المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السي سعيد يطرد من ورقلة


zohirannaba
2013-03-14, 09:57
عن جريدة الشروق

طرد عدد من البطالين في ورڤلة، ليلة أمس الأول، الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائرين، عبد المجيد سعدي السعيد، من القاعة ورفضوا وجوده بالولاية، متهمينه بالمتقاعس عن ملف التشغيل رفقة عدد من المسؤولين، وذكّر البطالون ذات المسؤول بوعوده السابقة سنة 2004، لما نزل للولاية صحبة جمال ولد عباس، الذي تولي حقيبة وزارة التشغيل والعمل، خاصة قضية حل شركات المناولة .

وواجه البطالون سيدي السعيد، بعبارات قاسية منها السكوت على خروقات الشركات النفطية سيما الأجنبية، التي ترفض إنشاء فروع نقابات للعمال الجزائريين، وما يحدث من تجاوزات ثم غادروا المكان نحو قاعة أخرى متمسكين بعدم مناقشته، بينما حاول بطالون أخرون حفظ ماء وجه الرجل، حيث دخلوا معه في نقاش حاد في نفس المكان بعد مغادرة مجموعة كبيرة للقاعة بحضور الوالي، ورئيس المجلس الشعبي الولائي وبعض المنتخبين، ولم يتنازل البطالون الغاضبون عن قرارهم، مما جعل الوالي يجتمع بهم على انفراد عقب رفضهم حضور سيدي السعيد، الذي ظهرت عليه علامات القلق وعدم الرضا عن تصرفات البطالين، الذين أكدوا لـ"الشروق" أنهم ليسوا عمالا بل "شومارة" ولا يحق لذات المسؤول الجلوس معهم ومحاورتهم، ناعتينه بشتى الأوصاف في الملف الذي ظل 10 سنوات كاملة يراوح مكانه

هههههههه نستعرف بيكم يا شباب الجنوب . طردكم لسيدي السعيد دليل وعيكم .هو سبب كل بلاوي قطاع التشغيل........ويعتبر من الوجوه الاكثر استفزازا للشعب....والراعي الرسمي للفساد المالي في الجزائر. 30 سنة و هو رئيس الاتحاد العام للعمال خلد في مكانه كما خلد بشار الاسد في الحكم في سوريا . ربي يكون معاكم انشاء الله . لا تضعفو ويعطيكم الصحة كي طردتوه هكدا شر طردة :19: