منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - استقالات جماعية من الكنابست في ولايات الجنوب
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-02, 11:56   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
reno
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية reno
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram 70 مشاهدة المشاركة
.....لا لالالا يا سيدي ...إذا كنت تدعي أن الكنابست لا يهمها التموقع النقابي لربح بعض المنخرطين مؤقتا ...فلم تريد التوسع على الإبتدائي و المتوسط ؟ لأجل ماذا تريد التوسع ؟ أليس لربح بعض المنخرطين ؟ ...أيام تم الإعلان عن هذا الصرح النقابي و إضراب سنة 2003 كيف كنتم تنظرون و أنا واحد منكم إلى هذه الأطوار ....؟ أجب بصراحة ......أرجوا منك أن تقول الحق و لو كان مر عليك ........ فلم التوسع عليهم الأن ؟

يا أخي الكنابست بدأت استراتيجيتها من خلال التركيز على أساتذة الثانوي فقط لأجل افتكاك مطالب أكثر و ذلك ليقينها بأن أساتذة الثانوي قليلون و هم على استعداد للإضرابات في أي وقت و كانت لغتها متوازنة و استطاعت أن تحرك الثانوي ( هذا من حقها و هي استراتيجية انتهجتها لا أحد يستطيع أن يلومها عليها ) لغاية هذا الحد لا لوم عليها و لو لامها أحد يستطيعون الرد عليه أنه بامكانكم أنتم كذلك (ابتدائي و متوسط) أن تؤسسوا نقابتكم الخاصة و تكونوا يدا واحدة و تضغطوا على الوزارة لإفتكاك حقوقكم ..... لكن هنا المنعرج الذي أدى إلى ظلم فاضح للمعلمين و أساتذة التعليم الأساسي و استثناؤهم من الإمتيازات في القانون الخاص ببساطة لأنهم اتكلوا على نقابة )unpef) التي خانت مطالبهم و استعملتهم و أعطتهم الفتات و وافقت على تسميتهم الآييلين للزوال .. فلو كنا كلنا نحترم أنفسنا لأنتفضنا على هذا الإحتقار و هذه التسمية لشرفاء أفنوا أعمارهم من أجل التعليم و لطالبنا الوزير و النقابة بالإعتذار على هذه التسمية .
ثم عندما أكملت الكنابست استراتيجيتها الأولى و حصلت على ماتريد (و أنا ممن استفادوا من هذا القانون كمكون) تعرج على الإبتدائي و المتوسط ليس من أجل انصافهم فلو كانت تريد ذلك لطلبت بإلحاح نزع تسمية آيل للزوال لأنها عبارة غير تربوية و لا تليق بأساتذتنا في الإبتدائي و المتوسط قبل اعطائهم حقوقهم...اذن الأستراتيجية التالية للكنابست هي احتواء هؤلاء من أجل الخدمات الإجتماعية و هذا عيب من نقابة كبيرة كالكنابست ( وهذه الإستراتيجية ليست من حقها لأنها مدعاة للإشمئزاز)
ثم تغض الكنابست الطرف عن مطالب الجنوب و لو بكلمة بل الأدهى كسرت الإضراب في بعض المناطق و هذا عيب
و لذلك فمصداقيتها في الثانوي هي على المحك الآن في الجنوب و قد نرى رحيل منها الى ....؟









رد مع اقتباس