ليت تفصلي لنا يعني أين نجد مكاتب الحجز داخل المطار و هل يمكن أن تختاري الشركة مثل أنورآر أو التركية او بيغاسوس ؟ لأن لكل واحد سعرها الخاص و كيف انتقلتم من الفندق إلى المطار لزيارة أنطاليا عن طريق الطاكسي أم ماذا ؟
اختي صبح معدرة على تاخري في الرد
الحجز كان عن طريق الانترنت و شركات الطيران التي دكرتها هي شركات الطيران دات السعر المنخفض low cost company و ان قمت بالحجز مبكرا تحصلين على اسعار خيالية تصل الى 20 اورو دهاب و اياب فالسعر يتغير و غير تابت و يزيد كلما اقترب موعد الحجز و شركة بيغاسوس هي الافضل .
الانتقال الى مطار صبيحة قوسن اسطنبول كان ايضا عن طريق حافلات havats و هدا كان سبب اختيارنا الفندق القريب من الموقف فالرحلة مريحة و الوصول في الموعد .
في انطاليا كان علينا اخد الطاكسي لبعد وسائل النقل الاخرى عن المطار و شح المعلومات عنها في النترنت و قد كلفتنا الرحلة الى الفندق في منطقة كونيالتي 70 ليرة و السيارات عندهم بالحجز عند العودة حجزنا سيارة من شركة سيارات الاجرة في اليلة السابقة و اتفقنا معهم ان ياتي الى الفندق الساعة السابعة و نصف و في تمام الساعة خبرونا ان السيارة تنتطرنا و ايضا مقابل 70 ليرة .









رد مع اقتباس