منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - مديرية التربية بالمسيلة....ولعبة البيضة والحجر...!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-18, 14:30   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
KOUNBATA
عضو متألق
 
الصورة الرمزية KOUNBATA
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل مرفوع مشاهدة المشاركة
لا يخفى على احد كيفية اجراء مسابقة بصفة قانونية..بدءا من الاعلان عنها الى غاية اجرائها واعلان نتائجها..وخاصة ونحن في هاته الظروف ونظرا لاهميتها البالغة لدى المتسابقين موظفين كانو ام احرار . لكن في مديرية التربية لولاية المسيلة نجد خلاف ذلك . وابسط عينة لهاته المهازل مسابقة مستشاري التربية التي اجريت مؤخرا . لتعلن نتائجها وهي مجرد اسماء مبهمة من 30 فائزا و3 احتياطيين .مع وجود اسماء تحوم حولها الشكوك ’ من اعضاء لللجنة متساوية الاعضاء ومقربين من مديرية التربية معروفين. او موظفين بها ... .لتطرح الف سؤال وسؤال . ..اليست هاته مسابقة؟؟ والمسابقة اليست لها نتائج ونقاط ومعدلات؟؟..وكيف يعرف الناجح او الراسب معدله؟؟؟......والسؤال الاخطر : اين بقية قائمة الاحتياط ...والاخطر منه ما ذا لو لم يلتحق 10 اساتذة ناجحين من القائمة ؟؟؟ والاحتياطيين هم ثلاثة فقط .......!!!!. والمعدلات غير معلومة.....كيف يختار السبعة الاحتياط الاخرين؟؟؟؟؟؟ تقد مون اسماءا من احتياط مجهول ام . تلعبون لعبة (البيضة والحجر) التي يألفها الاساتذة والمعلمين من موظفي هاته المديرية على غرار دراسة الحركة النقلية . وتعيينات الاستخلاف . وهلم جرا من المهازل المألوفة والمعروفة .
من الذي كان يمنع لما تعلن اسماء المتسابقين مرفوقة بمعدلات مرتبة ترتيبا تنازليا .؟؟؟ حتى يعرف كل استاذ معدله وترتيبه . الاول اول والاخير اخير والاحتياط احتياط .

* على كل العملية المهزلة واخراجها يعلمها الجمييع...ولا نعلم هل الوزارة هلى اطلاع بهاته المهازل ام لا ؟؟؟؟ سينتظر المشاركون كيف تتصرف المديرية لو لم يلتحق مجموعة كبيرة من الاساتذة الموجودين بالقائمة الاساسية....ههههههه وماهي الاسماء المحظوضة البديلة ؟؟؟؟
........
الم اقل لكم انها لعبة البيضة والحجر.....؟.!!!!!!!
ياسي فاعل مرفوع راهم يقولوا بلي 33 واحد فقط جابت المعدل فوق 10 والباقي مقصى









رد مع اقتباس