المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادات بـ 25 بالمئة


spisos
2012-02-11, 11:21
خبر رسمي من المديرية العامة للحماية المدنية
يفيد بأنه هناك مراجعة للأجور للأسلاك المشتركة
لكن لتعلموا أن الأسلاك المشتركة في الحماية المدنية
تم إدماجهم في سنة 2011. و إستفادوا من زيادات بسيطة
لكن السؤال المطروح هل المراجعة التي تحدثوا عنها هل
تخصهم بصفتهم أسلاك مشتركة أي تمس جميع موظفي الأسلاك
المشتركة بجميع القطاعات .. أم فقط بصفتهم أعوان شبيهين
ينتمون للحماية المدنية فقط
الزيادات أكيدة.. 25 بالمئة لصالح الموظفين الذين يقلون عن رتبة
متصرف.. و 17 بالمئة بالنسبة لرتبة متصرف فما فوق
علما ان الأسلاك المشتركة بالحماية المدنية تقاضوا زيادات
في 2011 عند إدماجهم كأعوان شبيهين.. بـ 20 بالمئة
المعلومات رسمية.. أطلب فقط التوضيح هل تلك الزيادة
لجميع الأسللاك المشتركة. ام الأسلاك المشتركة بالحماية المدنية فقط؟

safir
2012-02-11, 11:46
مادام تم ادماجهم فهم لا يعتبرون من الاسلاك المشتركة.على حسب اعتقادي

corps commun
2012-02-11, 12:56
السلام عليكم،
إذا تم إدامج نسبة من الأسلاك المشتركة للحماية المدينة إلى السلك التقني يعني التسمية في الرتب لم تبقى كتسمية رتب الأسلاك المشتركة و ليسوا خاصعين للقانون 08- 04 الخاص بالأسلاك المشتركة يعني أنه تم مراجعة أجور سلك الحماية المدنية، و إذا هم دائما يخصعون للقانون 08-04 فهناك زيادة لجميع الأسلاك المشتركة.

spisos
2012-02-11, 17:09
السلام عليكم،
إذا تم إدامج نسبة من الأسلاك المشتركة للحماية المدينة إلى السلك التقني يعني التسمية في الرتب لم تبقى كتسمية رتب الأسلاك المشتركة و ليسوا خاصعين للقانون 08- 04 الخاص بالأسلاك المشتركة يعني أنه تم مراجعة أجور سلك الحماية المدنية، و إذا هم دائما يخصعون للقانون 08-04 فهناك زيادة لجميع الأسلاك المشتركة.

لا أخي.. لما تم إدماجهم لم تتغير رتبهم
يعني بقوا تابعين للمرسوم التنفيذي رقم 08-04
بالإضافة إلى المرسوم الجديد الخاص بالإدماج
يعني الأجر السابق+ بعض المنح التابعة للإدماج بالحماية المدنية
لكن سمعت من المديرية العامة أنه هناك زيادة أكيدة
في سنة 2012.. ربما في ماي القادم.. لكن للا أدري
إن كانت هذه المراجعة تخص كل الأسلاك المشتركة بكل القطاعات

spisos
2012-02-11, 17:13
الإدماج لا يمس نسبة فقط
بل كان 100 بالمئة.. لكل الموظفين
ولا يعني أن يلبسون البذلة الميدانية
بل العكس.. كل واحد يبقى في مكانه
بشكل عادي.. لكن تطبق عليه نفس
الواجبات و الحقوق التي تطبق على السلك
التقني.. أي الكل سواسية.. بالإضافة إلى بعض
المنح الزائدة.. يعني في الحماية المدنية مثلا موظف
عون إداري.. يتقاضى راتب أحسن من عون إدارة رئيسي
في قطاع آخر.. كذلك الملحق الإداري يتقاضى مثل المتصرف
الإداري في قطاع آخر. حيث أصبح إسمهم أيضا أعوان شبيهين
pca

corps commun
2012-02-11, 18:09
إذا مازالوا خاضعين للقانون 08-04 فقد يمس كل القطاعات يا أخي.

طهراوي ياسين
2012-02-11, 18:31
السلام عليكم

أولا نبارك لاخواننا في الحماية المدنية

وهذه بشرى لجميع الاسلاك المشتركة باذن الله تعالى


شكراا

moh oussama
2012-02-11, 19:28
إخواني الأسلاك المشتركة هل الزيادة 25% بأثر رجعي من جانفي 2008 يقال أن الأسلاك المشتركة التابعة لوزارة المالية عندهم منشور وزاري يقول أن الزيادات الخاصة يالأسلاك المشتركة بأثر رجعي ابتداء من جانفي 2008 السؤاال هل جميع الأسلاك المشتركة لهم هذه الزايادات بأثر رجعي أم لا أرجوكم أخبرونا

حميدي احمد
2012-02-12, 17:55
إخواني الأسلاك المشتركة هل الزيادة 25% بأثر رجعي من جانفي 2008 يقال أن الأسلاك المشتركة التابعة لوزارة المالية عندهم منشور وزاري يقول أن الزيادات الخاصة يالأسلاك المشتركة بأثر رجعي ابتداء من جانفي 2008 السؤاال هل جميع الأسلاك المشتركة لهم هذه الزايادات بأثر رجعي أم لا أرجوكم أخبرونا

السلام عليكم

من فضلكم يا جماعة لاتستبقوا الاحداث

إن كان الخبر أكيد (ولا نكذب الاخوة في خبرهم ) سترسل برقيات لكل المؤسسات

فنحن نتمنى ذلك

و بالتولفيق للجميع

spisos
2012-02-12, 19:02
إخواني الزيادة رسمية
و هي على شكل مراجعة للقانون
السابق.. لكن لا أدري إن تشمل كل الأسلاك
المشتركة.. أم فقط بالحماية المدنية
و أؤكد لكم أن الأسلاك المشتركة للحماية المدنية
لا يزالون ينتمون للمرسوم 08-04 بالإضافة إلى الإنتماء
لمرسوم الإدماج.. أنا مثلا عند إدماجي حصلت على 2000 دج فقط زيادة
بأثر رجعي من 2008.. اما ما قلته لكم بالنسبة للزيادة بـ 25 بالمئة
في المرة القادمة لما أتنقل للمديرية العامة للحماية المدنية
أسألهم إن كانت تلك الزيادة تخص كل موظفي الأسلاك المشتركة
بكل القطاعات.. شكرا إخواني

spisos
2012-02-12, 19:12
إخواني الأسلاك المشتركة هل الزيادة 25% بأثر رجعي من جانفي 2008 يقال أن الأسلاك المشتركة التابعة لوزارة المالية عندهم منشور وزاري يقول أن الزيادات الخاصة يالأسلاك المشتركة بأثر رجعي ابتداء من جانفي 2008 السؤاال هل جميع الأسلاك المشتركة لهم هذه الزايادات بأثر رجعي أم لا أرجوكم أخبرونا

هل حقا سمعت أن وزارة المالية
تحدثت عن زيادات بـ 25 بالمئة للأسلاك المشتركة
التابعين لها؟ إذا سمعت ذلك أيضا فيعني أن الزيادة شاملة
أنا قالوا لي بالمديرية العامة للحماية المدنية أن الزيادة رسمية
بأثر رجعي من 2008 و قالها لي ضابط سامي في الدولة مكلف
بملفات الموظفين.. و هي مراجعة للقانون السابق

حميدي احمد
2012-02-12, 21:10
http://im18.gulfup.com/2012-02-12/132908038551.gif



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



:confused: :confused: ::confused: :confused: :confused: :confused:

zohirannaba
2012-02-13, 15:50
[QUOTE=spisos;8851047]إخواني الزيادة رسمية
و هي على شكل مراجعة للقانون
السابق.. لكن لا أدري إن تشمل كل الأسلاك
المشتركة.. أم فقط بالحماية المدنية
و أؤكد لكم أن الأسلاك المشتركة للحماية المدنية
لا يزالون ينتمون للمرسوم 08-04 بالإضافة إلى الإنتماء
لمرسوم الإدماج.. أنا مثلا عند إدماجي حصلت على 2000 دج فقط زيادة
بأثر رجعي من 2008.. اما ما قلته لكم بالنسبة للزيادة بـ 25 بالمئة
في المرة القادمة لما أتنقل للمديرية العامة للحماية المدنية
أسألهم إن كانت تلك الزيادة تخص كل موظفي الأسلاك المشتركة
بكل القطاعات.. شكرا إخواني[/QUOTE

بارك الله فيك على الاعلام خبر مفرح ربما يكون بادرة خير علينا.ننتظر ردك بفارغ الصبر :mh31:

spisos
2012-02-16, 16:24
بشرى .. قد جئتكم بالخبر اليقين

الزيادات تخص كل الأسلاك المشتركة
في كل القطاعات.. هي مراجعة للقانون السابق
25 بالمئة للتصنيف 10 فأقل.. 17 بالمئة للتصنيف 11 فأكثر
التطبيق يكون في شهر أفريل إن شاء الله
تتبعها مخلفات مالية منذ 2008
تأكدوا ان الخبر يقين و هو سري للغاية
أنا تنقلت للمديرية العامة للحماية المدنية اليوم
كادوا أن لا يعطوني معلومات لسرية الموضوع
لكن كنت سامط و اخذت المعلومات
معلومات رسمية
بالتوفيق

حميدي احمد
2012-02-16, 18:33
بشرى .. قد جئتكم بالخبر اليقين

الزيادات تخص كل الأسلاك المشتركة
في كل القطاعات.. هي مراجعة للقانون السابق
25 بالمئة للتصنيف 10 فأقل.. 17 بالمئة للتصنيف 11 فأكثر
التطبيق يكون في شهر أفريل إن شاء الله
تتبعها مخلفات مالية منذ 2008
تأكدوا ان الخبر يقين و هو سري للغاية
أنا تنقلت للمديرية العامة للحماية المدنية اليوم
كادوا أن لا يعطوني معلومات لسرية الموضوع
لكن كنت سامط و اخذت المعلومات
معلومات رسمية
بالتوفيق

بارك الله فيك على الخبر

وأنصحك واصل في السماطة هذي

لانها جابتلنا البشارة

مشكووووووووووووور

spisos
2012-02-16, 19:14
بارك الله فيك على الخبر

وأنصحك واصل في السماطة هذي

لانها جابتلنا البشارة

مشكووووووووووووور

:19: شكرا أخي الكريم :mh92:

SGBD
2012-02-17, 09:39
لحد الساعة مجرد كلام ومجرد إشاعات
لا يوجد تأكيد

spisos
2012-02-17, 13:21
لحد الساعة مجرد كلام ومجرد إشاعات
لا يوجد تأكيد

؟؟؟؟؟
ألا تفهم؟؟؟

حميدي احمد
2012-02-17, 18:45
لحد الساعة مجرد كلام ومجرد إشاعات
لا يوجد تأكيد


يا أخي العزيز SGBDما تزعفناش سي spisos

أنظر المداخلات الاولى نفس السؤال يتكرر

ووهو يحاول يقنع في كل واحد على حدا

قل إن شاء الله وخليها على الله

وأشكرو على الخبر السار

حتى ويكون ماكانش منها ياسيدي أحلم

ولا الحلم كذلك ممنوع

بارك الله في الجميع

وإسمحولي لتدخلي

zohirannaba
2012-02-19, 11:50
لحد الساعة مجرد كلام ومجرد إشاعات
لا يوجد تأكيد

أنا لا أعرف لمادا أنت متشائم هكدا المتل يقول تمنى قبل ما تتبنى كان من المفترض ان تشكر زميلك على إجتهاده نقل الاخبار حتى لو ناقصة

بدلا من التهكم :confused:

بلوفة
2012-02-22, 16:08
لا نريد القيل و القال و كثرة السؤال بل نأمل أن يعطى نمط الجدية في تقديم البيانات أو المعلومات الجديدة ، لأنها متعلقة بصير موظفين و عمال يعيشون واقعا أغرب من الخيال ، فإذا كان مثلا خبر الزيادة يقينا و صحيحا ، يبقى الإشكال المطروح؟ من إقترح هذه النسب؟ لماذا لم تشرك النقابات في الأمر ، في حين أشركوا نقابات القطاعات الصناعية و التجارية في صنع القرار. هل الأمر يتعلق بقوة هؤلاء الرجال في السيطرة على شؤون الأمة؟ أم أنهم أهل الدار؟ أم أن الغلبة للأقوى؟ ..100 سؤال و سؤال ، فيما يبقى الجواب عنها من إختصاص القائم على شؤون الدولة بغرض تحقيق العدالة الإجتماعية مهما بلغ السيل زباه لأنها أمانة.
يبقى هذا مجرد رأي يليه رأي و تغصوه حيرة؟...مع كل التحفظات

حميدي احمد
2012-02-22, 21:09
لا نريد القيل و القال و كثرة السؤال بل نأمل أن يعطى نمط الجدية في تقديم البيانات أو المعلومات الجديدة ، لأنها متعلقة بصير موظفين و عمال يعيشون واقعا أغرب من الخيال ، فإذا كان مثلا خبر الزيادة يقينا و صحيحا ، يبقى الإشكال المطروح؟ من إقترح هذه النسب؟ لماذا لم تشرك النقابات في الأمر ، في حين أشركوا نقابات القطاعات الصناعية و التجارية في صنع القرار. هل الأمر يتعلق بقوة هؤلاء الرجال في السيطرة على شؤون الأمة؟ أم أنهم أهل الدار؟ أم أن الغلبة للأقوى؟ ..100 سؤال و سؤال ، فيما يبقى الجواب عنها من إختصاص القائم على شؤون الدولة بغرض تحقيق العدالة الإجتماعية مهما بلغ السيل زباه لأنها أمانة.
يبقى هذا مجرد رأي يليه رأي و تغصوه حيرة؟...مع كل التحفظات

السلام عليكم أيها الاخ العزيز

كلام سليم ولا لبس فيه

أما قضية مشاركة النقابات فقد تنفرد السلطة

بقرارات دون إقحام النقابات لسحب البساط من تحتهم

وإن شاء الله يزال كل أشكال اللبس وتذهب الحيرة

شكرا لمداخلتك وتقبل مروري

mekhati atika
2012-02-23, 07:55
و الله يااخي اشكرك على هذا المجهود
ربي يفرحك كيما فرحتنا
تبقى الوثيقة حتى نطمان و نرتاح
بزاف الحقرة
حنا نخدموا بزاف نخلصوا قليل
الله بهدي لكان السبب

h_hakima08
2012-02-23, 08:29
مشكووووووووووووووور أخي الكريم على هذا الخبر المفرح

racha76
2012-02-23, 08:49
أنا لم أفهم بع لماذا نوقد نار الطمع في أنفسنا و لا جديد يذكر و لا حتى أمل في تحسين الاوضاع؟؟؟؟
نحن نتبع الاشاعات كثيــــــــرا قال فلان و سمعت من فلان و أظن أن علان قال و و و و و و و
أين الواقع من كل ما يقال؟؟
الوزير يصرح علنا لا يمكن ادماج الاسلاك المشتركة و نحن نقول سمعنا أن الوزارة الفلانية تدمج أسلاك مشتركة
الهدف من مداخلتي أنه من لديه معلومة صحيحة و بوثيقة رسمية يتدخل بها و كفانا لعبا بالمشاعر حتى كدنا أن نحسد زملاءنا على ما أنعمه الله عليهم

krimo09
2012-02-23, 10:05
انا اعمل في وزارة المالية واؤكد ان هذا الموضوع مطروح لكن لم يرسّم بعد ، حتى الان الوزارة في شد وجذب مع الوظيف العمومي لاشيئ رسمي حتى الان لكن اعلموا ان الاسلاك المشتركة في قطاع المالية هم على صفيح ساخن والفرج باذن الله قريب.

aissa2008
2012-02-25, 18:51
السلام عليكم

ان شاء الله نتفاءلوا خير انا متصرف في احدى الولايات

نتمناو لي فيها الخير لانوا كما تعرفوا الخدمة عندنا بالزاف والعطل حوالي 50 يوم في العام كامل ومع لاشارح الشهرية ما كان ماكان

ربي يقدر الخير خاوتي

hamdani rahma
2012-02-25, 19:24
هل الزيادة للاسلاك المشتركة حرام أم عيب حتى يخفونها و يتركوننا في عالم الوسواس و الحيرة:rolleyes:

spisos
2012-02-25, 19:44
أنا لم أفهم بع لماذا نوقد نار الطمع في أنفسنا و لا جديد يذكر و لا حتى أمل في تحسين الاوضاع؟؟؟؟
نحن نتبع الاشاعات كثيــــــــرا قال فلان و سمعت من فلان و أظن أن علان قال و و و و و و و
أين الواقع من كل ما يقال؟؟
الوزير يصرح علنا لا يمكن ادماج الاسلاك المشتركة و نحن نقول سمعنا أن الوزارة الفلانية تدمج أسلاك مشتركة
الهدف من مداخلتي أنه من لديه معلومة صحيحة و بوثيقة رسمية يتدخل بها و كفانا لعبا بالمشاعر حتى كدنا أن نحسد زملاءنا على ما أنعمه الله عليهم

الا تصدق يا أخ أنني سلك مشترك
و تم إدماجنا بالحماية المدنية كاعوان شبيهين
:-) و الله لأمرك عجيب .. أنت حر اخي .. نحن تم إدماجنا سابقا
و تقاضينا الزيادات و الرابال.. نحن الآن ننتظر زيادات 25 بالمئة
في شهر أفريل.. انت حر تصدق اولا .. لا يهمني أمرك

spisos
2012-02-25, 19:50
انا اعمل في وزارة المالية واؤكد ان هذا الموضوع مطروح لكن لم يرسّم بعد ، حتى الان الوزارة في شد وجذب مع الوظيف العمومي لاشيئ رسمي حتى الان لكن اعلموا ان الاسلاك المشتركة في قطاع المالية هم على صفيح ساخن والفرج باذن الله قريب.

أخي الكريم.. انا جلبت المعلومات من المديرية العامة للحماية المدنية
من مسؤولين سامين بالدولة.. هم من بشروني بذلك و الزيادة بأفريل
بإذن الله.. اظن انه تم إضفاء طابع السرية .. حتى لا تطالب القطاعات
الأخرى بالتعديل.. فإذا طالب الآخرين بالتعديل قولوا تهردت.. يحرموها
علينا و خلاص :-)

سفيان01
2012-02-25, 20:31
السلام عليكم إخوتي وزملائي في السلك المشترك...
إخوتي الكرام لقد وصلني خبر الزيادة من أحد الأصدقاء وهو موظف بالخزينة العمومية ولكن الخبر ليس رسميا يعني كما يقال مجرد كلام من أحد معارفه الذي يشتغل اطارا بأحد المديريات العامة التابعة لوزارة الماليةمفاده أن هناك زيادة بالنسبة للأسلاك المشتركةولكنها ليست رسمية لحد الساعة غير أنها قيد الدراسة على مستوى الحكومة على حد قوله وبنسبة 25 بالمئة ولجميع الرتب...
في الأخير إخوتي بالنسبة لي شخصيا لن أصدق الخبر حتى يصدر القرار الرسمي بذلك:)
ربي يباركلنا ويرزقنا الحلال الطيب وكما أذكر بأن الأسلاك المشتركة بمختلف رتبهم يعتبرون بمثابة العصب الرئيسي والمحرك لكل القطاعات فهلم لنتحد ونطالب بحقوقنا المهضومة ضمن اطار قانوني وبطريقة متحضرة:)
أخوكم سفيان:)

safir
2012-02-26, 15:28
ننتظر 40 % نتاع المردودية.

ahmedsorcier
2012-02-28, 17:38
السلام عليكم كل ما يتداول من اقاويل ليس لها اي سند قانوني كنوا واقيعيين في ظل الظروف العالمية و خاصة الازمة الاوروبية و بالاضافة الي انه مازال السيد : اويحي وزير اول .هذه نضرتي الخاص و شكرا

spisos
2012-02-28, 20:06
السلام عليكم كل ما يتداول من اقاويل ليس لها اي سند قانوني كنوا واقيعيين في ظل الظروف العالمية و خاصة الازمة الاوروبية و بالاضافة الي انه مازال السيد : اويحي وزير اول .هذه نضرتي الخاص و شكرا

أي ازمة أخي
سعر البترول اليوم فاق 106 دولار
قبل يومين فقط تم ضخ مخلفات الحماية المدنية
ما بين 30 مليون سنتيم إلى 120 مليون سنتيم
و تقول لي أزمة.. ما كاين لا أزمة و لا أي شيء
واش راح تعطلهم 4 دورو ديالنا؟

spisos
2012-02-28, 20:09
يا إخوتي الكرام
ليس هناك دخان بلا نار
بما اننا رأينا الدخان فهناك نار في مكان ما
فلا تستعجلوا.. هناك زيادات

fofana
2012-02-28, 20:27
نشكرك أخ spisos والله غير أنت للي طلع المورال
هل من جديد عن ترسيم الزيادات في أجور الأسلاك المشتركة وهل صادق أويحي على الزيادة
شكرا لك