منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - الكنابيست إلى أين؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-06-10, 17:28   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
bade
عضو فضي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boutahar abdellatif مشاهدة المشاركة
خطأ عفوي يكشف النوايا الحقيقية هل لا حظتم زملائي الأفاضل في كلتا النقابتين تعبير بوديبة في الحوار قناة الشرق البارحة مساءا في موضوع فضائح البكلوريا هذه السنة عندما قال : معل .. عفوا..موظفي القطاع .
فمنذ متى أصبحت كنابيست تتكلّم باسم الموظفين جميعا وتتدارك لفظ معلّمي بلفظ موظفي القطاع .
1 - حسب رأيي الشخصي المسألة لم تكن عفوية بل مقصودة ووراءها تحضير لقاعدة الكنابيست لتقبّل فكرة التوسّع لباقي الأسلاك وليس فقط أساتذة الأطوار - أي هيئة التدريس وحدها - أين الممثل الحقيقي لهيئة التدريس فقط كما صدّعتم رؤوسنا بها دوما؟
2 - إن كان مافهمته من ذلك الإستدراك صحيحا وهو ما - أعتقده - فإن السبب فيه هو هزالة نتائج الإحصاء الأخير عبر الولايات -الذي كان متوقعا - فالبقاء يقتضي القبول بجميع من كانوا يقولون عنهم بالأمس - ما عندهمش مستوى -
أتوقع أيضا أن يبدأو جهدهم بإتجاه المفتشين في جميع الأطوار لغرض مصلحي بحت ثم البقية حتى الأسلاك المشتركة... .
3 - إني مسؤول مسؤولية كاملة عن ما أوردته عن نوايا قيادة كنابيست غير المعلنة و ليحاسبني زملاءنا في الكنابيست بعد سنة واحدة إن لم يرو ذلك عين القين . - العمل الحثيث على التوسع لجميع الأسلاك في كل الأطوار .
هذي اللي قلت لهم اسكتو.
تحاسبون الناس حتى على ما يتكلمون به .أو أصبحتم من من معددي أخطاء وكاتبي كلمات الناس وما يقولون.الكنابست نقابة الأساتذة فقط وما دخل موظفي القطاع عامة باهتمام الكنابست نفسه.
إن البكالوريا وما تابعها من امتحانات رسمية في قطاع التربية تهم كل موظفي التربية ليس الاساتذة وحدهم المعنيين فقط وهو كان يتكلم على منع الغش أو كما أسميت الموضوع (فضائح البكالوريا).وكل الامتحانات الرسمية في قطاع التربية في أطوارها الثلاثة(ابتدائي.متوسط.ثانوي) الكل معني بها والكل ملام على التقصير إن وقع تجاوز وغش .إذن كلام بوديبة منطقي لأبعد الحدود ومعقول وأنت دخلت في متاهة نفسية هامشية وعممتها وأطلقت حكمك عليها .
عليك بالتروي وعدم التسرع في إصدار أحكام من منظور متسرع ومبهم










رد مع اقتباس