المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما معني: نسخ من الاشغال و الدراسات المنجزة


خثيـر
2011-08-04, 14:43
ما معني: نسخ من الاشغال و الدراسات المنجزة هل يعني ان ارسل لهم جميع المنشورات كاملة ام ارسل فقط les attestations de participations ?

افيدونا بارك الله فيكم

malkov
2011-08-04, 14:48
يعني des photocopies لكل الاعمال سواء منشورات أو مشاركة في الملتقيات

الماريشال
2011-08-04, 20:53
السلام عليكم
صح فطوركم
فيما يخص الأمر ما عليك إلا وضع مسخة من شهادات المشاركة في الملتقيات
وإن كان لديك مقال منشور في مجلة قومي بوضع مسخة من الواجهو التي تحتوي على رمز و رقم مقالك في المجلة

اميره 2008
2011-08-04, 22:14
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

خثيـر
2011-08-04, 23:13
السلام عليكم
صح فطوركم
فيما يخص الأمر ما عليك إلا وضع نسخة من شهادات المشاركة في الملتقيات
وإن كان لديك مقال منشور في مجلة قومي بوضع نسخة من الواجهو التي تحتوي على رمز و رقم مقالك في المجلة

بارك الله فيك لقد جنبتني عناء ارسال 100 ورقة

mehdi01
2011-08-05, 09:27
envoie tout tu est en algerie
ou plus tot tu va etre évalué par des algerien qui ne cherchent que des raison pour exclure les candidats

ANONYM
2011-08-14, 13:55
A mon avis, il faut envoyer la version complète des articles ainsi leur attestation d'acceptation (photocopie légalisée) de publication fournie pas l'éditeur-en-chef de la revue correspondante. En outre, chaque attestation de participations des conférences doit être photocopiées puis légalisées ensuite jointe avec le reste des articles. pour les livres, il suffit de faire une copie de la page de garde où se trouve le # ISNB. Mais lors de l'entretien ramener ton livre comme une preuve.

Bonne continuation

خثيـر
2011-08-14, 14:08
a mon avis, il faut envoyer la version complète des articles ainsi leur attestation d'acceptation (photocopie légalisée) de publication fournie pas l'éditeur-en-chef de la revue correspondante. En outre, chaque attestation de participations des conférences doit être photocopiées puis légalisées ensuite jointe avec le reste des articles. Pour les livres, il suffit de faire une copie de la page de garde où se trouve le # isnb. Mais lors de l'entretien ramener ton livre comme une preuve.

bonne continuation

ارجوا من المشرفين عدم حذف مشاركة الاخ فهي قيمة حتي و ان كانت بالفرنسية

samirelectro
2011-08-14, 14:11
c'est pas logique d'envoyer des copies complètes! moi j'ai publié un livre de 132 pages! dois-je envoyer les 132pas +l'attestation?
je crois qu'il suffit d'envoyer l'attestation+la façade du livre ou se trouve le numero ISBN.
merci

yacinoo
2011-08-14, 15:24
السلام عليكم
صح فطوركم
فيما يخص الأمر ما عليك إلا وضع مسخة من شهادات المشاركة في الملتقيات
وإن كان لديك مقال منشور في مجلة قومي بوضع مسخة من الواجهو التي تحتوي على رمز و رقم مقالك في المجلة

حذاري العام الماضي في جيجل هناك من وضع الغلاف فقط فلم تحتسب. يجب وضع المنشور كاملا.

أم حاتم
2011-08-14, 16:20
والكتاب، هل نضع الكتاب كاملا؟؟

خثيـر
2011-08-14, 16:23
بخصوص هذا السؤال اكد لي العامل في تيارت ان اضع المنشور كاملا و معه شهادة المشاركة في الملتقي

أم حاتم
2011-08-14, 17:57
بخصوص هذا السؤال اكد لي العامل في تيارت ان اضع المنشور كاملا و معه شهادة المشاركة في الملتقي

يعني: أن شهادة المشاركة في الملتقى لا تقبل وحدها، حتى يُضاف إليها البحث الذي تقدم به صاحبه لهذا الملتقى؟؟

fairouz133
2011-08-14, 18:20
انا ارسلت المنشور كاملا ولم ارسل واجهة الكتاب ارجو افادتي

خثيـر
2011-08-14, 18:37
يعني: أن شهادة المشاركة في الملتقى لا تقبل وحدها، حتى يُضاف إليها البحث الذي تقدم به صاحبه لهذا الملتقى؟؟

لا استطيع الاجابة لكن هكذا قال لي