المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا التحضير لمسابقة ظباط الشرطة 2012 ومتابعة كل جديد


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

Ai7xpressTV
2012-05-18, 10:30
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/22/198849974.gif

http://www11.0zz0.com/2012/04/06/09/548379498.gif


أعضاء منتدانا الكرام..مع انطلاق دفع ملفات الترشح لمسابقة ظباط الشرطة 2012 ... احببت فتح هذا الموضوع من اجل 3 نقاط وهي:
1: متابعة اخبار و تطورات عمليات التسجيل على مستوى الوطن
2:النقاش و طرح الاستفسارات من اجل تكوين صورة اوضح عن المسابقة
3:تبادل الخبرات خاصة ممن اجتازوا امسابقة من قبل.
لذا شاركونا لتعم الفائدة


1-شروط الالتحاق
يجب على كل مواطن جزائري يرغب في الالتحاق بمصالح الأمن الوطني أن تتوفر فيه الشروط القانونية التالية:
**السن على الاقل 22 و على الاكثر 25 سنة يوم اجراء الامتحان(وليس يوم انتهاء دفع الملفات)
-أن يكون ذا جنسية جزائرية أصلية.
-أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية.
-ألا تحمل شهادة سوابقه القضائية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسلاك الأمن الوطني.
-أن يكون في وضعية قـانونية اتجـاه إلتزامـات الخدمة الوطنية أو معفـى لأسبـاب غيـر طبية.
-ألا تقل القامة عن 1.70م للمترشحين 1.65م للمترشحات.
-أن يتمتع بحدة رؤية العينين تعادل 15/10 بدون نظارات طبية أو عدسات التصحيح، على ألا تقل حدة العين الواحدة عن 7/10.
-أن يجتاز بنجاح الفحص الطبي والنفساني المنظم من طرف إدارة الأمن الوطني.



2:مكونات الملف


-طلب خطي.
-شهادة الجنسية الجزائرية الأصلية.
-كشف السوابق العدلية ساري المفعول ( نشرة رقم 03).
-شهادة الإقامة.
-شهادات طبية (الطب العام، طب الأمراض الصدرية وطب العيون) مسلمة من طرف أطباء أخصائيين.
**2 نسخ شهادة الميلاد رقم12
** خمس نسخ لشهادة الليسانس او ما يعادلها (الاختصاصات كلهاقبولة+LMD).
**نسختين لكشف النقاط لجميع سنوات الدراسة في الجامعة
**شهادة الاعفاء او التاجيل او الارجاء من الخدمة الوطنية او وصل ايداع ملف كفيل عائلة ساري المفعول( وثيقة مصادق عليهـا).
**شهادة قياس القامة
-خمسة (05) أظرفة عليها طابع بريدي وعنوان المترشح مع تحديد الرمز البلدي.
-سبعة (07) صور شمسية.
-سيرة ذاتية
-شهادة عمل ان وجدت

3-إيداع الملف:
ايداع الملفات يتم لمدة 45 يوم ابتداءا من 20 ماي اي الى غاية 3 جويلية 2012
تودع الملفات على مستوى مكاتب التوظيف التابعة لمصالح الشرطة المحلية (أمن الولاية - أمن الدائرة)


الولايات التي تأكد وصول التلغرام اليها هي: كل الولايات
. بالتوفيق للجميع

1: بخصوص من تجاوزو السن القانونية:
يستفيد المترشح المتزوّج من سنة إضافية عن كل طفل لديه أي عوض اشتراط سن الـ23 ‬للراغبين في ‬الترشّح لمنصب عون من المتزوّجين أرباب العائلات ‬تُضاف سنة الى شرط الالتحاق وليس انقاصها من عمره يعني عن كل طفل تضاف سنة لعمر الأب أي عوض 23 سنة وهو الحد الأقصى للإلتحاق بالرتبة عون يرفع هذا الشرط الى 24 سنة أو 25 سنة ان كان له طفلين ‬وهو الشأن نفسه بالنسبة للملازمين 26 سنة لطفل و 27 سنة طفلين .‬
المجتازين للخدمة الوطنية:
أقرّت قيادة الشرطة إضافة عامين اثنين للمترشحين الذين أدّوا واجب الخدمة الوطنية ‬سواء للمتزوجين أو العازبين.. يعني كل من اجتاز الخدمة الوطنية ويبلغ من العمر 26 أو 27 سنة له الحق في اجتياز المسابقة

2: عدد المناصب الفتوحة:
15033 ‬عون شرطة
1775 ‬ملازم شرطة



الملاحظات:
المسابقة على اساس الشهادة يعني لا يوجد امتحان كتابي بل امتحان طبي-نفسي+ رياضي /مطابقة شهادتك والمعدل المحصل عليه + الخبرة التي تمتلكها



لمن يريد أن يتأكد من المعلومات والشروط رفعت لكم نسخة مرفوقة بصورة تأكيدية: إضغط هنا للتحميل (http://www.restfile.com/4cjligy7pbjb/شروط_المسابقة.rar.html)

لمن يريد سيرة ذاتية جاهزة: للنسخة الفرنسية: إضغط هنا للتحميل (http://www.restfile.com/bo1p37s5jaun/Copie_de_cv_moh.rar.html)
للنسخة العربية: إضغط هنا للتحميل (http://www.restfile.com/0vfnkc3ye6o4/معلومات_شخصية.rar.html)

بعض الاسئلة الاكثر طرحا

المسابقة هذا العام على اساس الشهادة فكيف تتم.......؟

الاجابة
السلام عليكم
- عمتم مساءا إخوتي الكرام
- سوف تكون مسابقة الملازمين الأوائل الخاصة بالشرطة لهذا العام (2012) على أساس الشهادة، وبالضبط :
مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالتكوين المتخصص - رتبة ملازم أول -
- ما دليلي في ذلك ؟ الدلائل التالية :
- الدليل الأول : طالعوا الإعلان الخاص بالمسابقة على موقع مسابقات الوظيف العمومي على الرابط التالي :
http://www.concours-fonction-publiqu...z/fr/Liste.asp (http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/Liste.asp)

أو بمشاهدة الصورة التالية :

http://www.djelfa.info/vb/picture.php?albumid=9111&pictureid=99303

الدليل مشار إليه باللون الأخضر، ويقول بالعربي الفصيح : مسابقة على أساس الشهادة، بناءا على ترخيص من المدير العام للوظيفة العامة.
- ولكن يعلم الجميع أن المسابقة على أساس الشهادة فيها معايير مختلفة تبعا لطبيعة المنصب المراد شغله وحسب ما إذا كان يتطلب تكوينا متخصصا. إذن ما هي " الخصوصية القانونية لهذه المسابقة ؟ ".
- أجيب : ستدخل مسابقة الالتحاق بالملازمين الأوائل في طائفة المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا، دليلي على ذلك : العبارة المشار إليها باللون الأصفر في الصورة السابقة، والتي تترجم بالعربي الفصيح : على المترشحين الفائزين في المسابقة متابعة وبنجاح تكوين متخصص مدته سنتان. (ويدعم هذا التوجه أيضا نص المادة رقم 92 من المرسوم التنفيذي
رقم 10-322 المؤرخ في 22-12-2010 المتضمن القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالأمن الوطني).
- الدليل الثاني : في إعلان المسابقة المنشور بجريدة الشروق اليومي (عدد 24-05-2012) يظهر ضمن مكونات الملف : نسختين طبق الأصل لكشوف النقاط خلال المسار الدراسي الجامعي، والمعروف أن هذه الوثيقة خاصة فقط بالمسابقة على أساس الشهادة، إذ أن المسابقة على أساس الإختبار لا تتطلب مثل هذه الوثيقة.
- الدليل الثالث والرابع : في الملصقة المعروضة بمقر أمن ولاية سطيف ذكر صراحة في السطر الأول منها ما يلي : تعلن مصالح أمن ولاية سطيف عن افتتاح المسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الأوائل (ذكور وإناث) على أساس الشهادة ... وضمن هذا الإعلان نفسه : وردت في ملف المشاركة وثيقة تثبت الخبرة المهنية إن وجدت، والقاصي والداني يعلم أن هذه الوثيقة مطلوبة فقط في المسابقة على أساس الشهادة.
- ملاحظات حول المسابقة :
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 الخاصة بتحديد معايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة احترام المعايير المذكورة في الصفحة رقم ثمانية، ذلك أن مطالبة المديرية العامة للأمن الوطني المترشحين بإيداع كشوف النقاط لجميع سنوات الدراسة سطو صارخ على القانون، والمطلوب هو كشف نقاط السنة الأخيرة فقط من مسار الدراسة، (راجع معيار مسار الدراسة أو التكوين، ابتداء من السطر الثالث عشر في الصفحة رقم ثمانية من التعليمة سابقة الذكر).
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 المتعلقة بمعايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة مطالبتها بشهادة تثبت الخبرة المهنية عند الاقتضاء، والمعروف أن معيار الخبرة المهنية غير مطلوب في المسابقات التي تتطلب تكوينا متخصصا (راجع معايير المسابقة على أساس الشهادة للمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا في المنشور سابق الذكر : ابتداء من السطر الأول في الصفحة رقم ثمانية إلى غاية السطر الأخير في الصفحة رقم تسعة = تلاحظ أن هناك ثلاث معايير فقط : ملائمة الشهادة، معدل السنة الأخيرة واللقاء مع اللجنة، ولم يذكر معيار الخبرة المهنية، وحتى في حالة تساوي المترشحين في المعايير يتم الفصل بينهم على أساس تقدير الشهادة (أيهم شهادته مناسبة للمنصب) ثم المعدل العام للدراسة (إذا تساووا أيضا في قيمة الشهادة "ينجح المترشح " اللي معدل سنته الأخيرة أعلى )، تسألني : وماذا لو تساوى المترشحون أيضا في المعيارين الأخيرين؟ ما هو المعيار الفاصل ؟ أليست الخبرة المهنية ؟؟ أجيبك : من أين لك هذا أخي الفاضل؟ إن نصوص التعليمة واضحة، لم تشر إلى هذه الحالة، بل أضيف : لماذا لا يكون المعيار الفاصل والأخير هو : ذوو حقوق الشهيد، أسوة بالمناصب التي لا تتطلب تكوينا متخصصا ؟ " رغم أنني لست ابن شهيد حتى ولو كنت كذلك فقد بلغت من الكبر عتيا" ، وهذا الحل الأخير جائر في نظري لاعتبارات لا تخفى على الجميع ... والحل ؟ : على المصالح المعنية " الوزارة الأولى، الوظيف العمومي " تدارك هذا الفراغ.
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام المادة رقم 12 من المرسوم التنفيذي رقم 12-194 المؤرخ في 25 أفريل 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، خصوصا في المعلومات الواجب توفرها في الإعلان عن المسابقة (سواء عن طريق الصحافة أو الملصقات).
إن المتابع للملصقة الخاصة بالإعلان عن المسابقة بولاية سطيف (يمكنك الإطلاع عليها من هنا).

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=973661

طالع مشاركة moham630

يلاحظ أنها لم تحترم نص المادة رقم 12 من المرسوم سابق الذكر : لم يذكر في الملصقة مكان إجراء المسابقة ولا معايير الانتقاء في المسابقة، ولا حتى طرق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين لم يتم قبولهم للمشاركة في المسابقة، ولا حتى المعلومات التي أشارت إليها المادة 10 من المرسوم السابق : خصوصا عدد المناصب (رغم أن الإعلان المعروض على موقع الوظيف العمومي ذكر ذلك 1775 منصبا، وهذا غير كاف، لأن عدد المناصب يجب أن يذكر في إعلان الصحافة المكتوبة والملصقة بالإضافة إلى الموقع الالكتروني ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة 12 : " يجب أن يتضمن إعلان المسابقة المكتوبة أو الإلصاق ... المعلومات الواردة في المادة 10 ...".
- نتمنى أن تتدارك باقي المديريات الولائية الأخرى هذا الخلل.
- وحتى الإعلان المذكور في الصحافة المكتوبة (صحيفة الشروق، عدد 24-05-2012) غابت عنه المعلومات سابقة الذكر (أتمنى أن أكون مخطئا وتكون مديرية الهامل قد تداركت ذلك في صحف أخرى لم أطلع عليها).
توصيات :
- بالنسبة للطلبة الذين يزاولون دراستهم الجامعية، خصوصا منهم في السنة الثانية (ليسانس ألمدي) والسنة الثالثة (ليسانس كلاسيك) والسنة الرابعة ( مهندس) والراغبين في الالتحاق برتبة ملازم أول مستقبلا أن " يزيروا رواحهم مليح ويجيبوا معدلات مرتفعة " 15 فما فوق" في السنة الأخيرة نتاعهم، لأن صاحب معدل 15 يتحصل على 12 نقطة، وأنصحهم بالحصول على هذا المعدل في الدورة العادية، مخافة أن تعدل القوانين مستقبلا، أو يمكنهم المخاطرة، والدخول إلى الدورة الاستدراكية باش يضخموا معدلاتهم، لإن التعليمة الحالية (رقم 7 ) لا تشترط الدورة العادية.
- بالنسبة للمترشحين الحاليين أطلب منهم إخطار مصالح الوظيف العمومي بالتجاوزات سابقة الذكر.
- بالنسبة للمترشحين اللي عندهم أمل كبير للنجاح في هذه المسابقة (أقصد الطلبة المبلعين عامهم الأخير بمعدل 15 وأكثر والأوائل على دفعاتهم) أنصحهم بأن يضعوا نصب أعينهم خدمة المواطن والوطن (تأمين المواطنين وليس تخويفهم)، خدمة الزوالية وليس السلطة الحاكمة والسيستام، تابعوا تكوينكم المتخصص بإخلاص وأمانة، أحسنوا التعلم حتى تحسنوا الخدمة.
- بالنسبة للضباط الموظفين في إطار الاستعلامات العامة والمتخصصين في مراقبة المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي ... والذين يطالعون مشاركتي هذه ... انصحهم باطلاع مسؤوليهم عن هذه الفراغات القانونية.

طلباتي :
- دعوة في ظهر الغيب وفي جوف الليل باه ربي يرضى عليا ويرضاو عليا والديا. من جهتي غادي ندعيلكم.
- كلمة شكر

س2:تنقيط الشهادة

قانونيا بما ان ا لمسابقة على اساس الشهادة والمناصب المعلنة تتطلب تكوينا
فان التنقيط يخضع للسلم الخاص بتنقيط المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا وهو كالتالي
مطابقة التخصص----------------------4 نقاط
المقابلة مع اللجنة-------------------- 4 نقاط
المسار الدراسي 12 نقطة
معدل من 10 الى 11 -------------نقطتين
من 11 الى12 ---------------------4 نقاط
من 12 الى 13 --------------------6 نقاط
من 13 الى 14 --------------------8 نقاط
من 14 الى 15 --------------------10 نقاط
اعلى من 15---------------------- 12 نقطة
متخرج من مدرسة كبرى---------نقطتان
الاول على الدفعة ----------------نقطة





http://www6.0zz0.com/2012/05/18/09/107154413.jpg
مسابقة ضباط الشرطة 2012

http://www7.0zz0.com/2012/05/04/12/866920688.gif
إخواني الأعزاء أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم . وأظن أنكم رأيتم التنظيم والاخراج الجيد له؟ أفلا أستحق شكرا منكم؟ علما أنني بذلت الكثير من الوقت والجهد لأخرجه لكم .لذا إذا أردتم دعمي ما عليكم الا الضغط على زر -شكرا- أسفل يسار الموضوع أو على رمز الميزان في أسفل يمين الموضوع ...في انتظارمشاركاتكم تقبلو مني تحياتي
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/23/968026386.gif

karimosta
2012-05-18, 11:20
اخي هل تاكدت من المعلومة ام مجرد اشاعات فيما يخص فتح المسابقة و بارك الله فيك على المجهود

Ai7xpressTV
2012-05-18, 11:23
اخي هل تاكدت من المعلومة ام مجرد اشاعات فيما يخص فتح المسابقة و بارك الله فيك على المجهود

متأكد اخي العزيز

rima_manaa
2012-05-18, 11:31
متأكد اخي العزيز

مشكور اخي الكريم ان شاء الله يكون لينا نصيب

اخي التخصصات ماهي

مراد الأمل
2012-05-18, 11:35
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/22/198849974.gif

http://www11.0zz0.com/2012/04/06/09/548379498.gif


أعضاء منتدانا الكرام.. مع تأكد انطلاق دفع ملفات الترشح لمسابقة ظباط الشرطة 2012 الاسبوع القادم ... احببت فتح هذا الموضوع من اجل 3 نقاط وهي:
1: متابعة اخبار و تطورات عمليات التسجيل على مستوى الوطن
2:النقاش و طرح الاستفسارات من اجل تكوين صورة اوضح عن المسابقة
3:تبادل الخبرات خاصة ممن اجتازوا امسابقة من قبل.
لذا شاركونا لتعم الفائدة


مكونات الملف


**السن على الاقل 22 و على الاكثر 25 سنة يوم اجراء الامتحان
**شهادات طبية للعيون و أخرى صدرية من عند اختصاصي
**نسختين من شهادة الميلاد رقم12
** خمس نسخ لشهادة الليسانس او ما يعادلها (الاختصاصات المطلوبة مزال متأكت منها).
**نسختين لكشف النقاط لجميع سنوات الدراسة في الجامعة
**شهادة الاعفاء او التاجيل او الارجاء من الخدمة الوطنية او وصل ايداع ملف كفيل عائلة ساري المفعول
**شهادة القامة و أن لا يكون طول المترشح اقل من1م70
** خمسة اظرفة تحمل العنوان الشخصي
**السيرة الذاتية

ايداع الملفات يتم لمدة 45 يوم ابتداءا من 20 ماي اي الى غاية 3 جويلية 2012

الولايات التي تأكد وصول التلغرام اليها هي:
قسنطينة.. عنابة. البليدة.. وهران...
سأضيف بقية المعلومات و الولايات حين أتأكد منها.. بالتوفيق للجميع

http://www6.0zz0.com/2012/05/18/09/107154413.jpg
مسابقة ظباط الشرطة 2012

http://www7.0zz0.com/2012/05/04/12/866920688.gif
إخواني الأعزاء أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم . وأظن أنكم رأيتم التنظيم والاخراج الجيد له؟ أفلا أستحق شكرا منكم؟ علما أنني بذلت الكثير من الوقت والجهد لأخرجه لكم .لذا إذا أردتم دعمي ما عليكم الا الضغط على زر -شكرا- أسفل يسار الموضوع أو على رمز الميزان في أسفل يمين الموضوع ...في انتظارمشاركاتكم تقبلو مني تحياتي
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/23/968026386.gif
شكرا ليك كثيراااااااا أخي الكريم..هل تخصص العلوم الإسلامية مطلوب في المسابقة؟؟

Ai7xpressTV
2012-05-18, 11:39
مشكور اخي الكريم ان شاء الله يكون لينا نصيب

اخي التخصصات ماهي

الله اعلم... مزال ماعرفتهمش

AltAmn
2012-05-18, 12:27
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
يا جماعة فهموني برك
انا من مواليد 1987 جامي عاودت عام في حياتي
كملت في 2009 بعدها حبيت نشارك في مسابقة توضيف الشرطة
كان آخر اجل هو 15/سبتمبر2010 كي ديتلهم سورسي قالولي راهو يموت في 14 سبتمبر مانقبلوهش
في اول استدعاء لي إلى الخدمة الوطنية مشيت
وراني خلصت هاذا مارس وعمري اكثر من 25
فما هو الحل
اتعقل هذه الحقرة هاذي
والله العلي العضيم لازم نديروا اليد في اليد خاصة بالنسبة لمؤديي الخدمة الوطنية
هل هذا هو جزاء من يخدم الوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mustafa666
2012-05-18, 12:35
السلام عليكم
قولي اخي
يلا ربحت فالمسابقة كم مدة التكوين و هل في فترة التكوين يمدولك خلصة و شحال ؟؟
شكرا

fathi real
2012-05-18, 12:50
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/22/198849974.gif

http://www11.0zz0.com/2012/04/06/09/548379498.gif


أعضاء منتدانا الكرام.. مع تأكد انطلاق دفع ملفات الترشح لمسابقة ظباط الشرطة 2012 الاسبوع القادم ... احببت فتح هذا الموضوع من اجل 3 نقاط وهي:
1: متابعة اخبار و تطورات عمليات التسجيل على مستوى الوطن
2:النقاش و طرح الاستفسارات من اجل تكوين صورة اوضح عن المسابقة
3:تبادل الخبرات خاصة ممن اجتازوا امسابقة من قبل.
لذا شاركونا لتعم الفائدة


مكونات الملف


**السن على الاقل 22 و على الاكثر 25 سنة يوم اجراء الامتحان
**شهادات طبية للعيون و أخرى صدرية من عند اختصاصي
**نسختين من شهادة الميلاد رقم12
** خمس نسخ لشهادة الليسانس او ما يعادلها (الاختصاصات المطلوبة مزال متأكت منها).
**نسختين لكشف النقاط لجميع سنوات الدراسة في الجامعة
**شهادة الاعفاء او التاجيل او الارجاء من الخدمة الوطنية او وصل ايداع ملف كفيل عائلة ساري المفعول
**شهادة القامة و أن لا يكون طول المترشح اقل من1م70
** خمسة اظرفة تحمل العنوان الشخصي
**السيرة الذاتية

ايداع الملفات يتم لمدة 45 يوم ابتداءا من 20 ماي اي الى غاية 3 جويلية 2012

الولايات التي تأكد وصول التلغرام اليها هي:
قسنطينة.. عنابة. البليدة.. وهران...
سأضيف بقية المعلومات و الولايات حين أتأكد منها.. بالتوفيق للجميع

http://www6.0zz0.com/2012/05/18/09/107154413.jpg
مسابقة ظباط الشرطة 2012

http://www7.0zz0.com/2012/05/04/12/866920688.gif
إخواني الأعزاء أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم . وأظن أنكم رأيتم التنظيم والاخراج الجيد له؟ أفلا أستحق شكرا منكم؟ علما أنني بذلت الكثير من الوقت والجهد لأخرجه لكم .لذا إذا أردتم دعمي ما عليكم الا الضغط على زر -شكرا- أسفل يسار الموضوع أو على رمز الميزان في أسفل يمين الموضوع ...في انتظارمشاركاتكم تقبلو مني تحياتي
http://www12.0zz0.com/2012/03/27/23/968026386.gif



اخي الكريم عندي مشكلة ارجوا منك المساعدة
ان من مواليد 4 جويلية 87 و عندي تاجيل من الخدمة الوطنية الى غاية 30 اكتوبر و المسابقة تفتح في 20 ماي الى غاية 3 جويلة فهل يمكنني دفع ملفي للمشاركة في المسابقة ام ان سني لا يسمح لي بذلك؟
و اذا لا يسمح سني بالمشاركة فهذا يعني ان هذه المسابقة موجهة لاصحاب المولودين من سبتمبر و اكتوبر........ فهل يعقل هذا ؟ الا يعتبر هذا تعسف ؟ ارجوا منكم الرد و جزاكم الله خيرا.

Ai7xpressTV
2012-05-18, 12:51
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
يا جماعة فهموني برك
انا من مواليد 1987 جامي عاودت عام في حياتي
كملت في 2009 بعدها حبيت نشارك في مسابقة توضيف الشرطة
كان آخر اجل هو 15/سبتمبر2010 كي ديتلهم سورسي قالولي راهو يموت في 14 سبتمبر مانقبلوهش
في اول استدعاء لي إلى الخدمة الوطنية مشيت
وراني خلصت هاذا مارس وعمري اكثر من 25
فما هو الحل
اتعقل هذه الحقرة هاذي
والله العلي العضيم لازم نديروا اليد في اليد خاصة بالنسبة لمؤديي الخدمة الوطنية
هل هذا هو جزاء من يخدم الوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بالعكس انت لااهي عندك أولوية كبيرة.... تستطيع اجتياز عائق السن لأنو لي أداو الخدمة الوطنية ينقسوهالهم من السن
يعني تقدر تشارك عادي.

Ai7xpressTV
2012-05-18, 12:58
السلام عليكم
قولي اخي
يلا ربحت فالمسابقة كم مدة التكوين و هل في فترة التكوين يمدولك خلصة و شحال ؟؟
شكرا

التكوين يكون اما في الصومعة بالبليدة او بلعباس مع التربص في اكاديمية شرشال لمختلف الاسلحة
الراتب الله أعلم لكن ما أعرفه هو أنك تحصل عليه على شكل رابال

أخي لا تنسى تقييم الموضوع جزاك الله

Ai7xpressTV
2012-05-18, 13:01
اخي الكريم عندي مشكلة ارجوا منك المساعدة
ان من مواليد 4 جويلية 87 و عندي تاجيل من الخدمة الوطنية الى غاية 30 اكتوبر و المسابقة تفتح في 20 ماي الى غاية 3 جويلة فهل يمكنني دفع ملفي للمشاركة في المسابقة ام ان سني لا يسمح لي بذلك؟
و اذا لا يسمح سني بالمشاركة فهذا يعني ان هذه المسابقة موجهة لاصحاب المولودين من سبتمبر و اكتوبر........ فهل يعقل هذا ؟ الا يعتبر هذا تعسف ؟ ارجوا منكم الرد و جزاكم الله خيرا.

يا أخي السن لا يحسب بآخر يوم لدفع الملفات و إانما بيوم إجراء المسابقة.يعني حتى ولو كنت مولود في أوت والمسابقة في أكتوبر فلن يقبل ملفك
يعني لا يمكنك المشاركة
وانشاء الله يراجعو أمر السن هذا
أرجو منك تقييم الموضوع بالضغط على زر الميزان

nounou-19
2012-05-18, 13:06
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع....أتمنى التوفيق للجميع
عندي استفسار : هل هناك استثناءات لساكني الصحراء في السن ؟ أرجوا اجابة صحيحة لمن له معلومة أكيدة .
تم تقييم الموضوع ويستحق التثبيت

Ai7xpressTV
2012-05-18, 13:21
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع....أتمنى التوفيق للجميع
عندي استفسار : هل هناك استثناءات لساكني الصحراء في السن ؟ أرجوا اجابة صحيحة لمن له معلومة أكيدة .
تم تقييم الموضوع ويستحق التثبيت

مشكوور على المرور و الاطراء...... والله موضوع شباب الجنوب من المفروض الدولة تخصص لهم استثناءات في كل القطاعات نظرا لما يعانونه.و بخصوص الشرطة لم أسمع عن استثناءات أعطيت لهم من قبل
وفقنا الله لما فيه خير

نلتقي بعد الصلاة

mustafa666
2012-05-18, 14:21
التكوين يكون اما في الصومعة بالبليدة او بلعباس مع التربص في اكاديمية شرشال لمختلف الاسلحة
الراتب الله أعلم لكن ما أعرفه هو أنك تحصل عليه على شكل رابال

أخي لا تنسى تقييم الموضوع جزاك الله


تم التقييم مشكور اخي

كم هي مدة التكوين ؟؟

Ai7xpressTV
2012-05-18, 14:56
تم التقييم مشكور اخي

كم هي مدة التكوين ؟؟

مدة التكوين سنتين أخي حسب القانون الأخير للشرطة

mustafa666
2012-05-18, 15:31
-أن يكون ذا جنسية جزائرية أصلية.
-أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية.
-ألا تحمل شهادة سوابقه القضائية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسلاك الأمن الوطني.
-أن يكون في وضعية قـانونية اتجـاه إلتزامـات الخدمة الوطنية أو معفـى لأسبـاب غيـر طبية.
-ألا تقل القامة عن 1.70م للمترشحين 1.65م للمترشحات.
-أن يتمتع بحدة رؤية العينين تعادل 15/10 بدون نظارات طبية أو عدسات التصحيح، على ألا تقل حدة العين الواحدة عن 7/10.
-أن يجتاز بنجاح الفحص الطبي والنفساني المنظم من طرف إدارة الأمن الوطني.

2- تكوين الملف:
لابد أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
-طلب خطي.
-خمس (05) نسخ مطابقة للأصل لشهادة المستوى المطلوب.
-شهادة الإعفاء، التأجيل أو الإرجاء من إلتزامات الخدمة الوطنية ( وثيقة مصادق عليهـا).
-شهادة الجنسية الجزائرية الأصلية.
-كشف السوابق العدلية ساري المفعول ( نشرة رقم 03).
-شهادة الميلاد رقم 12.
-شهادة الإقامة.
-شهادات طبية (الطب العام، طب الأمراض الصدرية وطب العيون) مسلمة من طرف أطباء أخصائيين.
-شهادة قياس القامة.
-أربعة (04) أظرفة عليها طابع بريدي وعنوان المترشح مع تحديد الرمز البلدي.
-خمس (05) صور شمسية.
3-إيداع الملف:

تودع الملفات على مستوى مكاتب التوظيف التابعة لمصالح الشرطة المحلية (أمن الولاية - أمن الدائرة)، عند الإعلان عن فتح المسابقات في الجرائد الوطنية أو وكالات التشغيل، وعلى مستوى مصالح الشرطة.
لكل المعلومات إضافية اتصلوا بهذه المصالح.

Ai7xpressTV
2012-05-18, 19:30
ربي يوفقنا جميعا

programmeur
2012-05-18, 21:09
عندي سؤال ياحماعة
انا عندي ليسانس اعلام الي
والسنة هادي نجيب ماستر

لكن المشكلة ماعلاباليش وقتاش يعطونا الدبلوم ربما يكون بعد 3 جويلية
هل نقدر نحط الليسانس و شهادة مدرسية تاع الماستر ومن بعد نجيبلهم الماستر

scarface13
2012-05-18, 21:54
عندي سؤال ياحماعة
انا عندي ليسانس اعلام الي
والسنة هادي نجيب ماستر

لكن المشكلة ماعلاباليش وقتاش يعطونا الدبلوم ربما يكون بعد 3 جويلية
هل نقدر نحط الليسانس و شهادة مدرسية تاع الماستر ومن بعد نجيبلهم الماستر
salam mon frére tnkt pas juste la licence te suffira etkel 3la rabi w roh w allah yssahal lkol wahad

Ai7xpressTV
2012-05-18, 23:14
عندي سؤال ياحماعة
انا عندي ليسانس اعلام الي
والسنة هادي نجيب ماستر

لكن المشكلة ماعلاباليش وقتاش يعطونا الدبلوم ربما يكون بعد 3 جويلية
هل نقدر نحط الليسانس و شهادة مدرسية تاع الماستر ومن بعد نجيبلهم الماستر

يا أخي الليسانس تكفي.لست بحاجة للماستر وهم لا يبحثون عنها

amine-amine93
2012-05-18, 23:15
متى الدخول الى المدارس ؟؟؟
و من عنده فكرة عن المسابقة على اساس الشهادة ؟؟؟

Ai7xpressTV
2012-05-18, 23:51
متى الدخول الى المدارس ؟؟؟
و من عنده فكرة عن المسابقة على اساس الشهادة ؟؟؟

المقصود بالشهادة .شهادة ليسانس.أو lmd يعني ميكونش فيها كتابي بل مطابقة الشهادة والمعدل + اختبارات:طبي نفسي+رياضي

foffo09
2012-05-19, 00:27
سلام عليكم
شكرا شكرا أخي على هدا الخبر لي ستنيو قريب عام ... والحمد لله لي فتحولنا المسابقة .... تستاهل تقييم و ملياااار تقييم
أنا السورسي يتم في 14 أوت ...هل نقدر ندفع بيه ؟؟؟ لأهل الخبرة ... أفيدونا
أرجو أن تفيدنا بالتخصصات المتاحة أخي ... ؟؟
.... كانت عندي تجربة مع مسابقة المفتشين سنة 2009 ووصلت حتى للإمتحان الأخير ولي هو الرياضة والمقابلة الشفهية ..لكين الحظ ا حالفنيش لأنني ما عندي لكتف والمعارف ..... لهدا ممكن أنني نفيد الإخوة فيما يخص تساؤلاتهم حول المسابقات والمواضيع المطروحة
... شكرا

scarface13
2012-05-19, 00:46
سلام عليكم
شكرا شكرا أخي على هدا الخبر لي ستنيو قريب عام ... والحمد لله لي فتحولنا المسابقة .... تستاهل تقييم و ملياااار تقييم
أنا السورسي يتم في 14 أوت ...هل نقدر ندفع بيه ؟؟؟ لأهل الخبرة ... أفيدونا
أرجو أن تفيدنا بالتخصصات المتاحة أخي ... ؟؟
.... كانت عندي تجربة مع مسابقة المفتشين سنة 2009 ووصلت حتى للإمتحان الأخير ولي هو الرياضة والمقابلة الشفهية ..لكين الحظ ا حالفنيش لأنني ما عندي لكتف والمعارف ..... لهدا ممكن أنني نفيد الإخوة فيما يخص تساؤلاتهم حول المسابقات والمواضيع المطروحة
... شكرا
salam ya akhi sal 3la lkatba ila kan le concours avant le moi d'aout teslek inchallah mai ila kan apré mayekeblouch sursis ta3ak w allah yssahalek

Ai7xpressTV
2012-05-20, 02:49
سلام عليكم
شكرا شكرا أخي على هدا الخبر لي ستنيو قريب عام ... والحمد لله لي فتحولنا المسابقة .... تستاهل تقييم و ملياااار تقييم
أنا السورسي يتم في 14 أوت ...هل نقدر ندفع بيه ؟؟؟ لأهل الخبرة ... أفيدونا
أرجو أن تفيدنا بالتخصصات المتاحة أخي ... ؟؟
.... كانت عندي تجربة مع مسابقة المفتشين سنة 2009 ووصلت حتى للإمتحان الأخير ولي هو الرياضة والمقابلة الشفهية ..لكين الحظ ا حالفنيش لأنني ما عندي لكتف والمعارف ..... لهدا ممكن أنني نفيد الإخوة فيما يخص تساؤلاتهم حول المسابقات والمواضيع المطروحة
... شكرا

مشكوور على المرور.. وأنا على يقين من حاجتنا لخبراتك لذا لا تبخل علينا

freestyleur
2012-05-20, 11:57
انا في 14 اوت نقفل 25 سنة ، زعم يقبلوه الملف لانك قلت من 20 ماي الى غاية 3 جويلية ...........وتستنى شهر ولا شهرين باه تجوز المسابقة ........مال مانجمش نحط في المسابقة ولا كيفاش ؟ اجيبوني رجاء فانا في حيرة

ba10 milan
2012-05-20, 15:38
moi fi juin nweli 3andi 26 ans alors que je peux faire svp ,et merci

scarface13
2012-05-20, 16:30
moi fi juin nweli 3andi 26 ans alors que je peux faire svp ,et merci
ya akhi roh chouf f central prck hna yteyholek l moral hakda bach tkoune hani w metyekene

زياني الجزائري
2012-05-20, 18:41
انا مشكلتي الوحيدة في انو منيش مسوي وضعيتي

مكاش حل

مع العلم ان السرسي مات في جانفي 2012

عندي دبلوم...مكاش طريقة يقبلو بييها ملفي

زيد هل فتحت المسابقة في كامل الوطن / انا من الوادي/

Ai7xpressTV
2012-05-21, 07:09
انا في 14 اوت نقفل 25 سنة ، زعم يقبلوه الملف لانك قلت من 20 ماي الى غاية 3 جويلية ...........وتستنى شهر ولا شهرين باه تجوز المسابقة ........مال مانجمش نحط في المسابقة ولا كيفاش ؟ اجيبوني رجاء فانا في حيرة

ضع يا أخي لأن المسابقة تكون قبل شهر رمضان أي في جويلية

Ai7xpressTV
2012-05-21, 07:12
ya akhi roh chouf f central prck hna yteyholek l moral hakda bach tkoune hani w metyekene

لماذا هذا الكلام؟ سقسيتني و طيحتلك المورال؟ انا انسان صبور .ثاني كفتحت الموضوع نهار الخميس كامل كذبوني. والبارح ....نفس الشيء العام اللي فات مع الحماية وقبلو مع الشرطة.أجري على اللله ونا لا أضع معلومة حتى أتأكد.

Ai7xpressTV
2012-05-21, 07:16
تم وضع الشروط النهائية والوثائق المطلوبة + ملف مرفق للسيرة الذاتية لمن لايعرف كتابتها.ابتداءا من اليوم والى غاية المسابقة ستكون متابعة يومية للتطورات

seif algeriano
2012-05-21, 08:23
ممكن cv محترف وشكراا

Ai7xpressTV
2012-05-21, 08:28
ممكن cv محترف وشكراا

موجود في الصفحة الأولى

marselyano
2012-05-21, 11:44
هل ممكن ان تعطونا المصدر لانني بحثت في كل الصحف و لم اجد اي اعلان
+
هل تخصص ترجمة موجود

BleuNuit
2012-05-21, 12:16
ياخاوتي واحد مولود في 29 جوان 1987 يقدر يدفع دوسي ولا مايقدرش
لي عندو الخبر الرسمي يخبرنا ، وربي يبارك فيكم

belkacem113
2012-05-21, 12:55
المسابقة لم تحدد بعد القانون لحد الان مبهم انا كذللك مثلك مولود في 24 جويلية 1987 ولا اضنني استطيع المشاركة المولودون بين سبتمبر وديسمبر 1987 فقط

garahh
2012-05-21, 13:24
اخي الكريم
التيليغرام يصل من المديرية العامة الى المديريات الجهوية ثم امن الولاية وهناك تعتقد اجتماعات بخصوص دفع الملفات والتحضير للاستقبال واماكن الامتحان وغير ذلك
بعدها يرسل التلغرام الى امن الدوائر ويعلن عن المسابقة بامر من المدير العام للموارد البشرية نيابة عن الهامل لي هملنا معاه

fcb89
2012-05-21, 21:00
السلام عليكم

ارجو من كل من يملك معلومة عن عدد المناصب المفتوحة للملازمين الاوائل للشرطة ان

يتكرم باخبارنا

mustafa666
2012-05-21, 21:48
rahom ygoulou
1775

fcb89
2012-05-21, 22:04
مشكور اخي mustafa666 (http://djelfa.info/vb/member.php?u=233093) في انتظار التاكيد من باقي الاخوة

Ai7xpressTV
2012-05-22, 07:53
كل الدوائر الامنية وصلهم التلغرام... بعضها لم تكشف عنه لانها ليست مستعدة بعد للاستقبال

Ai7xpressTV
2012-05-22, 07:56
ياخاوتي واحد مولود في 29 جوان 1987 يقدر يدفع دوسي ولا مايقدرش
لي عندو الخبر الرسمي يخبرنا ، وربي يبارك فيكم

لا يمكنك اخي

sean0739
2012-05-22, 08:08
بارك الله فيك اخي، فقط اريد ان اسال ان كانت مهلة دفع الملفات قد بدات في الجزائر العاصمة؟

freestyleur
2012-05-22, 08:41
اريد ان اعرف لماذا في هذه الدفعة 1012 طالبوا السيرة الذاتية وشهادة عمل ان وجدت مع العلم انها لاول مرة يطبون مثل هذه الاوراق ؟ هل سيكون الاختبار على اساس الشهادة او ماذا ؟

mizouhamza
2012-05-22, 09:09
اريد ان اعرف لماذا في هذه الدفعة 1012 طالبوا السيرة الذاتية وشهادة عمل ان وجدت مع العلم انها لاول مرة يطبون مثل هذه الاوراق ؟ هل سيكون الاختبار على اساس الشهادة او ماذا ؟
نعم يا أخي لسوء الحظ فهذه السنة سوف يكون الاختبار على أساس الشهادة

belkacem113
2012-05-22, 09:34
انا مولود في 24 جويلية 87 هل استطيع المشاركة مع العلم ان المسابقة في اواخر جويلية

Ai7xpressTV
2012-05-22, 10:11
انا مولود في 24 جويلية 87 هل استطيع المشاركة مع العلم ان المسابقة في اواخر جويلية

نصيحة: كل من مولود بعد 3 جويلية فليضع ملفه وينتظر

احمد مبارك
2012-05-22, 10:56
اخواني اريد التأكيد حول الخدمة الوطنية
انا من مواليد 7افريل 1986 ومؤدي للخدمة الوطنية فهل يمكن ان ادخل المسابقة اريد التاكيد من فضلكم

badi09
2012-05-22, 11:46
السلام عليكم
البعض يبحث عن اساتفسار من اكثر من 25 سنة
اما انا فانا عمري اقل من 22 سنة يعني من مواليد 03-11-1990 ومتحصل علي شهادة الليسانس
اخواني هل سيقبل ملفي ام لا
وبارك الله فيكم

abdenour26
2012-05-22, 11:59
السلام عليكم
البعض يبحث عن اساتفسار من اكثر من 25 سنة
اما انا فانا عمري اقل من 22 سنة يعني من مواليد 03-11-1990 ومتحصل علي شهادة الليسانس
اخواني هل سيقبل ملفي ام لا
وبارك الله فيكم

وعليكم السلام
السن المطلوب هو اكثر من 22 سنة
لكن اخي انت مازلت صغير وما زالت عندك الفرصة الاعوام الجاية ان شاء الله---راك في الفايدة---

Ai7xpressTV
2012-05-22, 12:03
السلام عليكم
البعض يبحث عن اساتفسار من اكثر من 25 سنة
اما انا فانا عمري اقل من 22 سنة يعني من مواليد 03-11-1990 ومتحصل علي شهادة الليسانس
اخواني هل سيقبل ملفي ام لا
وبارك الله فيكم

مازلت صغيرة وعندك فرصة ندمت عليها انا بزاف كي تخرجت لأني كنت في سنك
الفرصة امامك: الدرك الوطني لا تتردد أخي.لا تتردد. والله لن تندم أبدا والعام الجاي عندهم رابال من 2008 يعني قريب 180 مليون سنتيم والله سوف تستفيد أشد الاستفادة لا تتردد

Ai7xpressTV
2012-05-22, 12:05
اخواني اريد التأكيد حول الخدمة الوطنية
انا من مواليد 7افريل 1986 ومؤدي للخدمة الوطنية فهل يمكن ان ادخل المسابقة اريد التاكيد من فضلكم

حت و ينقصولك عام نتاع الخدمة ومتلحقش خو

zlatan18
2012-05-22, 12:14
انا من مواليد 15 اوت 1990 هل الملف مقبول ...ربما ستتاخر المسابقة

morad-12
2012-05-22, 12:17
عندي سؤال ياحماعة
انا عندي ليسانس اعلام الي
والسنة هادي نجيب ماستر

لكن المشكلة ماعلاباليش وقتاش يعطونا الدبلوم ربما يكون بعد 3 جويلية
هل نقدر نحط الليسانس و شهادة مدرسية تاع الماستر ومن بعد نجيبلهم الماستر

بعد القبول يتم طلب اي شهادات اخر متحصل ليها

morad-12
2012-05-22, 12:23
عندي سؤال ياحماعة
انا عندي ليسانس اعلام الي
والسنة هادي نجيب ماستر

لكن المشكلة ماعلاباليش وقتاش يعطونا الدبلوم ربما يكون بعد 3 جويلية
هل نقدر نحط الليسانس و شهادة مدرسية تاع الماستر ومن بعد نجيبلهم الماستر

بعد القبول يتم طلب اي شهادات اخر متحصل ليها

moham630
2012-05-22, 12:27
http://www4.0zz0.com/2012/05/22/11/159414643.jpg (http://www.0zz0.com)

moham630
2012-05-22, 12:28
http://www4.0zz0.com/2012/05/22/11/159414643.jpg (http://www.0zz0.com)

programmeur
2012-05-22, 13:12
بعد القبول يتم طلب اي شهادات اخر متحصل ليها

الله يفرحك كيما فرحتني

Ai7xpressTV
2012-05-22, 13:23
شكرا أخي محمد 630 على التأكيد جازاك الله خيرا

khaoula90
2012-05-22, 16:06
مشكور موضوووع قيم نتمنا النجاح لكل من يريد الانخراااط


خويا معليش سؤال أنا سمعت بلي لازملها تكون عندك معريفة باه تنجح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kamal1615
2012-05-22, 16:16
هل ليسانس مقبولة lmd

200
2012-05-22, 16:26
مازلت صغيرة وعندك فرصة ندمت عليها انا بزاف كي تخرجت لأني كنت في سنك
الفرصة امامك: الدرك الوطني لا تتردد أخي.لا تتردد. والله لن تندم أبدا والعام الجاي عندهم رابال من 2008 يعني قريب 180 مليون سنتيم والله سوف تستفيد أشد الاستفادة لا تتردد

+1111111111111111111111111111111111111111111111111 11111111111 كي نتفكر نبغي نبكي كي راطيت وفاتني اللاج

issamfbm
2012-05-22, 18:08
ما تفرحوش بزاف راهم يقولوا 1775 و بعدها يهزوا من ولايات 3 و من اخرين 50 كيما حنا ولايتنا كل مسابقة يهزوا 3 ظباط و ولايات اخرين يكملوا بيهم العدد على اساس حنا ما نحتاجوش .

BleuNuit
2012-05-22, 19:51
ممكن طلب خطي مليح لخوكم :)

against secularism
2012-05-22, 20:34
يقولون 1775

badi09
2012-05-22, 22:43
مازلت صغيرة وعندك فرصة ندمت عليها انا بزاف كي تخرجت لأني كنت في سنك
الفرصة امامك: الدرك الوطني لا تتردد أخي.لا تتردد. والله لن تندم أبدا والعام الجاي عندهم رابال من 2008 يعني قريب 180 مليون سنتيم والله سوف تستفيد أشد الاستفادة لا تتردد

شكرا خويا راني حاب ندير الدرك مي قالولو شوية صعيبة علي داك راني خايف ادا نديرها

programmeur
2012-05-22, 23:26
واش نديرو في السيرة الداتية

ومين نجيبو ورقة تاع القامة

tarek1987
2012-05-23, 01:11
ومن بعد تروح لزوج ولا ثلاث ولايات كيما العام لعدى ولقبلوا ولقبل قبلوا .....وتتوالى مهازل الجهوية البغيضة المتعفنة ومن بعد في حفل التخرج يخرجوهم يغنوا وطني وطني ألا لعنة الله على الجهوية ربي وكيلهم

mustafa666
2012-05-23, 12:00
واش نديرو في السيرة الداتية

ومين نجيبو ورقة تاع القامة

السيرة الذاتية راني نسمعها من عندك ما علاباليش بلي داخلة
شهادة قياس القامة من عند الشرطة

redha88
2012-05-23, 12:13
السلام عليكم
يا خوتي انا الحمد لله كل الشروط متوفرة
بصح السورسي كملي في 13 مارس 2012
رسلولي لوردابال في 14 مارس 2012
وما روحتش الله غالب
لوكان نروحلهم نقدر نجيب سورسي حتى سبتمبر
........وشكرا

mustafa666
2012-05-23, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لدي سؤال مهم في ما يخص ملازم اول

كم يتقاضى المتربص في السنتين ؟؟

ارجوكم اريد جوابا رسميا

dommo555
2012-05-23, 12:53
أنا حاليا متربص في ميدان مفتش شرطة ...ولكن كنصيحة لإخوتي في الله و نصيحة لله ليلقى حاجة أخرى أحسن لأنه سيضيع وقته في هذا السلك لأنه و اله مايسوى بفرنك حتى ولو كان ضابط شرطة....لذى أن أنصح بالحماية المدنية أفصل أو في الدرك الوطني على الأقل يكون الإنسان بقيمة ....وشكرااااا هذه نصيحة فقط لإخوتي وربي يوفق أي شخص .

rima_manaa
2012-05-23, 13:13
أنا حاليا متربص في ميدان مفتش شرطة ...ولكن كنصيحة لإخوتي في الله و نصيحة لله ليلقى حاجة أخرى أحسن لأنه سيضيع وقته في هذا السلك لأنه و اله مايسوى بفرنك حتى ولو كان ضابط شرطة....لذى أن أنصح بالحماية المدنية أفصل أو في الدرك الوطني على الأقل يكون الإنسان بقيمة ....وشكرااااا هذه نصيحة فقط لإخوتي وربي يوفق أي شخص .


الواحد يجرب خير مايقعد للشوماج
ويرضى بقسم ربي العالمين

!?زين الدين?!
2012-05-23, 13:32
واش نديرو في السيرة الداتية

ومين نجيبو ورقة تاع القامة

بطاقة القامة تتحصل عليها من عند الامن المركزي السونترال

!?زين الدين?!
2012-05-23, 13:38
هل ليسانس مقبولة lmd

نعم مقبولة

!?زين الدين?!
2012-05-23, 13:49
مشكور موضوووع قيم نتمنا النجاح لكل من يريد الانخراااط


خويا معليش سؤال أنا سمعت بلي لازملها تكون عندك معريفة باه تنجح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اختي الكريمة
هذا كلام بعيد عن الواقع
ايعقل ان ينجح اكثر من 1700 ملازم اول بالمعرفة

والصراحة تقال منذ تعيين الهامل على راس المديرية العامة شهدت مسابقات الشرطة قدرا كبيرا من الشفافية عكس ما كان يحدث ايام التونسي وهناك الكثير من ابناء الشعب المساكين هم الان متربصيين ومنهم من تخرج


اختي الكريمة شاركي ولا تفكري مثل هذا التفكير لان الرزق على الله ولن يمنعه عندك عبد ضعيف
عليك باتخاد الاسباب وتوكلي على الله فهو نعم الوكيل
ولا تنسى اختي ان المسابقة على اسا س الشهادة وتاخد بالاعتبار المسار الدراسي يعني اذا كان مسارك الدراسي جيد فنسبت نجاحك تكون كبيرة جدا
حضري ملفك وتوكلي على الله

redha88
2012-05-23, 13:52
يا زين الدين خويا ها جاوبني ...والله لا راها تالفة ... وربي يحفظكم
فيما يخص السورسي

!?زين الدين?!
2012-05-23, 14:33
يا زين الدين خويا ها جاوبني ...والله لا راها تالفة ... وربي يحفظكم
فيما يخص السورسي


ادا كان التاجيل الذي تحصلت عليه كان بسبب دفعك للديبلوم فلا يمكنك التجديد لانه وصلك استدعاء للخدمة الوطنية للأسف الشديد..........

rima_manaa
2012-05-23, 14:40
الى الأخ المشرف زين الدين
هل بإمكانك ان تزودنا بالمعلومات حول المسابقة على اساس الشهادة

كم من الوقت قبل اعلان النتائج ؟
ماهي الإمتحانات ؟

و شكرا

sido-mascara
2012-05-23, 16:01
سلام عليكم انا من مواليد 29/09/1990 هل استطيع المشاركة في هذه المسابقة مع علم انهم قالو 22 سنة عند تاريخ اجراء المسابقة

c7ronaldo
2012-05-23, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سمعت ان مسابقة ملازمي الشرطة 2012 ستكون على اساس الشهادة ممكن شرح دلك
وهل هناك فرق بين شهادة ليسانس و مهندس دولة
و ممكن شرح المسابقة يعني بسيكو تقني ما هو و القدرة البدنية مدا يفعلون
ربي يوفق كل من يود المشاركة

foffo09
2012-05-23, 18:38
والله ما عنديش فكرة .... في انتظار الرسمي

foffo09
2012-05-23, 18:39
ننصحك خويا ...روح ظباط الدرك أحسن راهم فتحو طالبين مناصب بالزااف ....ربي يسهللك

abdoustar
2012-05-23, 20:18
أنا جاني الاستدعاء تع الخدمة الوطنية و امروحتش و فضلي السورسي
واني متخرج 2011 عمري 22 سنة مارحتش لعسكر علاجال هاد الكونكور ساعة خلاوها ل ماي حتى فدلي السورسي
كيفاه نقدر ندير ارجاء ولا نجيب سورسي
و هل شهادة الاحصاء مقبولة

demi3233
2012-05-23, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اريد ان اوضح امر مهم
بالنسبة للاشخاص اللدين لهم تأجيل ''في انتظار التأجيل''
لن يتم إستدعائهم للمسابقة

المصدر : انني جربت وكل اصحابي اللي كيما انا روفزوهم

rima_manaa
2012-05-23, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اريد ان اوضح امر مهم
بالنسبة للاشخاص اللدين لهم تأجيل ''في انتظار التأجيل''
لن يتم إستدعائهم للمسابقة

المصدر : انني جربت وكل اصحابي اللي كيما انا روفزوهم

:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:
مالا الشبيبة الكل راح يروفزوهم
ياصاحبي تحب تعرف الصح المعريفة هي ليدارت كيما هك وانا عندي في انتظار التجنيد يقبلوني ولا لا ...........

rafik_234
2012-05-23, 21:11
ya akhi moumken takid 3la l'age ana 3andi 26 ans wa 3andi soutien de famille ysama mouhal la youjaned wa ingénieur mais a ce que ya9blo wala lala et en + ta dis bali li jawzou service yahsboulhom ???? a3tini une idéé bayna

!?زين الدين?!
2012-05-23, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اريد ان اوضح امر مهم
بالنسبة للاشخاص اللدين لهم تأجيل ''في انتظار التأجيل''
لن يتم إستدعائهم للمسابقة

المصدر : انني جربت وكل اصحابي اللي كيما انا روفزوهم

لا اخي كلامك لا اسا س له من الصحة انا شاركت في مسابقة المفتشيين السنة الماضية بارجاء التجنيد ونجحت ولكن رفضت الذهاب للتربص وعندي اصدقاء كثر سواء ضباط او مفتشين او حتى اعوان شاركو بنفس الارجاء وهم الان متربصين


ربما رفض ملفك لسبب اخر او ان ارجاء التجنيد انتهت صلاحيته

لاي شخص رفض ملفه يمكنه ان يقدم طعن اذا كان سبب الطعن مقبولا قانو نيا

!?زين الدين?!
2012-05-23, 22:12
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:
مالا الشبيبة الكل راح يروفزوهم
ياصاحبي تحب تعرف الصح المعريفة هي ليدارت كيما هك وانا عندي في انتظار التجنيد يقبلوني ولا لا ...........

مقبول اخي اقسم بالله انها مقبولة
القانون واضح
الملف يتطلب اثبات الوضعية
يعني اي ورقة حتى لو كانت استدعاء المهم يكون مكتوب فيها في وضعية قانونية هذه هي التي تهمهم

rima_manaa
2012-05-23, 22:14
مقبول اخي اقسم بالله انها مقبولة
القانون واضح
الملف يتطلب اثبات الوضعية
يعني اي ورقة حتى لو كانت استدعاء المهم يكون مكتوب فيها في وضعية قانونية هذه هي التي تهمهم

بارك الله فيك

programmeur
2012-05-24, 06:06
جماعة قالك المسابقة على اساس الشهادة

انا عندي ليسانس اعلام الي و السنة هادي نجيب الماستر بادن الله في 24 جوان نسوتني لكن الديلوم الله اعلم وقتاش نديه
بصح المشكل انا حبيت نحط الماستر لانها احسن من الليسانس ويكون عندي aventage كبير

والله راني في حيرة من امري

ممكن نحط شهادة جامعية بلي السنة هادي نجيب ماشتر و نحط معاها ليسانس

جندع
2012-05-24, 07:52
يا اختي الكريمة
هذا كلام بعيد عن الواقع
ايعقل ان ينجح اكثر من 1700 ملازم اول بالمعرفة

والصراحة تقال منذ تعيين الهامل على راس المديرية العامة شهدت مسابقات الشرطة قدرا كبيرا من الشفافية عكس ما كان يحدث ايام التونسي وهناك الكثير من ابناء الشعب المساكين هم الان متربصيين ومنهم من تخرج


اختي الكريمة شاركي ولا تفكري مثل هذا التفكير لان الرزق على الله ولن يمنعه عندك عبد ضعيف
عليك باتخاد الاسباب وتوكلي على الله فهو نعم الوكيل
ولا تنسى اختي ان المسابقة على اسا س الشهادة وتاخد بالاعتبار المسار الدراسي يعني اذا كان مسارك الدراسي جيد فنسبت نجاحك تكون كبيرة جدا
حضري ملفك وتوكلي على الله

لالا يا اخي الكريم انا عندي صحابي بالمعريفة دخلو في عهد الهامل الله يهملو ايامو

Ai7xpressTV
2012-05-24, 08:49
السلام عليكم: كل اثبات للوضعية تجاه الخدمة مقبول.كما قال الاخ عزدين:القانون واضح
الملف يتطلب اثبات الوضعية

bigboy
2012-05-24, 09:02
انا مولود في 03 ماي 1987 نقدر ندفع و لا لا

keb.abdo
2012-05-24, 10:06
أنا جبت ليسانس هدا العام يعني 2012 بصح الديبلوم الله أعلم واقتاش نديوه علما أنه عندي سورسي حتى جانفي 2013 وأنا من مواليد جانفي 1990 أفيدوني هل أشارك في المسابقة أم لافي ما يخص الديبلوم.

Ai7xpressTV
2012-05-24, 11:15
أنا جبت ليسانس هدا العام يعني 2012 بصح الديبلوم الله أعلم واقتاش نديوه علما أنه عندي سورسي حتى جانفي 2013 وأنا من مواليد جانفي 1990 أفيدوني هل أشارك في المسابقة أم لافي ما يخص الديبلوم.

سنك لا يسمح لك....

Ai7xpressTV
2012-05-24, 11:17
انا مولود في 03 ماي 1987 نقدر ندفع و لا لا

لا يمكنك اخي....

200
2012-05-24, 12:21
اليوم رحت للسونطرال شفت الدوسي مكاش كشف النقاط للسنوات الاربع الجامعية...؟ بالشلف

Ai7xpressTV
2012-05-24, 14:04
اليوم رحت للسونطرال شفت الدوسي مكاش كشف النقاط للسنوات الاربع الجامعية...؟ بالشلف

راك متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريبة كرة الشرطة؟؟؟؟؟؟

belkacem113
2012-05-24, 15:56
[quote=200;10108870]اليوم رحت للسونطرال شفت الدوسي مكاش كشف النقاط للسنوات الاربع الجامعية...؟ بالشلف[/quote
كشف النقاط مطلوبة ومؤكدة حتى ولم تجدها انت حطها وش خسرت انا صارتلي العام لفات كي درت نتع المفتشين ملقيتهاش معلقة بصح رجعولي الدوسي بسبتها وقالولي الغلطة راها من الكوميسارية نتاعكم

MHM18
2012-05-24, 16:47
السلام عليكم بغيت نسقسيكم

اللي عنده شهادة مهندس دولة هل هي نفس الرتبة مع شهادة الليسانس

toutou23000
2012-05-24, 16:51
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع ارجو ان يثبت من المشرفين حتى يتسنى لنا التحدث و ابداء ارائنا و تبادل النقاشات
عندما ذهبت الى السنترال لقيت في الملف ورقة حسن السيرة و السلوك قالولي تجيبها من الجامعة لقريتي فاها
هل وضعت في باق الولايات ام لا

toutou23000
2012-05-24, 16:55
أنا جبت ليسانس هدا العام يعني 2012 بصح الديبلوم الله أعلم واقتاش نديوه علما أنه عندي سورسي حتى جانفي 2013 وأنا من مواليد جانفي 1990 أفيدوني هل أشارك في المسابقة أم لافي ما يخص الديبلوم.
عليك الرجوع الى ادارة الجامعة و يعطوك اشهاد يتبث حصولك على شهادة الليسانس
و تقوم بدفعه مع الملف راهي سراتلي فالكنكور الاول تع 2010 دفعت بالاشهاد
اما بالنسبة لسنك فهو قانوني و يمكنك المشاركة

Marshall13
2012-05-24, 17:43
السلام عليكم
خوتي ربي يحفضكم
ملازم اول واش هي الخدمة تاعو و شحال الخلصة
سؤال يطرح نفسه بالحاح

programmeur
2012-05-24, 19:14
جماعة قالك المسابقة على اساس الشهادة

انا عندي ليسانس اعلام الي و السنة هادي نجيب الماستر بادن الله في 24 جوان نسوتني لكن الديلوم الله اعلم وقتاش نديه
بصح المشكل انا حبيت نحط الماستر لانها احسن من الليسانس ويكون عندي aventage كبير

والله راني في حيرة من امري

ممكن نحط شهادة جامعية بلي السنة هادي نجيب ماشتر و نحط معاها ليسانس

جاوبونا ربي يخليكم

Ai7xpressTV
2012-05-24, 23:23
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع ارجو ان يثبت من المشرفين حتى يتسنى لنا التحدث و ابداء ارائنا و تبادل النقاشات
عندما ذهبت الى السنترال لقيت في الملف ورقة حسن السيرة و السلوك قالولي تجيبها من الجامعة لقريتي فاها
هل وضعت في باق الولايات ام لا

لا لم توضع هنا فالبليدة والولايات الأخرى الله أعلم

Ai7xpressTV
2012-05-24, 23:27
جاوبونا ربي يخليكم

با أخي عن أي أفنتاج تتحدث؟ الليسانس يعطوهالكم في أواخر جوان والتسجيل فالشرطة يستمر لل3 جويلية يعني تقدر تسجل..2 الماستر معندها حتى أفنطاج صاحبي فالبوليس.بالعكس الا ربحت مراحش تكمل تقرا مسموح يقراو للي معندهمش ليانس يكملوها مثل الأعوان

Ai7xpressTV
2012-05-24, 23:29
يرجى من الأعضاء العودة الى الصفحة الأولى والضغط على شكرا ورمز الميزان هذا حتى نتمكن من تثبيت الموضوع

amine-amine93
2012-05-24, 23:44
راك متأكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريبة كرة الشرطة؟؟؟؟؟؟



hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh meliha korat elshorta ...

programmeur
2012-05-25, 10:14
با أخي عن أي أفنتاج تتحدث؟ الليسانس يعطوهالكم في أواخر جوان والتسجيل فالشرطة يستمر لل3 جويلية يعني تقدر تسجل..2 الماستر معندها حتى أفنطاج صاحبي فالبوليس.بالعكس الا ربحت مراحش تكمل تقرا مسموح يقراو للي معندهمش ليانس يكملوها مثل الأعوان

يا أخي مافهمتنيش
انا الليسانس راهي عندها عامين ملي جبتها راهي في دارنا
وراني نقرا في الماستر و في 24 جوان ان شاء الله نسوتني ويولي عندي دبلوم ماستر
فهمتنى ؟؟؟

شايا ماعلاباليش وقتاش يعطونا دبلوم ماستر فيه احتمال كبير يعطوهانا بعد 3 جويلية والله اعلم

في الحالة تاعي كيفاش ندير

scarface13
2012-05-25, 10:26
يا أخي مافهمتنيش
انا الليسانس راهي عندها عامين ملي جبتها راهي في دارنا
وراني نقرا في الماستر و في 24 جوان ان شاء الله نسوتني ويولي عندي دبلوم ماستر
فهمتنى ؟؟؟

شايا ماعلاباليش وقتاش يعطونا دبلوم ماستر فيه احتمال كبير يعطوهانا بعد 3 جويلية والله اعلم

في الحالة تاعي كيفاش ندير
يا اخي انت واش راحلك فالماستر هما قالو شهادة ليسانس ما قالوش الماستر انا تاني ديتلهم في زوج قالولي نستحاجو غي ليسانس

rima_manaa
2012-05-25, 12:40
المسابقة هذا العام على اساس الشهادة
فكيف تتم ...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا

rima_manaa
2012-05-25, 13:29
ارجو الرد راي تهم الجميع
باه الواحد يحضر روحو ويتكل على الله

86pop
2012-05-25, 14:24
???????????????????????????????????

86pop
2012-05-25, 14:27
لدي سؤال بنسبة كفالة هل استطيع الحصول على كفالة ,,,,


نقول واحد من معارفي ,,,,,يخدملي شهادة عمل و déclariner عندوا ,,,,,

وعندي اخي عمره 19 سنة و5اشهر,,,,

هل استطيع الحصول على كفالة من محكمة

ادا كفالة اخ غير مقبولة ,,,نقدر نتكفل بولد اختي في عمره

4 سنوات,

و هل فيها تحقيق معمق للكفالة بالنسبة للمحكمة او الشرطة,


ادا كانت كفالة مقبولة ,,,كم تدوم في محكمة للاستخراجها

بارك الله فيكم و شكرا

mizouhamza
2012-05-25, 14:28
أخي يوجد سلم لتنقيط على أساس الشهادة أي أنه لا يوجد اختبار كتابي مثل السنوات الماضية يوجد فقط مقابلة مع لجنة يختارها الوظيف العمومي ابحث في المنتدي و سوف تجد التنقيط على أساس الشهادة بالتوفيق أخي

86pop
2012-05-25, 14:31
????????????????????????????????

rima_manaa
2012-05-25, 14:40
أخي يوجد سلم لتنقيط على أساس الشهادة أي أنه لا يوجد اختبار كتابي مثل السنوات الماضية يوجد فقط مقابلة مع لجنة يختارها الوظيف العمومي ابحث في المنتدي و سوف تجد التنقيط على أساس الشهادة بالتوفيق أخي

بارك الله فيك اخي

fouad Aissani
2012-05-25, 14:54
سلام افيدوني بارك الله فيكم توفرت فييا كل الشروط الا ان طولي 1.69 هل عندي امل ??????:confused:

86pop
2012-05-25, 14:58
?????????????????????????????????,

bilalsaida
2012-05-25, 15:15
فيما يخص شرط سن 22 سنة وقت اجراء المسابقة أنا في نوفمبر نقفل 22 سنة نقدر نشارك

86pop
2012-05-25, 16:21
????????????????????????????????????????

toutou23000
2012-05-25, 16:45
سلام افيدوني بارك الله فيكم توفرت فييا كل الشروط الا ان طولي 1.69 هل عندي امل ??????:confused:
خويا راهي بلاد تاع المعريفة
لاكان عندك معريفة خفيفة اي مش لازم تعرف الكوميسار و لا اوفيسي
اي شرطي تعرفو قادر يفرزهالك
و لعمال على ربي

toutou23000
2012-05-25, 16:49
[QUOTE=86pop;10124514]لدي سؤال بنسبة كفالة هل استطيع الحصول على كفالة ,,,,


نقول واحد من معارفي ,,,,,يخدملي شهادة عمل و déclariner عندوا ,,,,,

وعندي اخي عمره 19 سنة و5اشهر,,,,

هل استطيع الحصول على كفالة من محكمة

ادا كفالة اخ غير مقبولة ,,,نقدر نتكفل بولد اختي في عمره

4 سنوات,

و هل فيها تحقيق معمق للكفالة بالنسبة للمحكمة او الشرطة,


ادا كانت كفالة مقبولة ,,,كم تدوم في محكمة للاستخراجها

بارك الله فيكم و شكر
مافهمتش السؤال لاكان تجكي على شهادة الكفالة تع العسكر راهي تخرجها من عند مركز الخدمة العسكرية و تنجم تطلب ورقة تتبت بلي راك حطيطي ملف الكفالة باه تحطها مع الملف تع الشرطة
و ربي يوفقك

86pop
2012-05-25, 16:57
??????????????????????????

FIRA
2012-05-25, 20:27
يا اخواني الكرام جاوبوني الله يستركم كيفاه على اساس الشهادات يعني مكانش االتقييم الكتابي ادا صح كاين منها رانا تهنينا
العبد ميتعبش روحو بواف و في الأخير يدوها المعريفا ..جابوني هل اتمتأكدين مكانش الكتابي ...........

جمال بلغيموز
2012-05-25, 22:09
انا عندي شهادة ليسانس في الميكانيك الطاقوية هل استطيع المشاركة ام لا

set1aek
2012-05-25, 22:10
السلام عليكم
كيف يكون فحص اسنان و الوزن و ماهي اسباب التي يرفص فيها المترشح بسبب اسنان او الوزن

salahtiti
2012-05-25, 22:37
السلام عليكم
وفق الله الجميع

mouradcom
2012-05-25, 22:50
السلام عليكم
كيف يكون فحص اسنان و الوزن و ماهي اسباب التي يرفص فيها المترشح بسبب اسنان او الوزن

لا تخاف أخي فقلما يرفضو مترشح بسبب الأسنان او الوزن لكن الطبيب يشوف الأسنان الأمامية هل موجودة أو لا و أيضا الوزن تحت 50 كلغ

ghimouz
2012-05-25, 23:17
يا جماعة..... كيفاش تكون لا فيزيت تاع الطبيب وواش هوما الاسباب لي ممكن يرفضو المترشح.... هل بوجود مرض مزمن او خطير؟... و واش رايكم في واحد عندو سيكاتريس كبيرة في ركبتو و لكن والو ما بيه اي ان ركبتو صحيحة و في حالة جيدة؟.......

toutou23000
2012-05-26, 00:05
يا جماعة..... كيفاش تكون لا فيزيت تاع الطبيب وواش هوما الاسباب لي ممكن يرفضو المترشح.... هل بوجود مرض مزمن او خطير؟... و واش رايكم في واحد عندو سيكاتريس كبيرة في ركبتو و لكن والو ما بيه اي ان ركبتو صحيحة و في حالة جيدة؟.......
ما تخافش يا خويا انا راهي عندي ضربا في وجي تع موس من جيهت عيني حاتان لوذني
كي تعقب الفيزيتا و تتقبلش راك تنجم دير طعن عندهم و تزيد تعدي فيزيتا عند الطبيب المسؤول
انا سراتلي كيماكا العام ليفات في ميلة ما قبلنيش الاول و قالي روح دير طعن عند الطبيب المسؤول طرح علي بعض الاسئلة و سهل رابي
توكل على رابي و لي فيه الخير يقدمو ربي

toutou23000
2012-05-26, 00:15
بالنسبة للفيزيتا
تدفع الملف تيعك مبعد يعطيوك وراقي تعمرهم مثال اذا كان عندك ميول سياسي او مشارك في منظمات او جمعيات كم الاخوة هل عندك اخوة يعملون في سلك الشرطة او الدرك
مبعد تعقب لفيزيتا تع العينين و مبعد تروح لوحد الصالة تقوم بنزع ملابسك حتى يرو ان كان هناك وشم او تشوهات في جسمك و مبعد يقومون بقياس الطول و الميزان
هذا ما كاين في الفيزيتا
و مبعد تزيد تسنا حاتان يعيطولنا باه نعاودو فيزيتا وحدخرا كيما لعام لعام ليفات لفيزيتا تانيا عقبناها في ميلة و النصف الاخر عقبوها في تبسة و هي نفس الفيزيتا تع الاولى و تعقب البسيكو هذا ما كاين

toutou23000
2012-05-26, 00:18
يا اخواني الكرام جاوبوني الله يستركم كيفاه على اساس الشهادات يعني مكانش االتقييم الكتابي ادا صح كاين منها رانا تهنينا
العبد ميتعبش روحو بواف و في الأخير يدوها المعريفا ..جابوني هل اتمتأكدين مكانش الكتابي ...........
للاسف هذه بلادنا سيدنا مليح زيد عليه الهوا و الريح
و لا كيما قال الطلياني البحر و يزيدولو السعيدة

ghimouz
2012-05-26, 00:24
ما تخافش يا خويا انا راهي عندي ضربا في وجي تع موس من جيهت عيني حاتان لوذني
كي تعقب الفيزيتا و تتقبلش راك تنجم دير طعن عندهم و تزيد تعدي فيزيتا عند الطبيب المسؤول
انا سراتلي كيماكا العام ليفات في ميلة ما قبلنيش الاول و قالي روح دير طعن عند الطبيب المسؤول طرح علي بعض الاسئلة و سهل رابي
توكل على رابي و لي فيه الخير يقدمو ربي
شكرا خاوتي على الاجابة وربي يسهل للجميع ان شاء الله

hom99
2012-05-26, 11:30
المسابقة هذا العام على اساس الشهادة
فكيف تتم ...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا


السلام عليكم
- عمتم مساءا إخوتي الكرام
- سوف تكون مسابقة الملازمين الأوائل الخاصة بالشرطة لهذا العام (2012) على أساس الشهادة، وبالضبط :
مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالتكوين المتخصص - رتبة ملازم أول -
- ما دليلي في ذلك ؟ الدلائل التالية :
- الدليل الأول : طالعوا الإعلان الخاص بالمسابقة على موقع مسابقات الوظيف العمومي على الرابط التالي :
http://www.concours-fonction-publiqu...z/fr/Liste.asp (http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/Liste.asp)

أو بمشاهدة الصورة التالية :

http://www10.0zz0.com/2012/05/25/11/798652522.jpg

الدليل مشار إليه باللون الأخضر، ويقول بالعربي الفصيح : مسابقة على أساس الشهادة، بناءا على ترخيص من المدير العام للوظيفة العامة.
- ولكن يعلم الجميع أن المسابقة على أساس الشهادة فيها معايير مختلفة تبعا لطبيعة المنصب المراد شغله وحسب ما إذا كان يتطلب تكوينا متخصصا. إذن ما هي " الخصوصية القانونية لهذه المسابقة ؟ ".
- أجيب : ستدخل مسابقة الالتحاق بالملازمين الأوائل في طائفة المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا، دليلي على ذلك : العبارة المشار إليها باللون الأصفر في الصورة السابقة، والتي تترجم بالعربي الفصيح : على المترشحين الفائزين في المسابقة متابعة وبنجاح تكوين متخصص مدته سنتان. (ويدعم هذا التوجه أيضا نص المادة رقم 92 من المرسوم التنفيذي
رقم 10-322 المؤرخ في 22-12-2010 المتضمن القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالأمن الوطني).
- الدليل الثاني : في إعلان المسابقة المنشور بجريدة الشروق اليومي (عدد 24-05-2012) يظهر ضمن مكونات الملف : نسختين طبق الأصل لكشوف النقاط خلال المسار الدراسي الجامعي، والمعروف أن هذه الوثيقة خاصة فقط بالمسابقة على أساس الشهادة، إذ أن المسابقة على أساس الإختبار لا تتطلب مثل هذه الوثيقة.
- الدليل الثالث والرابع : في الملصقة المعروضة بمقر أمن ولاية سطيف ذكر صراحة في السطر الأول منها ما يلي : تعلن مصالح أمن ولاية سطيف عن افتتاح المسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الأوائل (ذكور وإناث) على أساس الشهادة ... وضمن هذا الإعلان نفسه : وردت في ملف المشاركة وثيقة تثبت الخبرة المهنية إن وجدت، والقاصي والداني يعلم أن هذه الوثيقة مطلوبة فقط في المسابقة على أساس الشهادة.
- ملاحظات حول المسابقة :
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 الخاصة بتحديد معايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة احترام المعايير المذكورة في الصفحة رقم ثمانية، ذلك أن مطالبة المديرية العامة للأمن الوطني المترشحين بإيداع كشوف النقاط لجميع سنوات الدراسة سطو صارخ على القانون، والمطلوب هو كشف نقاط السنة الأخيرة فقط من مسار الدراسة، (راجع معيار مسار الدراسة أو التكوين، ابتداء من السطر الثالث عشر في الصفحة رقم ثمانية من التعليمة سابقة الذكر).
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 المتعلقة بمعايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة مطالبتها بشهادة تثبت الخبرة المهنية عند الاقتضاء، والمعروف أن معيار الخبرة المهنية غير مطلوب في المسابقات التي تتطلب تكوينا متخصصا (راجع معايير المسابقة على أساس الشهادة للمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا في المنشور سابق الذكر : ابتداء من السطر الأول في الصفحة رقم ثمانية إلى غاية السطر الأخير في الصفحة رقم تسعة = تلاحظ أن هناك ثلاث معايير فقط : ملائمة الشهادة، معدل السنة الأخيرة واللقاء مع اللجنة، ولم يذكر معيار الخبرة المهنية، وحتى في حالة تساوي المترشحين في المعايير يتم الفصل بينهم على أساس تقدير الشهادة (أيهم شهادته مناسبة للمنصب) ثم المعدل العام للدراسة (إذا تساووا أيضا في قيمة الشهادة "ينجح المترشح " اللي معدل سنته الأخيرة أعلى )، تسألني : وماذا لو تساوى المترشحون أيضا في المعيارين الأخيرين؟ ما هو المعيار الفاصل ؟ أليست الخبرة المهنية ؟؟ أجيبك : من أين لك هذا أخي الفاضل؟ إن نصوص التعليمة واضحة، لم تشر إلى هذه الحالة، بل أضيف : لماذا لا يكون المعيار الفاصل والأخير هو : ذوو حقوق الشهيد، أسوة بالمناصب التي لا تتطلب تكوينا متخصصا ؟ " رغم أنني لست ابن شهيد حتى ولو كنت كذلك فقد بلغت من الكبر عتيا" ، وهذا الحل الأخير جائر في نظري لاعتبارات لا تخفى على الجميع ... والحل ؟ : على المصالح المعنية " الوزارة الأولى، الوظيف العمومي " تدارك هذا الفراغ.
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام المادة رقم 12 من المرسوم التنفيذي رقم 12-194 المؤرخ في 25 أفريل 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، خصوصا في المعلومات الواجب توفرها في الإعلان عن المسابقة (سواء عن طريق الصحافة أو الملصقات).
إن المتابع للملصقة الخاصة بالإعلان عن المسابقة بولاية سطيف (يمكنك الإطلاع عليها من هنا).

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=973661

طالع مشاركة moham630

يلاحظ أنها لم تحترم نص المادة رقم 12 من المرسوم سابق الذكر : لم يذكر في الملصقة مكان إجراء المسابقة ولا معايير الانتقاء في المسابقة، ولا حتى طرق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين لم يتم قبولهم للمشاركة في المسابقة، ولا حتى المعلومات التي أشارت إليها المادة 10 من المرسوم السابق : خصوصا عدد المناصب (رغم أن الإعلان المعروض على موقع الوظيف العمومي ذكر ذلك 1775 منصبا، وهذا غير كاف، لأن عدد المناصب يجب أن يذكر في إعلان الصحافة المكتوبة والملصقة بالإضافة إلى الموقع الالكتروني ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة 12 : " يجب أن يتضمن إعلان المسابقة المكتوبة أو الإلصاق ... المعلومات الواردة في المادة 10 ...".
- نتمنى أن تتدارك باقي المديريات الولائية الأخرى هذا الخلل.
- وحتى الإعلان المذكور في الصحافة المكتوبة (صحيفة الشروق، عدد 24-05-2012) غابت عنه المعلومات سابقة الذكر (أتمنى أن أكون مخطئا وتكون مديرية الهامل قد تداركت ذلك في صحف أخرى لم أطلع عليها).
توصيات :
- بالنسبة للطلبة الذين يزاولون دراستهم الجامعية، خصوصا منهم في السنة الثانية (ليسانس ألمدي) والسنة الثالثة (ليسانس كلاسيك) والسنة الرابعة ( مهندس) والراغبين في الالتحاق برتبة ملازم أول مستقبلا أن " يزيروا رواحهم مليح ويجيبوا معدلات مرتفعة " 15 فما فوق" في السنة الأخيرة نتاعهم، لأن صاحب معدل 15 يتحصل على 12 نقطة، وأنصحهم بالحصول على هذا المعدل في الدورة العادية، مخافة أن تعدل القوانين مستقبلا، أو يمكنهم المخاطرة، والدخول إلى الدورة الاستدراكية باش يضخموا معدلاتهم، لإن التعليمة الحالية (رقم 7 ) لا تشترط الدورة العادية.
- بالنسبة للمترشحين الحاليين أطلب منهم إخطار مصالح الوظيف العمومي بالتجاوزات سابقة الذكر.
- بالنسبة للمترشحين اللي عندهم أمل كبير للنجاح في هذه المسابقة (أقصد الطلبة المبلعين عامهم الأخير بمعدل 15 وأكثر والأوائل على دفعاتهم) أنصحهم بأن يضعوا نصب أعينهم خدمة المواطن والوطن (تأمين المواطنين وليس تخويفهم)، خدمة الزوالية وليس السلطة الحاكمة والسيستام، تابعوا تكوينكم المتخصص بإخلاص وأمانة، أحسنوا التعلم حتى تحسنوا الخدمة.
- بالنسبة للضباط الموظفين في إطار الاستعلامات العامة والمتخصصين في مراقبة المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي ... والذين يطالعون مشاركتي هذه ... انصحهم باطلاع مسؤوليهم عن هذه الفراغات القانونية.

طلباتي :
- دعوة في ظهر الغيب وفي جوف الليل باه ربي يرضى عليا ويرضاو عليا والديا. من جهتي غادي ندعيلكم.
- كلمة شكر

hom99
2012-05-26, 11:33
السلام عليكم

ارجو من كل من يملك معلومة عن عدد المناصب المفتوحة للملازمين الاوائل للشرطة ان

يتكرم باخبارنا

- السلام عليكم
- عمتم مساءا إخوتي الكرام
- سوف تكون مسابقة الملازمين الأوائل الخاصة بالشرطة لهذا العام (2012) على أساس الشهادة، وبالضبط :
مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالتكوين المتخصص - رتبة ملازم أول -
- ما دليلي في ذلك ؟ الدلائل التالية :
- الدليل الأول : طالعوا الإعلان الخاص بالمسابقة على موقع مسابقات الوظيف العمومي على الرابط التالي :

http://www.concours-fonction-publiqu...z/fr/Liste.asp (http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/Liste.asp)

أو بمشاهدة الصورة التالية :

http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://www10.0zz0.com/2012/05/25/11/798652522.jpg (http://www.0zz0.com/)

الدليل مشار إليه باللون الأخضر، ويقول بالعربي الفصيح : مسابقة على أساس الشهادة، بناءا على ترخيص من المدير العام للوظيفة العامة.
- ولكن يعلم الجميع أن المسابقة على أساس الشهادة فيها معايير مختلفة تبعا لطبيعة المنصب المراد شغله وحسب ما إذا كان يتطلب تكوينا متخصصا. إذن ما هي " الخصوصية القانونية لهذه المسابقة ؟ ".
- أجيب : ستدخل مسابقة الالتحاق بالملازمين الأوائل في طائفة المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا، دليلي على ذلك : العبارة المشار إليها باللون الأصفر في الصورة السابقة، والتي تترجم بالعربي الفصيح : على المترشحين الفائزين في المسابقة متابعة وبنجاح تكوين متخصص مدته سنتان. (ويدعم هذا التوجه أيضا نص المادة رقم 92 من المرسوم التنفيذي
رقم 10-322 المؤرخ في 22-12-2010 المتضمن القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالأمن الوطني).
- الدليل الثاني : في إعلان المسابقة المنشور بجريدة الشروق اليومي (عدد 24-05-2012) يظهر ضمن مكونات الملف : نسختين طبق الأصل لكشوف النقاط خلال المسار الدراسي الجامعي، والمعروف أن هذه الوثيقة خاصة فقط بالمسابقة على أساس الشهادة، إذ أن المسابقة على أساس الإختبار لا تتطلب مثل هذه الوثيقة.
- الدليل الثالث والرابع : في الملصقة المعروضة بمقر أمن ولاية سطيف ذكر صراحة في السطر الأول منها ما يلي : تعلن مصالح أمن ولاية سطيف عن افتتاح المسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الأوائل (ذكور وإناث) على أساس الشهادة ... وضمن هذا الإعلان نفسه : وردت في ملف المشاركة وثيقة تثبت الخبرة المهنية إن وجدت، والقاصي والداني يعلم أن هذه الوثيقة مطلوبة فقط في المسابقة على أساس الشهادة.
- ملاحظات حول المسابقة :
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 الخاصة بتحديد معايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة احترام المعايير المذكورة في الصفحة رقم ثمانية، ذلك أن مطالبة المديرية العامة للأمن الوطني المترشحين بإيداع كشوف النقاط لجميع سنوات الدراسة سطو صارخ على القانون، والمطلوب هو كشف نقاط السنة الأخيرة فقط من مسار الدراسة، (راجع معيار مسار الدراسة أو التكوين، ابتداء من السطر الثالث عشر في الصفحة رقم ثمانية من التعليمة سابقة الذكر).
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 المتعلقة بمعايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة مطالبتها بشهادة تثبت الخبرة المهنية عند الاقتضاء، والمعروف أن معيار الخبرة المهنية غير مطلوب في المسابقات التي تتطلب تكوينا متخصصا (راجع معايير المسابقة على أساس الشهادة للمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا في المنشور سابق الذكر : ابتداء من السطر الأول في الصفحة رقم ثمانية إلى غاية السطر الأخير في الصفحة رقم تسعة = تلاحظ أن هناك ثلاث معايير فقط : ملائمة الشهادة، معدل السنة الأخيرة واللقاء مع اللجنة، ولم يذكر معيار الخبرة المهنية، وحتى في حالة تساوي المترشحين في المعايير يتم الفصل بينهم على أساس تقدير الشهادة (أيهم شهادته مناسبة للمنصب) ثم المعدل العام للدراسة (إذا تساووا أيضا في قيمة الشهادة "ينجح المترشح " اللي معدل سنته الأخيرة أعلى )، تسألني : وماذا لو تساوى المترشحون أيضا في المعيارين الأخيرين؟ ما هو المعيار الفاصل ؟ أليست الخبرة المهنية ؟؟ أجيبك : من أين لك هذا أخي الفاضل؟ إن نصوص التعليمة واضحة، لم تشر إلى هذه الحالة، بل أضيف : لماذا لا يكون المعيار الفاصل والأخير هو : ذوو حقوق الشهيد، أسوة بالمناصب التي لا تتطلب تكوينا متخصصا ؟ " رغم أنني لست ابن شهيد حتى ولو كنت كذلك فقد بلغت من الكبر عتيا" ، وهذا الحل الأخير جائر في نظري لاعتبارات لا تخفى على الجميع ... والحل ؟ : على المصالح المعنية " الوزارة الأولى، الوظيف العمومي " تدارك هذا الفراغ.
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام المادة رقم 12 من المرسوم التنفيذي رقم 12-194 المؤرخ في 25 أفريل 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، خصوصا في المعلومات الواجب توفرها في الإعلان عن المسابقة (سواء عن طريق الصحافة أو الملصقات).
إن المتابع للملصقة الخاصة بالإعلان عن المسابقة بولاية سطيف (يمكنك الإطلاع عليها من هنا).

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=973661

طالع مشاركة moham630

يلاحظ أنها لم تحترم نص المادة رقم 12 من المرسوم سابق الذكر : لم يذكر في الملصقة مكان إجراء المسابقة ولا معايير الانتقاء في المسابقة، ولا حتى طرق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين لم يتم قبولهم للمشاركة في المسابقة، ولا حتى المعلومات التي أشارت إليها المادة 10 من المرسوم السابق : خصوصا عدد المناصب (رغم أن الإعلان المعروض على موقع الوظيف العمومي ذكر ذلك 1775 منصبا، وهذا غير كاف، لأن عدد المناصب يجب أن يذكر في إعلان الصحافة المكتوبة والملصقة بالإضافة إلى الموقع الالكتروني ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة 12 : " يجب أن يتضمن إعلان المسابقة المكتوبة أو الإلصاق ... المعلومات الواردة في المادة 10 ...".
- نتمنى أن تتدارك باقي المديريات الولائية الأخرى هذا الخلل.
- وحتى الإعلان المذكور في الصحافة المكتوبة (صحيفة الشروق، عدد 24-05-2012) غابت عنه المعلومات سابقة الذكر (أتمنى أن أكون مخطئا وتكون مديرية الهامل قد تداركت ذلك في صحف أخرى لم أطلع عليها).
توصيات :
- بالنسبة للطلبة الذين يزاولون دراستهم الجامعية، خصوصا منهم في السنة الثانية (ليسانس ألمدي) والسنة الثالثة (ليسانس كلاسيك) والسنة الرابعة ( مهندس) والراغبين في الالتحاق برتبة ملازم أول مستقبلا أن " يزيروا رواحهم مليح ويجيبوا معدلات مرتفعة " 15 فما فوق" في السنة الأخيرة نتاعهم، لأن صاحب معدل 15 يتحصل على 12 نقطة، وأنصحهم بالحصول على هذا المعدل في الدورة العادية، مخافة أن تعدل القوانين مستقبلا، أو يمكنهم المخاطرة، والدخول إلى الدورة الاستدراكية باش يضخموا معدلاتهم، لإن التعليمة الحالية (رقم 7 ) لا تشترط الدورة العادية.
- بالنسبة للمترشحين الحاليين أطلب منهم إخطار مصالح الوظيف العمومي بالتجاوزات سابقة الذكر.
- بالنسبة للمترشحين اللي عندهم أمل كبير للنجاح في هذه المسابقة (أقصد الطلبة المبلعين عامهم الأخير بمعدل 15 وأكثر والأوائل على دفعاتهم) أنصحهم بأن يضعوا نصب أعينهم خدمة المواطن والوطن (تأمين المواطنين وليس تخويفهم)، خدمة الزوالية وليس السلطة الحاكمة والسيستام، تابعوا تكوينكم المتخصص بإخلاص وأمانة، أحسنوا التعلم حتى تحسنوا الخدمة.
- بالنسبة للضباط الموظفين في إطار الاستعلامات العامة والمتخصصين في مراقبة المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي ... والذين يطالعون مشاركتي هذه ... انصحهم باطلاع مسؤوليهم عن هذه الفراغات القانونية.

hom99
2012-05-26, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سمعت ان مسابقة ملازمي الشرطة 2012 ستكون على اساس الشهادة ممكن شرح دلك
وهل هناك فرق بين شهادة ليسانس و مهندس دولة
و ممكن شرح المسابقة يعني بسيكو تقني ما هو و القدرة البدنية مدا يفعلون
ربي يوفق كل من يود المشاركة

- السلام عليكم
- عمتم مساءا إخوتي الكرام
- سوف تكون مسابقة الملازمين الأوائل الخاصة بالشرطة لهذا العام (2012) على أساس الشهادة، وبالضبط :
مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالتكوين المتخصص - رتبة ملازم أول -
- ما دليلي في ذلك ؟ الدلائل التالية :
- الدليل الأول : طالعوا الإعلان الخاص بالمسابقة على موقع مسابقات الوظيف العمومي على الرابط التالي :

http://www.concours-fonction-publiqu...z/fr/Liste.asp (http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/Liste.asp)

أو بمشاهدة الصورة التالية :

http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://www10.0zz0.com/2012/05/25/11/798652522.jpg (http://www.0zz0.com/)

الدليل مشار إليه باللون الأخضر، ويقول بالعربي الفصيح : مسابقة على أساس الشهادة، بناءا على ترخيص من المدير العام للوظيفة العامة.
- ولكن يعلم الجميع أن المسابقة على أساس الشهادة فيها معايير مختلفة تبعا لطبيعة المنصب المراد شغله وحسب ما إذا كان يتطلب تكوينا متخصصا. إذن ما هي " الخصوصية القانونية لهذه المسابقة ؟ ".
- أجيب : ستدخل مسابقة الالتحاق بالملازمين الأوائل في طائفة المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا، دليلي على ذلك : العبارة المشار إليها باللون الأصفر في الصورة السابقة، والتي تترجم بالعربي الفصيح : على المترشحين الفائزين في المسابقة متابعة وبنجاح تكوين متخصص مدته سنتان. (ويدعم هذا التوجه أيضا نص المادة رقم 92 من المرسوم التنفيذي
رقم 10-322 المؤرخ في 22-12-2010 المتضمن القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالأمن الوطني).
- الدليل الثاني : في إعلان المسابقة المنشور بجريدة الشروق اليومي (عدد 24-05-2012) يظهر ضمن مكونات الملف : نسختين طبق الأصل لكشوف النقاط خلال المسار الدراسي الجامعي، والمعروف أن هذه الوثيقة خاصة فقط بالمسابقة على أساس الشهادة، إذ أن المسابقة على أساس الإختبار لا تتطلب مثل هذه الوثيقة.
- الدليل الثالث والرابع : في الملصقة المعروضة بمقر أمن ولاية سطيف ذكر صراحة في السطر الأول منها ما يلي : تعلن مصالح أمن ولاية سطيف عن افتتاح المسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الأوائل (ذكور وإناث) على أساس الشهادة ... وضمن هذا الإعلان نفسه : وردت في ملف المشاركة وثيقة تثبت الخبرة المهنية إن وجدت، والقاصي والداني يعلم أن هذه الوثيقة مطلوبة فقط في المسابقة على أساس الشهادة.
- ملاحظات حول المسابقة :
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 الخاصة بتحديد معايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة احترام المعايير المذكورة في الصفحة رقم ثمانية، ذلك أن مطالبة المديرية العامة للأمن الوطني المترشحين بإيداع كشوف النقاط لجميع سنوات الدراسة سطو صارخ على القانون، والمطلوب هو كشف نقاط السنة الأخيرة فقط من مسار الدراسة، (راجع معيار مسار الدراسة أو التكوين، ابتداء من السطر الثالث عشر في الصفحة رقم ثمانية من التعليمة سابقة الذكر).
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 المتعلقة بمعايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة مطالبتها بشهادة تثبت الخبرة المهنية عند الاقتضاء، والمعروف أن معيار الخبرة المهنية غير مطلوب في المسابقات التي تتطلب تكوينا متخصصا (راجع معايير المسابقة على أساس الشهادة للمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا في المنشور سابق الذكر : ابتداء من السطر الأول في الصفحة رقم ثمانية إلى غاية السطر الأخير في الصفحة رقم تسعة = تلاحظ أن هناك ثلاث معايير فقط : ملائمة الشهادة، معدل السنة الأخيرة واللقاء مع اللجنة، ولم يذكر معيار الخبرة المهنية، وحتى في حالة تساوي المترشحين في المعايير يتم الفصل بينهم على أساس تقدير الشهادة (أيهم شهادته مناسبة للمنصب) ثم المعدل العام للدراسة (إذا تساووا أيضا في قيمة الشهادة "ينجح المترشح " اللي معدل سنته الأخيرة أعلى )، تسألني : وماذا لو تساوى المترشحون أيضا في المعيارين الأخيرين؟ ما هو المعيار الفاصل ؟ أليست الخبرة المهنية ؟؟ أجيبك : من أين لك هذا أخي الفاضل؟ إن نصوص التعليمة واضحة، لم تشر إلى هذه الحالة، بل أضيف : لماذا لا يكون المعيار الفاصل والأخير هو : ذوو حقوق الشهيد، أسوة بالمناصب التي لا تتطلب تكوينا متخصصا ؟ " رغم أنني لست ابن شهيد حتى ولو كنت كذلك فقد بلغت من الكبر عتيا" ، وهذا الحل الأخير جائر في نظري لاعتبارات لا تخفى على الجميع ... والحل ؟ : على المصالح المعنية " الوزارة الأولى، الوظيف العمومي " تدارك هذا الفراغ.
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام المادة رقم 12 من المرسوم التنفيذي رقم 12-194 المؤرخ في 25 أفريل 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، خصوصا في المعلومات الواجب توفرها في الإعلان عن المسابقة (سواء عن طريق الصحافة أو الملصقات).
إن المتابع للملصقة الخاصة بالإعلان عن المسابقة بولاية سطيف (يمكنك الإطلاع عليها من هنا).

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=973661

طالع مشاركة moham630

يلاحظ أنها لم تحترم نص المادة رقم 12 من المرسوم سابق الذكر : لم يذكر في الملصقة مكان إجراء المسابقة ولا معايير الانتقاء في المسابقة، ولا حتى طرق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين لم يتم قبولهم للمشاركة في المسابقة، ولا حتى المعلومات التي أشارت إليها المادة 10 من المرسوم السابق : خصوصا عدد المناصب (رغم أن الإعلان المعروض على موقع الوظيف العمومي ذكر ذلك 1775 منصبا، وهذا غير كاف، لأن عدد المناصب يجب أن يذكر في إعلان الصحافة المكتوبة والملصقة بالإضافة إلى الموقع الالكتروني ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة 12 : " يجب أن يتضمن إعلان المسابقة المكتوبة أو الإلصاق ... المعلومات الواردة في المادة 10 ...".
- نتمنى أن تتدارك باقي المديريات الولائية الأخرى هذا الخلل.
- وحتى الإعلان المذكور في الصحافة المكتوبة (صحيفة الشروق، عدد 24-05-2012) غابت عنه المعلومات سابقة الذكر (أتمنى أن أكون مخطئا وتكون مديرية الهامل قد تداركت ذلك في صحف أخرى لم أطلع عليها).
توصيات :
- بالنسبة للطلبة الذين يزاولون دراستهم الجامعية، خصوصا منهم في السنة الثانية (ليسانس ألمدي) والسنة الثالثة (ليسانس كلاسيك) والسنة الرابعة ( مهندس) والراغبين في الالتحاق برتبة ملازم أول مستقبلا أن " يزيروا رواحهم مليح ويجيبوا معدلات مرتفعة " 15 فما فوق" في السنة الأخيرة نتاعهم، لأن صاحب معدل 15 يتحصل على 12 نقطة، وأنصحهم بالحصول على هذا المعدل في الدورة العادية، مخافة أن تعدل القوانين مستقبلا، أو يمكنهم المخاطرة، والدخول إلى الدورة الاستدراكية باش يضخموا معدلاتهم، لإن التعليمة الحالية (رقم 7 ) لا تشترط الدورة العادية.
- بالنسبة للمترشحين الحاليين أطلب منهم إخطار مصالح الوظيف العمومي بالتجاوزات سابقة الذكر.
- بالنسبة للمترشحين اللي عندهم أمل كبير للنجاح في هذه المسابقة (أقصد الطلبة المبلعين عامهم الأخير بمعدل 15 وأكثر والأوائل على دفعاتهم) أنصحهم بأن يضعوا نصب أعينهم خدمة المواطن والوطن (تأمين المواطنين وليس تخويفهم)، خدمة الزوالية وليس السلطة الحاكمة والسيستام، تابعوا تكوينكم المتخصص بإخلاص وأمانة، أحسنوا التعلم حتى تحسنوا الخدمة.
- بالنسبة للضباط الموظفين في إطار الاستعلامات العامة والمتخصصين في مراقبة المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي ... والذين يطالعون مشاركتي هذه ... انصحهم باطلاع مسؤوليهم عن هذه الفراغات القانونية.

!?زين الدين?!
2012-05-26, 11:59
الى الأخ المشرف زين الدين
هل بإمكانك ان تزودنا بالمعلومات حول المسابقة على اساس الشهادة

كم من الوقت قبل اعلان النتائج ؟
ماهي الإمتحانات ؟

و شكرا

قانونيا بما ان ا لمسابقة على اساس الشهادة والمناصب المعلنة تتطلب تكوينا
فان التنقيط يخضع للسلم الخاص بتنقيط المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا وهو كالتالي
مطابقة التخصص----------------------4 نقاط
المقابلة مع اللجنة-------------------- 4 نقاط
المسار الدراسي 12 نقطة
معدل من 10 الى 11 -------------نقطتين
من 11 الى12 ---------------------4 نقاط
من 12 الى 13 --------------------6 نقاط
من 13 الى 14 --------------------8 نقاط
من 14 الى 15 --------------------10 نقاط
اعلى من 15---------------------- 12 نقطة
متخرج من مدرسة كبرى---------نقطتان
الاول على الدفعة ----------------نقطة
http://www.djelfa.info/vb/picture.php?albumid=9111&pictureid=99303

لكن الغريب في هذه المسابقة انه طلب الخبرة المهنية و كشف النقاط لكل السنوات الدراسية لا اعلم لماذا
لانه القانون واضح فهذه المسابقة تخضع للمعايير الخاصة بالمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا لذا يطلب فقط كشف نقاط السنة الاخيرة فقط ولا تتحسب الخبرة المهنية ولك ان تراجع الجدول المرفق
لا ننسى تقديم الشكر الجزيل للاخ hom99 صاحب الجدول

rima_manaa
2012-05-26, 12:38
السلام عليكم
- عمتم مساءا إخوتي الكرام
- سوف تكون مسابقة الملازمين الأوائل الخاصة بالشرطة لهذا العام (2012) على أساس الشهادة، وبالضبط :
مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بالتكوين المتخصص - رتبة ملازم أول -
- ما دليلي في ذلك ؟ الدلائل التالية :
- الدليل الأول : طالعوا الإعلان الخاص بالمسابقة على موقع مسابقات الوظيف العمومي على الرابط التالي :
http://www.concours-fonction-publiqu...z/fr/Liste.asp (http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/fr/Liste.asp)

أو بمشاهدة الصورة التالية :

http://www10.0zz0.com/2012/05/25/11/798652522.jpg

الدليل مشار إليه باللون الأخضر، ويقول بالعربي الفصيح : مسابقة على أساس الشهادة، بناءا على ترخيص من المدير العام للوظيفة العامة.
- ولكن يعلم الجميع أن المسابقة على أساس الشهادة فيها معايير مختلفة تبعا لطبيعة المنصب المراد شغله وحسب ما إذا كان يتطلب تكوينا متخصصا. إذن ما هي " الخصوصية القانونية لهذه المسابقة ؟ ".
- أجيب : ستدخل مسابقة الالتحاق بالملازمين الأوائل في طائفة المناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا، دليلي على ذلك : العبارة المشار إليها باللون الأصفر في الصورة السابقة، والتي تترجم بالعربي الفصيح : على المترشحين الفائزين في المسابقة متابعة وبنجاح تكوين متخصص مدته سنتان. (ويدعم هذا التوجه أيضا نص المادة رقم 92 من المرسوم التنفيذي
رقم 10-322 المؤرخ في 22-12-2010 المتضمن القانون الأساسي للموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالأمن الوطني).
- الدليل الثاني : في إعلان المسابقة المنشور بجريدة الشروق اليومي (عدد 24-05-2012) يظهر ضمن مكونات الملف : نسختين طبق الأصل لكشوف النقاط خلال المسار الدراسي الجامعي، والمعروف أن هذه الوثيقة خاصة فقط بالمسابقة على أساس الشهادة، إذ أن المسابقة على أساس الإختبار لا تتطلب مثل هذه الوثيقة.
- الدليل الثالث والرابع : في الملصقة المعروضة بمقر أمن ولاية سطيف ذكر صراحة في السطر الأول منها ما يلي : تعلن مصالح أمن ولاية سطيف عن افتتاح المسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الأوائل (ذكور وإناث) على أساس الشهادة ... وضمن هذا الإعلان نفسه : وردت في ملف المشاركة وثيقة تثبت الخبرة المهنية إن وجدت، والقاصي والداني يعلم أن هذه الوثيقة مطلوبة فقط في المسابقة على أساس الشهادة.
- ملاحظات حول المسابقة :
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 الخاصة بتحديد معايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة احترام المعايير المذكورة في الصفحة رقم ثمانية، ذلك أن مطالبة المديرية العامة للأمن الوطني المترشحين بإيداع كشوف النقاط لجميع سنوات الدراسة سطو صارخ على القانون، والمطلوب هو كشف نقاط السنة الأخيرة فقط من مسار الدراسة، (راجع معيار مسار الدراسة أو التكوين، ابتداء من السطر الثالث عشر في الصفحة رقم ثمانية من التعليمة سابقة الذكر).
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام التعليمة رقم 7 المؤرخة في 28 أفريل 2011 المتعلقة بمعايير الانتقاء في المسابقات على أساس الشهادة، خاصة مطالبتها بشهادة تثبت الخبرة المهنية عند الاقتضاء، والمعروف أن معيار الخبرة المهنية غير مطلوب في المسابقات التي تتطلب تكوينا متخصصا (راجع معايير المسابقة على أساس الشهادة للمناصب التي تتطلب تكوينا متخصصا في المنشور سابق الذكر : ابتداء من السطر الأول في الصفحة رقم ثمانية إلى غاية السطر الأخير في الصفحة رقم تسعة = تلاحظ أن هناك ثلاث معايير فقط : ملائمة الشهادة، معدل السنة الأخيرة واللقاء مع اللجنة، ولم يذكر معيار الخبرة المهنية، وحتى في حالة تساوي المترشحين في المعايير يتم الفصل بينهم على أساس تقدير الشهادة (أيهم شهادته مناسبة للمنصب) ثم المعدل العام للدراسة (إذا تساووا أيضا في قيمة الشهادة "ينجح المترشح " اللي معدل سنته الأخيرة أعلى )، تسألني : وماذا لو تساوى المترشحون أيضا في المعيارين الأخيرين؟ ما هو المعيار الفاصل ؟ أليست الخبرة المهنية ؟؟ أجيبك : من أين لك هذا أخي الفاضل؟ إن نصوص التعليمة واضحة، لم تشر إلى هذه الحالة، بل أضيف : لماذا لا يكون المعيار الفاصل والأخير هو : ذوو حقوق الشهيد، أسوة بالمناصب التي لا تتطلب تكوينا متخصصا ؟ " رغم أنني لست ابن شهيد حتى ولو كنت كذلك فقد بلغت من الكبر عتيا" ، وهذا الحل الأخير جائر في نظري لاعتبارات لا تخفى على الجميع ... والحل ؟ : على المصالح المعنية " الوزارة الأولى، الوظيف العمومي " تدارك هذا الفراغ.
* أعتب على مديرية الهامل مخالفتها الصريحة لأحكام المادة رقم 12 من المرسوم التنفيذي رقم 12-194 المؤرخ في 25 أفريل 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، خصوصا في المعلومات الواجب توفرها في الإعلان عن المسابقة (سواء عن طريق الصحافة أو الملصقات).
إن المتابع للملصقة الخاصة بالإعلان عن المسابقة بولاية سطيف (يمكنك الإطلاع عليها من هنا).

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=973661

طالع مشاركة moham630

يلاحظ أنها لم تحترم نص المادة رقم 12 من المرسوم سابق الذكر : لم يذكر في الملصقة مكان إجراء المسابقة ولا معايير الانتقاء في المسابقة، ولا حتى طرق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين لم يتم قبولهم للمشاركة في المسابقة، ولا حتى المعلومات التي أشارت إليها المادة 10 من المرسوم السابق : خصوصا عدد المناصب (رغم أن الإعلان المعروض على موقع الوظيف العمومي ذكر ذلك 1775 منصبا، وهذا غير كاف، لأن عدد المناصب يجب أن يذكر في إعلان الصحافة المكتوبة والملصقة بالإضافة إلى الموقع الالكتروني ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة 12 : " يجب أن يتضمن إعلان المسابقة المكتوبة أو الإلصاق ... المعلومات الواردة في المادة 10 ...".
- نتمنى أن تتدارك باقي المديريات الولائية الأخرى هذا الخلل.
- وحتى الإعلان المذكور في الصحافة المكتوبة (صحيفة الشروق، عدد 24-05-2012) غابت عنه المعلومات سابقة الذكر (أتمنى أن أكون مخطئا وتكون مديرية الهامل قد تداركت ذلك في صحف أخرى لم أطلع عليها).
توصيات :
- بالنسبة للطلبة الذين يزاولون دراستهم الجامعية، خصوصا منهم في السنة الثانية (ليسانس ألمدي) والسنة الثالثة (ليسانس كلاسيك) والسنة الرابعة ( مهندس) والراغبين في الالتحاق برتبة ملازم أول مستقبلا أن " يزيروا رواحهم مليح ويجيبوا معدلات مرتفعة " 15 فما فوق" في السنة الأخيرة نتاعهم، لأن صاحب معدل 15 يتحصل على 12 نقطة، وأنصحهم بالحصول على هذا المعدل في الدورة العادية، مخافة أن تعدل القوانين مستقبلا، أو يمكنهم المخاطرة، والدخول إلى الدورة الاستدراكية باش يضخموا معدلاتهم، لإن التعليمة الحالية (رقم 7 ) لا تشترط الدورة العادية.
- بالنسبة للمترشحين الحاليين أطلب منهم إخطار مصالح الوظيف العمومي بالتجاوزات سابقة الذكر.
- بالنسبة للمترشحين اللي عندهم أمل كبير للنجاح في هذه المسابقة (أقصد الطلبة المبلعين عامهم الأخير بمعدل 15 وأكثر والأوائل على دفعاتهم) أنصحهم بأن يضعوا نصب أعينهم خدمة المواطن والوطن (تأمين المواطنين وليس تخويفهم)، خدمة الزوالية وليس السلطة الحاكمة والسيستام، تابعوا تكوينكم المتخصص بإخلاص وأمانة، أحسنوا التعلم حتى تحسنوا الخدمة.
- بالنسبة للضباط الموظفين في إطار الاستعلامات العامة والمتخصصين في مراقبة المنتديات وشبكات التواصل الإجتماعي ... والذين يطالعون مشاركتي هذه ... انصحهم باطلاع مسؤوليهم عن هذه الفراغات القانونية.

طلباتي :
- دعوة في ظهر الغيب وفي جوف الليل باه ربي يرضى عليا ويرضاو عليا والديا. من جهتي غادي ندعيلكم.
- كلمة شكر


مشكور اخي الكريم

bilalsaida
2012-05-26, 13:20
أنا في 15 نوفمبر نقفل 22 نقدر نشارك في مسابقة ولا لا

dido31001
2012-05-26, 13:27
السلام عليكم اخي اردت الاستفسار عن شهادة العمل هل شهادة عمل كمستخلف في التعليم مقبولة و فيما يخص الشهادة الطيبة الطب العام و الصدر هل تاع المستفى من طبيب عام مقبولة

programmeur
2012-05-26, 13:37
يا اخواني الكرام جاوبوني الله يستركم كيفاه على اساس الشهادات يعني مكانش االتقييم الكتابي ادا صح كاين منها رانا تهنينا
العبد ميتعبش روحو بواف و في الأخير يدوها المعريفا ..جابوني هل اتمتأكدين مكانش الكتابي ...........

ايييه
في كل الوضيف العمومي أصبحت على أساس الشهادة
ماكانش كتابي

كاين بسيكو
والرياضة

rima_manaa
2012-05-26, 14:05
ايييه
في كل الوضيف العمومي أصبحت على أساس الشهادة
ماكانش كتابي

كاين بسيكو
والرياضة

السلام اخي هل انت متاكد بسيكو و رياضة فقط
معناه ماطولش الحكاية

!?زين الدين?!
2012-05-26, 14:32
السلام عليكم اخي اردت الاستفسار عن شهادة العمل هل شهادة عمل كمستخلف في التعليم مقبولة و فيما يخص الشهادة الطيبة الطب العام و الصدر هل تاع المستفى من طبيب عام مقبولة

نعم اي شهادة عمل مقبولة المهم تكون في قطاع عمومي
شهادة طب عام من طبيب عام يعمل في المستشفى مقبولة
لكن شهادة امراض صدرية يجب ان تكون من عند طبيب مختص في الامراض الصدرية لا يهم اذا كان يعمل في مستشفى او عيادة خاصة المهم طبيب اختصاصي

!?زين الدين?!
2012-05-26, 14:35
السلام اخي هل انت متاكد بسيكو و رياضة فقط
معناه ماطولش الحكاية

اولا البسيكو ثم بعده المقابلة ثم بعد ذلك امتحان الرياضة يمكن تطول حتى 5 اشهر

!?زين الدين?!
2012-05-26, 14:38
أنا في 15 نوفمبر نقفل 22 نقدر نشارك في مسابقة ولا لا

لاتستطيع المشاركة لان القانون واضح من 22 الى 25 سنة لكن اذهب للامن المركزي واسال لربما تقبل مشاركتك

rima_manaa
2012-05-26, 14:39
اولا البسيكو ثم بعده المقابلة ثم بعد ذلك امتحان الرياضة يمكن تطول حتى 5 اشهر

مشكور اخي زين الدين
5 اشهر خير من عام كيما المرة الفاية

scarface13
2012-05-26, 14:46
اولا البسيكو ثم بعده المقابلة ثم بعد ذلك امتحان الرياضة يمكن تطول حتى 5 اشهر
يا خويا نجوزو كلش في نهار واحد انشاء الله البسيكو و الرياضة

Ai7xpressTV
2012-05-26, 14:52
http://www11.0zz0.com/2012/04/06/09/536759694.gif



السلام عليكم... لا تتصورون مدى فرحتي وانا دخل المنتدى وأجد موضوعي قد ثبت.... انا اشكر المشرف الذي قام بتثبيته وكل الاعضاء الذي يساهمون في اثراء هذا الموضوع ووفقنا الله الى مافيه الخير


http://www2.0zz0.com/2012/03/24/07/255980966.gif

!?زين الدين?!
2012-05-26, 14:58
يا خويا نجوزو كلش في نهار واحد انشاء الله البسيكو و الرياضة
هههه اخي اضحكتني
لا تتوقع ان تتم هذه المسابقة في يوم او اسبوع اوصيك من الان بالصبر ثم الصبر
لانها اطول مسابقة في الجزائر
والواضح انه اول مرة تشارك في هذه المسابقة

rima_manaa
2012-05-26, 15:26
هههه اخي اضحكتني
لا تتوقع ان تتم هذه المسابقة في يوم او اسبوع اوصيك من الان بالصبر ثم الصبر
لانها اطول مسابقة في الجزائر
والواضح انه اول مرة تشارك في هذه المسابقة


اخي زين الدين راو عندو حق انا شاركت في 4 مسابقات و مكتبليش ربي النجاح و المناصب نتاعهم تابعين للسنة المالية 2011 و 2011 ماو داروهم على اساس الشهادة الكل و كامل عقبتهم في نهار واحد
واخرهم الحماية المدنية ضباط عقبنا كلش في نهار واحد في ديسمبر و النتيجة في مارس ليه ليه

Ai7xpressTV
2012-05-26, 15:29
يا خويا نجوزو كلش في نهار واحد انشاء الله البسيكو و الرياضة

لا يا اخي... كما قال تونسي: هرمنا من اجل فتح المسابقة وسنهرم لنجتازها.. خوذ براي عزدين وجد روحك

lotfiju
2012-05-27, 17:35
السلا عليكم عندي سؤال هل صحيح انهم فتحو مسابقة اعوان الشرطة و هل عون شرطة معناها aop وما هوا عتبة السن شكرا مسبقا

ghimouz
2012-05-27, 18:30
السلا عليكم عندي سؤال هل صحيح انهم فتحو مسابقة اعوان الشرطة و هل عون شرطة معناها aop وما هوا عتبة السن شكرا مسبقا
صحيح تم فتح المسابقة لاعوان الشرطة استقبال الملفات من 27 ماي الى غاية 10 جويلية ام السن هو 23 سنة كاقصى حد..... عون شرطة هو aop aop ça veut dire agent d'ordre publique

hom99
2012-05-27, 19:31
لا يا اخي... كما قال تونسي: هرمنا من اجل فتح المسابقة وسنهرم لنجتازها.. خوذ براي عزدين وجد روحك
السلام عليكم كيف حالك اخي ........يادرا دفعت الدوسي نتاع ضباط الشرطة ولا مزال ........حالتي كيما حالتك من جهة الخدمة الوطنية .......ربي يوفق كل واحد الى ما كتبه الله له.

Ai7xpressTV
2012-05-27, 20:15
السلام عليكم كيف حالك اخي ........يادرا دفعت الدوسي نتاع ضباط الشرطة ولا مزال ........حالتي كيما حالتك من جهة الخدمة الوطنية .......ربي يوفق كل واحد الى ما كتبه الله له.

واش نقولك.اليوم رحت لمركز الخدمة الوطنية سمعت 3 أمور : واحد يحزن واحد يفرح واحد واحد يخير
1: العسكري اللي كنت نعتمد نافيقي الأخبار منو ميتاوه.يعني ستقل الأخبار من هناك
2: سقسيت على حالة متخرجي 2010 طحت في واحد.وهو المنغوليين كفكيف والله معلابالو حاجة.....إضطررت الى اعادة الانتظار حتى يجي الأنفورماتتيسيا نسقسيه الحق الحق انسان مولا خير وهذا مجعلني أنتظر كي جا وبمراوغة لهذو المغوليين رحت لعندو سقسيتو على متخرجي 2010 عاود قالي القانون راه واجد ومؤشر ومناش عارفين واش راهم يسناو. قلتلو راني حاب ندخل للشرطة وأملي معلق على هذا الاعفاء باش نقدر ندخل لأني استنفذت التأجيلات كامل ما فيهم دفع الدبلوم. شاف فيا وقالي واش حبيتني نقولك أنتا أصبر منا لمنتصف جوان والا كان مزال مخرج قانونكم جيب الدبلوم والسورسي القديم وعاود أدفعهم يعاودو يعطوك سورسي عادي وتسجل فالشرطة.فرحني كعرفت بلي ننجم نزيد ندي سورسي ونسجل بيه فالشرطة
3: سقسيتو لكان ندي السورسي هذا وممبعد يخرج الاعفاء راح نستافاد عادي؟ قالي لكان زعما يطول لسبتمبر الاعفاء وتلحقك الأوردابال راك متستفادش....... أحزنني الأمر. ممبعد قلتلو يا خو شوف كفاش جيبلنا معلومات عن صدور الاعفاء والله الآلاف راهم يسناو فيه وراني باغي نفرحهم.شاف فيا وقالي نسيي منا على 10 أيام ولي ليا

هذا ماحصلت عليه اليوم

!?زين الدين?!
2012-05-28, 00:10
واش نقولك.اليوم رحت لمركز الخدمة الوطنية سمعت 3 أمور : واحد يحزن واحد يفرح واحد واحد يخير
1: العسكري اللي كنت نعتمد نافيقي الأخبار منو ميتاوه.يعني ستقل الأخبار من هناك
2: سقسيت على حالة متخرجي 2010 طحت في واحد.وهو المنغوليين كفكيف والله معلابالو حاجة.....إضطررت الى اعادة الانتظار حتى يجي الأنفورماتتيسيا نسقسيه الحق الحق انسان مولا خير وهذا مجعلني أنتظر كي جا وبمراوغة لهذو المغوليين رحت لعندو سقسيتو على متخرجي 2010 عاود قالي القانون راه واجد ومؤشر ومناش عارفين واش راهم يسناو. قلتلو راني حاب ندخل للشرطة وأملي معلق على هذا الاعفاء باش نقدر ندخل لأني استنفذت التأجيلات كامل ما فيهم دفع الدبلوم. شاف فيا وقالي واش حبيتني نقولك أنتا أصبر منا لمنتصف جوان والا كان مزال مخرج قانونكم جيب الدبلوم والسورسي القديم وعاود أدفعهم يعاودو يعطوك سورسي عادي وتسجل فالشرطة.فرحني كعرفت بلي ننجم نزيد ندي سورسي ونسجل بيه فالشرطة
3: سقسيتو لكان ندي السورسي هذا وممبعد يخرج الاعفاء راح نستافاد عادي؟ قالي لكان زعما يطول لسبتمبر الاعفاء وتلحقك الأوردابال راك متستفادش....... أحزنني الأمر. ممبعد قلتلو يا خو شوف كفاش جيبلنا معلومات عن صدور الاعفاء والله الآلاف راهم يسناو فيه وراني باغي نفرحهم.شاف فيا وقالي نسيي منا على 10 أيام ولي ليا

هذا ماحصلت عليه اليوم

شكرا اخي انت تستحق ان تكون شر طي لانك قمت بالتحري الجيد بارك الله فيك

Ai7xpressTV
2012-05-28, 01:08
شكرا اخي انت تستحق ان تكون شر طي لانك قمت بالتحري الجيد بارك الله فيك

وفيك بارك........ الواحد راه يحوس على الخبزة الحلالية برك

houssam0h0
2012-05-28, 08:00
أنا قالولي كي تحط الدوسي ويقبلوه

يعيطولك و تجوز الطبيب والبسيكو في الولاية

و الرياضة بعد إنتهاء موعد إستلام الملفات يعني في جويلية

وشكرا

200
2012-05-28, 12:16
السلام عليكم

اليوم دفعت ملف ملازم أول في السونطرال تنبيه عدد الصور 7 كلهم 5 في الملف و 2 عندما تدفع الملف و غدا ندير لونكات والاربعاء والخميس البسيكو والطبيب ان شاء الله وادعوا لنا بالتوفيق

scarface13
2012-05-28, 12:23
السلام عليكم

اليوم دفعت ملف ملازم أول في السونطرال تنبيه عدد الصور 7 كلهم 5 في الملف و 2 عندما تدفع الملف و غدا ندير لونكات والاربعاء والخميس البسيكو والطبيب ان شاء الله وادعوا لنا بالتوفيق
الله يسهل لكل واحد

الدنيا
2012-05-28, 13:01
السلام عليكم

اليوم دفعت ملف ملازم أول في السونطرال تنبيه عدد الصور 7 كلهم 5 في الملف و 2 عندما تدفع الملف و غدا ندير لونكات والاربعاء والخميس البسيكو والطبيب ان شاء الله وادعوا لنا بالتوفيق

من فضلك اخي ممكن تعطيني نموذج طلب خطي و سيرة ذاتية
و هل الشهادة الطبية من المستشفى ام عند الخاص؟؟؟؟

yakoubiano
2012-05-28, 14:38
ربي يوفقنا

imadeddine22
2012-05-28, 17:09
salam alaikoum, je voudrai bien savoir comment ecrire une demande de participation au concour des officier de police 2012. baraka allahou fikom

!?زين الدين?!
2012-05-28, 19:33
salam alaikoum, je voudrai bien savoir comment ecrire une demande de participation au concour des officier de police 2012. Baraka allahou fikom

الاسم واللقب...................؟
العنوان:......................؟



الى السيد مدير الموارد البشرية -نيابة مديرية التوظيف والانتقاء-
حيدرة /الجزائر


الموضوع: طلب المشاركة في المسابقة الخارجيةلتوظيف الملازمين الاوائل للشرطة

لي الشرف العظيم ان اتقدم الى سيادتكم الموقرة راجيا منكم تقبل طلبي هاا والمتمثل في طلب المشاركة للمسابقة الخارجية لتوظيف الملازمين الاوائل للشرطة

واحيطكم علما اني من مواليد/........ ب.......ومتحصل على ليسانس ........
في الاخير تقبلوا مني فائق الشكر والاحترام


المعني بالامر



الله يوفقك اخي

seif algeriano
2012-05-28, 21:12
cv cv cv
من فضلكم

200
2012-05-28, 21:26
نموذج الطلب الخطي تجده مآفيشي في السونطرال هو غير نموذج السنة الماضية

ريحاب الجنة
2012-05-28, 21:27
السلام عليكم اخي من فضلك أ=إني من مواليد 02 نوفمبر 1987 يعني أمتلك شرط السن مع العلم أنو عندي ماستر في البيولوجيا و معدلات سنوية جيدة لكن عندي مشكل واحد القامة عندي متر و 57 هل لن يقبل أصلا ملفي أم يؤخ\ بعين الإعتبار شكرا أخي والله بزاف 1متر و 65 للبنات

ريحاب الجنة
2012-05-28, 21:36
ih haya win rakom jawbouniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

ريحاب الجنة
2012-05-28, 21:58
mmmmmmmmmmmmmm wellah waloo ih aya

Ai7xpressTV
2012-05-28, 22:20
السلام عليكم اخي من فضلك أ=إني من مواليد 02 نوفمبر 1987 يعني أمتلك شرط السن مع العلم أنو عندي ماستر في البيولوجيا و معدلات سنوية جيدة لكن عندي مشكل واحد القامة عندي متر و 57 هل لن يقبل أصلا ملفي أم يؤخ\ بعين الإعتبار شكرا أخي والله بزاف 1متر و 65 للبنات

يا أختي قانونيا لا يسمح لك راكي بعيدة بزاف...... معريفيا تجوزي ولكان واحد متر... وحدة جارتنا 1.59 جازت بالمعريفة لأنو لي قاسها حطلها 1 متر 65 والطبيب لي شافها زاد أكد بلي 1.65. هيا شمري على ذراعتيك وشوفي كفاه دبري معريفة

rima_manaa
2012-05-28, 22:25
يا أختي قانونيا لا يسمح لك راكي بعيدة بزاف...... معريفيا تجوزي ولكان واحد متر... وحدة جارتنا 1.59 جازت بالمعريفة لأنو لي قاسها حطلها 1 متر 65 والطبيب لي شافها زاد أكد بلي 1.65. هيا شمري على ذراعتيك وشوفي كفاه دبري معريفة

والله عندو حق ادي تع الضباط معريفة صافية غير اك لنجح من عند ربي و يكونوا 1% باقها 99% راي معريفة وماشي معريفة صغيرة لازمك واحدة كبيرة و الله المستعان

ريحاب الجنة
2012-05-28, 22:26
iiiiiiiiiiiih ya hesra lem3aref ih inchaalah yekhiii blad yekhiiiiiiiiiii maalich merciii khoya aya tesbho bkhiiiiiiiiiiiiir

Ai7xpressTV
2012-05-28, 22:34
معلومات جديدة مستقات اليوم :
1: بخصوص من تجاوزو السن القانونية:
يستفيد المترشح المتزوّج من سنة إضافية عن كل طفل لديه أي عوض اشتراط سن الـ23 ‬للراغبين في ‬الترشّح لمنصب عون من المتزوّجين أرباب العائلات ‬تُضاف سنة الى شرط الالتحاق وليس انقاصها من عمره يعني عن كل طفل تضاف سنة لعمر الأب أي عوض 23 سنة وهو الحد الأقصى للإلتحاق بالرتبة عون يرفع هذا الشرط الى 24 سنة أو 25 سنة ان كان له طفلين ‬وهو الشأن نفسه بالنسبة للملازمين 26 سنة لطفل و 27 سنة طفلين .‬
المجتازين للخدمة الوطنية:
أقرّت قيادة الشرطة إضافة عامين اثنين للمترشحين الذين أدّوا واجب الخدمة الوطنية ‬سواء للمتزوجين أو العازبين.. يعني كل من اجتاز الخدمة الوطنية ويبلغ من العمر 26 أو 27 سنة له الحق في اجتياز المسابقة

2: عدد المناصب الفتوحة:
15033 ‬عون شرطة
1775 ‬ملازم شرطة

لا تقرأ وترحل اضغط على شكرا

Ai7xpressTV
2012-05-28, 22:46
والله عندو حق ادي تع الضباط معريفة صافية غير اك لنجح من عند ربي و يكونوا 1% باقها 99% راي معريفة وماشي معريفة صغيرة لازمك واحدة كبيرة و الله المستعان

والله اني أوفقك الرأي بخصوص المعريفة الكبيرة. وهاته المعريفة محصورة بين جنرالات الجيش ورئاسة الجمهورية أما الباقي كامل خرطي بما فيهم قيادات الشرطة والحماية والدرك لأنهم مايبانو والو قدام الجيش
أحكيلك هذه: بعد أن اجتزت مسابقة 2010 وتعلمت منها أن لا زملي معريفة صحيحة في مسابقة العام اللي فات 2011 حصلت على معريفتين صحيحتين جدا : الأولى احدى سكرتيرات المدير العام للحماية المدنية و 2 قائد الحماية المدنية لولاية وسطى كبرى... يعني نسبة حصولي على منصب فيها يقارب 99 بالمئة؟؟؟؟؟ . مع الأخير ومنظلمش السيد لأنو بذل جهدو كما بذلاتو تلك السكرتيرة منجم يديرلي والو: قالهالي صراحة: 54 منصب قسموهم بيناتهم الكبار علي. سقسيتو شكونهم قالي كبار من خارج القطاع.من الجيش..... يعني قولي لا زملك معريفة 100 بالمئة

imadeddine22
2012-05-28, 23:35
tu peux faire un cv a partir du word, il y'a l'aide tu met juste cv et il ya des model tu rempli et tu imprime. bon courage

imadeddine22
2012-05-28, 23:36
baraka allo fik khouya, merci!

programmeur
2012-05-29, 05:49
عندي سؤال
بالنسبة للوضعية الخاصة بالخدمة الوطنية

انا عندي شهادة تأجيل لسبب دراسي
هل نديلهم لا كارت و نخليها عندهم
ولا نديلهم فوطوكوبي

وشكرا

houssam0h0
2012-05-29, 07:37
عندي سؤال
بالنسبة للوضعية الخاصة بالخدمة الوطنية

انا عندي شهادة تأجيل لسبب دراسي
هل نديلهم لا كارت و نخليها عندهم
ولا نديلهم فوطوكوبي

وشكرا

فوطوكوبي وصادقها عند البلدية

morad-12
2012-05-29, 09:35
مستوفي جميع الشروط و بامتياز
لكن تعرضت لكسر في شهر افريل الماضي والآن الحمد لله بدأت امتثل للشفاء لكن مازلت لا استطيع المشي و الطبيب اخبرني بأني ان شاء الله في ا واخر جوان استطيع المشي فهل يبقى عندي امل للمشاركة بارك الله فيكم
وهل يمكنني ان ادفع الملف و أأخر الفحص الطبي




من فضلكم
وبارك الله فيلكم

napanh
2012-05-29, 10:13
سلام عليكم خاوتي
من فضلكم أفيدونا ,انا دفعت امس ملف الملازمين الاوائل و قالولي نهار الخميس تعقب الطبيب و البسيكو
هل من شرح كيفية الاسئلة في البسيكو و شكرا

زياني الجزائري
2012-05-29, 10:15
الاسئلة نفسية وهي عادية جدا اخي

مثال هل تخاف من الدم، هل تحب الاختلاط مع الناس ....

اكيد الاجابة معظمها تكون لا

زياني الجزائري
2012-05-29, 10:16
الاسئلة نفسية وهي عادية جدا اخي

مثال هل تخاف من الدم، هل تحب الاختلاط مع الناس ....

اكيد الاجابة معظمها تكون لا

napanh
2012-05-29, 10:45
خونا جازاكم الله كل خير

fayssal22
2012-05-29, 10:45
يا جامعة رجاء ا للي ماشافش ما يتكلمش بدون علم
سبق لي و ان اجتزت امتحان ضباط الشرطة و نجحت و التحقت بالمدرسة ثم انسحبت خلال التربص لاسباب خاصة
معظم الذين عرفتهم لا معريفة و لا هم يحزنون
انا شخصيا نعرف ربي برك
كفاية demoralisation

خيرو 87
2012-05-29, 11:32
سلام عليكم
خاوتي كيفاش راهي تسير وتيرة دفع ملفات الملازمين هل هناك اقبال كبير على دفع الملفات خاصة مع تعديل شرط السن ؟

Ai7xpressTV
2012-05-29, 11:54
يا جامعة رجاء ا للي ماشافش ما يتكلمش بدون علم
سبق لي و ان اجتزت امتحان ضباط الشرطة و نجحت و التحقت بالمدرسة ثم انسحبت خلال التربص لاسباب خاصة
معظم الذين عرفتهم لا معريفة و لا هم يحزنون
انا شخصيا نعرف ربي برك
كفاية demoralisation

هذا الكلام كان يصلح قبل ماتولي على اساس الشهادة
الا اجتزت انت مسابقة وحدة انا اجتزت كل المسابقات المتاحة و لعامين: درك... شرطة... حماية... جمارك.... ادارة سجون
خبرة ومعرفة بالخبايا لا يستهان بها

!?زين الدين?!
2012-05-29, 11:55
سلام عليكم
خاوتي كيفاش راهي تسير وتيرة دفع ملفات الملازمين هل هناك اقبال كبير على دفع الملفات خاصة مع تعديل شرط السن ؟

اخي الكريم شرط السن لم يعدل ما زال 25 سنة
فقط بالنسبة لمتزوجين اضيفت سنة عن كل طفل وانت تعلم انه في الجزائر قلة من الشباب من يتزوج قبل سن 25 سنة يعني مجرد بلبلة اعلامية لا غير

!?زين الدين?!
2012-05-29, 11:57
يا جامعة رجاء ا للي ماشافش ما يتكلمش بدون علم
سبق لي و ان اجتزت امتحان ضباط الشرطة و نجحت و التحقت بالمدرسة ثم انسحبت خلال التربص لاسباب خاصة
معظم الذين عرفتهم لا معريفة و لا هم يحزنون
انا شخصيا نعرف ربي برك
كفاية demoralisation

أنت محق اخي انا كذلك اعرف الكثير من ابناء الشعب دخلو الشرطة كضباط بدون معرفة

Ai7xpressTV
2012-05-29, 11:59
سلام عليكم
خاوتي كيفاش راهي تسير وتيرة دفع ملفات الملازمين هل هناك اقبال كبير على دفع الملفات خاصة مع تعديل شرط السن ؟

راها تسير عادي دون مشاكل واقبال متوسط

Ai7xpressTV
2012-05-29, 12:00
اخواني عودو الى الصفحة الاولى للموضوع واضغطو على زر الميزان .... مشكورين

!?زين الدين?!
2012-05-29, 12:02
هذا الكلام كان يصلح قبل ماتولي على اساس الشهادة
الا اجتزت انت مسابقة وحدة انا اجتزت كل المسابقات المتاحة و لعامين: درك... شرطة... حماية... جمارك.... ادارة سجون
خبرة ومعرفة بالخبايا لا يستهان بها

اخي الكريم
مسابقة الشرطة في السنوات الماضية كانت تطبق بشكلين
الاول على اساس الامتحان بالنسبة لضباط الشرطة
والثانية على اسا س الشهادة بالنسبة لضباط النظام العمومي وهنا هناك الكثير من نجح بدون معرفة
ان المعيار الفيصل في هذه المسابقة هو معدل السنة الاخير ة
يعني شخص معدله 13 حظوظه اوفر من شخص معدله 11

rima_manaa
2012-05-29, 12:13
اخي الكريم
مسابقة الشرطة في السنوات الماضية كانت تطبق بشكلين
الاول على اساس الامتحان بالنسبة لضباط الشرطة
والثانية على اسا س الشهادة بالنسبة لضباط النظام العمومي وهنا هناك الكثير من نجح بدون معرفة
ان المعيار الفيصل في هذه المسابقة هو معدل السنة الاخير ة
يعني شخص معدله 13 حظوظه اوفر من شخص معدله 11

اخي انت تقول السنة الأخيرة وعلاه طلبونا في السنوات كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!?زين الدين?!
2012-05-29, 12:58
اخي انت تقول السنة الأخيرة وعلاه طلبونا في السنوات كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا ما لا اعلمه بالضبط
القانون واضح في هذا المجال وحدد المطلوب الا وهو معدل السنة الاخيرة
لربما وحسب تفكيري يريدون الاثبات فقط
لانهم كما تعلم في مرات عديدة يطلبون نسخ من البكالوريا + ليسانس وكلنا يعلم انه لا يوجد حامل ليسانس بدون بكالورايا
انصحك بمراجعة هذا الموضوع
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=977451

Ai7xpressTV
2012-05-29, 13:37
اخي الكريم
مسابقة الشرطة في السنوات الماضية كانت تطبق بشكلين
الاول على اساس الامتحان بالنسبة لضباط الشرطة
والثانية على اسا س الشهادة بالنسبة لضباط النظام العمومي وهنا هناك الكثير من نجح بدون معرفة
ان المعيار الفيصل في هذه المسابقة هو معدل السنة الاخير ة
يعني شخص معدله 13 حظوظه اوفر من شخص معدله 11

أعلم هذا أخي عز الدين.... فقط أنا حبيت نوضح للأخ الفكرة أنو المعريفة حاليا مع أساس الشهادة ستصبح *ماشية مليح* أضنك فهمتني

issam58
2012-05-29, 14:33
انا من مواليد 1987 شهر 31 جويلية هل استطيع المشاركة في مسابقة الظباط ولى لا

Ai7xpressTV
2012-05-29, 15:52
انا من مواليد 1987 شهر 31 جويلية هل استطيع المشاركة في مسابقة الظباط ولى لا

يا أخي روح حط عادي راه كل مركز كفاه يخدم نتا روح بلاك يشدوه

khaledben
2012-05-29, 17:47
السلام عليكم
عندي بعض المعلومات ان شاء الله تفيدكم
انا اليوم دفعت الملف و بعدها مباشرة بعتونا نديرو الفحص الطبي و النفساني
فيما يخص الشهادات الطبية فهم يأخذوا بعين الاعتبار med generalist و الثانية المتخصص في الصدرية حيث لا يهم ان كانت من المستشفى
el mohim l cachi ta3 medicine generalist hadi ta3 certefica general
o specialist ta3 La Phtisio (sadriya) ta3 el chahada sadriya

فيما يخص الطبيب النفساني
الاسئلة غالبا تكون
- الاسم اللقب السكن الحالة اللجتماعية عمل الوالدين و المجال الدراسي
- هل هناك شيئ انت فخور بإنجازه و ماهو
- الهوايات واش اللشياء تحب دير
° عندما تكون عندك مشكلة لمن تحكيها
°هل تحب العمل الفردي ام الجماعي
° لمادا اخترت عمل الشرطة و ويفضل أن يكون الجواب
لأنه عمل شريف
لأنني أريد تطبيق القانون
لأنني أحب بلدي وأريد للدفاع عنه .....
.احب النظام .....
يا إخواني
فيما يتعلق بطبيب نفساني = شخصيا عندي خبرة و اسرار المهنة
كن حذر. لا ننظر الى السقف أو على الأرض. أو من جانب إلى آخر.
انظر اليه في وجهه. هناك مثلث في علم النفس يفضل أن ينظر بين عينيه وجبهته.
كيما تتكلم ما تطبقش يديك
كذلك احذر من كتفيك.
عندما تتحدث لا تتحرك كتفيك متطلعش كتافك كيما تجاوب. خصوصا الجانب الأيسر

عندي تاني خبر يفرح
قالولي نسبة القبول ستكون مرتفعة لعدة عوامل
و النتائج ستكون نسبيا بعد شهر رمضان اي عموما في سبتمبر ان شاء الله

نتمنالكم النجاح و ما تنساوش تدعيولنا
[/B]

mustapha-f16
2012-05-29, 18:00
أخي الله يفتح عليك متى قالوا لك تنتهي هذي المسابقة

mustapha-f16
2012-05-29, 18:01
انا أنتظر اجوبتكم

86pop
2012-05-29, 18:04
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته والصلاة و السلام على محمد رسول الله ،،،،،،،،،،،،،، هل يمكن للغير متزوج ان يفدم ملف كفالة

noro213
2012-05-29, 18:55
اولا حياكم الله تعالى عندي سؤال اخوتي انا من مواليد 15 جويلية 1987 هل بامكاني الدخول في المسابقة . متحصل على ليسانس في علوم قانونية وادارية تخرجت سنة 2011 فكيف يمكنني بارك الله فيكم ان اجلب وثيقة التأجيل للخدمة الوطنية اقصد المتطلبات انتظر اجابتكم رحمكم الله في الدنيا والاخرة والسلام عليكم

khaledben
2012-05-29, 19:16
يا اخي روح عندهم
يمدولك الرسمي

3abdellah
2012-05-29, 19:17
السلام عليكم عندي تساؤل من فضلكم لي صديق جوز الفحص النفساني البارحة المختصة النفسانية طلبت منو رقم الهاتف و قا لتلو اياك تغيروحتى نتمكن من الاتصال بك وهو توتر وحب يعرف السبب مع العلم ان الاستدعاءات تلحق بالبريد افيدوني جزاكم الله

houssam pipo
2012-05-29, 19:51
شكرا على كل المجهودات

toutou23000
2012-05-29, 19:51
اولا حياكم الله تعالى عندي سؤال اخوتي انا من مواليد 15 جويلية 1987 هل بامكاني الدخول في المسابقة . متحصل على ليسانس في علوم قانونية وادارية تخرجت سنة 2011 فكيف يمكنني بارك الله فيكم ان اجلب وثيقة التأجيل للخدمة الوطنية اقصد المتطلبات انتظر اجابتكم رحمكم الله في الدنيا والاخرة والسلام عليكم
تديلهم صورة طبق الاصل من شهادة الليسانس مصادق عليها مع بطاقة التعريف الوطنية و تدفع عندهم و ركز عليهم قلهم بلي السبب باه ندفع ظباط الشرطة باه يسهلوهالك
و زيد قلهم بلي راني راح نقر كابا تسما مازال باه يبعتولي لوردبال

houssam pipo
2012-05-29, 19:52
اخء العزيز اريد الاستفسار عن الامتحان الرياصي و النفسي

noro213
2012-05-29, 20:28
تديلهم صورة طبق الاصل من شهادة الليسانس مصادق عليها مع بطاقة التعريف الوطنية و تدفع عندهم و ركز عليهم قلهم بلي السبب باه ندفع ظباط الشرطة باه يسهلوهالك
و زيد قلهم بلي راني راح نقر كابا تسما مازال باه يبعتولي لوردبال


جزاك الله خيرا اخي توتو يرحم والديك على المرور والاجابة

barhouma
2012-05-29, 21:13
أنا الشهرالجاي يمدوناالدبلوم علم الاجتماع تخصص اتصال من مواليد 17/02/1989 أي عندي 23 و3 أشهر لكن عندي مشكل واحد في السورسي تاع لارمي ماتت في 31/12/2011 واش ندير باش رونوفليها جاوبوني الله يخليكم.

seif algeriano
2012-05-29, 21:37
السلام عليكم
اليوم راح صاحبي فوت البسيكو والفحص الطبي في السونطرال نتاع قسنطينة
حط في حسابو كل الاحتمالات نتاع الاسئلة تاع البسيكو
لكنه وجد طبيبة نفسانية او بالاحرى طفلة سقساتو ديراكت باللغة الفرنسية كلش وهو مافهمش عليها مليح جاوب ابوبري برك
راهو قلقان + الشرطة معربة وعلاش الاسئلة بالفرنسية عمر راسك....

ريحاب الجنة
2012-05-29, 21:52
السلام عليكم
اليوم راح صاحبي فوت البسيكو والفحص الطبي في السونطرال نتاع قسنطينة
حط في حسابو كل الاحتمالات نتاع الاسئلة تاع البسيكو
لكنه وجد طبيبة نفسانية او بالاحرى طفلة سقساتو ديراكت باللغة الفرنسية كلش وهو مافهمش عليها مليح جاوب ابوبري برك
راهو قلقان + الشرطة معربة وعلاش الاسئلة بالفرنسية عمر راسك....

كيفاش هاذي جوز البسيكو ما فهمت والو ماشي يحطو قبل ممبعد يعيطولهم كامل كيف كيف أنا مازال ما حطيتش فهموني

Ai7xpressTV
2012-05-29, 22:04
أنا الشهرالجاي يمدوناالدبلوم علم الاجتماع تخصص اتصال من مواليد 17/02/1989 أي عندي 23 و3 أشهر لكن عندي مشكل واحد في السورسي تاع لارمي ماتت في 31/12/2011 واش ندير باش رونوفليها جاوبوني الله يخليكم.

يا أخي كي يعطوك الدبلوم دير عليه فوطوكوبيي هو ولا كارط ناسيونال وديهلهم يعطوك سورسي وحداخر
لكن ندبر عليك عفسا انا درتها ف 2010 كيجيت نتخرج وهي: أديتلهم الشهادة المدرسية نتاع هذاك العام رغم كنت كملت القراية ودفعتها عطاوني سورسي نورمال لأنو القرايا عندهم تخلاص فال 3 جويلية.نتا سيي مخاسر والو

ريحاب الجنة
2012-05-29, 22:10
wellah rahiii talfetliii ih aya repondiwliii kifech hadi directement yjewezzzzz test pséco et médicale tsema ked ma hetite bekri ked ma mliiih wela rani ghaltaa

Ai7xpressTV
2012-05-29, 22:21
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته والصلاة و السلام على محمد رسول الله ،،،،،،،،،،،،،، هل يمكن للغير متزوج ان يفدم ملف كفالة

نعم يستطيع أخي

Ai7xpressTV
2012-05-29, 22:23
كيفاش هاذي جوز البسيكو ما فهمت والو ماشي يحطو قبل ممبعد يعيطولهم كامل كيف كيف أنا مازال ما حطيتش فهموني

يا أخي كي تحط يبعثوك لغرفة فيها طبيب يقلبك وممبعد تروح عند البسيكولوج يزيد يسقسيك. في انتظار الاختبار الرياضي و الفحص الثاني كاش شهر

!?زين الدين?!
2012-05-29, 22:24
السلام عليكم
اليوم راح صاحبي فوت البسيكو والفحص الطبي في السونطرال نتاع قسنطينة
حط في حسابو كل الاحتمالات نتاع الاسئلة تاع البسيكو
لكنه وجد طبيبة نفسانية او بالاحرى طفلة سقساتو ديراكت باللغة الفرنسية كلش وهو مافهمش عليها مليح جاوب ابوبري برك
راهو قلقان + الشرطة معربة وعلاش الاسئلة بالفرنسية عمر راسك....

لا تقلق اخي فهذا فقط فحص شكلي سواء بسيكو او طبي هناك فحص سياتي بعد هذا وهو بسيكو تقني وهو الاهم

Ai7xpressTV
2012-05-29, 22:26
السلام عليكم
عندي بعض المعلومات ان شاء الله تفيدكم
انا اليوم دفعت الملف و بعدها مباشرة بعتونا نديرو الفحص الطبي و النفساني
فيما يخص الشهادات الطبية فهم يأخذوا بعين الاعتبار med generalist و الثانية المتخصص في الصدرية حيث لا يهم ان كانت من المستشفى
el mohim l cachi ta3 medicine generalist hadi ta3 certefica general
o specialist ta3 la phtisio (sadriya) ta3 el chahada sadriya

فيما يخص الطبيب النفساني
الاسئلة غالبا تكون
- الاسم اللقب السكن الحالة اللجتماعية عمل الوالدين و المجال الدراسي
- هل هناك شيئ انت فخور بإنجازه و ماهو
- الهوايات واش اللشياء تحب دير
° عندما تكون عندك مشكلة لمن تحكيها
°هل تحب العمل الفردي ام الجماعي
° لمادا اخترت عمل الشرطة و ويفضل أن يكون الجواب
لأنه عمل شريف
لأنني أريد تطبيق القانون
لأنني أحب بلدي وأريد للدفاع عنه .....
.احب النظام .....
يا إخواني
فيما يتعلق بطبيب نفساني = شخصيا عندي خبرة و اسرار المهنة
كن حذر. لا ننظر الى السقف أو على الأرض. أو من جانب إلى آخر.
انظر اليه في وجهه. هناك مثلث في علم النفس يفضل أن ينظر بين عينيه وجبهته.
كيما تتكلم ما تطبقش يديك
كذلك احذر من كتفيك.
عندما تتحدث لا تتحرك كتفيك متطلعش كتافك كيما تجاوب. خصوصا الجانب الأيسر

عندي تاني خبر يفرح
قالولي نسبة القبول ستكون مرتفعة لعدة عوامل
و النتائج ستكون نسبيا بعد شهر رمضان اي عموما في سبتمبر ان شاء الله

نتمنالكم النجاح و ما تنساوش تدعيولنا
[/b]
بارك الله فيك أخي

ghimouz
2012-05-29, 22:33
أنا الشهرالجاي يمدوناالدبلوم علم الاجتماع تخصص اتصال من مواليد 17/02/1989 أي عندي 23 و3 أشهر لكن عندي مشكل واحد في السورسي تاع لارمي ماتت في 31/12/2011 واش ندير باش رونوفليها جاوبوني الله يخليكم.
يا اخي افضل طريقة هي ادا مازلت تقدر تجيب شهادة مدرسية اديلهالهم خير باش يعطوك سورسي حتى 31/12/2012 ...... ادا لم يكن باستطاعتك اديلهم الديبلوم يعطوك سورسي حتى 14/09/2012 انت جرب الحل الاول افضل..... و ربي يسهل

ghimouz
2012-05-29, 22:39
لا تقلق اخي فهذا فقط فحص شكلي سواء بسيكو او طبي هناك فحص سياتي بعد هذا وهو بسيكو تقني وهو الاهم
بما ان هذه الصفحة فتحت من اجل التحضير للمسابقة فادا كان بامكانكم ان نتناقش في بعض المعلومات الخاصة بالفحص الطبي الثاني و الرياضة و البسيكو تقني فمثلا كيف هو البسيكوتقني ....... و مادا سنفعل في الرياضة هل هي كمسابقة الحماية المدنية؟....... و شكرا.....

200
2012-05-30, 03:41
أصعب امتحان هو البسيكو تقني والله تحس بانو صح امتحان نفسي انا جوزت مسابقة ضباط 2010 ساعة وانا نشوف للورقة بدون ان اكتب اي شيء والله تستعرف انو امتحان بيكو الدومين والاشكال المتداحلة و 500 سؤال و 200 سؤال ووو وممبعد كامل حرقونا باش يبانو اللي حابين يجرو على رواهم انا ماعرفتش بلي حرقوني حتى بعثولي كونفوكاسيو ارواح ادي دوصيك علينا

samsuni19
2012-05-30, 10:49
انا عمري 25 و 3 اشهر هل تقبل الكفالة العائلية لغي المتزوج بان يتكفل باحد الاخوة القصر؟

noro213
2012-05-30, 10:57
السلام عليكم خاوتي منين نجيب السيرة الذاتية وكذلك قياس القامة عندي سؤال اخر ايضا فيما يخص النقمة نقدر نديلهم تع 13 لاني انا مولود في منطقة شوية بعيدة عليا ولا لازم 12 ؟ افيدوني فتح الله عليكم

وائل09
2012-05-30, 11:35
السلام عليكم
انا من مواليد 28/ 07 / 1985
اتممت واجب الخدمة الوطنية
اخبروني بانني غير قادر عاى دفع الملف لانني ساتجاوز 25 سنة ب اربعة اشهر وهذا بانقاص 18 شهر فقط
من فضكم ما مدى صحة انقاص 24 شهر ؟
فقد اخبروني ان الخبر غير صحيح

وائل09
2012-05-30, 11:36
السلام عليكم
انا من مواليد 28/ 07 / 1985
اتممت واجب الخدمة الوطنية
اخبروني بانني غير قادر عاى دفع الملف لانني ساتجاوز 25 سنة ب اربعة اشهر وهذا بانقاص 18 شهر فقط
من فضكم ما مدى صحة انقاص 24 شهر ؟
فقد اخبروني ان الخبر غير صحيح

barhouma
2012-05-30, 15:37
ميرسي عليكم يا خاوتي ربي يهنيكم ويهنينا لكن عندي حاجة نقدرو نحطو الدوسي حتى 03 جوييلية؟

abdenour26
2012-05-30, 16:11
بارك الله فيك أخي

يا اخي بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

abdenour26
2012-05-30, 16:39
أصعب امتحان هو البسيكو تقني والله تحس بانو صح امتحان نفسي انا جوزت مسابقة ضباط 2010 ساعة وانا نشوف للورقة بدون ان اكتب اي شيء والله تستعرف انو امتحان بيكو الدومين والاشكال المتداحلة و 500 سؤال و 200 سؤال ووو وممبعد كامل حرقونا باش يبانو اللي حابين يجرو على رواهم انا ماعرفتش بلي حرقوني حتى بعثولي كونفوكاسيو ارواح ادي دوصيك علينا

السلام عليكم
يا اخي اذا ممكن تقولنا على طبيعة الاسئلة اللي عطاوهالكم في 2010 وهل هي موحدة بالنسبة لجميع الاختصاصات - مثلا واحد بيولوجي وواحد قانون ماشي كيف كيف و ربي يوفقك المرة هذي ان شاء الله

200
2012-05-30, 18:26
السلام عليكم
يا اخي اذا ممكن تقولنا على طبيعة الاسئلة اللي عطاوهالكم في 2010 وهل هي موحدة بالنسبة لجميع الاختصاصات - مثلا واحد بيولوجي وواحد قانون ماشي كيف كيف و ربي يوفقك المرة هذي ان شاء الله


الامتحان موحد وهو برنامج نفسي فقط يعني ليش ثقافة عامة او تخصص معين

fcb89
2012-05-30, 20:35
السلام عليكم

عند وضع الملف على مستوى مقر الاقامة ماذا يتم بالضبط و هل يتم اجراء الفحص

الطبي او النفسي هناك ام ان ذلك سيتم يوم اجراء المسابقة

شكرا مسبقا وبارك الله فيكم

mom
2012-05-30, 22:19
السلام عليكم

اخواني عندي استفسار حول أصحاب النظارات الطبية

هل يمكنهم المشاركة في المساااابقة عااادي ؟؟؟؟؟؟ (هل نفوتو بيهم ؟؟؟أم ما نلبسوهمش يوم المسابقة؟؟؟؟!!!!!!

مع العلم ان عينيا الاثنتين يشوفو 9/10 للعين الواحدة


أفيدونا الله يجازيكم

sossaralsh
2012-05-30, 22:34
salam khoya moi je suis une fille d eguelma ma date de naissance c 24-01-87 est ce que je peut s'inscrire ds ce concours ou nn!

zlatan18
2012-05-31, 02:43
اين سيتم اجراء مسابقة الرياضة بالنسبة للشرق (جيجل)

keb.abdo
2012-05-31, 10:30
أنا عندي مشكلة مع الديبلوم خايف ما ندوهش حتى لبعد جويلية هل من حل يا جماعة؟

salah xp
2012-05-31, 11:53
إدا كان راك تقري lmd الديبلوم تهزو في جويليا

sami_matador
2012-05-31, 19:07
السلام ... حبيت نسقسي هوما قالو 25 على الاكثر
انا زايد في 25/10/1986 يعني 25 سنة و 6 اشهر
على الاكثر على حسب فهمي يعني ماتكونش داير 26 سنة
هل اعتقادي صحيح او خاطئ
نقدر ندفع ملف او لا

مراد الأمل
2012-05-31, 19:14
السلام عليكم..بالنسبة للتخصصات يا إخوة.........انا عندي ليسانس علوم إسلامية تخصص اللغة العربية و الدراسات القرآنية هل هو مقبول؟؟

imadeddine22
2012-05-31, 19:35
السلام عليكم أخي الكريم لقد سألت السنترال حول هده القضية و أجابوني أنه يتم انقاص سنة واحدة فقط. بالتوفيق ان شاء الله

khaledben
2012-05-31, 19:36
السلام عليكم
انا دفعت الدوسي و درت الفحص الطبي و النفسانى
سؤالى هو
ادا قبلونا ان شاء الله
هل هناك فحوصات اخرى
اعلم انه هناك نفسانى تقنى 500 سؤال
و اختبار رياضة
لكن ما هي طبيعة الفحص الطبي لانه درنا فحص مسبقا فلمدا تكرار الفحص العام

rima_manaa
2012-05-31, 20:51
الحمد لله انا دفعت ملازم اول اليوم وكنت رقم 01
ان شاء الله فها خير للناس كامل

khaled27
2012-05-31, 20:51
Merci
vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

glascow
2012-06-01, 00:08
سلام عليكم
هل يمكن ان ادفع الاشهاد بدل الدبلوم وذلك لان الدبلوم مازال لم يصدر
و هل هناك مراقبة للاسنان
و هل من ينقصه اسنان لا يقبل

sako88
2012-06-01, 13:44
السلام عليكم
حبيت نسقسي وقتاه اخر اجل لدفع الملفات

200
2012-06-01, 13:52
آخر اجل للملازمين 3 جويلية 2012 سألت ضابط في السونطرال قلت لو كي نجوزو الطبيب والبسيكو هنا في السونطار هل نجوز البسيكو تكنيك والطبيب مرة اخرى قالي لا لانو الانتقاء على اساس الشهادة يعني لايوجد امتحان النفسي والطبيب مرة احرى !!!!!!!!!!!!! هل من تأكيد

rima_manaa
2012-06-01, 14:31
آخر اجل للملازمين 3 جويلية 2012 سألت ضابط في السونطرال قلت لو كي نجوزو الطبيب والبسيكو هنا في السونطار هل نجوز البسيكو تكنيك والطبيب مرة اخرى قالي لا لانو الانتقاء على اساس الشهادة يعني لايوجد امتحان النفسي والطبيب مرة احرى !!!!!!!!!!!!! هل من تأكيد

كل واحد يقول حاجة الرسمي مكانش

issam58
2012-06-01, 16:26
انا من موليد 1987 شهر 31 جويلية هل عندي الحق نحط دوسي في مسابقة الضباط ولى لا

toutou23000
2012-06-01, 17:04
سلام عليكم
هل يمكن ان ادفع الاشهاد بدل الدبلوم وذلك لان الدبلوم مازال لم يصدر
و هل هناك مراقبة للاسنان
و هل من ينقصه اسنان لا يقبل
يمكنك ان تدفع بالاشهاد لاني دفعت بيه في مسابقة 2010

toutou23000
2012-06-01, 17:08
السلام عليكم

اخواني عندي استفسار حول أصحاب النظارات الطبية

هل يمكنهم المشاركة في المساااابقة عااادي ؟؟؟؟؟؟ (هل نفوتو بيهم ؟؟؟أم ما نلبسوهمش يوم المسابقة؟؟؟؟!!!!!!

مع العلم ان عينيا الاثنتين يشوفو 9/10 للعين الواحدة


أفيدونا الله يجازيكم
اخي اولا يشوفوك بالنضارات قداه تشوف و مبعد يشوفوك بدون نضارات قداه تشوف
انا عقبت البارح حطولي 9 على 10 للعين الواحدة ملقري نشوف بيهم 10 على 10 و نورمال