منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين الدائمين 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-25, 13:34   رقم المشاركة : 1900
معلومات العضو
ALI01982
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ALI01982
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب 1020 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ، تقبل الله عباداتكم و أعمالكم الصالحة .
لدي تذخل في النقاط التالية
1 - للأخ " الأغواطي " تكون هذه الاستراتيجية صالحة ، لإلزامهم الحجة ، لو كان لك سند قانوني صريح بدعم موقفك حول " .لانه لا يوجد قانون يمنع ارسال الملف عن طريق البريد " ، إذْ أنه من حق الهيئة المنظمة إختيار طريقة استقبال الملفات ، و هم يعلنون عنه في عبارات واضحة و محددة ك يرسل، يودع أو يرسل أو يودع . منطقيا المترشح ملزم بالخضوع لما تفرضه الجامعة في هذا المجال . إن أردت أن تضع ملفك في البليدة ، لك ولكل الراغبين في ذلك طبعا، ما عليك إلا التوجه للبليدة ( 350 كلم ماشي حاجة كبيرة على الراغب و المتفرغ ) .
2 - هذه ليست خاصة بالأخ و إنما هي عامة ؛ الأعوان الإداريون المكلفون باستقبال الملفات ، رغم ما نلمس فيهم من محدودية المستوى الدراسي ، و هذا ليس عيبا أبدا ، ما هم إلا موظفون مأمورن و ملزمون بتطبق النصوص دون اجتهاد ( gـــالوا لو طبق يطبق ) . لا داعي للومهم ولا داعي أن يتوتر الانسان لأمور هو في عنى عنها . لأن مرة حدث أن مجموعة من المترشحين رفضت ملفاتهم من قبل إدارة الوظيف العمومي لأن تخصصهم معرف و المطلوب نفس التخصص بالتنكير ( علم الاجتماع السياسي و علم اجتماع سياسي ) .
3 -* للإخوة الدكاترة ، الذين نبارك لهم تتويجهم ، حضور المعني ضروري في المسابقة لتسجيله حاضرا و إمضاء وثيقة الحضور ، و إلا يعتبر غائبا و يفقد حقه في التوظيف على أساس الشهادة و لو كان الدكتور الوحيد المترشح .
4 - إذا قُـبِل ملف أحدكم فليشارك و لو كان معه عشرة دكاترة . ربما يلتحقون بمناصب أخرى و يخلو له الجو .
5- المعذرة على الإطالة ، و لا تنسونا من صالح دعائكم فأخوكم قد هرم و لم يتمكن من المشاركة في أي من المسابقات . فمن شارك فليحمد الله عل بصيص الأمل الذي لديه .

بالتوفيق للجميع
ربي يجيب الخير
لقد ارسلت ملفي مع اخي لجامعة البليدة وتم التسجيل بدون مشاكل كنت اخشى رفض الملف لعدم الحضور الشخصي لكن الامور تمت بكل سهولة