منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - راجع اللغة والتربية مع الأستاذ قادري
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-29, 10:15   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
abir sweet
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية abir sweet
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

استاذ عندي سؤال فيما يخص هذه الصورة البيانية - الماء حولك فضة رقراقة : جملة غير حقيقية اذن نجرب الكاف أين تصلح ؟ تصلح في كلمة (- الماء حولك كالفضة رقراقة ) إذن تشبيه بليغ(مؤخوذة من بكالوريا ) هل هذه الصورة البيانية تشبيه بليغ اعتقد انها تشبيه مؤكد مفصل لان وجه الشبه غير حذوف رقراقة وشكرا ارجو أن تجيبني استاذ وهل تسطتيع ان تقيم وضعيتي هذه

هذه الوضعية (bem2014)

وسائل إعلامية ،شهدتها البشرية ،في أوقاتنا العصرية،غيرت الحياة الإنسانية بآثارها السلبية.ومن بين هذه الوسائل الأنترنيت،التى أصبحت من ضروريات الحياة التى لا يمكن الاستغناء عنها ،لكن كيف نحسن استغلالها ؟ونتخلص من شبح العصرنة الذي أصبح يخيف الكثيرين.

للأنترنيت إيجابيات كثيرة لو استغلها البشر لحقق مبتغاه ونال ما كان يتمناه، فيمكنك في لمح البصر إيجاد المعلومات التى طالما بحثت عنها،ويمكنك أيضا التواصل مع العالم وتكتشف ثقافات البلدان من حولك وكذلك الاستمتاع بالألعاب التى تزيد من فكرك وتصقل موهبتك ،وتمكنك من اكتساب معرفة ،ثقافة وعلم يفيدك في الحياة .

ولكن إياك والجانب السلبي للأنترنيت الذي سبب كثير من المشكلات خاصة للشباب ،واستغل جوانبها الإيجابية فقد تكون يوما سببا في نجاحك وبناء مستقبلك .