منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين الدائمين 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-25, 12:34   رقم المشاركة : 1893
معلومات العضو
زبدة ذايبة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية زبدة ذايبة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب 1020 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ، تقبل الله عباداتكم و أعمالكم الصالحة .
لدي تذخل في النقاط التالية
1 - للأخ " الأغواطي " تكون هذه الاستراتيجية صالحة ، لإلزامهم الحجة ، لو كان لك سند قانوني صريح بدعم موقفك حول " .لانه لا يوجد قانون يمنع ارسال الملف عن طريق البريد " ، إذْ أنه من حق الهيئة المنظمة إختيار طريقة استقبال الملفات ، و هم يعلنون عنه في عبارات واضحة و محددة ك يرسل، يودع أو يرسل أو يودع . منطقيا المترشح ملزم بالخضوع لما تفرضه الجامعة في هذا المجال . إن أردت أن تضع ملفك في البليدة ، لك ولكل الراغبين في ذلك طبعا، ما عليك إلا التوجه للبليدة ( 350 كلم ماشي حاجة كبيرة على الراغب و المتفرغ ) .
2 - هذه ليست خاصة بالأخ و إنما هي عامة ؛ الأعوان الإداريون المكلفون باستقبال الملفات ، رغم ما نلمس فيهم من محدودية المستوى الدراسي ، و هذا ليس عيبا أبدا ، ما هم إلا موظفون مأمورن و ملزمون بتطبق النصوص دون اجتهاد ( gـــالوا لو طبق يطبق ) . لا داعي للومهم ولا داعي أن يتوتر الانسان لأمور هو في عنى عنها . لأن مرة حدث أن مجموعة من المترشحين رفضت ملفاتهم من قبل إدارة الوظيف العمومي لأن تخصصهم معرف و المطلوب نفس التخصص بالتنكير ( علم الاجتماع السياسي و علم اجتماع سياسي ) .
3 -* للإخوة الدكاترة ، الذين نبارك لهم تتويجهم ، حضور المعني ضروري في المسابقة لتسجيله حاضرا و إمضاء وثيقة الحضور ، و إلا يعتبر غائبا و يفقد حقه في التوظيف على أساس الشهادة و لو كان الدكتور الوحيد المترشح .
4 - إذا قُـبِل ملف أحدكم فليشارك و لو كان معه عشرة دكاترة . ربما يلتحقون بمناصب أخرى و يخلو له الجو .
5- المعذرة على الإطالة ، و لا تنسونا من صالح دعائكم فأخوكم قد هرم و لم يتمكن من المشاركة في أي من المسابقات . فمن شارك فليحمد الله عل بصيص الأمل الذي لديه .

بالتوفيق للجميع
ربي يجيب الخير
بناءا على ردك فهمت أن هناك وثيقة يوقعها المترشح عند اجتيازه لمقابلة التوظيف ولقد شاركت في مقابلات عديدة ولم أوقع على أي وثيقة. يعني هل أطلب من لجنة المسابقة أن أوقع أم ماذا؟