منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - سوريا مهمة كل الدول العربية وليس دول الخليج فقط
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-20, 12:08   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
سمير. الجزائري
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية سمير. الجزائري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikhbb81 مشاهدة المشاركة



و أنتم كنتم ضد كل ثورة في تونس و مصر و ليبيا؟؟!!!!
أتعلم لماذا و متى بدأ دعم الملوك الخليجيين و خاصة السعودية للثورات ؟ بدأو الدعم ضد القذافي لأن لهم حسابات بينهم لأنه دائما يفضحهم و اتهم بالتخطيط لقتل ملككم ملك السعودية و القذافي معهم لا شك في الظلم و الغطرسة ... بمباركة اللحيدان الذي كان ضد الخروج عن الحاكم سابقا لا اعرف كيف سمح بالخروج عن الحاكم الآن و قبلا كان ضد الخروج عن القذافي مع ان القذافي له 40 سنة من الحكم الظالم الذي أخذه بالقوة بلا مبايعة !!!!!!


المشكل السعودية تستقبل عدو الدين الذي في زمنه كان يمنع الحجاب و الصلوات الخمس على التونسيين !!!
يعني اي تونسي يصلي اكثر من صلاتين في مسجد يحول للتحقيق !!!!!

أمــــا ثورة مصر أكيد أنتم ضدها بحجة غطاء الخروج عن الحاكم بل لأ اسعودية تخاف من الم الإخواني ؟؟ !! لكن يطل علينا الشيخ رسلان بخطبه النارية ضد الإخوان لكي يدافع عن الدولة العلمانية الامريكية في الحقيقة و مستدلا بكتاب التوراة !!!!
أنتم وسلاطينكم الظلمة تخيرون الشعوب بين الإنباط و الرخس لحد ترك الصلوات و لو جلد و اخذ مالك !!! أو التطرف و الإرهاب !!! و السلاطين الظلمة يعيشون في نعيم و مباركة من امريكا و انجلترا إن لم أقل الصهاينة . و أضف معهم ايران و سياستها القذرة النجسة و الدعم الروسي و الصيني ...
لكن أن تدافعوا عن المظلومين ضد الظلمة كما كان يفعل رسول الله عليه الصلاة والسلام و من بعده الصحابة الأطهار و التابعون أنتم تستغلون الدين من أجل إعلاء كلمة الظلمة و الظالمين و تسفهون شعوبكم و تبدعونهم لكي يرضوا بالظلم و يعيشوا معه و تى لو ضربك و جلد و أخذا مالك و أزيدكم شيئا لقدإغتصبت نساء كذلك و سكت الناس بسببكم .
لكن سيفضحكم الله ...

قال الله جل وعلا {وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ}(إبراهيم:42، 43).

ورد عن النبيَّ صلى الله عليه وسلم أنه قال: (إنَّ الله ليملِي للظالم حتى إذا أخَذَه لم يُفلِته)، ثم قرأ:{وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ}(هود:102)(رواه البخاري).

عَنْ أَبِى ذَرٍّ الْغِفَارِىِّ رَضِىَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَنِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَنَّهُ قَالَ :« إِنِّى حَرَّمْتُ الظُّلْمَ عَلَى نَفْسِى وَجَعَلْتُهُ بَيْنَكُمْ مُحَرَّمًا فَلاَ تَظَالَمُوا ...
كلام كله حقد وكره مقيت ومرض هستيري مزمن ليس له دواء إسمه السعودية ..
استثني فقط كلام الله الحكيم الذي فقط واحاديث نبوية تأويل في غير موضعه ..
فيض من غيض الله يشفيك من هذا المرض لانه يأذيك نفسيا ..









رد مع اقتباس