المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهدوا في العراق وهم يتبركون بـ (تفال) الدجال..


الصفحات : [1] 2

أبو هاجر القحطاني
2012-08-18, 23:18
2012-08-17 ::

http://www.iraqirabita.org/upload/11385.jpg
يبدو أن عجلة التخلف الشيعي في العراق تحت سلطة المراجع الفارسية تأبى أن تتوقف عند حد معين.. ونفاجأ بين اليوم والآخر بسلوكيات وممارسات
تثير العجب العجاب في مدى الانحطاط العقلي والعقائدي الذي انحدر اليه كثير من العراقيين تحت تأثير معممين منحطين دجالين سفلة..!
في الفلم المرفق تشاهدون المئات من الناس وهم يتدافعون لكي يتفل المعمم الفارسي القذر (عبدالحميد المهاجر) على مناديلهم أو في قناني الماء الخاصة بهم وهم يعتقدون أن في هذه (التفلة) شفاء وبركة.. ومسلسل التخلف العقلي متواصل من غير توقف.. الطامة الكبرى أن مثل هذه البهائم هي من تحكم عراق الحضارات وتتحكم بمصائر ابناءه وثروانه.. وإنا لله وإنا اليه راجعون وعيدكم مبارك..!!!
http://www.youtube.com/watch?v=4xElu_RPXKw&feature=player_embedded#at=31
مصدر الموضوع (http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=30438)

ياسين 05
2012-08-18, 23:20
الله المستعان
وما خفي كان اعظم الحمد لله على نعمة العقل وفطرة الاسلام

كلمة مني
2012-08-18, 23:27
سبحان الله أمرهم غريب الحمد لله على نعمة الاسلام

السي محمد
2012-08-18, 23:41
اريد فقط ان يمر على الموضوع بعض الشيعة

و لنرى بعض اقوالهم

أحمـــ الجمل ـــد
2012-08-18, 23:46
وصف مغفلون هذا
لا يتناسب مع حجم هذا العمى في البصيرة
ولكن لا عجب
فهناك من يزال إلى الآن يعبد البقر والأوثان
الحمد لله على نعمة الإسلام أولا
وعلى نعمة العقل ثانيا
وعلى نعمة الفهم والبصيرة ثالثا
والحمد لله على كل نعمه ما علمت منها وما لم أعلم

شمس الدين
2012-08-19, 00:03
عبااد البصاق

أبو هاجر القحطاني
2012-08-19, 00:06
الله المستعان
وما خفي كان اعظم الحمد لله على نعمة العقل وفطرة الاسلام
بارك الله فيك اخي
الحمد لله على نعمة الاسلام والسنة والعقل

أبو هاجر القحطاني
2012-08-19, 00:08
سبحان الله أمرهم غريب الحمد لله على نعمة الاسلام
والاكثر غرابة اختي الكريمة ان بعض الجهال يدعوا للتقارب مع هؤلاء
جزاك الله خيرا

ياسين 05
2012-08-19, 00:13
بارك الله فيك اخي
الحمد لله على نعمة الاسلام والسنة والعقل

وفيك بارك الله اخي الكريم

أبو هاجر القحطاني
2012-08-19, 00:53
عبااد البصاق
عباد البصاق والقبور
جزاك الله خيرا أخا الدين والعقيدة

jadid
2012-08-19, 21:42
عيسى قاسم يجمع الخمس ليودعه في حساب المهدي المنتظر عج عج << يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. فارسي مجوسي يلعب عليكم الله ياخذكم من جد

https://p.twimg.com/AyvyujLCMAA5v_Y.jpg

jadid
2012-08-19, 21:46
وبعد أيام من جمع الاموال غاب هذا المعمم عن جماعته ولما عاد اليهم عبر صفحته انظروا ماذا قال لهم

http://im20.gulfup.com/2012-08-07/1344341497901.jpg

ربما أخذ تلك الاموال الى بشار لتنزل صواريخ وقنابل على اطفال السنة

السي محمد
2012-08-19, 21:59
أين الشيعة

اين ادعياء السُنة؟؟؟؟

اين الابطال

و انصار الاسد

و ايران

و حزب اللات؟؟؟؟

أبو هاجر القحطاني
2012-08-19, 23:07
أين الشيعة

اين ادعياء السُنة؟؟؟؟

اين الابطال

و انصار الاسد

و ايران

و حزب اللات؟؟؟؟




لن يجرؤ أحد منهم على التعليق

أبو هاجر القحطاني
2012-08-19, 23:22
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/431383_462813493739474_94087529_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=462813493739474&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-20, 00:04
جلال الدين الصغير: الكرد مارقون وسيستأصلهم الإمام المهدي /! صدك انت صغير

الكاتب : القاهرة - واع 1 - 09:12:00 2012-08-15
. http://www.iraq4allnews.dk/showimg.php?fg=15082012021200.jpg
اعتبر خطيب جامع براثا جلال الدين الصغير ان الكرد هم المارقة المذكورون في كتب الملاحم والفتن الذين سينتقم منهم الإمام المهدي حال ظهوره. وقال الصغير في محاضرة له "إن أول حرب سيخوضها المهدي ستكون مع الأكراد، وانه لن يقاتل أكراد سوريا أو أكراد إيران وتركيا بل سيقاتل أكراد العراق حصراً".


جاء ذلك خلال محاضرة له ناقش فيها وقائع سياسية حاضرة بناء على مرويات في كتب الملاحم والفتن تتحدث بعلامات آخر الزمان وظهور المهدي.
وناقش الصغير أحداث سوريا قائلاً "إن المرويات تؤكد ضرب دمشق بقنبلة نووية، وستخرب سوريا كلها عدا منطقة اللاذقية"، الأمر الذي استغربه متابعون عادين ذلك مساندة للنظام السوري باعتبار ان اللاذقية مدينة آل الأسد".
وفيما يلي محاضرة جلال الدين الصغير ننشرها بنصها وبأخطائها اللغوية والأسلوبية دون تصحيح أو تعديل:
حديثنا اليوم سيتعلق بطبيعة الحراك الكردي وعلاقته بالظهور الشريف لامامنا،وكما اشير في اكثر من محاضرة الى طبيعة رواية الامام الباقر ان مثل هذه الاحداث مالم ترتبط بغيرها من الاحاديث المنصوصة لا يمكن لنا ان نعتبرها دالة على الظهور، بمعنى ان اي حراك للاكراد دون ان يرتبط بالتفجير النووي او يرتبط بالزلزال الذي سيصيب بدمشق او النزول التركي في الجزيرة لايمكن ان نعتبره دالا على ظهور المهدي او ندخله ضمن العلامات الدالة على ظهور الامام، ربما تكون حراكات متعددة للاكراد وليس لها اي ارتباط بظهور الامام، لذلك العبرة تبقى في موقعية الحدث في بقية الاحداث الاخرى. الامام الباقر في حديثه الذي يرويه جابر ابن يزيد الجعفي يذكر اولا اختلاف بني العباس واشارة الى انظمة الحكم في المنطقة ومن ثم يذكر نداء في دمشق ثم يذكر صوت يأتيكم بالفتح من دمشق ومن ثم يذكر ومالقة من ناحية الترج، بعد ذلك يذكر جملة من الاحداث فيها خسف الشام ونزول الترك في الجزيرة وهرج الروم او الحرب العالمية لذا هنا حديث الامام عن اي مفردة من هذه المفردات نجده منفصلا عن بقية المفردات نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا اي انه مترابط لذلك اي حدث لا ينسجم مع هذا الاتجاه نظام الخرج لانعتبره دالا، وحتى الذي نعثر فيها دلالة مع نظام الخرز لايمكن ان نعتبره حاسما الا حتى نرى ماقبله ومابعده بشكل دقيق، بحيث ان الحراك الكردي جاء من بعده خسف ومن بعده تفجيرا حينها يمكن ان نقول انه فيه دلالة كبيرة.
الموضوع الكردي في الروايات حصل في موضوعين الاول قبل ظهور الامام وضم سياق حركة الاحداث في الشام والموضوع الثاني مابعد وصول الامام الى العراق هناك اشارة واضحة الى دور كردي سيتعامل معه الامام بالطريقة التي سوف اعرضها لاحقا لكن القدر المتيقن رواية جابر الجعفي وهي رواية موثوقة وصحيحة،موثوقة ان بعض بعض طرقها صحيحة وبعض طرقها موثوقة تشير الى مارقة من ناحية الترج، الترج بالنسبة لاحداث الشام من الواضح جدا انهم يمثلون هذه المنطقة برمتها، يعني شمال سوريا بالاضافة ان شمال الاكراد هو مواضع للاكراد اذا حديث الامام عن المارقة من ناحية الترك ولايعني انه مروقا تركيا، وانما يعني انه يشير من الناحية التي يتموضع فيها الاكراد ثمة مروقا سيحصل، المروق هو الخروج عن الشيء، وعادة مايكون المروق هو خروج سلبي، الفهم العربي يشير الى المجموعة التي تخرج عن نظام معين. مارقة من ناحية الترك هنا لدينا مجاميع عربية في منطقة اللاذقية ادلب حلب فضلا عن مقدار من الحسكة هذه منطقة عربية، والمنقطة الوحيدة التي فيها اكراد في مناطق نهر الخابور وتحديدا عن منطقة القامشلي التي ستكون عاصمتهم، عند اذ لايمكن ان نتصور ان المروق سيكون عربيا، لان العرب في هذه المنطقة هم كثرة بالنتيجة لايمرقون عن انفسهم لذلك لايسمى مروقا، نحتاج إلى مارقة لا هم من العرب ولا هم من الترك، عندئذ لا يوجد لدينا غير الاكراد يمكن ان يكونوا موضوع الكلمة في رواية الامام.
الامر الاخر ان مواضع الاكراد ليست حصريا في سوريا وانما يمتدون من شمال محافظة اربيل والموصل ودهوك كلها مناطق كردية متصلة بالمواقع التركية، الترك هنا في هذه المنطقة هي مناطق كردية ولكن في الخط التركي، القدر المتيقين لو كان الاكراد برمتهم هم من سيمرقون بالشكل الذي يمكن ان يؤسس لانفصال كردي في العراق والشام لقال مارقة من ناحية الترك وايران،باعتبار ان هذه المنطقة وهي كردية ايضا تحاذي ايران بشكل واسع جدا وتتداخل فيها ولكن حينما لم يخصص ايران في الكلمة وخصص الاكراد معناها ان الانفصال في الموضوع السوري التركي من هذه المنطقة.
بعد ذلك يمكن ان نعثر لاحقا ان ما يشعر ان الاكراد سيكونون قوة رئيسية في هذه المنطقة في الشكل الذي ستكون حرب الامام في اول استقراره في العراق سيكون مع الاكراد انفسهم، وكونهم يقاتلون معناها ان لديهم كيانا سياسيا مستقلا ولديهم قوة تستطيع القتال وتجابه، لذلك الحديث ان الامام سيقاتل الاكراد بعد استقراره في العراق سيكون خاصا باكراد العراق ولن يكون باكراد سوريا لان اكراد سوريا سيقتلون بالاتراك اولا وبالنزول التركي في منطقة الجزيرة، والمستفز الرئيسي سيكون الاكراد انفسهم لذلك سيتم الانتهاء من موضوع اكراد شمال سوريا بموضوع بالاتراك يعني الهجوم التركي اولا، ثم الهجوم السفياني الذي سيخرج الاكراد من سوريا، يعني ان امامهم معضلتين رئيستين ستنهي موضوع الاكراد في سوريا ولن يبقى سوى اكراد العراق.
الروايات تقول ان الاتراك اثناء هجومهم سوف تشرب خيلهم من نهر الفرات،بالنتيجة اي نزول للاتراك في الجزيرة اقرب النقاط اليه هي منطقة قرقيسيا وهي منطقة التقاء الخابور بالفرات وتسمى الان بالبصيرة.
هذا التفكك حينما يحصل سوف يكون حراكا كرديا في المنطقة الكردية يثمر عن كيان سياسي لوجود خلل سياسي في النظام في دمشق، بمعنى حين يصبح تفجير نووي في الشام الكيان السياسي سوف يهتز برمته خاصة ان مثل هذه الضربات تؤدي ان تخلى دمشق من اي سكان لها بسبب اثار التفجير النووي بالشكل ان تخرج هذه المنطقة عن النظام السياسي بشكل سوف يتفكك النظام السياسي، لكن تفكك النظام السياسي لم يتحدث عن كيان سياسي اخر غير كيان كردي، باعتبار ان الاخرين بحكم كل سوريا والاكراد لايردون الا بحكم منطقتهم، لذلك حين تتفكك الكيانات السياسية يعتبرون هؤلاء انفسهم لازالوا في اطار كيان سياسي يريد ان يؤمن باقي المحافظات، لذلك الاكراد لايعنيهم كل هذا بل يهتمون باستقرار هذه المنقطة فقط.
بعد اعلان الاكراد الانفصال لدينا ثلاثة احداث، الاول هو ماسيحصل في دمشق وما سيؤدي الى زلزال مدمر يمتد من منطقة حرسته الى منطقة الجابية وهي المنطقة المقابلة لسوق مدحت باشا وسوق الحميدية، اذا الزلزال سيكون في هذه المنطقة وسيكون مدمرا ويسقط جزءا من جدار دمشق ويمتد التاثير الى منطقة حرزتها، القدر المتقين ان الزلزال ان سببه التفجير النووي، بعد ذلك سوف يكون هناك مرج الروم اي الاقتتال فيما بينهم، ان تكون حرب عالمية مابين الروم تؤدي الى مجازر كبيرة، بعد ذلك الحدث الثالث هو نزول الاكراد الى منطقة الجزيرة، بمعنى انه لا يوجد نفوذ تركي حقيقي في هذه المنطقة وهي تتمثل بوعورتها الشديدة لايمكن ان تصلح لعمل عسكري كبير ولا اعتقد انهم بحاجة الى عمل عسكري طالما هذه المنطقة ستكون مفككة عن الشام ومنطقة الاستفزاز التركية ستكون في المنطقة الكردية، لماذا ستكون مستفزة؟ لان هناك أعدادا كبيرة جدا في الاكراد موجودين في المنطقة الكردية وهم مترابطون مع اكراد الاتراك اكثر من ترابطهم مع اكراد شمال العراق، وولاؤهم الى حزب العمال الكردستاني وقسم من حزب العمال لهم هوية عربية، عبدالله اوجلان هم امثاله هم نماذج هذا التوجه سياسي، وتوجههم بالاغلبية يرتبط سيسي باكراد الاتراك لذا نرى الحساسية التركية لماذا يتحركوا لاحتلال هذه المناطق.
في الموضوع العراقي ذكرت ان القوة الاولى التي سيواجههم الامام بعد المنحرفين الشيعة ويسمون بالبترية ثانيا هم الاكراد وطبعا ليس كل الاكراد وانما من يعلنوا عصيان الحكم الاسلامي الجديد الذي سوف ينطلق من العراق سوف يكون هناك قتال وانا اشرت الى وجود مجاميع منهم تقاتل، اولا لديهم كيان السياسي الذي يسمح لهم بتكوين قوة ولن تكون قليلة وانما كبيرة بحيث يشار لها في الروايات ويعتبر من جملة الاحداث الكبيرة.
مايجري اليوم هناك علامات ومعلومات ان قتالا جرى بين الجيش العراقي وقوات البشمركة على منطقة زمام اليوم مع انه مخالفة دستورية مع العلم ان الدستور يؤكد ان الدفاع هو مهمة اتحادية وهناك تهديد امني بدخول مسلحين ولكن هذا الاصرار مايعرب عن ان النظام السياسي او الكيان السياسي الكردي يعد لهم باصرار يستغل في ذلك طبيعة المشكل بين الاقليم وحكومة بغداد ولكن القدر الذي نستطيع ان نخلص اليه استراتيجيا ان قواعد الانفاصال اعدت، من كل هذا نستطيع ان نقول ان هناك قلق تركي بلغ مستويات مرتفعة، وهم يقولون لن نقف مكتوفي الايدي امام الحراك الذي يحصل في الشمال الشرقي السوري وانما سيتقدمون لانهاء اي عملية قلب للمعادلات، ما يعني ان نذر التدخل التركي اصبحت معدة ومنظمة، من خلال كل هذه المعطيات اشير ان مابيايدينا على المستوى الواقعي، لدينا صراع في الشلام وفتنه من المشرق والمغرب في بطن الشام ولدينا تهديدات ترتفع يوما بعد اخر من قبل القوات المحيطة بدمشق، الان الاسرائليين يتحدثون عن الحرب الشاملة والامريكيين يتحدثون عن وجود قوات لهم في الاردن للتعامل مع الملف الكيمياوي السورين والبريطانيون والفرنسيون هناك تقريري كثيرة جدا تتحدث عن عملية حربية يعد لها من قبل بارجات بريطانية وفرنسية في البحر الابيض المتوسط، لدينا احاديث سياسية تضاف الى غيرها تشير الى ثمة حراك كبير، مثل من يتحدث عن العاصفة ويرى نذورها الاولى بقطع الغمامة ولكن حينمت تلتحم تتحول الى العاصفة.
مع طلائع الفجر المهدوي ايضا نرى في الحراك الكردي والتركي مايقرب لنا الصورة ويؤكدها اكثر من ذي قبل. الان ربما الكثيرون يقولون ان هذه الاحدايث مستحيلة ولكن نجد ان القطع تتشكل وتتقرب واحداث اليوم دوما تعطينا مزيدا من الاطمئنان على ان القادمة حاسمة والحسم يحتاج الى رجال هم اصحاب المواقف الحاسمة هؤلاء الرجال لم يعدوا انفسهم ومن يريد ان يشارك عليه ان يعد نفسه.

souhiel
2012-08-20, 00:36
الشيعة اشر من اليهود علينا الحذر منهم ومحاربتهم اينما كانوا واينما حلوا قاتلهم الله

شمعة امل
2012-08-20, 07:28
شيعي يفضح عبدالحميد المهاجر ابو جكليته !
http://www.youtube.com/watch?v=A6aJhO3czzw&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=A6aJhO3czzw&feature=related)



شيعي يفضح المعمم الدجال المهاجر
http://www.youtube.com/watch?v=cV0y_arhHgc&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=cV0y_arhHgc&feature=related)


جكليت عبدالحميد المهاجر تعليق بو مشاري :D:D
http://www.youtube.com/watch?v=yKHdtDoLCMo&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=yKHdtDoLCMo&feature=related)

~| الشَآهْ خَآلِدْ |~
2012-08-20, 14:15
https://www.youtube.com/watch?v=7uJIqluN-Us&feature=youtube_gdata_player

Like An Angel_9
2012-08-20, 14:55
شيخ دجال وحوله قطعان كالبهائم لا عقل ولا دين

الحمد لله على نعمة الكتاب والسنة

~| الشَآهْ خَآلِدْ |~
2012-08-20, 15:27
لـو نطـق الغبــاءء لقــال انـا شيعــي

و.وحيد
2012-08-20, 16:23
احد التعليقات على الفيديو
قال " تفووووووووه .....تعالوا وتبركوا بها " ههههههه
........
الله يهديهم

أبو هاجر القحطاني
2012-08-20, 19:04
معمم رافضي يقول ان التدخين حلال اثناء الصيام لانه من الغبار اللطيف

http://www.youtube.com/watch?v=zT7blTzVYgg&feature=em-uploademail

أبو هاجر القحطاني
2012-08-20, 19:28
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/388074_455464061142951_976173615_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=455464061142951&set=at.227284810627545.57540.100000380837246.10000 0205159330&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

طارق العائد
2012-08-21, 20:22
هؤلاء هم شر الخلق و الخليقة أتباع المسيح الدجال

saaad
2012-08-21, 22:15
الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل

و اذا تعمقت في نعتقدات هولاء ستجد ما يندى له الجبين

و لكن الاغبياء من اهل السنة يساندونهم

لذلك لتقزز عندما اناقش شيعي او متعاطف معهم فكلهم اغبياء

أبو هاجر القحطاني
2012-08-22, 19:55
سئلت رغد بنت صدام حسين في وكاله الأنباء
ماتوا كثير من حكام العرب فلم تعلني الحداد
لماذا أعلنتيه في وفاه الأمير نايف :
فقالت ؛ لأني رأيت أن الروافض وشيعه ايران يكرهون نايف فعلمت أن الكلاب لاتكره
... إلا الذئاب .






http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/551946_393037090763365_202338615_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=393037090763365&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-24, 21:45
رافضه العراق ياكلون خونة اهل السنة الواحد تلو الاخر
اعتقال المرتد حميد الهايس احد خونة اهل السنة الذين تفننوا في الاجرام لأرضاء اسيادهم الروافض ولم ينالوا هذا الرضي فدم الخائن نجس حتي انه لايثق به من تمت الخيانه لصالحة فبمجرد ان يؤدي الدور المطلوب منه يصبح كالشريحة المحروقة التي يجب التخلص منها
السومرية نيوز/ الأنبار
أعلن قائد شرطة الانبار، الخميس، عن صدور مذكرة اعتقال من قبل القضاء العراقي بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق الرابعة ارهاب من قانون مكافحة الارهاب، مؤكدا أن قوات الامن ستتولى تنفيذ المذكرة بشكل قانوني.
وقال اللواء هادي زريج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القضاء العراقي أصدر مذكرة إعتقال بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
وأضاف رزيج ان "قوات الامن ستتولى تنفيذ مذكرة الاعتقال بشكل قانوني بناء على الاوامر القضائية الصادرة من محكمة جنايات الانبار وتتعلق بدعاوى قضائية رفعها عدد من اهالي الرمادي ضد الهايس وتتهمه بارتكاب جرائم داخل المحافظة".
وكان الهايس قد أدان، الاثنين، ارتفاع معدل هجمات تنظيم القاعدة بشكل يومي، في حين حمل قائد شرطة المحافظة مسؤولية الفشل الأمني، طالب وزارة الداخلية بوضع حد لتدهور الأمن بالمحافظة.
وقال زعيم المجلس الشيخ حميد الهايس في حديث لـ"السومرية نيوز"، في 30 تموز الماضي إن "تنظيم القاعدة ينفذ يوميا بين ستة إلى ثمانية هجمات إرهابية مختلفة داخل مدن الأنبار، وخاصة الرمادي والفلوجة"، معتبرا أن "قوات الشرطة تقف عاجزة عن صد تلك الهجمات أو الكشف عن منفذيها".
وأكد الهايس أن "الوضع الأمني في المحافظة أخذ بالتردي بسبب فشل قيادة الشرطة والجهد الاستخباري والعملياتي في إدارة ملف الأمن بالمحافظة"، محملا قائد شرطة الأنبار اللواء هادي كسار رزيج "المسئولية الكاملة عن هذا الفشل"، مبينا أن "المعلومات التي تصل إلى وزارة الداخلية ومكتب القائد العام للقوات المسلحة عن وضع الانبار الأمني مظلله وغير واقعيه على الإطلاق"، مطالبا وزارة الداخلية بـ"وضع حد للترهل والفشل الموجود في جهاز شرطة الأنبار".
يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي (110 كلم غرب بغداد)، تعتبر من أكثر المحافظات العراقية اضطراباً وتشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي، وقد تبنى تنظيم القاعدة في العراق 62 عملية تفجير واغتيال نفذها في المحافظة على في شهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي، وإحدى تلك العمليات كانت عبارة عن هجوم بالأسلحة الخفيفة استهدف موكباً لثلاثة قضاة في الحي العسكري قرب سيطرة الموظفين في مدينة الرمادي بالانبار أدى لإصابتهم بجروح خطرة ومقتل أربعة من حراسهم، إضافة إلى ملازم في الشرطة قتل بتفجير عبوة ناسفة خلفها المهاجمون بالقرب من موقع الهجوم وفجروها عند وصول دورية أمنية إلى المكان




http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/309259_179845732150023_481278973_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=179845732150023&set=a.100590106742253.535.100003737910201&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 12:57
الاعلامي نديم قطيش :
استاذ أحمدي نجاد أنا شيعي.... اذا المهدي مع بشار متل ما قلت، أنا ضد المهدي.



http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/582566_373733152700169_1902349267_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=373733152700169&set=a.141704939236326.34257.137408286332658&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 18:15
ﺯﻋﻴﻢ ﺇﻳﺮﺍﻧﻲ ﻛﺮﺩﻱ ﻣﻌﺎﺭﺽ: ﻻ ﻣﺴﺎﺟﺪ ﻟﻠﺴﻨﺔ ﻓﻲ ﻃﻬﺮﺍﻥ ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﺗﺘﻢ ﻓﻲ
ﺳﻔﺎﺭﺗﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻭﺑﺎﻛﺴﺘﺎﻥ
ﺃﺿﻴﻒ ﻓﻲ :24 - 8 - 2012
ﻛﺸﻒ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﻬﺘﺪﻱ، ﺯﻋﻴﻢ ﺣﺰﺏ ﻛﻮﻣﻠﺔ... ﺍﻟﻜﺮﺩﻱ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺽ ﺃﻧﻪ "ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺣﺘﻰ......
ﻣﺴﺠﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺨﺺ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻓﻲ ﻃﻬﺮﺍﻥ"،
ﻣﻮﺿﺤﺎً ﺃﻥ ﺳﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﺔ ﻳﻀﻄﺮﻭﻥ
ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﻔﺎﺭﺓ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﺃﻭ
ﺍﻟﺴﻔﺎﺭﺓ ﺍﻟﺒﺎﻛﺴﺘﺎﻧﻴﺔ ﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺼﻼﺓ.
ﻭﺃﻛﺪ ﺿﻤﻦ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﺇﻟﻰ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ "ﻧﻘﻄﺔ ﻧﻈﺎﻡ"
ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺮﺽ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﺓ
"ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ" ﺃﻥ "ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﻘﺎﺳﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﻳﺮﺍﻥ
ﻭﺍﻟﻘﻤﻊ ﻣﻨﺘﺸﺮ ﺑﻮﺣﺸﻴﺔ ﺿﺪ ﺍﻷﻛﺮﺍﺩ
ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻌﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ"، ﻣﻌﺘﺒﺮﺍً ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻮﺟﺐ ﻋﻠﻰ
ﺍﻷﻛﺮﺍﺩ ﺗﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺼﻔﻮﻑ ﻣﻊ ﺍﻷﻗﻠﻴﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ.
ﻭﺗﻤﻨﻰ ﻣﻬﺘﺪﻱ ﻭﺟﻮﺩ ﻧﻈﺎﻡ ﻓﻴﺪﺭﺍﻟﻲ ﻳﺤﻜﻢ
ﺇﻳﺮﺍﻥ ﻭﻳﻀﻢ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻷﻋﺮﺍﻕ، ﻣﻌﺘﺒﺮﺍً ﺃﻧﻪ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺍﻟﺘﻮﺻﻞ ﺇﻟﻰ ﻓﻴﺪﺭﺍﻟﻴﺔ ﺟﻐﺮﺍﻓﻴﺔ ﺗﺒﻨﻰ
ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ.
ﻭﺭﻓﺾ ﺍﻟﻄﻠﺐ ﺑﺄﻱ ﺗﺪﺧﻞ ﺃﺟﻨﺒﻲ ﻓﻲ ﺇﻳﺮﺍﻥ، ﺇﻻ
ﺃﻧﻪ ﺃﺿﺎﻑ "ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻨﺎ ﺃﺑﺪﺍً ﺃﻥ ﻧﻘﻒ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ
ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﺍﻷﺟﻨﺒﻲ."
ﻭﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻴﺎﻕ ﻗﺎﻝ ﻣﻬﺘﺪﻱ: "ﺇﻳﺮﺍﻥ ﺍﻟﺘﻲ
ﻧﺤﻠﻢ ﺑﻬﺎ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﻘﻴﻢ ﻋﻼﻗﺎﺕ ﻃﻴﺒﺔ ﻭﻟﻴﺴﺖ
ﻋﺪﺍﺋﻴﺔ ﻣﻊ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭ ﻛﺎﻓﺔ"، ﻣﻀﻴﻔﺎً ﺃﻧﻪ "ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺇﻗﺎﻣﺔ
ﺗﺤﺎﻟﻔﺎﺕ ﻣﻊ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭ ﺍﻷﻗﺮﺏ ﻟﻨﺎ."
ﻛﻤﺎ ﺃﻋﺮﺏ ﻣﻬﺘﺪﻱ ﻋﻦ ﻋﺪﻡ ﺭﺿﺎ ﺍﻷﻛﺮﺍﺩ ﻓﻲ
ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺍﻟﻨﻔﻮﺫ ﻭﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺷﺆﻭﻥ
ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 18:39
أسئلوا المجوس وعلى رأسهم حسن نصر اللات الذي فتقنا بخطاباته عن الأمام المغيب ..
أنتم تقولون : إن سبب غيبة إمامكم الثاني عشر في السرداب هو الخوف من الظَّلَمة، فلماذا استمرت هذه الغيبة رغم زوال هذا الخطر بقيام بعض الدول الشيعية على مر التاريخ؛ كالعبيديين والبويهيين والصفويين، ومن آخر ذلك دولة إيران المعاصرة؟!
فلماذا لا يخرج الآن، والشيعة يستطيعون نصره وحمايته في دولتهم؟! وأعدادهم بالملايين وهم يفْدونه بأرواحهم صباح مساء ام انكم كاذبون او انكم جبناء اوغاد تبا لنفاقكم وكذبكم بالنهاية تبقون اولاد متعة..!!

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 19:12
رسالة تنبيه الى اهلنا في تونس والجزائر والمغرب وليبيا وموريتانيا ومصر والسودان وسوريا ولبنان وجميع الدول العربيه والاسلامية

يسعى الشيعة الرافضة بدعم ايراني لنشر دينهم المجوسي في جميع دول العالم وخاصة الدول العربية والاسلامية السنية بتمويل من قبل عملائهم الشيعة في البحرين والكويت ولبنان والعراق والاماارات وافغانستان وباكستان واستخدام ( التقية ) لخداع السنة في كل من هذه الدول ولايمكن لايران الدولة الشيعية المجوسية وعملائهم الشيعة في الدول العربية وحزبهم الشيطاني في جنوب لبنان ان يدخلو قلب العرب تحت مسمى (( العبائة الفلسطينية ))
هل رأيتم مافعله المتشيعين الشيعة الحوثيين في كل من محافظات صعدة والجوف اليمنية وباهلها من دمار وارهاب وقتل واجرام وتخريب وهل رأيتم مافعلو بقريه ( دماج ) السنيه في شمال اليمن ؟ منذ تشيعهم وزرعهم عام 2004 والى حد الان ؟
هل رأيتم مافعله حزب الشيطان في جنوب لبنان من جرائم بحق الفلسطينيين من قبل حركة امل التابعة للحزب وحمل للسلاح وترهيب وتخويف لسنة لبنان تحت مسمى العبائة الفلسطينية ؟ ومن ثم قتلهم لرئيس الوزراء اللبناني عام 2006 ...الذي كان رمزا للانسانيه ورمز للفقراء والمحتاجين باني لبنان الشهيد رفيق الحريري رحمه الله وهل تعرفون لماذا قتلو ؟ هل رأيتم شيعة لبنان كيف يدعمون بشار الاسد في سوريا من اموال وعتاد وجنود لقمع اهلنا السورررين السنه في انتفاضتهم عام 2011 ؟ الا تشاهدون المجازر الشيعية العلويه في سوريا ؟ هل نسيتم مافعله المقبور حافظ الاسد من مجزره بشعه في الثمانينات في محافظه حماه السوريه السنيه وابادتها اباده كامله وهدم جميع مساجدها وبيوتها وقتل اكثر من 50 الف سوري سني ؟
هل رأيتم مافعلته ايران في سنة ايران في كل من مدن بلوشستان وكردستان وقشم وكيش والاحواز وغيرها من مدن السنه من اعدامات واعتقالات وتهجير بحقهم وبشكل يومي ومنظم ؟
هل رأيتم مافعلته ايران في العراق وسوريا ؟ هل رأيتم مافعله الشيعة في العراق بحق السنه من قتل وارهاب واجرام وتهجير وحرق وتدمير للمساجد وقتل للمصلين والشيوخ في شوارع بغداد والبصرة والمدن والمحافظات الاخرى عامي 2006 و 2007 والى حد الان ؟
هل رأيتم مافعلة شيعة البحرين في انتفاضتهم الاخيره عام 2011 على السنة من تخريب وتكسير وسب ولعن وقتل لاهل السنة ورجال الشرطة والوافدين الاسيويين والعرب هناك ؟ هل رأيتم مافعله الشيعة الرافضه في افغانستان وباكستان من تفجيرات وقتل للسنة هناك ؟ هل رأيتم مافعله بما يسمى تنظيم القاعدة الايراني تحت مسمى الاسلاميين والمتشديين ودعمهم لخداعهم في جميع الدول السنية في كل من السعودية واليمن والمدن السنية في العراق والجزائر والمغرب وموريتانيا والصومال والسودان وافغانستان وباكستان ؟ ولماذا هذا التنظيم موجود في جميع الدول السنية ولا يوجد في ايران ؟ هل رأيتم مافعلة الشيعة في الكويت في الثمانينات من تفجيرات وعمليات اغتيال ؟
هل رأيتم مافعله الشيعة في بعض مناطق الشرقية للمملكة العربية السعودية من تظاهرات وقتل لعناصر الشرطة والجيش وسب ولعن للسنه ولصحابة رسول الله وتكسير وتخريب وحرق لمؤسسات الدولة ؟ واخيرا هل نسيتم مافعله الفاطميون في قديم الزمان من جرائم وقتل بحقكم ؟ لذا عليكم الانتباه لدينكم وعوائلكم وبلدانكم من السرطان الشيعي والنهضة ضده قبل فوات الاوان يا اخوان ولا تنغشو في التقية الشيعية والا ستصبح دولكم (( عراق ثاني ))

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 19:22
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/294344_519662541392536_1406677809_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=519662541392536&set=a.415692411789550.86079770.415395651819226&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 19:53
أول عبادة للقس بعد تشيعه كانت السجود لغير الله عند عتبة من حجر زعم الرافضة أنها تقدست
و ما زال الصليب يتدلى من عنقه , وقد وضع فوق رأسه قبعة اليهود !!؟؟
ثلاث أديان تجمعت في شخص واحد
فكيف ذلك يا رافضة ,
إيه رأيكم يا رافضة ؟
فقد بدلتم الملة وغيرتم الدين وسببتم النبي صلى الله عليه وسلم وتزعمون حبه وأهنتم آل البيت وتدعون نصرتهم وسببتم الصحابة وتزعمون أنها لله قربة




http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/305145_464979516856205_1890225669_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=464979516856205&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

saaad
2012-08-25, 20:00
بارك الله فيك أخي

السؤال المحير

هل شيعة المنتدى و احبابهم نالهم نصيب من تفال هذا الكهنوت او عالمهم

اعتقد انهم حرمو من تفال كثير عليهم

أبو هاجر القحطاني
2012-08-25, 20:02
بارك الله فيك أخي

السؤال المحير

هل شيعة المنتدى و احبابهم نالهم نصيب من تفال هذا الكهنوت او عالمهم

اعتقد انهم حرمو من تفال كثير عليهم
بارك الله فيك اخي لقد فاتهم اجر كبير وعظيم :1:

Like An Angel_9
2012-08-25, 20:39
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/294344_519662541392536_1406677809_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=519662541392536&set=a.415692411789550.86079770.415395651819226&type=1&relevant_count=1&ref=nf)


حمص- قنبلة لم تنفجر مكتوب عليها "يا علي"
http://www.youtube.com/watch?v=lrpXSY2pnf8

Like An Angel_9
2012-08-25, 20:41
بارك الله فيك أخي

السؤال المحير

هل شيعة المنتدى و احبابهم نالهم نصيب من تفال هذا الكهنوت او عالمهم

اعتقد انهم حرمو من تفال كثير عليهم

واثق أنهم يتحسّرون أنه لم ينالهم نصيب من " بوله "

أبو هاجر القحطاني
2012-08-26, 13:30
مقابر الشيعة الإمامية فى الكويت
عن جابر -رضي الله عنه- قال: «نهى رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- أن يجصص القبر، وأن يقعد عليه، وأن يبنى عليه» {رواه مسلم }
عن أبي الهياج الأسدي قال: قال لي علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-: "ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول لله صلى الله عليه وسلم أن لا تدع صورة إلا طمستها ولا قبراً مشرفاً إلا سويته"،{رواه مسلم}


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/292374_338957519527449_603011448_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=338957519527449&set=a.194849987271537.45475.194833740606495&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-26, 14:05
قوة خاصة (سوات) داهمت، فجر اليوم، منزل شيخ عشائر زوبع طلب الدرع الزوبعي في قرية الشيخ سلمان بمنطقة الزيدان، جنوب قضاء ابو غريب،( 20 كم غرب بغداد)، واعتقلته من دون معرفة الأسباب"، مبينا أن "الشيخ الدرع هو ابن عم رئيس هيئة علماء المسلمين حارث الضاري".
قوة أمنية خاصة (سوات) داهمت فجر اليوم، منزل رئيس مجلس قضاء ابو غريب كامل عباس ضاحي وسط القضاء،( 20 كم غرب بغداد)، واعتقلته من دون معرفة الأسباب".

أبو هاجر القحطاني
2012-08-27, 12:59
الصهاينة والشيعة : الصهاينة يراهنون على الشيعة لتمزيق العالم الإسلامى .
الدور الإيرانى في الحرب على أفغانستان والعراق :
فى تصريح لمحمد علي أبطحي نائب الرئيس الإيرانى في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذى نظمة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية يوم 15 يناير 2004 قال مؤكدا أنة ( لولا التعاون الإيرانى لما سقطت كابول وبغداد بهذة السهولة ) ويقول رفسنجاني ( القوات الإيرانية قاتلت طالبان وساهمت فى دحرها ولو لم نساعد قواتهم فى قتال طالبان لغرق الأمريكيون فى المستنقع الأفغانى ) .
أروع ما وصف بة الشيعة ( أنهم بذرة نصرانية غرستها اليهودية فى أرض مجوسية ) .
مشابهة الرافضة لليهود :
1- قالت اليهود : لا يصلح الملك ألا فى بيت داوود .
وقالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا فى ولد علي .
2- اليهود لايرون المسح على الخفين وكذلك الرافضة , ( مع العلم أن اليهود يتوضئون كما تتوضأ الشيعة ) .
3- اليهود تبغض جبريل يقولون ( جبريل عدونا من الملائكة ) .
والرافضة الغرائبية يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد والغرائبية تقول : إن جبريل علية السلام خائن حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله علية وسلم وكان الأولى والأحق بالرسالة علي بن أبى طالب , ولهذا يقولون ( خان الأمين وصدها عن حيدري ) .
4- اليهود يحرمون نوعا من السمك يسمى الفيروز أبادي والمرماهي وكذلك الرافضة .
5- اليهود حرموا الأرنب والطحال وكذلك الرافضة .
6- اليهود يدخلون مع موتاهم سعفة رطبة وكذلك الرافضة .
7- اليهود لا يصلون إلا فرادى وكذلك الرافضة .
8- اليهود أشد عداوة للمسلمين وكذلك الرافضة أشد الناس عداوة لأهل السنة والجماعة .
عذابات أهل السنة والجماعة فى دولة الرافضة الايرانية ( حكومة ايران الإثنى عشرية ) :
محاولة القضاء على عقيدة أهل السنة فى إيران فكم من علماء ومسلمين تم القبض عليهم بتهمة أنهم يحملون المعتقد الوهابى وكم أغلقت مدارس بدعوى أن مؤسسيها وهابين وكم من مدارس هدمت ليلا بدعوى أنها تعمل على نشر المعتقهد الوهابى , ةبلغ بهم الأمر بالقبض على الشيخ ( نظر محمد ) وهو عضو مجلس الشورى الإيرانى السابق , وذلك لأنة تكلم عن فضل الصحابة رضوان الله عليهم وحكم فيمن يسبهم ويلعنهم , بعد ذلك بفترة وجيزة ظهر الشيخ على شاشات التلفاز بعد القبض علية , متحدثا أنة كان يعمل عميلا للرئيس العراقى صدام حسين , وأنة من الإستخبارات العراقية ثم لم يكتفوا بهذا الأمر وحكمت علية المحكمة الإيرانية بالرجم بتهمة الزنى فهكذا بكذبون ويعاملون علماء السنة .
بل إن الأمر أدهى وأمر حيث أنهم قبضوا على أحد شيوخ أهل السنة لأنة تحدث فى خطبة الجمعة عن ولاتية الفقية حيث قال : (لايحوز الأعتقاد فى العصمة لأحد من الناس بعد نبينا محمد – صلى الله علية وسلم – كائنا من كان ) , وبعد هذة الخطبة دخل السجن ثم لم يمكث الشيخ في السجن أقل من أسبوع حتى أعلن توبتة فى المذياع , وأمر الناس بولاية الفقية على الملأ , ثم بعد أن سألة أحد كبار العلماء عن سبب رجوعة قال : ( والله مارجعت عن إعتقادى ولكنني اضطررت لذلك عندما أدخلوا علية فى السجن عشرة رجال وهم من رجال الحرس الثوري الإيراني ومعهم من يرتدي العمامة السوداء وهو يحثهم على فعل الفاحشة بي أو أن أرجع عن قولي أمام الناس ) .
ومن أساليبهم الخبيثة تشكيل جيش ( البسيج ) وهو جيش إيراني من أهل السنة ويتواجد فى مناطق أهل السنة حيث تقوم الحكومة بتكشيل هذا الجيش دون صرف رواتب لهم لكن يكتفون بتسليحهم وأتذكر هنا قائد أيراني كان يقول لهم : ( خذوا رواتبكم بأنفسكم ونحن سنغض عنكم أعيننا ) .
ومن أجل ان يحصل أفراد جيش البسيج على رواتبهم كانوا يضعون الحواجر على الطرق فى مناطق أهل السنة ثم يوقفون السيارات والمارين ويطلبون منهم غرامات مالية , وبسبب هذا الجيش كم من حوادث قتل حدثت بين أبناء أهل السنة . بل إن البسيج أصبحوا يتقاتلون فيما بينهم على مرأى من الحكومة . فعلى سبيل المثال لا الحصر , عند إحدى محطات البنزين قبل سنوات قليلة التقى بسيج قرية سنية ببسيج قرية سنية أخرى وبسبب خلاف وقع بينهما لم ينتهى الخلاف وإلا وفي المحطة احدى عشر قتيلا من هذا الجيش , وبعد هذة الحادثة قام بعض أهل العلم والحكمة من أهل السنة بتوضح الأمر بين الناس وبينوا هدف الحكومة الرافضة الإيرانية من وراء إنشاء هذا الجيش فى مناطق أهل السنة فتخلى الكثير ممن يعملون فى هذا الجيش وأعادوا الاسلحة والذخائر والزى العسكرى للحكومة الإيرانية .
وننتقل إلى سجون هؤلاء الروافض ومعتقلاتهم فقد وصل بهم الأمر إلى تنفيذ حكم الإعدام بحق علماء أهل السنة بتهمة الوهابية , ففي السنوات القليلة الماضية قامت الحكومة بإعدام ثلاثة من علماء أهل السنة وهم كل من :-
1- الشيخ الفاضل ( ناصر سبحانى ) والذي كان من العلماء الجيدين في كردستان الإيرانية الذى أعدم بتهمة الوهابية قبل سنوات في شهر رمضان المبارك .
2- الشيخ الفاضل ( عبد الحق ) قضى قرابة السنة فى أشد السجون الإيرانية حيث حكموا علية بالإعدام بتهمة نشر التوحيد الذى يحارب التوسل بالأموات , والوهابية , ونشر المعتقد الوهابي .
3- كذلك الشيخ ( عبد الوهاب الصديق ) أحد علماء أهل السنة , حيث أعدم بسبب نشاطة الدعوي بين أهل السنة .
أما عن أوضاع إخواننا فى سجون الحكومة الإيرانية فهم فى أشد حالات البؤس والحرمان , من التعذيب , التنكيل , الإعتداء على زوجات المساجين والمعتقلين أمام أعينهم . أما عن بناتنا من أهل السنة فيتم عقد زواج متعة على أحد الفتيات لأحد حراس السجن ومن ثم يعتدى عليها وبعد ذلك يتم إعدام الفتاة , لانة فى معتقدهم لا يجوز إعدام الفتاة البكر .
ننتقل إلى هدم أحد مساجد أهل السنة فى إيران حيث قامت السلطات الإيرانية بهدم المسجد المسجد المسمى ( بفيض ) فى مدينة مشهد الإيرانية , والهجوم المسلح وإراقة دماء المصلين فى أكبر مسجد جامع لأهل السنة في زهدان عاصمة بلوشستان الإيرانية وإحتلال المسجد والمدرسة الدينية التابعة لة من قبل الحرس الثوري الإيرانى والمخابرات الإيرانية.

أبو هاجر القحطاني
2012-08-27, 13:50
بسم الله استفتاحية بتفتح النفس مع المجوسي الجحش اغبى خلق الله ...بس ليش بكيت لابكاءا شديدا وماانبسطت انبساطا شديدا؟؟؟؟؟
وهي انحلت مشكلة العروس :P..
خرج نفتح مصنع عرايس لف عربي


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/295229_511059992241484_62834155_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=511059992241484&set=a.482773178403499.122992.482771438403673&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-28, 11:45
عاجل عاجل
اعدام واحد وعشرون من اهل السنة في سجن الكاظميه ببغداد بينهم ثلاث نساء بتهمة الارهاب .... يعني بتهمة المقاومه لامريكا
... يا خيل الله اركبي ويا حملة الراية هبوا بلد يعدم مواطنيه لانهم حرروا البلد من الاحتلال انا لله وانا اليه راجعون وحسبنالله ونعم الوكيل
اللـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه اكبـــــــــــــــــــــــــــــــر

كلمة مني
2012-08-28, 13:30
والاكثر غرابة اختي الكريمة ان بعض الجهال يدعوا للتقارب مع هؤلاء
جزاك الله خيرا


عجبا والله الله يهديهم جميعا ، وشكرا على كل مجهود بارك الله فيك .

أبو هاجر القحطاني
2012-08-28, 16:24
شفق نيوز/ أعلنت السلطات العراقية الثلاثاء تنفيذ حكم الإعدام بحق 21 مسلما بينهم ثلاث نساء أدينوا بقضايا "إرهابية"، فيما سينفذ يوم غد احكام الاعدام لـ254 شخصا آخرين.
ونفذ العراق حكم الإعدام في حق 388 مدانا منذ استئناف عقوبة الإعدام في العام 2005 بينهم 70 اعدموا منذ مطلع العام الحالي. وقال مصدر قضائي لـ"شفق نيوز"، إن "وزارة العدل ستنفذ حكم الاعدام يوم غد لـ 254 مسلما مدانون بقضايا إرهابية بينهم نساء".
من جهته قال حيدر السعدي المتحدث باسم وزارة العدل في رسالة الكترونية تلقت "شفق نيوز" نسخة منها عبر الهاتف إن "الوزارة نفذت أحكام الإعدام بحق 21 مدانا بتهم إرهابية بينهم ثلاث نساء". ولم يدل السعدي بأي تفاصيل عن جنسيات المدانين أو الجرائم التي ارتكبوها. وبحسب وزارة العدل فانه تم إعدام 67 شخصا عام 2011 بضمنهم ثلاث نساء وثلاثة أجانب واعدم 18 شخصا خلال عام 2010. م ج/ م ف

أبو هاجر القحطاني
2012-08-30, 21:15
" إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِأُولِي الْأَبْصَارِ "
على ايام النبي -صلى الله عليه واله وسلم- كل من اتهم السيده عائشة في حادثة الافك .. حكم الله بجلده 80 جلده واقام النبي -صلى الله عليه واله وسلم- حد القذف عليهم ... قال تعالى : وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ
اما بعد موت النبي -صلى الله عليه واله وسلم- من قذف السيده عائشة حكم الله عليه ان يجلد نفسه سنويا الى قيام الساعه ..

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/6073_404788159570119_1196414149_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=404788159570119&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-31, 00:39
هذا هو دين الرافضه ....يتخذون أئمتهم اربابا من دون الله ..
{اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ}
شابه اعتقاد الشيعة في أئمتهم ومشايخهم اعتقاد النصارى في رؤسائهم فالجميع اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله سبحانه والشيعة حينما اعتقدت في أئمتها أنهم جهة تشريع أكملت ذلك بدعواها أن الناس جميعا عبيد للأئمة لتتضح صورة الشرك أكثر. قال الرضا: "الناس عبيد لنا في الطاعة، موالٍ لنا في الدين فليبلغ الشاهد الغائب" [المفيد/ الأمالي ص48، بحار الأنوار: 25/279.].
مع أن الله سبحانه يقول: {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ}
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/229989_331665566911058_2087548071_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=331665566911058&set=a.322517171159231.73490.119540154790268&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-31, 00:53
استمع الي الحركه الحوثي وتابع معي لتعرف المزيد عن الروافض الحوثيين في اليمن
الحركة الحوثية اليمنية وتصدير الثورة الخمينية
اضيف بتاريخ : 30/ 11/ 2008
موسوعة الرشيد/ خاص
حمدي السعدي
لكل نهاية بداية ولكل فرع أصل ولابد من تحديد الجذور لمعرفة الفروع الخارجة عنها ولحركة الحوثيين أصل وجذر يجب الوقوف عندها ومعرفة أصل هذه التسمية ومن هم أنصار هذه الحركة وما هي أفكارهم وكثير من التساؤلات سيجيب عنها هذا التقرير بشكل مفصل.
الشباب المؤمن هذه أول تسمية خرج بها مؤسسي حركة الحوثيين التي يرجع أصل تسميتها لـ(حسين بدر الدين الحوثي) القاطن شمال بلاد اليمن وبالتحديد في محافظة صعدة ومعه والده( بدر الدين الحوثي) الذان يحملون أفكار الطائفة الشيعية الزيدية ولكن بعد العمل على هذين الشخصيتين من قبل دهاقنة الثورة الخمينية الإيرانية وشخوص حزب الله اللبناني تحولا إلى عقيدة ألاثني عشرية المنتشرة في إيران والتي تحمل أفكار تصدير الثورة الخمينية, وبعض من وقعوا تحت تأثير حملته، يؤرخون العام 1997 م كعامٍ للانتقال الفعلي من الهادوية الجارودية إلى الجعفرية ألاثني عشرية خصوصا بعد ذهابه إلى إيران وشربه من النبع الصفوي الأصفر.
ولهذا الغرض حرص علماء الفرقة الزيدية من الطائفة الشيعية في بلاد اليمن إلى الإسراع بالبراءة من الحوثي وحركته، في بيانٍ أسموه (بيان من علماء الزيدية)، وردّوا على ادعاءاته، وحذّروا من ضلالاته التي لا تمتّ لأهل البيت والمذهب الزيدي بصلة، حسب ما جاء في بيانهم.
واصل اعتقاد بدر الدين الحوثي ونجله حسين بعقيدة الجارودية، وهي إحدى فِرق الزيدية، وفرقة الجارودية أقرب فرق الزيدية إلى ألاثني عشرية؛ بل إن مرجع الشيعة (المفيد)، لم يدخل في التشيّع إلا الأمامية والجارودية وهذه الفرقة من الطائفة الشيعية ترفض الترضّي عن أبي بكرٍ وعمر(رضوان الله عليهم).
وتدعي فرقة الجارودية أن الرسول صلى الله عليه وسلم نصَّ على عليّ بالإشارة والوصف، وأن الأمة ضلّت وكفرت بصرفها الأمر إلى غيره، وترفض الصحيحين والسنة النبوية التي نقلها الصحابة الكرام.
وتحوم تطلعات ومخططات الحوثي حول إقامة الإمامة الشيعية في العالم الإسلامي والترويج لإقامة دولة المهدي المنتظر حسب عقيدة الامامية والتمهيد لهذه الدولة بالخروج على سلطان الحكم والتمادي في رفض الصحابة عموما وخلافة الخلفاء الراشدون خصوصا بسبب اعتقادهم بأنهم أصل البلاء حسب زعمهم.
وبحسب رؤية الشيعة الإثني عشرية أن لإمامهم المهدي المنتظر ثورات تمهيدية تكون سابقة لخروجه بعد الغيبة، ويؤكّد الباحث الشيعي الإيراني (علي الكوراني): "أن قائد هذه الثورة من ذرّية زيد بن علي، وأنّ الروايات تذكر أن اسمه (حسن أو حسين)، ويخرج من اليمن من قرية يُقال لها: كرعة وهي كما يقول الكوراني قرب صعدة، وفي هذا تلميح لثورة الحوثي ونصرتها بزعم تمهيدها لثورة إمامهم المهدي.
وكانت تصريحات بدر الدين الحوثي على الملاء تفضح نواياهم المستورة تحت غطاء المبدأ السلمي الذي كان ينتهجونه والاكتفاء بالدعوة والتأثير بالشارع اليمني وإقامة التجمعات والتظاهرات السلمية.
حيث يذكر لبدر الدين الحوثي قوله: (أنا عن نفسي أؤمن بتكفيرهم أي، (الصحابة رضوان الله عليهم) كونهم خالفوا رسول الله صلى الله عليه وآله)، حسب قول الحوثي.
ولإعلان تحوله إلى مذهب الامامية أفتى بوجوب قبض الخمس من عامة الشيعة في دولة اليمن وإيصاله ليد الحوثي، حتى يتميز عن الفرقة الزيدية التي لا تؤمن بإخراج خمس الأموال وإعطائها لنائب الإمام الغائب كما هو الحال في عقيدة ألاثني العشرية.
وتدعم حكومة طهران حركة الحوثي بما تستطيعه من تقديم المال وتغذية الأفكار الشعوبية الصفوية و الخطط العسكرية والمواجهة مع الأجهزة الأمنية اليمنية للبت في تصدير الثورة الخمينية إلى ارض بلاد اليمن حتى وصل الدعم الإيراني بطرق شرعية ولا تشوبها شبه من خلال السفارة الإيرانية في العاصمة صنعاء لدعم حركة الحوثي وتنظيم (الشباب المؤمن) حتى وصل 42 مليون ريال يمني كما نشر في احد التقارير السرية، موزعة بين التمويل مباشر لحركة الحوثي، والدعم الغير مباشر للمراكز التابعة للحوثي في صعدة.
وهذا التمويل يختلف عن الدعم الذي يحصل عليه الحوثي عن طريق المؤسّسات الشيعية، مثل مؤسسة أنصارين في مدينة قم الإيرانية، ومؤسسة الخوئي في لندن، ومؤسسة الثقلين في الكويت، ومؤسسات تابعة لحزب الله في لبنان، وغيرها من المؤسسات والجمعيات الشيعية وقد سبق أن قام الحوثي بالذهاب إلى لبنان لزيارة حزب الله، كما ذهب إلى إيران في التسعينات وأقام فيها حتى عاد إلى اليمن عقب وساطات عام 1997.
ولحركة الحوثيين صلة وثيقة لما يجري في لبنان والعراق حيث أن المحرك الم**** في هذه الدول للنشاط الشعوبي الصفوي التوسعي هو إيران التي نصبت نفسها الراعي الأول لفكرة تصدير عقيدة ألاثني عشرية وولاية الفقيه للعالم الإسلامي، فإصدار المرجعية الشيعية في العراق (حوزة النجف) و(حوزة قم الإيرانية)، بيانين يقفان فيه مع حركة الحوثي والدفاع عنها، وينددان بأعمال الحكومة اليمنية التي تقوم بوقف هذا التمرد والتصدّي له، ويُطالبون بوجوب حرية الحركة الشيعية ألاثني عشرية في اليمن، واعتبار حركة الحوثيين مظلومين ومضطهدين من قبل نظام سني قمعي.

ولعل اعترافات بعض من أتباع الحوثي الذين استسلموا في احد المواجهات مع الأجهزة الأمنية اليمنية تؤكد الارتباط الوثيق مع إيران فقد ذكرت صحيفة ،أخبار اليوم اليمنية: (أن عدداً من أتباع الحوثي الذين استسلموا أثناء المواجهات أكّدوا قيامهم بالتدرب في معسكرات تابعة للحرس الثوري الإيراني مع عناصر فيلق بدر في العراق)، فقد كان يحضر أفراد من شيعة العراق ومن الحرس الثوري الإيراني للتدريب والإشراف على المناورات القتالية.

وبحسب المحللين لمواقف حركة الحوثيين وصداماتهم مع الأجهزة الأمنية التابعة لدولة اليمن وتصريحات قيادات الحركة تدل بشكل واضح بان الحوثيين هم امتداد للثورة الخمينية في إيران ولجرائم جيش المهدي في العراق وأعمال حزب الله الشنيعة في لبنان.

وتصر إيران على دعم حركات التمرد في المنطقة بأسرها لان وجهة نظر إيران فان ضعفها يعني ضعف أتباعها في المنطقة ولعل ابرز ما تفكر به إيران هو نفوذها في لبنان من خلال حزب الله وفي العراق من خلال الأحزاب الشيعية ومليشياتها وعمل استخباراتها المنظم في المنطقة، فضلا عن استخدامها ورقة الحوثيين في اليمن كورقة ضغط من جهة أخرى.
ولعل الإستراتيجية التي تعمل بها إيران في المنطقة هو تحريك اذرع الإخطبوط الشيعي المتغلغل في المنطقة والمتشبث بالبرلمان البحريني وبمجلس الأمة الكويتي ومن خلال حملات التبشير الشيعي في مصر والمغرب العربي لدعم موقف قم السياسي والعسكري في تحقيق الحلم الفارسي بامتلاك مفاعل نووي يكون السكين في خاصرة العرب والأمة الإسلامية.

أبو هاجر القحطاني
2012-08-31, 01:43
لله دركم يا اهلنا في دولة الكويت الحبيب
انتم والله فخر لامة الاسلام
انتم والله عزنا وفخرنا بحق شكرا لكم رغم كل الجراح القديمه
ولكنكم تنتفضون قبل غيركم لنصرتنا والله لن ننسى فضلكم
حفطكم الله من كل مكروه ورفع بكم امة الاسلام وكفاكم شر ايران والمالكي اللهم امين
تجمع وغضب لمواطنين كويتين سنة امام سفارة العراق في الكويت واستنكارهم لاعدام المئات العراقيين السنة في العراق من قبل الحكومة الشيعية
الامن الكويتي يفرق التظاهرات بالقوة خوفا من غضب الكويتيين واق
تحامهم للسفارة االشيعية التابعه للحكومة العراقية الصفوية
الله اكبر





http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/524523_421129254591373_1611899368_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=421129254591373&set=a.256252974412336.56728.187288531308781&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-31, 11:06
ياليت شعري أضاعت كل عزتنا = حتى استباح حمانا جهرة قذر
أين المنادون بالتحرير و يحهموا = أين الصمود و أين السهل و الوعر
أين المرابون في أسواق أمتنا = في كل صقع لهم للخزي مؤتمر
سيوفهم في سبيل الحق مغمدة = و في سبيل الخنا يا ويحهم حمر
سلوا الملايين من أبناء امتنا = كم ذُبحوا و بأيدي خائنٍ نُحروا
سلوا حماة سلوا لبنان ما برحت = دماؤنا في ثراها بعد تستعر
يا أمة الحق إن الجرح متسع = فهل تُرى من نزيف الجرح نعتبر




http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/418804_385913784809183_1345867819_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=385913784809183&set=a.338346156232613.80240.334514596615769&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-08-31, 19:30
فضائح القوات الحكومية العراقية ومليشاتها الامنية

http://www.youtube.com (http://www.youtube.com/watch?v=4Pa9ZjY8blI&feature=share&list=UUoN8uzHbYCKR_6Yh4-OM18Q)
/watch?v=4Pa9ZjY8blI&feature=share&list=UUoN8uzHbYCKR_6Yh4-OM18Q (http://www.youtube.com/watch?v=4Pa9ZjY8blI&feature=share&list=UUoN8uzHbYCKR_6Yh4-OM18Q)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 00:16
هدية لدعاة التقريب


ياسر الخبيث الرافضي يقول من لا يسب الصحابة فليس بشيعي

http://www.youtube.com/watch?v=UnGZqumyyXs&feature=youtu.be

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 00:24
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/487925_406164292765839_30960890_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=406164292765839&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

Lydia istanboul
2012-09-01, 00:36
على الاقل الشيعي مسكين ولد كذلك و تربى على هكذا خرافات و رهبة و خوف من المعممين و الملالي لعنهم الله لكن يا ليت عمري مابال اخوتنا السنة ينقادون وراء هكذا ناس؟؟؟؟؟ الله يهدي ما خلق

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 13:22
هذا ليس فلما خياليا او مخلوقات فضائية او ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لا بل هؤلاء شيعة في يوم عاشوراء يحتفلون بخيانتهم للامام الحسين رضي الله عنه .. وماترونه هو " غائط " يعني ( بُراز) + (بول) اكرمكم الله يعود لكبرائهم وحاخاماتهم و يتم جمعه على مدار العام في مراحيض الحسينيات وخلطه مع المسك ويسمى عندهم ( ببول المعصومين) ليتم التبرك به ..
هذا جزاء من يسب ويلعن امنا عائشة رضي الله عنها واصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. في الدنيا خزي ويوم القيامة يذوقون اشد العذاب باذن الله

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/200591_396549863745421_850961916_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=396549863745421&set=a.396549787078762.93906.387765811290493&type=1&relevant_count=29&ref=nf)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/207118_396549873745420_1544212722_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=396549873745420&set=a.396549787078762.93906.387765811290493&type=1&relevant_count=28&ref=nf)
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/320217_396549880412086_1825560565_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=396549880412086&set=a.396549787078762.93906.387765811290493&type=1&relevant_count=27&ref=nf)
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/301120_396549893745418_1057399007_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=396549893745418&set=a.396549787078762.93906.387765811290493&type=1&relevant_count=26&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 14:49
هل تعلم أن في طهران وحدها أكثر من 70 كنيسا لليهود حيث لا يتجاوز عدد اليهود في ايران كلها السبعين ألفا ????

بينما لا يوجد مسجد واحد لأهل السنة في طهران كلها حيث يتجاوز أهل السنة في العاصمة الايرانية وحدها اكثر من مليون نسمة... لتصبح بذلك طهران العاصمة الوحيدة في العالم التي لا يوجد فيها مسجد لاهل السنة بعد الفاتيكان(عاصمة الكنيسة الكاثوليكية) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 19:32
هذه الصورة ليست في طهران ،،، انها بغداد!


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/526160_406381286077473_803360725_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=406381286077473&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 19:55
خرافات الرافضه || السيستاني والقمر الصناعي


في مطلع عام 2000 حدثت أزمه علميه في كوريا الشماليه ومضمون هذه الازمه ان كوريا الشماليه اطلقت قمرا صناعيا الى المريخ ولكن القمر خرج عن مداره بـ (53) درجه وعبثا حاول العلماء الكوريون إرجاعه الى مداره الطبيعي بعدها استعانوا بعلماء روس واميركان لإنقاذ القمر وإعادته الى مداره ولم تجد هذه المحاولات نجاحا.. بعد ذلك اقترح احد العلماء المسلمين الاستعانة بإمكانيات السيد علي السيستاني (حفظه الله من كل مكروه):1:..في النجف الاشرف ولم يجد العلماء الكوريون بديلا عن هذه المحاولة اليائسة بالنسبة لهم وبعد زيارة الفريق العلمي الكوري لمقر السيد السيستاني (دام ظله):mh31:في النجف الاشرف طلب منهم سماحته أن يذهبوا ويأتوا في اليوم الثاني وهكذا كرر الطلب في اليوم الثاني وفي اليوم الثالث قدم السيد السيستاني مشورته العلمية للفريق الكوري المتضمنة إطلاق قمر مساعد ينطلق بوقت محدد وأخبرهم بأن القمر سيخرج عن مداره بـ(54) درجة وثم إطلاق قمر مساعد ثاني وبوقت آخر محدد بأجزاء الثانية ليخرج هذا القمر عن مداره بـ(60) درجة وسيجذب الأخير القمرين (...54,53) وأعادتهما الى مدارهما الطبيعي حينها اندهش العلماء بهذه المشورة العلمية الغريبة وبهذا حل السيد السيستاني (دام ظله الوارف) أزمة فلكيه حيرت علماء العالم وهو يجلس على بساطه في دار لا يملكها منهم إلا أفقرهم..:1::D:rolleyes::confused:





http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/304439_406353169413618_882268888_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=406353169413618&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 20:21
معممون يأكلون أموال الناس بالباطل ويكدسون أموال المغفلين باسم الخمس


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/386075_341249602631574_1597817940_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=341249602631574&set=a.194849987271537.45475.194833740606495&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 22:04
آخر خزعبلات مسيلمة الفالي



http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/226094_412474038811897_757109666_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=412474038811897&set=a.317781238281178.73319.317216895004279&type=1&ref=nf)

كويتنا
2012-09-01, 22:23
شكرا أخ يونس والله لقد أوجعتهم كثيرا لذلك لم يرد أي شيعي على هذا الموضوع !!

هل تعلمون أن الشيعة عندما يذهبون لزيارة قبور الأئمه يستقبلون القبر في صلاتهم ويستدبرون القبله !!!!! ويقولون بأنهم ليسوا مشتركين !!!

اما بخصوص قبور الشيعه في الكويت فالحكومة في السابق كانت تسكت عنهم وتتركهم يفعلون ما يشاؤون في قبورهم لكن أسود السنه في الكويت نواب البرلمان الكويتي وأولهم محمد هايف أقروا قانونا يمنع وضع الاعلام والبناء فوق القبور في مقابر الشيعه ، لذلك اعترض الشيعه واقاموا مسيرات وخطب في مقبرتهم اعتراضا على هذا القانون !! لكن سيطبق القانون رغما عن أنوفهم فزمن تدليل الشيعه انتهى !!

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 22:44
ما هى الاحواز التى تحتلها ايران وتقتل اهل السنة بها وتذبحهم ؟؟
معلومات مختصرة عن الأحواز:-
تبلغ مساحة الأحواز 375.000 الف كيلو متر مربع .
حدود الاحواز ، يحدها من الغرب العراق ، ومن الجنوب الغربي الخليج العربي والجزيرة العربية ، ومن الشمال والشرق والجنوب الشرقي جبال زاجروس الشاهقة الارتفاع والفاصل الطبيعي بين الاحواز وايران .
يبلغ تعداد سكان الأحواز ثمانية ملايين عربي .
ثروة الأحواز : البترول ، الغاز الطبيعي ، الزراعة ، ثروات طبيعية اخرى
الأحواز احدى الاقطار العربية التي تقع شرق الوطن العربي .
الأحواز وطن عربي سليب ، وهواحد الاجزاء العربية المغتصبة من الوطن العربي .
كان عام 1925 عام احتلال الاحواز من قبل حكومة ايران .





http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/404110_515929418422399_1780266231_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=515929418422399&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

كويتنا
2012-09-01, 23:02
ما هى الاحواز التى تحتلها ايران وتقتل اهل السنة بها وتذبحهم ؟؟
معلومات مختصرة عن الأحواز:-
تبلغ مساحة الأحواز 375.000 الف كيلو متر مربع .
حدود الاحواز ، يحدها من الغرب العراق ، ومن الجنوب الغربي الخليج العربي والجزيرة العربية ، ومن الشمال والشرق والجنوب الشرقي جبال زاجروس الشاهقة الارتفاع والفاصل الطبيعي بين الاحواز وايران .
يبلغ تعداد سكان الأحواز ثمانية ملايين عربي .
ثروة الأحواز : البترول ، الغاز الطبيعي ، الزراعة ، ثروات طبيعية اخرى
الأحواز احدى الاقطار العربية التي تقع شرق الوطن العربي .
الأحواز وطن عربي سليب ، وهواحد الاجزاء العربية المغتصبة من الوطن العربي .
كان عام 1925 عام احتلال الاحواز من قبل حكومة ايران .





http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/404110_515929418422399_1780266231_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?
Fbid=515929418422399&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)


الاحواز احتلت بسبب غباء حاكمها الشيخ خزعل الكعبي اعتقد أنه عندما يوطد علاقته مع الفرس سيحمي بذلك ملكه وبلاده ، ففضل الفرس على دول الخليج العربيه وبقية الدول العربيه حتى تغلغل الفرس في بلاده إلى أن احتلوها وخرجت منها الاسره الحاكمه هاربه الى الضفة الاخرى من الخليج ...


استقبلهم أمير الكويت ، ومازال ابناء الاسره الحاكمه الاحوازيه يعيشون في الكويت حتى اليوم .....

بداية خسارة الشيخ خزعل لبلاده كانت عندما اعتنق التشيع !!!! ذكرت هذه القصه كي تعرفوا أن التشيع هو الباب الذي يدخل منه الفرس الى بلاد العرب لاقامة امبراطوريتهم على حسابنا !!!!

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 23:06
الاحواز احتلت بسبب غباء حاكمها الشيخ خزعل الكعبي اعتقد أنه عندما يوطد علاقته مع الفرس سيحمي بذلك ملكه وبلاده ، ففضل الفرس على دول الخليج العربيه وبقية الدول العربيه حتى تغلغل الفرس في بلاده إلى أن احتلوها وخرجت منها الاسره الحاكمه هاربه الى الضفة الاخرى من الخليج ...


استقبلهم أمير الكويت ، ومازال ابناء الاسره الحاكمه الاحوازيه يعيشون في الكويت حتى اليوم .....

بداية خسارة الشيخ خزعل لبلاده كانت عندما اعتنق التشيع !!!! ذكرت هذه القصه كي تعرفوا أن التشيع هو الباب الذي يدخل منه الفرس الى بلاد العرب لاقامة امبراطوريتهم على حسابنا !!!!
جزاك الله خيرا اختنا الكريمة على المعلومة القيمة وبارك الله فيك

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 23:47
جاء جنيّ إلى الأعمش فأذن له الأعمش أن يأكل طعامًا ثم سأله الأعمش: أفيكم أحد أو شيء من هذه النحل؟ أي من أصحاب الأهواء قال: نعم، ونجد شرهم الرافضة.
تحفة المجيب على أسئلة الحاضر والغريب ص 539 للشيخ مقبل الوادعي

أبو هاجر القحطاني
2012-09-02, 02:33
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/528127_180427292092028_729278041_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=180427292092028&set=at.177782715689819.42318.177780592356698.10000 2692845497&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-02, 13:58
السبب في تفرق الشيعة
من الطبيعي جداً أن يحصل خلاف بين الشيعة، شأنهم شأن بقية الفرق أهل الأهواء، فما داموا قد خرجوا عن النهج الذي ارتضاه الله لعباده، واستندوا إلى عقولهم وأهوائهم فلا بد أن نتوقع الخلافات خصوصاً حينما يكون الخلاف مراداً لذاته.
ونضيف إلى هذا أنه ربما يعود تفرق الشيعة إلى عدة أسباب بعضها ظاهر وبعضها غير ظاهر، ومن ذلك:
أولاً: اختلافهم في نظرتهم إلى التشيع:
إذ منهم الغالي المتطرف الذي يسبغ على الأئمة هالة من التقديس والإطراء، وعلى من خالفهم أحط الأوصاف وأشنع السباب، بل وإطلاق الكفر عليهم، مما يكون بعد ذلك هوة عميقة لاختلاف وجهات النظر، ومنهم من اتصف بنوع من الاعتدال، فلا يرى أن المخالفين لهم كفار وإن كانوا على خطأ كما يرى هؤلاء.
ثانياً: اختلافهم في تعيين أئمتهم من ذرية علي.
فمنهم من يقول هذا، ومنهم من يقول ذلك، كما سيتضح ذلك من دراستنا لهذه الطائفة حينما ندرس مواقف الاثني عشرية و الزيدية و النصيرية والباطنية في تعيين الأئمة، وكيفية تسلسلهم فيها.
ثالثاً: كون التشيع مدخلاً لكل طامع في مأرب:
وحينما كان التشيع مدخلاً لكل طامع في مأرب فقد أحدث هؤلاء الطامعون في السلطة، أو في الانتقام من الآخرين أو في حب الظهور – أحدث هؤلاء انشقاقاً كبيراً بين صفوف الشيعة حينما طلبوا تحقيق أغراضهم بالتظاهر بالتشيع لآل البيت، ثم البدء بما يهدفون إليه.
فمثلاً دخلت الباطنية عن طريقهم، وتزعم المختار عن طريقهم، وغير ذلك من الأمثلة الكثيرة.





http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/488257_516165695065438_1292150837_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=516165695065438&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-02, 15:42
هذه هدية صغيرة لدعاة التقريب بيننا و بين الرافضة و كذلك لمناصري حزب اللات
هذه هي عقيدة نصر اللات و هو يقولها بشحمة لسانه و لا ننسى أن حزبه بالتعاون مع النصيريين هم الذين يقتلون أهلنا في سوريا صباحا مساءا




http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/304362_396977463702661_1792773784_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=396977463702661&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-02, 23:27
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/539461_510626268952714_408160716_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=510626268952714&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-02, 23:40
الأحواز " العرب المنسيون " وطغيان الصفويون المجوس الإيرانيون
معلومات سياسية عن الأحواز المحتلة
هل تعلم أن الأحواز أرض عربية يسكنها ما لا يقل عن خمسة ملايين عربي وقد احتلتها إيران عام 1925 وحتى يومنا هذا؟ وقد مارست الحكومة الإيرانية ضد أبناء هذه الأرض العربية أنواع وأشكال الاضطهادات منها عدم السماح لهم بالدراسة بلغتهم!
هل تعلم أن محافظات الأحواز المعروفة هي: الفلاحية –المحمرة-عبادان –الحويزة –الخفاجية-البسيتين -معشور –الخلفية وتستر؟
هل تعلم أن أبناء الأحواز قاموا بثورات عديدة ضد الحكومات الإيرانية ليعيدوا السيادة لأراضيهم لكن الحكومات الفارسية قمعت الثورات وأعدمت قادتها وذلك منذ سقوط الإمارة وحتى الساعة؟
ومن ابرز هذه الثورات هي ثورة المحمرة التي تقع على ضفاف شط العرب وقد استشهد المئات من أبناءها عام 1979.
ثم انتفاضة 15 نيسان لعام 2005 وقد استشهد العشرات وجرح المئات واعتقل الآلاف من أبناء هذه الأرض العربية وما زال الكثير منهم يرزح في الزنزانات الانفرادية ويمارس ضده أبشع التعذيب.
هل تعلم أن النظام الفارسي هجر الكثير من العرب إلى ديار الفرس ليحقق سياسة التفريس ضدهم (أي يعجمهم) وهجر الكثير من الفرس إلى الأحواز ليغير التركيبة السكانية العربية في هذه الأرض؟
هل تعلم أن الحكومة الإيرانية صادرت أراضي الفلاحين الأحوازيين لتؤسس فيها شركات للفرس المهاجرين إلى الأحواز وشركة قصب السكر إحدى هذه الشركات؟ ومن لم يقبل ببيع أرضه للحكومة بسعر زهيد هدد أو سجن أو قتل, وهناك مصداق حي في قرية قلعة الطرفية, حيث رفض أهل القرية أن يبيعوا أراضيهم للحكومة, فهجم رجال الشرطة عليهم وقاموا بضربهم ورميهم فجرحت النساء وسجن الرجال واستشهد طفل.
هل تعلم أن التلميذ الأحوازي لو تكلم بلغته في الصف قد يوبخ وذلك في حكومة إسلامية يدعي رجالها أنهم استندوا لكتابة دستورها بالقرآن الكريم (العربي)؟
هل تعلم أن النطق بالعربية في الدوائر والشركات الحكومية والبنوك محظور؟ ومن تكلم بهذه اللغة القرآنية ذكره زملائه الفرس أن اللغة الرسمية طبق الدستور الإيراني هي الفارسية ولهذا فلا تتمردوا على القانون!
هل تعلم أن ارتداء اللباس العربي ممنوع في الأماكن الحكومية منها الشركات والدوائر وما شابهها, وذلك في حكومة يرتدي قائدها لباساً إسلامياً؟ وقد شددت الحكومة على من يلبس الدشداشة والكوفية حتى لو لم يكن في الدوائر أو الشركات الحكومية بعد أن فجر أبناء الأحواز انتفاضتهم النيسانية في عام 2005.
هل تعلم أن ارتداء الكوفية الحمراء جريمة قد تسجن إذا ما ارتكبتها وتتهم بالوهابية؟
هل تعلم أن العربي الأحوازي لا يمتلك الحق أن يسمي مولوده كما يشاء؟ بل يجب عليه (والأحرى غصباً عليه) أن يختار اسماً من قائمات أسماء قد هيئت من قبل في طهران ووضعت في دوائر الأحوال الشخصية وأصبحت كالقانون لا يمكن تخطيها. ؟
أم تعلم وتشيح بوجهك عن أبناء أمتك وكأنك لا تعلم ؟؟؟

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/303578_516407595041248_1056774403_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=516407595041248&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 00:16
خرافات الشيعة المتعلقة بشأن الله سبحانه وتعالى :
أبدأ بأفظع تلك الخرافات؛ لأنها متعلقة بشأن الله سبحانه وتعالى، ومفادها أن الله يزور قبر علي بن أبي طالب رضي الله عنه-تعالى الله عما يقول الظالمون والكافرون علواً كبيراً- وإليك -أخي الحبيب- الدليل على ذلك الرواية التي أوردها الكليني في كتاب (الكافي)( )، وغيره: عن أبي وهب القصري قال: "دخلت المدينة فأتيت أبا عبد الله عليه السلام، فقلت: جعلت فداك، أتيتك ولم أزر أمير المؤمنين عليه السلام؟ قال: بئس ما صنعت، لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره الله مع الملائكة، ويزوره الأنبياء، ويزوره المؤمنون!" ( ).
قلت: كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً، سبحانك هذا بهتان عظيم.
... هل الله رب العالمين، خالق الأولين والآخرين، يزور قبر عبد من عباده؟ ولماذا؟ وهل صفوة خلق الله وهو الأنبياء يزورون قبر ما دونهم؟.
فما قرأت خرافة أقبح من هذه الخرافة، كما أنها تتضمن شيئين هما:
ـ التنقص من رب العالمين، وعدم تعظيمه وتوقيره.
ـ الغلو في عبد من عباد الله.
وإني لأتعجب من هؤلاء الذين يزعمون أنهم من أتباع آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما أتعجب أكثر لمن يقول: إنه لا فرق بينا وبين الشيعة، سبحانك هذا بهتان عظيم.






http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/549476_516426571706017_1910094892_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=516426571706017&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 00:41
لإسلام اليوم/ صحف أكَّد وزير العدل العراقي حسن الشمري أنَّ عدد السجناء السعوديين المحكوم عليهم بالإعدام في السجون العراقية 5، وأنَّهم ينتظرون تنفيذ حكم الإعدام بعد أن صدرت أحكام قضائية تُدينهم بتهم تتعلق بـ"الإرهاب".
ونقلت صحيفة "الحياة" السعودية اليوم الأحد عن وزير العدل قوله: "70 سجينًا سعوديًا يتوقع أن ينقلوا إلى المملكة لقضاء مدد محكوميتهم في حال إقرار البرلمان العراقي اتفاقًا لتبادل السجناء وقّعه البلدان".
وأضاف: "إنَّ بلاده تنتظر إقرار اتفاق تبادل المحكومين بين السعودية والعراق، وذلك بعد أن أقرّه أخيرًا مجلسَا الوزراء العراقي والسعودي"، متوقعًا أن يتم التصويت عليه في "خلال أيام".
وأوضح أنَّه بعد موافقة البرلمان "سيتم البدء بتشكيل لجان سعودية- عراقية مشتركة للمباشرة في إجراءات نقل المحكومين بعقوبات سالبة، وهي لن تشمل المحكومين بالإعدام".
وحول مصير الاتفاق في حال رفضه مجلس النواب العراقي بين الشمري "لو تحفظ البرلمان سيعتبر الاتفاق ملغى تمامًا، ولكن لو طلب البرلمان تعديلات، فنحن نحتاج إلى إعادة الحديث مع الجانب السعودي، وهذا الأمر فيه صعوبة كبيرة لأنَّه أُقرّ من مجلس الوزراء السعودي، والآن ليس أمام البرلمان العراقي سوى المصادقة عليه أو رفضه، ونحن نعتقد أنَّ المجلس سيتعامل معه بشكل جيد، لأنَّه لا يوجد فيه شيء يستوجب الرفض، بل إنَّ هناك جوانب ومصلحة إنسانية تتحقق فيه".
وأضاف: "طريقة التشريع لدينا في العراق هي أن تتم قراءة القرار بطريقة أولى وثانية، والمجلس الآن قرأه قراءة أولية، وأنا أرسلت إلى المجلس أؤكد له أنني مستعد للحضور إلى البرلمان وإيضاح الصورة، ومناقشة النواب للتوضيح في أي جانب".

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 01:12
خرافات الشيعة المتعلقة: بشأن النبي صل الله عليه وسلم:

وردت روايات في أكبر كتب الشيعة تتضمن خرافات في شأن سيد البشر صلى الله عليه وسلم لا يمكن لعاقل أن يقول بها فضلاً أن يصدقها ويعتقدها، وإليك -أخي الحبيب- بعضاً من ذلك:
(النبي صلى الله عليه وسلم يرضع من ثدي أبي طالب) إن من أسخف تلك الخرافات التي تجعل الشيعة تعتقد أن النبي صلى الله عليه وسلم قد رضع من رجل، وهو عمه أبو طالب، وإليك -أخي الحبيب- تلك الرواية التي تقرر ذلك: عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "لما ولد رسول الله صلى الله عليه وآله مكث أياماً ليس له لبن، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيها لبناً فرضع منه أياماً حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية"( ).
قلت: لا أدري ما وجه المعجزة في ذلك، أهي كرامة لنبينا، أم لعمه الذي مات على الشرك؟. ولا أدري لماذا يترك هؤلاء مثل هذه الروايات التي في أصح كتبهم دون نكير، أليس لدى هؤلاء عقول يفرقون بها بين الحق والباطل، والمعجزة والخرافة؟.
(حمار من سلالة حمار نبي الله نوح يخاطب النبي صلى الله عليه وسلم) ولم تقف الخرافات لدى الشيعة عند حد معين، بل تجاوزت اللا معقول، ومن ذلك تلك الرواية والتي مفادها أن الحمار الذي كان يركبه رسول صلى الله عليه وسلم قد أخبره أن جده الرابع كان يركبه نبي الله نوح، وأنبأه أنه سيركب من نسله حمار يركبه سيد الأولين والآخرين. وإليك -أخي الحبيب- تلك الخرافة: عن أمير المؤمنين عليه السلام "إن ذلك الحمار- أي حمار رسول الله صلى الله عليه وآله- كلم رسول الله صلى الله عليه وآله فقال له: بأبي أنت وأمي، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار"( ).
قال آية الله حسين الموسوي ( ): وهذه الرواية تفيدنا بما يأتي:
1ـ الحمار يتكلم!.
2ـ الحمار يخاطب رسول الله صلى الله عليه وآله بقوله: فداك أبي وأمي مع أن المسلمين هم الذين يفدون رسول الله صلوات الله عليه بآبائهم وأمهاتهم لا الحمير.
3ـ الحمار يقول: (حدثني أبي عن جدي إلى جده الرابع) مع أن بين نوح ومحمد ألوفاً من السنين، بينما يقول الحمار إن جده الرابع كان مع نوح في السفينة.
كنا نقرأ أصول الكافي مرة مع بعض طلبة الحوزة في النجف على الإمام الخوئي- مرجع شيعة العراق في عصرنا الحديث- فرد الإمام الخوئي قائلاً: "انظروا إلى هذه المعجزة، نوح سلام الله عليه يخبر بمحمد وبنبوته قبل ولادته بألوف السنين".
بقيت كلمات الإمام الخوئي تتردد في مسمعي مدة وأنا أقول في نفسي: وكيف يمكن أن تكون هذه معجزة وفيها حمار يقول لرسول الله صلى الله عليه وآله: بأبي أنت وأمي؟! وكيف يمكن لأمير المؤمنين سلام الله عليه أن ينقل مثل هذه الرواية؟!، لكني سكت كما سكت غيري من السامعين.
قلت: اكتفى بكلام عالم من علماء الشيعة بعد أن هداه الله في التعليق الذي يرويه حمار؛ لنقف على حقيقة دين هؤلاء وأنه دين الخرافات التي لا يمكن لعاقل أن يقول بها، إذ إن الفترة بين نبي الله نوح ومحمد صلى الله وسلم عليهما آلاف السنين، وإذا اعتبرنا عمر الحمار مائة عامة، فإننا نخرج بنتيجة لا يردها عاقل هي: أن هناك مئات الحمير ساقطة من هذا السند، عجباً لأقوام يروون عن الحمير، أين عقولكم يا أيها الشيعة!.
ما الخير الذي يرجى للمسلمين من أقوام يأخذون أحاديثهم عن الحمير، بل ويصدقون الحمير ويجعلونهم من أوثق رواة دينهم، بالرغم من أن هناك أكثر من راو من الحمير ساقط من سند الحديث؟!.
الحمد الله الذي عافانا مما ابتلى به هؤلاء وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً.

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 01:49
خرافات الشيعة المتعلقة بالملائكة:


وردت روايات في أكبر كتب الشيعة، لتثبت لنا أن دينهم قائم على الخرافات حتى في عقيدتهم في الملائكة الذين قال الله عنهم في كتابه مثنياً عليهم:

ـ وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا سُبْحَانَهُ بَلْ عِبَادٌ مُكْرَمُونَ (26) لا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُمْ بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ (27) يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يَشْفَعُونَ إِلا لِمَنِ ارْتَضَى وَهُمْ مِنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ (28) وَمَنْ يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَهٌ مِنْ دُونِهِ فَذَلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ كَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ (29) [الأنبياء:26-29].

ـ وقال سبحانه: وَتَرَى الْمَلائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ[الزمر:75].

ـ وقال سبحانه: وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ عِنْدَهُ لا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلا يَسْتَحْسِرُونَ (19) يُسَبِّحُونَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ لا يَفْتُرُونَ [الأنبياء:19ـ20].

ـ وقال سبحانه: إِنَّ الَّذِينَ عِنْدَ رَبِّكَ لا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيُسَبِّحُونَهُ وَلَهُ يَسْجُدُونَ (206) [الأعراف:206].

ـ وقال سبحانه: وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلائِكَةُ وَهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ (49) يَخَافُونَ رَبَّهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ (50) [النحل:49-50].

ولكن اعتقاد الشيعة في الملائكة مخالف لما جاء في كتاب الله، بل وفقا لروايات منسوبة كذباً إلى أئمتهم لا يمكن لعاقل أن يصدق بها، مفادها أن الملائكة خدم لأئمة الشيعة وأولادهم ومحبيهم، وإليك -أخي الحبيب- الدليل على ذلك:

*(تعتقد الشيعة بأن الملائكة خدام لعلي بن أبي طالب وشيعته) وإليك -أخي الحبيب- الرواية التالية:

1ـ قال رسول الله صلى الله عليه وآله لأمير المؤمنين على عليه السلام:"إن الملائكة لخدامنا وخدام محبينا" ( ).

2ـ قال أبو عبد الله: "إن الملائكة لتنزل علينا في رحالنا وتتقلب في فرشنا، وتحضر موائدنا، وتأتينا من كل نبات في زمانه رطب ويابس، وتقلب علينا أجنحتها، وتقلب أجنحتها على صبياننا، وتمنع الدواب أن تصل إلينا، وتأتينا في وقت كل صلاة لتصليها معنا، وما من يوم يأتي علينا ولا ليل إلا وأخبار أهل الأرض عندنا، وما يحدث فيها، وما من ملك يموت في الأرض ويقوم غيره إلا وتأتينا بخبره كانت سيرته في الدنيا" ( ).

*كما تعتقد الشيعة بأن الله قد خلق سبعين ألف ملك من نور وجه علي بن أبي طالب ليست لهم وظيفة إلا الاستغفار له ولمحبيه:

"خلق الله من نور وجه علي بن أبي طالب سبعين ألف ملك يستغفرون له ولمحبيه إلى يوم القيامة" ( ).

*الملك (فطرس) ورفضه ولاية أمير المؤمنين:

أختم هذه النقطة بهذه الرواية المتعلقة بخرافات الشيعة فيما يتعلق بالملائكة، وهي حكاية الملك (فطرس) وهي من جنس حكايات (ألف ليلة وليلة) ومفادها أن الملائكة قد قبلت ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب إلا ملكاً يدعي (فطرس) فكسر جناحه عقاباً له على ذلك، ولم يرفع ما به إلا بتمرغه في الحسين بن علي رضي الله عنه، وإليك -أخي الحبيب- هذه الخرافة:

عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: "إن الله عرض ولاية أمير المؤمنين فقبلها الملائكة، وأباها ملك يقال له فطرسن فكسر الله جناحه، فلما ولد الحسين بن علي عليه السلام بعث الله جبرائيل في سبعين ألف ملك إلى محمد صلى الله عليه وآله يهنئهم بولادته فمر بفطرس ، فقال له فطرس: يا جبرائيل، إلى أين تذهب؟ قال: بعثني الله إلى محمد يهنئهم بمولود ولد له في هذه الليلة، فقال له فطرس: احملني معك، وسل محمداً يدعو لي، فقال له جبرائيل : اركب جناحي، فركب جناحه، فأتى محمداً صلى الله عليه وآله فدخل عليه وهنأه، فقال له: يا رسول الله صلى الله عليه وآله، إن فطرس بيني وبينه أخوه، وسألني أن أسالك أن تدعو الله له أن يرد عليه جناحه، فقال له رسول الله صلى الله وعليه آله لفطرس: أتفعل، قال: نعم، فعرض عليه رسول الله صلى الله عليه وآله ولاية أمير المؤمنين عليه السلام فقبلها، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله: شأنك بالمهد فتمسح به وتمرغ فيه، قال: فمضى فطرس فمشى إلى مهد الحسين بن علي، ورسوله الله يدعو له، قال: قال: رسول الله: فنظرت إلى ريشه ( )وإنه ليطلع ويجري منه الدم ويطول، حتى لحق بجناحه الآخر، وعرج مع جبرائيل إلى السماء وصار إلى موضعه" ( ).

ـ وهناك بعض التساؤلات متعلقة بالروايات السابقة:

1ـ إن السبب خلف هذه الروايات هو تقرير عقيدة الإمامة التي ليست لها ذكر في القرآن، فهي مبنية على الباطل.

2ـ لماذا لم يذكر الله لنا منزلة الملائكة عندكم وهي أنهم خدم لأئمتكم ولشيعتهم؟.

فيا ترى: هل الله لا يريد بيان الحق للناس( )، بالرغم من أنه سبحانه قال: وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ .

أم أن الله لم يعلم وظيفة الملائكة وأنهم خدم للأئمة، وعلمها أئمة الشيعة وحدثوا بها؟. أم أن هذه الأخبار كذب وافتراء على الله لصد الناس عن الحق؟. بلا ريب أنها الأخيرة، وأن كل هذه الروايات كذب منسوب إلى آل البيت، ونُشْهِد الله أنهم براء من ذلك الإفك.

3ـ ما دامت الملائكة بهذه الطاعة والولاء لأئمتهم ولشيعتهم فلماذا لم تساعدهم في إرجاع الخلافة المغصوبة بحسب كذبكم

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 14:10
المعمم الرافضي كمال الحيدري يقول الله خاف أن يذكر اسم علي بن أبي طالب في القرآن
تعالى الله عما يقول علوا كبيرا
http://www.youtube.com/watch?v=auVxjf-bd4I

أبو هاجر القحطاني
2012-09-03, 20:45
عاجل / الداخلية السعودية تلقي القبض على الشيعي الارهابي قاتل قوات الامن السعودية المطلوب امنيا ( حسين ال ربيع ) في العوامية
واهالي شهداء قوات الامن يطالبون السلطات السعودية باعدامه فورا
اللهم احفظ السعودية ونحن كذلك نناشد المملكة العربية السعودية باعدامه ونحن مع اهلنا السنة في السعودية



http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/524302_397441673656240_163187393_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=397441673656240&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

الباشـــــــــــق
2012-09-03, 21:17
المعمم الرافضي كمال الحيدري يقول الله خاف أن يذكر اسم علي بن أبي طالب في القرآن
تعالى الله عما يقول علوا كبيرا
http://www.youtube.com/watch?v=auvxjf-bd4i

سود الله وجهه هذا الخنزير

mmahmoude84
2012-09-03, 21:39
عجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
وماخفي كان اعظم

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 11:32
هذاشيعي بحريني كلب ( مع الإعتذار للكلب )يكسر كاميرات المراقبة في الشوارع والتي فضحت مؤامرتهم على البحرين بدعم إيراني وكشفت كيف كانوا يتمتعوا جهارا نهارا في الإعتصام وكيف كانوا يخطفوا النساء و يقتلوهم و الكثير من أفعال المجوس ..



http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/296085_516996694982338_1802569339_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=516996694982338&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 13:02
اليوم الثلاثاء 4 أيلول/سبتمبر1980 الذكرى الثانية والعشرين لاشتعال الحرب
بين العراق وإيران، اليوم قصفت المدفعية الإيرانية خمس قرى عراقية في القاطع الأوسط في محافظة ديالى، ونشوب معارك بين الجيشين العراقي والإيراني، وسقوط طيار إيراني يوم 17/9/1980 في تلك المعارك، وقد ظل الطيار أسيرا ليؤكد العراق أن النظام في إيران هو الذي بدأ العدوان على أراضيه


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/561087_455366131174834_2084039744_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=455366131174834&set=a.190818864296230.48008.184952951549488&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 15:24
هذ هو عدو الله عدو التوحيد عدونا جلال الصغير الايراني من عشيرة ال جويبر ذات الاصول الفارسية في ذي قار قاتل اهل السنة بمشاركة ناجي رستم
سنة ذي قار :
القيادي في المجلس الاعلى السفاح جلال الصغير لديه سجن سري في الناصرية في عشيرته ال جويبر ال
تي تنحدر من اصول فارسية والواقع قرب دار قائد قوة التدخل السريع المقبور رستم ابو لقاء هنا يعذب السني حتى الموت او يرسل الى ايران حيث المصير المجهول ...... رستم ابو لقاء ذلك المجرم الذي قتل المئات من اهل السنة وهجر الالاف واستولى على ممتلكاتهم ومساجدهم بيوت الله التي حولها الى معابد شيعية كان يقتل الشاب السني بالسلاح الابيض كان يتلذذ وهو يقطع احشائه وهو حي


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/603754_338047862945440_212293002_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=338047862945440&set=a.338047579612135.81902.337750032975223&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 19:12
الزحف الموالى والزحف الغير موااااااااااالى




http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/249660_517213838293957_1078737437_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=517213838293957&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 19:55
الملا سوبرمان في الحسينية :D:confused:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=psETC-9cNq8

أبو هاجر القحطاني
2012-09-04, 23:37
قال شيخ الإسلام بن تيمية –رحمه الله-:
::: إذا صار لليهود دولةٌ في العراق يكون الرّافضة أعظم أعوان لهم :::
[منهاج السنة :3 / 378]
قلت:
وأوجه الشبه بين اليهود والرافضة واضح لمن تأمل عقائد هؤلاء وهؤلاء ! وقد ذكرها الشعبي رحمه الله كما نقلها ذلك عنه شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله كما في منهاج السنة النبوية ! فلتراجع في [جـ 1 / صـ 23]
قال الحافظ ابن رجب رحمه الله: ( ولهذا شبهت الرافضة باليهود في نحو سبعين خصلة )

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 00:43
إذا كان الكرار وأهل بيته قد دخلوا تحت الكساء فأمهات المؤمنين حظين بأعظم من الكساء ؟
يتعلق الرافضة بالكساء ويقيمون على روايته مذهبا بأكمله وفق فهمهم المغلوط وتفسيراتهم بمايتوافق مع رغبتهم وفكرتهم !
وإذا كانت فاطمة رضي الله عنها وزوجها وأولادها قد دخلوا تحت الكساء !
فإن زوجات رسول الله المطهرات حظين بما هو أعظم من الكساء طهارة ونقاءا !
لقد حظين بجسد رسول الله الطاهر الذي كان لباس لهن طيلة حياتهن فما يساوي الكساء أمام جسد رسول الله وروحه النقية وقد حظين أمهات المؤمنين بذلك كله ولم تحظى امراءة سواهن بذلك
والسؤال هنا مباشرة :
أيهما أعظم وأطهر وأنقى الكساء الذي دخل تحته الكرار وزوجته وأولاده !
أم جسد رسول الله الذي كان لباسا لزوجاته المطهرات طيلة حياته !




http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/552059_468994579788032_109816278_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=468994579788032&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 01:04
قال تعالى :
يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ
الصورة :: استغاثة الروافض بالمسردب


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/530129_407429505972651_332870879_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=407429505972651&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 01:10
البحرين: قادة الاحتجاجات على صلة بإيران و«حزب الله»

دبي - رويترز، ا ف ب -
قال رئيس النيابة الكلية في البحرين وائل بوعلاي امس، ان قادة الاحتجاجات التي وقعت العام الماضي وأيدت محكمة مدنية الاحكام الصادرة عليهم كانوا على «صلة تخابر» مع ايران و«حزب الله».
وأوضح بوعلاي في مؤتمر صحافي نقلته وسائل الاعلام الرسمية «ثبت يقينا من الحكم الصادر علاقة بعض المتهمين سعيهم وتخابرهم مع منظمة خارجية وهي حزب الله الذي يعمل لمصلحة ايران».
وايدت محكمة الاستئناف البحرينية، أمس، احكام السجن التي تصل الى المؤبد بحق 13 قياديا في المعارضة، بتهمة «قلب نظام الحكم والتخابر مع جهات أجنبية وانتهاك أحكام الدستور».
ودفع العشرون ببطلان التهم الموجهة اليهم قائلين انهم يريدون فقط اصلاحا ديموقراطيا.
والمعارضون هم ضمن مجموعة تضم 21 معارضا بارزا بينهم سبعة تمت محاكمتهم غيابيا.
ومن بين المحكومين خصوصا الناشط المعارض عبدالهادي الخواجة.
وايدت المحكمة حكم السجن المؤبد على كل من عبد الوهاب حسين زعيم حركة «وفا» وحسن علي مشيمع رئيس «حركة حق» ومحمد حبيب المقداد وعبدالجليل المقداد وعبدالجليل السنكيس «حق» وسعيد ميرزا احمد النوري وعبدالهادي الخواجة الذي يحمل ايضا الجنسية الدنماركية.
كما ايدت محكمة الاستئناف ايضا احكاما بالسجن على كل من عبد الهادي عبدالله مهدي حسن المخوضر (15 سنة) وعبدالله عيسى (ميرزا) المحروس (15 سنة) وصلاح عبدالله حبيل الخواجة (خمس سنوات) وابراهيم شريف (خمس سنوات)، ومحمد حسن محمد جواد (15 سنة) ومحمد علي رضي اسماعيل (15 سنة).
ويضاف الى هؤلاء يوسف محمد الصميخ الذي سبق ان افرج عنه بعد ان حكم بالسجن سنتين وخفضت المدة الى ستة اشهر.
واضافة الى هؤلاء المعارضين، تمت محاكمة العشرات على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المملكة.
وافاد شهود عيان ان محيط المحكمة في المنامة شهد امس، انتشارا امنيا مكثفا لمنع اي تظاهرات.
المصدر:http://www.sooryoon.net/archives/62486

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 11:56
جديد !!! جديد!!!
تماثيل من الشمع لسادة الشيعة المقبورين
المكان : النجف الأنجس
الصنع في إيران
أصنام وهبل ولات وعزى جديده في دين الشيعة
هل يكون هذا مذهب ينتمي لأمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟
(http://www.********.com/nasserrradwan)




http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/386036_517502541598420_1348815944_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=517502541598420&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 12:41
إضحك معنا على الشيعه...

عند الشيعه !!!!!!!!!!!!
حفيد ابليس يعاتب نبى الله نوح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
...
الثامن عشر حديثه - عليه السلام - مع الهام بن الهيم بن لاقيس بن إبليس- محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات: عن إبراهيم ابن هاشم، عن إبراهيم بن إسحاق، عن عبد الله بن حماد، عن عمر بن يزيدبياع السابري، قال أبو عبد الله - عليه السلام - بينا رسول الله - صلى الله عليه وآله - ذات يوم جالسا إذ أتاه رجل طويل كأنه نخلة فسلم [ عليه ] (1)، فرد [ عليه ] (2) السلام وقال: يشبه (3) الجن وكلامهم، فمن أنت يا عبد الله ؟ فقال: أنا الهام ابن إليهم بن لاقيس بن إبليس. فقال [ له ] (4) رسول الله - صلى الله عليه وآله -: ما بينك وبين إبليس إلا أبوان ؟ قال: نعم يارسول الله - صلى الله عليه وآله -: فكم أتى لك ؟ قال: أكلت عمر الدنيا إلا أقله، أنا أيام قتل قابيل هابيل غلام أفهم الكلام، وأنهى عن الاعتصام، وأطرق (5) الآجام، وآمر بقطيعة الارحام، وافسد الطعام. فقال رسول الله - صلى الله عليه وآله -: بئس سيرة الشيخ المتأمل والغلام المقبل. فقال (هام) (6): يارسول الله إني تائب. فقال (له) (7): على يد من جرت توبتك من الانبياء ؟ قال: على يد نوح - عليه السلام - وكنت معه في سفينته، وعاتبته على دعائه على قومه حتى بكى وأبكاني، وقال: لاجرم إني على ذلك من النادمين، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، [ ثم كنت مع هود في مسجده مع الذين آمنوا معه، فعاتبته على دعائه على قومه حتى بكى وأبكاني، وقال: لاجرم إني على ذلك من النادمين، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، ] (8) ثم كنت مع إبراهيم (حين) (9) كاده قومه فألقوه في النار، فجعلها الله عليه بردا وسلاما،
واليكم رابط الصفحه من
كتاب المخرف الكبير هاشم البحرانى
http://www.haydarya.com/maktaba_moktasah/04/book_01/main.htm

محمد بن العربي
2012-09-05, 14:01
وما ذا تنتظر من هؤلاء الجهلة الاغبياء ....

نسال الله السلامة والعافية

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 15:55
خرافات الرافضه || العصفور سني :))
قال العالم الرافضي نعمة الله الجزائري في "الانوار النعمانيه "
فانه قد روي ان العصفور يحب فلانا وفلانا , وهو سني فينبغي قتله بكل وجه واعدامه واكله ...
تنبيه ::
1- يحب فلانا وفلانا : اي يحب ابا بكر وعمر -رضي الله عنهما-
2- لاحظ اخي .. كيف ينظر الرافضي لمن يحب ابا بكر وعمر حتى وان كان عصفور -على حد خرافاتهم -




http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/538485_407595882622680_676724428_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=407595882622680&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 19:48
وصف الامام علي لشيعته
قال امير المسلمين علية السلام ( لو ميزت شيعتي لما وجدتهم الى واصفه ,
ولو امتحنتهم لما وجدتهم الا مرتدين , ولو تمحصتهم لما خلص من الالف واحد
) (( الكافي – الروضه (ص- 8- 338)...
وقال أمير المؤمنين عليه السلام : ( يا أشباه الرجال ولا رجال، حُلوم
الأطفال، وعقول رَبَّات الحِجال، لوددتُ أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة
حزتُ والله ندماً، وأعتبت صدماً (1) ... قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي
قيحاً، وشحنتم صدري غيظاً، وجَرَّعْتُموني نغب التهام (2) أنفاسنا،
وأفسدتم عَلَيّ رأيي بالعصيان والخذلان، حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي
طالب رجل شجاع، ولكن لا علم له بالحرب، ولكن لا رأي لمن لا يُطاع ) نهج
البلاغة 70، 71.




http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/253179_421612737895978_1451311703_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=421612737895978&set=p.421612737895978&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 20:25
الرافضة الحوثيون قطعان تشمئز منها الابدان ويمقتها الأحياء والاموات
إنها بقايا من الأوحال والأذناب التي تربطها أهداف ومخططات رخيصة ودنيئة منحطة وجمّلة من الضغائن والاحقاد المصحوبة بالإجرام ولمسات الإبداع الإرهابي وفنون القتل وهوس الذبح وازهاق الأبرياء والتلذذ بالتنكيل وسريان الدماء وألوان الغدر وعبقرية التسول والارتزاق والنهيق على منابر الدجل والخداع وغسيل العقول الأمخاخ، إنهم رموز شيطانية والحرباء الخبيثة أنهم مصابون بفقدان الضمير وضياع الإنسانية لا يعرفون سوى الجحود ولا يفلحون إلا بزرع المآسي واحراق السعادة وانتشال البسمة من أفواه البشر، لا يبرعون إلا بخلق الثكالى وصنع الأرامل واليتامى،


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/428788_373325706068963_32243649_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=373325706068963&set=a.360687317332802.80185.360683157333218&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 20:33
استمعوا الان لكفر الشيعه اين وصل بهم الضلال
الائمه عند الشيعه خلقوا قبل خلق السماوات
كتاب الكافي عنه (عليه السلام) أنه قال: (قال الله تبارك وتعالى يا محمد أني خلقتك وعلياً نوراً يعني أرواحاً بلا بدن قبل إن أخلق سماواتي وأرضي وعرشي وبحري فلم تزل تهللني وتمجدني)...
وفي رواية أخرى عن أبي جعفر (عليه السلام) أنه قال: (.... ثم خلق محمداً وعلياً وفاطمة، فمكثوا ألف دهر ثم خلق جميع الأشياء).
وفي رواية عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: (كيف كنتم حيث كنتم في الأظلة، فقال يا مفضل كنا عند ربنا ليس عنده أحد غيرنا في ظله حمراء نسبحه ونقدسه ونهلله ونمجده وما من ملك مقرب ولا ذي روح غيرنا حتى بدا له في خلق الأشياء).
ثم جائت الروايات الكفريه الاخرى تقول ان علي ابن ابي طالب قال (انا اصغر من ربي بسنتين ) اعوذ بالله
كتاب مصابيح الانوار -- حجة الاسلام ---عبدالله شبر الجزء الثاني ---الروايه 171 —


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/418912_184065915061338_1608201446_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=184065915061338&set=a.100590106742253.535.100003737910201&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 21:01
مصادر أهل السنة ومصادر الشيعة... أيهم أثقل في ميزان " الثقة "
يدعي الشيعة أن أهل السنة اخذوا تعاليم دينهم من منافقين ومرتدين أي ( الصحابة رضي الله عنهم )
وأهل السنة يرون بأن الصحابة رضي الله عنهم وبالأخص المهاجرين والأنصار ومن اسلم بعدهم وحسن إسلامه ولزم رسول الله صلى الله عليه وسلم هو اهلاً للثقة .. ولا يقولون بعصمة أحدهم .. وان اجماعهم على الأمر بمنزلة العصمة لقولة الله تعالى ( وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَسَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْمَصِيراً ) ..
فالتضحية بالنفس والمال والأولاد والأهل في سبيل نصرة النبي والإسلام .. لهو دليل على صدق الإيمان .. والقرآن الكريم امتدحهم في أكثر من آية وكفى بالقرآن شهيدا ..
يقول الله تعالى ( لِلْفُقَرَاءِ الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا وَيَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ وَالَّذِينَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالْإِيمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلَا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )
يقول الله تعالى ( وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ )
يقول الله تعالى ( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ )
مصادر الشيعة
يعتقد عوام الشيعة أن مؤلفي كتبهم هم الأئمة المعصومين المزعومين عندهم ..
وهو في الحقيقة غير ذلك ..
من ألف تلك الكتب هم مؤسسي المذهب الشيعي الذي جمعوا روايات الغلو في أهل البيت ... معظم هذه الروايات أصحابها مجاهيل لا يعرف حقيقة وجودهم والآخر اشتهر بالكذب والتدليس ... وجمع الروايات لم يبنى على طرق صحيحة بل اخذوا قول من يوافق هواهم دون التأكد من صحته ونزاهة رواته تعصباً وغلواً في أهل البيت ....
لذلك الروايات الشيعية فيها الكثير من العلل وخصوصاً السند ..
وجميع كتبهم الأربعة الكبار مثل ( الكافي - من لا يحضره الفقيه - تهذيب الأحكام - الاستبصار ) تم تأليفها بعد وفاة الحسن العسكري الإمام الحادي عشر عندهم ..أي من عام 300 هـ تقريباً .. ومعظم مافيها من روايات تسند إلى جعفر الصادق الإمام السادس بل أن كتاب من لا يحضره الفقيه بلا أسانيد اساساً
والروايات في معظمها لأسماء لا يعرف حقيقة وجودها ( مجهولة )
وليس الأمر بغريب فهناك روايات لا أسم لها رويت بهذه الطريقة العجيبة :
عن رجل من أهل البصرة
عن رجل من أصحاب أبي عبد الله
عن بعض أصحابنا
عن رجل
عدة من أصحابنا
عن ابن سنان أو غيره
عن رجل من طبرستان يقال له محمد (؟)
عمن ذكره
عمن أخبره
عن بعض أصحابنا أظنه السياري (!)
عمن رواه
فهذه الكتب التي تعتبر المرجع الأول لمذهب الشيعي .. تعتبر اصح الكتب لديهم وأقدمها
ومع هذا فيها من المجاهيل والأسانيد المرسلة والمنقطعة ما يشيب له رأس المسلم ..
كيف لمؤلف الكتاب أن يجمع كل هذه الروايات ويجعلها مرجع ديني صحيح دون أن يتفحصها ويتأكد من صحتها وسلامة معتقد رواتها...
فهذا التساهل يعد خيانة علمية للأمة وتدليس على العامة فجمعوا فيها قول الزنديق والفاجر واعدوا بقولهم على العامة بلا قيد ولا شرط ...
وللأسف أن هذه الكتب التي تعج بالمجاهيل والأسانيد المنقطعة أصبحت هي من تقيم ( الصحابة ) وتتهمهم بالمنافقين والمرتدين وتطعن في زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم بل واشد من ذلك تطعن في صحة القرآن وتقول بتحريفه وتبديله والعياذ بالله ... واصبحت مرجعاً للعامة من الجهلة ..!!
فهل هذه الكتب التي تعج بالمجاهيل والسفهاء والزنادقة يحق لها أن تقيم القرآن والصحابة ؟؟؟

أبو هاجر القحطاني
2012-09-05, 21:07
هذا مايتدرب عليه الرافضة ..!!!
:::::: هدية لجماعة ( أحنا اخوان سنة و شيعه )


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/419235_398173270249747_1712569183_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=398173270249747&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 02:42
أقوال الإمام مالك رحمه الله تعالى في الشيعة
1- قَالَ هِشَامُ بْنُ عَمَّارٍ: سَمِعْت مَالِكًا يَقُولُ:" مَنْ سَبَّ أَبَا بَكْرٍ وَعُمَرَ أُدِّبَ، وَمَنْ سَبَّ عَائِشَةَ قُتِلَ؛ لِأَنَّ... اللَّهَ يَقُولُ: {يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ}
فَمَنْ سَبَّ عَائِشَةَ فَقَدْ خَالَفَ الْقُرْآنَ، وَمَنْ خَالَفَ الْقُرْآنَ قُتِلَ" .
-(احكام القرآن لابن العربي3/366) و (تفسير القرطبي12/205)
2- قال ابن القاسم : سمعت مالكا يقول:" لا يحل لأحد أن يقيم بأرض يسب فيها السلف" .
-(احكام القرآن لابن العربي1/611) و (تفسير القرطبي 5/350)
3- قال معن بن عيسى سمعت مالك بن أنس يقول:" من سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم فليس له
في الفيء حق،
يقول الله عز و جل: { للفقراء المهاجرين الذين أخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون
فضلا من الله ورضوانا } الآية، هؤلاء
أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم الذين هاجروا معه ثم قال { والذين تبوؤا الدار والإيمان }
الآية، هؤلاء الأنصار ثم
قال: { والذين جاؤوا من بعدهم } قال مالك: فاستثنى الله عز و جل فقال { يقولون ربنا
اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان }
الآية، فالفىء لهؤلاء الثلاثة. فمن سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم فليس هو من هؤلاء الثلاثة ولا حق له في الفيء " .
-(سنن البيهقي الكبرى6/372) و ( تاريخ دمشق لابن عساكر44/391(
4- قال مصعب الزبيري وابن نافع: دخل هارون الرشيد المسجد فركع ثم أتى قبر النبى ( صلى الله عليه وسلم ) فسلم عليه
ثم أتى مجلس مالك فقال: السلام عليك ورحمة الله وبركاته، ثم قال لمالك: هل لمن سب أصحاب رسول الله
( صلى الله عليه وسلم ) في الفيء حق؟ قال:" لا ،ولا كرامة ولا مسرة". قال من أين قلت ذلك؟
قال:" قال الله عز وجل
( ليغيظ بهم الكفار) ،فمن عابهم فهو كافر ولا حق لكافر في الفىء" .
-( الاعتصام للشاطبي2/96)
5- قال أشهب بن عبد العزيز :سئل مالك عن الرافضة فقال:" لا تكلمهم ولا ترو عنهم فإنهم يكذبون" .
-( الاعتصام للشاطبي2/96)
6- قال عبد الله العنبري: قال مالك بن أنس:" من تنقص أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم أو كان في قلبه عليهم
-(منهاج السنة النبوية 1/26)
غل فليس له حق في فيء المسلمين ثم تلا قول الله عز وجل: ما أفاء الله على رسوله حتى أتى على قوله
: والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان. الحشر: 7- 10 الآية فمن تنقصهم أو كان في قلبه عليهم غل فليس له
في الفيء حق" .
-(الحلية6/327)و( النهي عن سب الأصحاب وما فيه من الإثم والعقاب-ضياء الدين أبو عبد الله محمد بن عبد الواحد المقدسي(1/20-رقم32))
7- قال أبو عروة الزبيري: كنا عند مالك فذكروا رجلا ينتقص أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقرأ مالك هذه الآية:
محمد رسول الله والذين معه. حتى بلغ: يعجب الزراع ليغيض بهم الكفار. الفتح: 29 فقال مالك:" من أصبح من الناس في قلبه غيظ على أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد أصابته الآية" .
-( الحلية 6/327) و( النهي عن سب الأصحاب وما فيه من الإثم والعقاب-ضياء الدين أبو عبد الله محمد بن عبد الواحد المقدسي(1/20-رقم33))و(السنة للخلال2/478-رقم760)
8- قال احمد بن حنبل: قال مالك :"الذي يشتم أصحاب النبي ليس لهم سهم أو قال نصيب في الإسلام" .
-(السنة للخلال3/493-رقم779)
9- عن عقبة بن مسلم الحضرمي قال: قال مالك بن أنس:" دخلت على أبي جعفر الخليفة فقال من افضل الناس بعد رسول الله
( صلى الله عليه وسلم ) قال فهجم علي أمر لم اعلم رأيه قال قلت أبو بكر وعمر قال اصبت وذلك رأي أمير المؤمنين" .
-( تاريخ دمشق لابن عساكر32/309)
10- عن مطرف بن عبد الله عن مالك بن أنس قال:" قال أمير المؤمنين هارون لي يا مالك صف لي مكان أبي بكر وعمر من
النبي ( صلى الله عليه وسلم ) فقلت له: يا أمير المؤمنين قربهما منه في خبائه كقرب قبريهما من قبره"
قال شفيتني يا مالك شفيتني يا مالك" .
-( تاريخ دمشق لابن عساكر30/397)
11- قال محمد بن خالد بن عثمة :سمعت مالك بن أنس يقول:" صالحو السلف يعلمون أولادهم حب أبي بكر وعمر كما يعلمون السورة من القرآن"
-( تاريخ دمشق لابن عساكر44/383)
12- قال الشافعي: كان مالك بن أنس يقول:" لست أرى لأحد يسب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء سهماً" .
-(الحلية6 /324)
13- قال أشهب بن عبد العزيز: كنا عند مالك إذ وقف عليه رجل من العلويين وكانوا يقبلون على مجلسه فناداه يا أبا عبد الله
فأشرف له مالك ولم يكن إذا ناداه أحد يجيبه أكثر من أن يشرف برأسه.
فقال له الطالبي: إني أريد أن أجعلك حجة فيما بيني
وبين الله إذا قدمت عليه فسألني قلت:مالك قال لي.
فقال له:
قل: قال من خير الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
قال:"أبو بكر
قال العلوي: ثم من؟
قال مالك ثم عمر،
قال العلوي ثم من؟
قال: الخليفة المقتول ظلماً عثمان.
قال العلوي: والله لا أجالسك أبداً.
قال له مالك: فالخيارلك" .
-(ترتيب المدارك2/44-45)
14-سأل الرشيد مالكا في رجل شتم النبي صلى الله عليه وسلم وذكر له أن فقهاء العراق أفتوه بجلده فغضب مالك
وقال:" يا أمير المؤمنين ما بقاء الأمة بعد شتم نبيها ؟ من شتم الأنبياء قتل ، ومن شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم جلد " .
-( الشفا بتعريف حقوق المصطفى2/223)
15- قال أبو مصعب عن مالك:" فيمن سب من انتسب إلى بيت النبي صلى الله عليه وسلم يضرب ضربا وجيعا ويشهر ويحبس
طويلا حتى تظهر توبته لأنه استخفاف بحق الرسول صلى الله عليه وسلم" .
16- قال وكيع: سمعت مالك بن أنس يقول: "واعجباً يسأل جعفر وأبو جعفر عن أبي بكر وعمر رضي الله تعالى عنهما".
17- قال عبد الله بن نافع: سمعت مالك بن أنس يقول:" لو أن العبد ارتكب الكبائر بعد أن لا يشرك بالله شيئا ثم نجا من هذه
الأهواء والبدع والتناول لأصحاب رسول الله أرجو أن يكون في أعلا درجة الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء
والصالحين وحسن أولئك رفيقا وذلك أن كل كبيرة فيما بين العبد وبين الله عز و جل فهو منه على رجاء وكل هوى ليس منه على
رجاء إنما يهوي بصاحبه في نار جهنم من مات على السنة فليبشر من مات على السنة فليبشر من مات على السنة فليبشر" .
-18 قال مالك رضي الله عنه:" إنما هؤلاء قوم أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك فقدحوا في أصحابه
حتى يقال:رجل سوء كان له أصحاب سوء ولو كان رجلا صالحا كان أصحابه صالحين
15-( الشفا بتعريف حقوق المصطفى2/311)
16 -(الحلية 6/327)
17 -( ذم الكلام و اهله للهروي 4/119-120-رقم879)
18 -(الصارم المسلول ص580)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 13:56
عقائد الروافض || علي -رضي الله عنه- خير البشر ولا يشك فيه إلا كافر !!!
وقد نقلنا من قبل فتوى الروحاني والسيرازي وقولهم بصراحة ان سيدنا علي افضل من الانبياء والرسل !!
واليوم ننقل كلام الصدوق- العالم الرافضي المشهور- روى في كتابه " الامالي " بسنده عن عن عطاء قال: سألت عائشة عن علي بن أبي طالب (ع) فقالت: ذاك خير البشر ولا يشك فيه إلا كافر !!
تنبيه ::
1- حسب رواية الصدوق "الرافضي" بمجرد الشك تكفر !!
2- سبحان الله !
يتهمون السيدة عائشة بعداء امير المؤمنين ... ومع هذا ينقلون عنها مثل هذه الاحاديث التي تثبت خلاف كذبهم وان السيدة عائشة حفظت للامام علي -رضي الله عنه - قدره بل وصلت الى درجة الغلو فيه !
فكيف تجمعون يا روافض بين هذه المتناقضات ؟
حقاً دين الروافض دين التناقض !!!!




http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/251440_407893729259562_542339569_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=407893729259562&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 14:41
رافضي يقول السموات والأرض وجبريل والنجوم عبيد لعلي

http://www.youtube.com/watch?v=xkLPAGMOvcA&feature=youtu.be

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 16:46
عند الشيعة الاثني حشريه الله يجلس ويضع احدى رجليه على فخذيه
عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عمن ذكر ، عن أبي حمزة الثمالي قال : رأيت علي بن الحسين ( عليهما السلام ) قاعدا واضعا إحدى رجليه على فخذه ، فقلت : إن الناس يكرهون هذه الجلسة ويقولون : إنها جلسة الرب ، فقال : إني نما جلست هذه الجلسة للملالة ، والرب لا يمل ولا تأخذه سنة ولا نوم
(( وسائل الشيعة -الجزء الثاني عشر - كتاب الحج ـ باب مايستحب من كيفية الجلوس وما يكره منها - ص (104-128 ))

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 17:15
الجاهلية الفارسية

وقعت في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير من الأحداث بين الصحابة التي كانت من بقايا الجاهلية كالموقف الذي اعترض فيه بعض الأنصار على طريقة توزيع الغنائم في غزوة حنين، وطلب بعض المسلمين حديثي العهد بالإسلام من رسول الله صلى الله عليه وسلم أيضا أن يجعل لهم ذات أنواط([1])، كما حاول المنافقون استغلال كل السبل لتقسيم الصف الإسلامي كمحاولة الوقيعة بين الأوس والخزرج من طرف اليهود والمنافقين، لكن المحاولات هذه كلها وجدت المربي المصطفى صلى الله عليه وسلم ليقف لها بالمرصاد.
ولا شك أن المجتمعات التي شملتها الفتوحات الإسلامية على فترات زمنية مختلفة وقعت فيها مثل هذه الجاهليات، ولكن بعضها لم تجد من يهذبها أو أنها كانت أقوى من كل تلك الجهود التي بذلها العلماء ضدها ولا زالوا إلى اليوم يسعون للإصلاح ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا.
هذه الممارسات الجاهلية تكون على مستويين: فردي وجماعي، وأهم وأبرز جاهلية على المستوى العام أو المجتمعي تلك التي ترتبط بنعرات قبلية أو عصبية وغيرها من الخلفيات، وتكون خطورة هذه الانحرافات أكبر حين يتعلق الأمر بقضايا عقدية تمتزج فيها عقيدة التوحيد الصافية بأفكار وعقائد ما قبل الإسلام، ومثل هذا الأمر حصل كثيرا في الأمم السابقة وردت نماذج عديدة منها في القرآن الكريم.
والإسلام بشكل عام جاء متمّما لمكارم الأخلاق وموجها الناس لعبادة ربهم لا أكثر، لذا حافظت الكثير من الشعوب على عاداتها وتقاليدها خاصة منها التي لا تتعارض مع الشريعة الإسلامية.
وإذا أسقطنا هذا على الحالة الفارسية أو الإيرانية التي دخلت الإسلام في عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه فإن السؤال لا يطرح حول حدوث بعض الممارسات الجاهلية أم لا، لأن ذلك تحصيل حاصل إن صح التعبير وحقيقة مؤكدة ما دامت أنها وقعت حتى في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولكن السؤال الذي يطرح هو مدى تأثير تلك الجاهليات الفارسية على المجتمع الإيراني خاصة في الجانب الذي يتعارض مع الرسالة الإسلامية؟
تحدثت الكثير من الدراسات عن المعتقدات الفارسية التي امتزجت بالعقيدة الإسلامية خاصة بعد انتقال إيران من التسنن إلى التشيع في المرحلة الصفوية عندما أصبح لتلك الجاهليات مرتكز وأساس سلطوي فرض عقائده على المجتمع بالقوة، ونظرا لاستمرار الحكم الصفوي لفترة طويلة دامت لعدة قرون استطاع فيها النظام ترسيخ معتقداته، ومَن حكم بعدهم لم يسعَ لتغيير ما بناه الصفويون في هذا الجانب حتى أصبحت العقيدة الإثنا عشرية من الثوابت الدستورية في إيران الحديثة.
وقد أبرز الدكتور طه الدليمي في دراسة تحت عنوان "التحليل النفسي لأهم عقائد وطقوس الشيعة" الكثير من العقائد الشيعية التي هي ذات جذور فارسية، نشأت من خلفية عقدة النقص التي تولدت عند الفرس بعد هزيمتهم من طرف المسلمين العرب الذين كانوا ينظرون إليهم باحتقار وظلوا لقرون طويلة خاضعين لهم، إضافة إلى الطقوس التي تمارس في عاشوراء وغيرها من المناسبات التي هي في الأصل طقوس ومعتقدات مجوسية، وهذه الأمور مجتمعة تحقق الأغراض الفارسية في إثارة القلاقل في بلاد العرب والمسلمين خدمة لأحلامهم وأهدافهم التوسعية، وتلبية لما يعتمل في نفوسهم من حقد على الأُمة، والاندفاع للثأر منها بشتى السبل والأساليب([2]).
وفي مقارنة بين الشاه والخميني اللذين يعتبرهما يجسدان شخصية تاريخية واحدة يصف المفكر الإيراني داريوش شايغان الخميني بالتالي: "الحقيقة أنه يشبه في صورة مدهشة الصورة الغابرة لإيران القديمة. وكان يجسد كل الدراما العتيقة، الدينية المأساوية.. لم يكن الخميني بطريقة ما يكف عن أن يكرر مع أصحاب الإمام الغائب – كما كان يفعل زرادشت مع ملائكة السماء السبع – هذه العبارة الكشف- غيبية التي تهز كل إيراني من أعماقه: هل نكون من الذين سيغيرون صورة العالم([3])؟
من جانبه يصف الدكتور وليد عبد الحي دخول إيران في الإسلام بأنه كان دخولا قسريا في كيان سياسي كبير لم تعد لها بعده شخصيتها الذاتية، وهو أمر بقي يلح على النخب الإيرانية لاستعادته وتجلى في التعبير عن ذلك بالتلكؤ الطويل في قبول العقيدة الجديدة امتد لأكثر من خمسة قرون بدأت بمعركة القادسية سنة 632م، فلم تتمكن الدولة الأموية من أسلمة المجتمع إلا بنسبة جد قليلة مع أواسط القرن التاسع الميلادي واكتمل الأمر في نهاية القرن الحادي عشر([4]) ويضيف بأن الثقافة الدينية تتمركز حول المذهب أكثر من تمركزها حول العقيدة الإسلامية بشكل خاص، أي أنها معنية بإبراز تميزها ضمن المجتمع الإسلامي.. فالفرد الإيراني ينتمي للقومية الإيرانية وللدين الإسلامي وللمذهب الجعفري وعند التصادم في المطالب بين هذه الأنساق فإنه يغلب مطالب الولاءات الأدنى على غيرها([5]).
وإذا نظرنا للفرد هنا باعتباره صانع قرار فإن الأولوية عنده دائما هي المصلحة القومية الإيرانية، ولكن هذا قد يُحدث نوعاً من الإرباك في فهم طبيعة السياسة الخارجية الإيرانية ويصعب تفسير المواقف الإيرانية، خاصة لما يتسبب الموقف المذهبي أو الطائفي في تأزيم علاقاتها مع بعض الدول ويكون دعمها لقوى تشاركها نفس المعتقد كما هو الحال في سوريا ولبنان والبحرين سببا في تهديد مصالحها القومية مع محيطها العربي والإسلامي (حالة دول الخليج العربي مثلا).
لذا يجب التأكيد على أن ما حصل هو تداخل كبير بين العقيدة الشيعة والمعتقدات الفارسية القديمة إلى درجة أصبح من المستحيل الفصل بينهما، فإذا كان التشيع نشأ في بيئة عربية فإن تطوره كان في البيئة الفارسية انطلاقا من تراثها، وتمكن علماء الشيعة العرب من جبل عامل في المرحلة الصفوية من ترسيخ تلك المعتقدات وشرعنتها مجتمعيا.
وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن هناك طبيعة سياسية سائدة تطغى على الجانب الديني الطقوسي دون أي خلفية فقهية ثابتة وواضحة بحكم تمحور هذا المعتقد على قضايا سياسية تأتي الإمامة في مركزها، لذلك لا يستغرب أن يدعو للخطابة في صلاة الجمعة الصادق المهدي رئيس وزراء السودان السابق وعبد الله فاضل القائم السابق بأعمال ليبيا في طهران وغيرهما من الشخصيات العربية للحديث في قضايا سياسية دولية([6]).
والمؤكد بعيدا عن هذا الجدل أن إيران إذا لم تتحرك من خلفية دينية شيعية فهي تنطلق من خلفية مصلحية قومية بحتة لا تتعارض في المحصلة الأخيرة مع المشروع المهدوي باعتبار أن المؤمنين به في العالم العربي لا يهمهم البحث والتدقيق في هذه القضية وهذا ما يهم الولي الفقيه.
هذا التراكم للجاهليات الذي نتج عنه عقيدة هي مزيج مركب بين القومية الفارسية والطقوس النصرانية التي تقام عند الاحتفال بعاشوراء الشبيهة بطقوس الصلب، والانتشار الكبير للأضرحة وزيارتها وتقديس الأولياء كما هو الحال عند الطرق الصوفية حتى أن محافظ كربلاء يسعى إلى التنافس على تحقيق رقم قياسي لعدد زوار ضريح الحسين في عاشوراء وتكون منافسة لمكة المكرمة، والمغالاة في الأئمة إلى درجة التأليه وجعلهم في مقام أكبر من مقام الملائكة والأنبياء إضافة إلى إباحة زواج المتعة وجعل التقية تسعة أعشار الدين وأكل أموال الناس بالباطل بفرض الخمس وغيرها من المعتقدات تنبئ باتجاههم إلى المزيد من الضلال الذي قد لا يكون آخره الصور التي تتداول في الأوساط الشيعية للأئمة الإثنى عشر ذات الملامح الفارسية بما في ذلك العمامة الخضراء التي تعود لعهد البرامكة المجوس الذين فرض عليهم لبس العمامة الخضراء لتمييزهم عن المسلمين.
ولا يخرج عن هذا الإطار النجادية أو التيار المنحرف بتعبير أنصار المرشد الذين يتحدثون عن قرب ظهور المهدي المنتظر فهذه أيضا في أحد أوجهها إبداع جاهلي آخر نتيجة للانحرافات الكبيرة والمستمرة للعقيدة الشيعية بعد أن زاغت عن الحق.
ولعل طريقة احتفال الجمهورية الإسلامية بالذكرى الثالثة والثلاثين للثورة واللوحة الكبيرة التي رسمت عليها صورة الخميني وجالت العديد من المناطق والأضرحة المتنقلة عبر المدن قبلها تعكس طبيعة القوم وما يمكن أن يذهبوا إليه في جاهلياتهم هذه، حيث ذكرنا هذا الصنيع بفعل قوم نوح حين صوروا زعماءهم الصالحين ليتذكروا فعل الخير، ولكنهم توغلوا في هذا المجال حتى عبدوهم من دون الله، فهل سنشهد عبادة الخميني قريبا كما يعبد الشيعة الأئمة؟؟
هذا الواقع يفرض على الغيورين على هذا الدين مضاعفة العمل في مختلف الاتجاهات الإصلاحية لرد الكثير من الذين نشؤوا في هذا المجتمع ولا يدركون حقيقة الضلال الذي يعيشون فيه وما يمارس في حقهم من طرف علماء يدعون الصلاح والرشاد، وإن كانت قناة وصال الفارسية رغم تأخرها خطوة في الطريق الصحيح غير أن الأمر يحتاج لأكثر من قناة فضائية لاختراق هذه التراكمات الجاهلية عبر قرون طويلة من الزمن.

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 21:46
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/582625_398584216875319_1466857553_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=398584216875319&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-06, 21:47
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/309137_398583290208745_1144889806_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=398583290208745&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-07, 00:09
بغض الروافض واليهود عبادة*** أكرم بها في كفة الميــــــــــــــزان
إن الروافض كالمجوس ضلالة***عذرا لكم ياعابدي النيــــــــــران
بل هم أشد من المجوس ضلالة***ومن اليهود وعابد الصلبــــــــان
فالرفض أخبث مذهب وعقيدة***عرفتهما الدنيا مدي الازمــــــــان
هم جند ابليس اللعين وحزبه*** هم صفوة من شيعة الشيطــــــــان
هم لعنة حلت بامة احمد*** هم في الوري كالسم والسرطــــــــــــــان
عكفوا علي سب الصحابة قربة*** ورموهموا بالنصب والكفـــــــران
قذفوا البتول بكفرهم وضلالهم ***وهي الطهور بمحكم القــــرءان
ورثوا مقال الافك عن اسلافهم*** اهل النفاق وعصبة الخسران
بئس المورث و المورث والذي*** ورثوه من افك ومن بهتــــــــان
فلعنهم ربي طوال حياتهم*** ومماتهم وقيامة الابـــــــــــــــــدان
و اخصص الهي الرافضي شحاتة ال*** مرتد والزنديق والنصراني
والعن شرازي المجوس وصنوه*** عبد الحميد العابدي الاوثان
والعنهم كلا وبعضا لعنة*** واخصص وعمهمو بلا نقصــــــــــــــان
واثار لام المؤمنين من الخسي*** س الكلب ذاك المرتضي الكفران
من مثل عائشة البتول طهارة*** يا شيعة الاصنام والكهــــــان
من مثل من نزل الكتاب بطهرها*** يا عار من في الارض من انسان
قبحتم ولعنتم يا شر من*** رفض الهدي يا شينة الاكــــــــــــــوان
فالطيبون لطيبات مثلهم*** والمصطفي هو خيرة الرحمــــــــــــــن
هو فخر كل العالمين وزينهم*** ونسائه من خيرة النســـــــــــوان
اصحابه خير الصحابة سيرة*** واجلهم لاسيما الشيخــــــــــــــــان
اثني عليهم ربهم في محكم الت*** وراة والانجيل و القـــــــــــرءان
لايشتم الشيخين الا كافر*** بل مارق من ربقة الاديـــــــــــــــان
ايكون اصحاب الائمة كمل*** وصحاب خير الخلق كالشيطـــــان
بلا يقول بمثل ذا*** الا خبيث عادم للعقل والايمـــــــــــــــــــــان
فاحذر من الرفض الخبيث فانه*** والشرع ليسا قط يتفقــــــــــان






(http://www.********.com/photo.php?fbid=398629066870834&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-07, 21:27
مصور لقناة الجزيرة يصف لقاء الرافضي مقتدى بالأصعب لرائحته النتنة
نشرت صحيفة الرابطة العراقية الالكترونية مقالا نسبته لأحد مصوري قناة الجزيرة الفضائية الذي صور اللقاء مع الرافضي المخبول مقتدى الصدر اثناء البرنامج المسجل الذي قدمه غسان بن جدو.
وقال المصور الذي لم يكشف عن اسمه: (كنت أحد المصورين المرافقين للأستاذ غسان بن جدو لإعداد لقاء خاص مع مقتدى الصدر اذا حضينا باهتمام وضيافة وسرية عالية جدا ف...
الطائرة خاصة والتكتم شديد على طبيعة الشخصية التي سنقابلها).

وأضاف المصور: (وما أن حطت بنا الطائرة في مطار طهران حتى أقلتنا سيارة خاصة من نوع باص مظلل النوافذ بالكامل وبالرغم من إننا لم نكن نعلم الجهة والوجهة التي ذهبنا إليها إلا إننا حال وصولنا أرغمنا على أداء القسم (الغليظ) بعدم البوح إطلاقا عن المكان الذي كنا فيه).

وتابع المصور: (فتحت الأبواب ليندفع منها سيل جارف من البشر الذين يحركون أيديهم باتجاه رؤوسهم المحنية إلى الأرض وكأنهم عبيد لإمبراطور شديد،
يحفونه بالإجلال والخضوع والخنوع).
واكد المصور: (دخلت "فقمة" بشرية سوداء بعمامة كبيرة وبرائحة نتنة تزكم الأنوف، لا يتحملها حتى من كان قد فقد حاسة الشم، وبالرغم من أننا كنا نبتعد مع كامراتنا لثلاثة أمتار عن موقع جلوس مقتدى الصدر إلا أننا كنا نعطف على الأستاذ غسان بن جدو الذي كان طيلة فترة اللقاء يدير برأسه إلى الجانب الآخر عسى أن يخفف عليه وطأة تلك الرائحة العفنة والنتنة).
وتكلم المصور بدأ اللقاء بكلمات غريبة أطلقها رجل الإعلام والسياسة: (أنا أريد أن يكون اللقاء مسجل وليس مباشر لان"تره نوبات آني أجفص)! ".. استغرب الأستاذ غسان وقال له: " طيب حسب رغبتك وهكذا أصلا نحن قد قررنا التسجيل وليس البث المباشر منذ أن كنا في بيروت، ولكن سماحة السيد لم نفهم ماذا تعني بكلمة (أجفص) وهل هي عربية أم إيرانية؟"فأجاب: " أقصد أخاف "ألوص بالحجي").
ويقول المصور: (تم اللقاء الذي كان من أصعب اللقاءات المتقطعة بين الحين والآخر وبطلب من(سماحة السيد) حيث بين حين وآخر يقول ها ماقلت لكم (جفصنا ولوصنا).. ثم يردف القول المجامل على طريقته المبتذلة (حبيبي.. لا تزعلون مني تره آني محضرلكم باجه عراقية راح تتخبلون عليها). وتره كل واحد ميطلع منا إلا أغرقه بالتومانات (العملة الإيرانية).!
وانها المصور كلامه قائلا: (كنت في حيرة من أمري كيف أصور هذه الفقمة البشرية ومن أي زاوية، هل أركز على وجهه الذي يوحي بالهبل؟ أم على عمامته الكبيرة التي غطت رأسه ومنعته من التفكير؟ أم على عباءته التي لم تغسل أو تكوى؟

ويقول غسان بن جدو انه تفاجىء من طريقة تفكير وكلام مقتدى الصدر فلم ارى والكلام لغسان بن جدو اي جانب مؤثر في شخصية مقتدى الصدر بل على العكس كان مقتدى ذو شخصيه سطحيه وليس له أي بعد نظر على المستوى الحياة الطبيعيه فكيف يمتلك بعد نظر على مستوى الجانب السياسي وهو فقير من جانب الوعي العام للحياة وانه راى في مقتدى الصدر شخصيه مسيره لا مخيره وهي بسيطه جدا من الناحيه الثقافيه بل الشىء المذهلانه تفاجىء من قلة المعلومات العامه التي يمتلكها مقتدى والتي يمتلكها أي تلميذ في المراحل الابتدائيه حيث ذكر غسان بن جدو انه قبل اللقاء بنصف ساعه سأل مقتدى الصدر عن اهمية الاحداث في الشرق الاوسط وتاثيرها على العراق اجابه مقتدى الصدر بشكل واثق ومتاكد الشرق الاوسط بعيد جغرافيا عن العراق ولا اعتقد ان احداث الشرق الاوسط سوف تاثر سياسيا بالعراق فلم اقول أي كلمه الا اني كنت مستغربا جدا في داخلي بسبب ان زعيم اكبر تيار شعيي في العراق والذي يدعي بانه قائد سياسي لايعرف ان العراق يقع في الشرق الاوسط انتهى كلام غسان بن جدو

شخص مخبول ومعتوه ولايعرف ((الخمسة من الطمسة))في الحياة العامة فكيف بالسياسة
والغريب بالامر ان هذا الفقمة البشرية سيحصل على لقب آية الله قريبا
شر البلية مايضحك
انا لله وانا اليه راجعون
اذا كان هذا هو حال ((القائد))كما وصفوه فكيف سيكون حال من يتبعه

أبو هاجر القحطاني
2012-09-07, 23:33
مشادة أمريكية "إسرائيلية" رفيعة المستوى بشأن نووي إيران
كشف عضو في الكونجرس الأمريكي عن حدوث مشادة بين مسئولين كبار في الولايات المتحدة والكيان الصهيوني، بسبب البرنامج النووي الإيراني.... وقال مايك روجرز رئيس لجنة الاستخبارات في الكونجرس "إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو احتد غاضبا في لقاء مع السفير الأمريكي الشهر الماضي لأنه كان في حيرة لا يدري ما سبب ما يرى أنه افتقار حكومة أوباما إلى الوضوح في موقفها بشأن برنامج ايران النووي".
ويعد هذا هو أول تعقيب علني على الاجتماع الذي عقد في أواخر أغسطس الماضي، في الكيان الصهيوني، وهو الاجتماع الذي حضره النائب الأمريكي، وفقا لوكالة رويترز.
وقال في مقابلة مع إذاعة دبليو. جيه. آر في ميشيجان: الآن لا يعتقد الإسرائيليون أن هذه الحكومة (الأمريكية) جادة حينما تقول إن كل الخيارات مطروحة للبحث والأهم أن الإيرانيين لا يعتقدون ذلك أيضا؛ ولهذا فإن البرنامج ماض قدما".
وأكد أنه ما لم تظهر الولايات المتحدة مزيدا من الوضوح بشأن الخطوط الحمراء فيما يتعلق بالبرنامج النووي لإيران فإن الكيان الصهيوني سيوجه ضربة عسكرية لمنشآت إيران النووية.
ومن جانبه، رفض المتحدث باسم السفارة الصهيونية في واشنطن التعقيب على هذا التصريح، كما لم تعقب وزارة الخارجية الأمريكية، لكن المتحدث باسم الوزارة إدجار فاسكيز قال "تربط بيننا علاقات راسخة متينة ولدينا التزام ثابت بمناصرة إسرائيل."
يذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد تعهد مرارا بمنع إيران من اكتساب سلاح نووي، إلا أنه ترك متسعا من الوقت للعقوبات والجهود الدبلوماسية لتؤتي أثرها، حيث فرضت الولايات المتحدة ومجلس الأمن عقوبات نفطية ومصرفية دولية على إيران أشد صرامة بكثير مما حققته حكومات أمريكية سابقة.

أبو هاجر القحطاني
2012-09-08, 00:58
خرافات الشيعه من كتبهم

الامام علي رضي الله عنه وغيره يطيرون في السحاب.

يروي هاشم البحراني عن علي عليه السلام أنه ركب السحاب فدارت به سبع أرضين (مدينة المعاجز1/542). وأن جماعة يزيد بن معاوية أتوا الى علي بن الحسين ليقتلوه فوجدوه ركب السحاب (مدينة المعاجز4/256).
وكذلك المجلسي عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله ركب السحاب فطار (بحار الأنوار39/138 و148 تفسير فرات510 ).
ويروي الطباطبائي أن الله سخر لعلي السحاب فكان يسير في الأرض شرقا وغربا (تفسير الميزان 13/372 للطباطبائي).
الرعد والبرق من تدبير علي رضي الله عنه ومشيئته.
عن عبد الله بن القاسم بن سماعة بن مهران قال: كنت عند أبي عبد الله عليه السلام فأرعدت السماء وأبرقت فقال أبو عبد الله عليه السلام: ما كان من هذا الرعد فإنه من أمر صاحبكم. قلت: من صاحبنا؟ قال: أمير المؤمنين عليه السلام (الاختصاص للمفيد ص327 بحار الأنوار27/33).
تلقين الميت أسماء الأئمة.
« أن يلقن الميت الشهادتين وأسماء الأئمة عند وضعه في القبر قبل تشريج اللبن عليه ، فيقول الملقن: يا فلان ابن فلان أذكر العهد الذي خرجت عليه من دار الدنيا : شهادة أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمدا عبده ورسوله وأن عليا أمير المؤمنين والحسن والحسين - ويذكر الأئمة إلى آخرهم أئمتك أئمة الهدى الأبرار» (النهاية ص38 للطوسي المبسوط للطوسي1/186 مصباح المتجهد ص20).

أبو هاجر القحطاني
2012-09-08, 22:32
البصرة العمرية إلى أين ؟
بقلم : عبد الله عبد الرحمن الدوسري
البصرة العمرية أول ولاية يختطها المسلمون خارج حدود الجزيرة ، بأمر أمير المؤمنين الإمام عمر بن الخطاب رضي الله عنه .
تلك المدينة التي بناها الصحابي الجليل عتبة بن غزوان رضي الله عنه عام أربعة عشر للهجرة، الموافق لعام 636 للميلاد ، كانت في بداية الأمر معسكراً للجنود وسكناً لعوائلهم ليسهل عليهم التوجه إلى الفتوحات، بدل من أن يضطروا للعودة إلى عوائلهم في المناطق البعيدة من شبه الجزيرة، موقع البصرة القديمة كان في المنطقة التي بنيت فيها مدينة الزبير الحالية ، وهي معقل السنة الآن تهدد من قبل مغول العصر هي وحاضرة البصرة ومركز المدينة و البصرة القديمة ومسجدها الكبير (( مسجد الشهيد الشيخ الدكتور يوسف الحسان )) رحمه الله تعالى .. صور الدمار والأرهاب ورايات الثأر والحقد الطائفي وتعطل الخدمات انتشرت مع انتشار صور عدو الله الهلاك خميني ، وخليفته الضال خامنئي عليهم من الله ما يستحقون ، صور كنا نراها على شاشات التلفاز عندما كان جيش القادسية الثانية يدك مدن إيران ويمطرها بوابل الحمم دافعاً عن ثرى العراق التي استباحته مرجعيات المتعة والفجور الآن بتعاون صليبي يهودي على أهل السنة في العراق .
قال الله تعالى : {إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا * هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً} [سورة الأحزاب(11)].
أي جرح أتكلم عنه عندما أسأل ، وهل في البصرة سنة ؟!
وكم هي نسبة السنة ؟! يالها من مصيبة !!
وهل يجهل أهل الدار دارهم ، من يتحمل هذه المسؤولية ؟
من يتحمل مسؤولية تجهيل الأمة بانتمائها وأرضها ، ما هذا الوهم الدميغرافي الذي نعيشه الآن ؟!
البصرة من أكبر حواضر الإسلام والسنة ، البصرة مدينة العلم تنسب لأهل التشيع الفارسي الصفوي ..
أين الزبير بن العوام وأين طلحة بن عبيد الله وأنس بن مالك رضي الله عنهم ، وأين الحسن البصري وابن سيرين وعلماء الحديث واللغة و ..الخ ، فهل هؤلاء حجج وآيات الشيطان الشيعية ؟!
أخي الحبيب :
هل تعرف مدى الجرح الذي تسببه لي عندما تسألني : وهل يوجد سنة في البصرة ؟!
توصم البصرة العمرية المنشأ نجدية المنبع سعدونية المدفع منتفجية الراية بالتشيع .
بصرتي إلى أين تذهبي ؟!
لم تشهدي بتاريخك إهانةً عقائدية أو سياسية مثلما تشهديها اليوم ، هل نخشى على انتمائنا الضائع لجغرافيتك ؟
أم نخشى على هويتنا وعقيدتنا التي يساويموننا عليها بتعليق راياتهم الكفرية على منازلنا ؟!!
لست أدري هل هذا تأثير موازين القوى الجديدة التي سوف تزول ( التحالف الأمريكي الإيراني الشيعي الصهيوني ) ؟ أم هي ساعة الاحتضار
لكن كل ما أتمناه هو أن لا يرخي دين التشيع الفارسي اليهودي البغيض سدوله على عقول البصريين ، وأن لا يستأجر مثقفوها ويخرجهم بأدوار على مسرح الجريمة التاريخية بحق الأمة ، أجهروا يا أبناء جلدتي بعقيدتكم الحرة عباداً لله لا لسواه ، ودافعوا ما استطعتم فحتى القطط إذا شعرت بتهديد مساكنها أبرزت مخالبها .. و لا أخالكم إلا نموراُ ياسنة البصرة

منقول للأمانة

أبو هاجر القحطاني
2012-09-09, 00:45
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/561500_376694622401399_1259099574_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=376694622401399&set=a.174110589326471.40937.174095949327935&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-09, 03:27
يارافضة مارأيكم بكلام هذا النجس ؟؟

المرجع الديني الكبير آية الله المحقق الحجة الشيخ محمد جميل حمود العاملي اذله الله

مواقعة المعصوم عليه السلام لزوجته الناصبية ليست واقعية بل لها وجه إعجازيّ تكويني
الإسم: *****
النص: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,اللهم صلي على محمد وعلى أله , واللهم العن أعداءهم لعنا كثيرا بعدد اعداد انفاس خلقه...
أرجو أن تثلج قلبي بالجواب , الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى أله ,تزوج عائشة لمصلحة الدين ولكن هل كان بينها وبينه عليه الصلاة ما بين الازواج من جماع وأيضا السؤال عن زوجات الائمة اللواتي خانوهم عليهم السلام أم الفضل بنت المامون وجعدة بنت الأشعث وهل كانت خيانتهن للائمة عليهم السلام خيانة جنسية ام خيانة للدين فقط
ما هي الأراء المتعلقة بزواج كريمة الامام علي عليه السلام أمير المؤمننن أم كلثوم عليها السلام من عمر ابن قحافة عدو الدين
كل التوفيق لكم ,والسلام عليكم
الموضوع الفقهي: مواقعة المعصوم عليه السلام لزوجته الناصبية ليست واقعية بل لها وجه إعجازيّ تكويني.

بسمه تعالى
السلام عليكم ورحمته وبركاته
ونتمنى لجنابكم الكريم كمال التوفيق والسداد وجعلنا الله تعالى وإياكم وجميع إخوانكم من المؤمنين الموالين من خدام الإمام بقية الله القائم أرواحنا فداه،وأن يسرنا بمحياه وصحبته ودوام الدفاع عنه وعن آبائه الطاهرين عليهم السلام.... وجوابنا على أسئلتكم هو التالي:
إن زواج النبيّ محمد صلى الله عليه وآله من عائشة إنما كان لأجل مصلحة كما أشرتم وهل جرى بينه وبينها من النكاح المعروف بين الزوجين ؟.
والجواب: إن النظرة الأولى تبدو لنا انه جرى بينه وبينها المعاشرة الخاصة، فبحسب الظاهر (نحن كبشر) نتصور ذلك، فنقيس المعصوم على أنفسنا وقدراتنا المحدودة ولكن الواقع شيءٌ آخر لأن ما يختزنه المعصوم عليه السلام من إعجاز رباني وولاية تكوينية تجعله يتصرف بالأشياء كيفما شاء فلا تحجزه المادة عن التصرف التكويني الخارج عن قانون الطبيعة، فلا يبعد أن يكون النبيّ الأعظم صلى الله عليه وآله قد استعمل الولاية التكوينية التي وهبه الله تعالى إياها فيمكنه إنشاء صورة مشابهة له فتتخيل عائشة أنه النبي وما رأته منه في الواقع صورة عن النبيّ وليس النبي، وهو ما يمكن أن نستنبط ذلك من قوله تعالى ( الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤون مما يقولون..) فمقتضى الآية الكريمة ينبغي إقتران الطيبة بالطيب والخبيثة بالخبيث ولا يصح إقتران الطيب بالخبيثة، فلا هي ــ أي عائشة ــ طيبة في روحها ولا طيبة في جسمها حيث كانت محياضاً وحميراء لا يفارق دم الحيض ساقيها، فكيف يصح القول بمقاربتها والخبث الخارجي فضلاً عن الداخلي لا يفارقانها أبداً مع أن المعهود من سيرة النبيّ الأكرم صلى الله عليه وآله أنه كان يحب الطيب ويكره الخبيث فهل كان خبثها الداخلي والخارجي مستثنيين من كراهته للخبيث لا لشيء سوى لأنهما متعلقان بعائشة وهو أمر يحب النبيُّ صدوره من عائشة لأنها ذات الحظوة التي لا تشاطرها زوجة من زوجاته..؟! نحن لا نعتقد بأن النبيَّ الأكرم صلى الله عليه وآله كان يمسها بمواقعة للأمور التي ذكرناها لكم بالإضافة إلى طهارته عن ملامسة النجاسات والقذارات فضلاً عن الخبث المعنوي المقدم على كل خبثٍ، وقد جرت سيرة النبي وأهل بيته الطاهرين عليهم السلام أنهم لا يقربون إلا الطيب بل إنهم نهوا شيعتهم عن مقاربة الخبيثات، فقد جاء في أخبارنا الشريفة عنهم صلوات الله عليهم العارفة لا توضع إلا عند عارف) أي المؤمنة لا تنكح إلا مؤمناً، فالطيب لا يقترن إلا بطيبة، والخبيث لا يقترن إلا بخبيثة، والمراد من الإقتران هو النكاح الواقعي لا الظاهري الذي يمكن للنبي أو الولي إستعمال الولاية التكوينة في عملية المواقعة، وهو ما فعله أمير المؤمنين عليّ صلى الله عليه وآله بعمر بن الخطاب عندما أراد عمر أن يمتهن من كرامة أمير المؤمنين عليه السلام بقهره على القبول بالزواج من إبنته أُمّ كلثوم الصغرى المسماة برقية ولكن إمام المتقين عليه السلام أرسل إليه جنية يهودية من سنخ طينة عمر وقد تلبست بصورة سيدتنا أم كلثوم وكان ذلك قبل قتل عمر بثلاث ليالٍ وقد فصّلنا ذلك في كتابنا الجليل ( إفحام الفحول في شبهة تزويج عمر بأم كلثوم عليها السلام) وقد أبطلنا في كتابنا المذكور الإعتقاد بزواج عمر بأم كلثوم واثبتنا بالأدلة والبراهين عدم صحة وقوع ذلك الزواج الذي أراد منه عمر أن يكون إذلالاً لأمير المؤمنين عليه السلام وإمتهاناً لكرامته المقدسة فكانت الولاية الحيدرية قاصمة له بضربات البطل الولي الصالح أبي لؤلؤة رضي الله تعالى عنه، وقد كان ابو لؤلؤة صلوات الله عليه الدعوة التي أطلقتها مولاتنا وسيدتنا الصدّيقة الكبرى الزهراء عليها السلام لعمر عندما مزق كتابها الذي كتبه أبو بكر معترفاً فيه لها بملكيتها لفدك فلقيها عمر ومزق الكتاب بعد أن محا إقرار أبي بكر لها بفدك ثم تفل فيه ورفسها على بطنها فدعت عليه بقولها ( بقر الله بطنك كما بقرت كتابي) وقد رواه أيضاً في لفظ آخر إبن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة فليراجع .
وأما سؤالكم الكريم حول خيانة عائشة وحفصة فقد كانت خيانة زوجية بالفراش بحسب ما وردنا في الأخبار الشريفة التي ذكرنا قسماً منها في كتابنا (خيانة عائشة بين الإستحالة والواقع) كما تعلمون، وأما بالنسبة لخيانة أم الفضل وجعدة زوجتي الإمامين الحسن المجتبى ومحمد الجواد عليهما السلام فهي خيانة غدر وكفر لأنهما قامتا بقتل زوجيهما ولم يرد أن جعدة وأم الفضل زنتا، نعم الثابت بحق جعدة أنها كانت تميل إلى نكاح يزيد فكانت تمني نفسها بنكاحه كما وعدها بذلك معاوية فكأنها زنت لأن نفس تمنّى الزوجة أن تنكح رجلاً غير زوجها يعتبر عند الله تعالى كالزنا لأن الأعمال بالنيات...
وبالجملة: إن الخيانة على قسمين: أحدهما الخيانة في الدين، وثانيهما الخيانة في الفراش، فجعدة تشترك مع عائشة وحفصة في كلا القسمين إلا أنها تفترق عنهما بأنها قصدت الزنا بيزيد ولم يتحقق في حياة الإمام الحسن عليه السلام لأن نفس التمنّي بأن يكون يزيدُ لعنه الله زوجاً لها بدلاً عن الإمام الحسن عليه السلام هو في الواقع كالزنا، فهي لم تزني ظاهراً ولكنها زانية بالقصد الذي لم يتحقق في الخارج أي أنها لم تتلبس ظاهراً بالزنا ولكنها تلبست بمقدماته بالمواعدة سراً مع معاوية بأنه سيزوجها يزيد فكانت تهوى يزيد وتحب نكاحه إلا أن الظروف الموضوعية حالت بينها وبين ما تشتهيه بخلاف عائشة وحفصة فقد تلبستا بالزنا فعلاً بعد شهادة النبي الأعظم صلى الله عليه وآله فيصدق عليهما الخيانة بقسميها المتقدمين من حيث تلبسهما بالزنا وكونهما القاتلتين لرسول الله بالسم بخلاف أم الفضل فهي خائنة بالمعنى الأول أي أنها خائنة لزوجها من ناحية الغدر به وقتله، وكذلك جعدة فهي غادرة وقاتلة ولكنها غير متلبسة بالزنا إلا على نحو النية ، والتلبس بالنية لا يقاس على التلبس بالمعصية الخارجية، فليس كل من فكر في الزنا ولم يزنِ له حكم الزنا من القصاص ..كلا ! بل إن التفكر في الزنا يستلزم في كثير من الأحيان الوقوع في الزنا وهل له عقاب عند الله أم لا ؟ الظاهر أنه تجرؤ على الله تعالى بالمعصية فلا يبعد العقاب الخفيف باعتباره متجرياً على الله تعالى ومنتهكاً لحدود المولى، والحمد لله رب العالمين والله من وراء القصد والسلام عليكم ورحمته وبركاته.

حررها العبد الأحقر محمد جميل حمود العاملي ــ بيروت بتاريخ 18شهر رمضان 1433هــ .

أبو هاجر القحطاني
2012-09-09, 22:10
فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوار مع الشيعه
بل فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها....
أليس هذا ما تعتقدونه ......وتقولون أنكم على حق؟؟؟؟
بالله عليكم تأملوا ما اكتبه
وان الشيعه كلهم يؤمنون بذلك ولو أنكروه لأنه موجود في كبهم وسأذكر كل شيء بدليل:-
أولا
اعتقادهم بال البيت :-
أهل السنه :- يحبون أهل البيت ويتولونهم ويحبون الصحابة ويتولونهم ويعتقدون انه لا معصوم إلا الرسول ولا عصمة لاحد بعده وان الوحي انقطع بعد الرسول ويعتقد أهل السنه انه لا يعلم الغيب إلا الله
فنثبت لأهل البيت الفضل ونتبرأ من أعدائهم
واما الرافضه :- فلم يكتفي الرافضه بالغلو بأهل البيت وعصمتهم وأفضليتهم من الأنبياء والرسل بل زادوا حتى أخرجوهم من حدود الخليقة وحكموا فيهم بأحكام الإلهية فوصفوهم بصفات الالوهيه والربوبيه وهو اعظم الغلو تشبيه الخلق بالخالق
وشيخ الرافضه حسين الفهيد وهو يشابه اليهود والنصارى بقوله أن الأئمة هم أبناء الرؤوف الرحيم ويقول في خطبة له مسجلة بصوته أن الإمام بشر ملكي وجسد سماوي فهو ملكي الذات الهي الصفات عالما بالغيبيات ولا يشاركهم في ذلك أحد لانهم معدن التنزيل ومعنى التأويل وخاصة الرب الجليل صفات الله وصفوته وسره وكلمته خلفاء النبي الكريم وابناء الرؤوف الرحيم وأمناء العلي العظيم (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحبائه قل فلما يعذبكم بذنوبكم بل انتم بشر ممن خلق يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء ولله ملك السماوات والأرض وما بينهما واليه المصير )
واحد شيوخ الرافضه أيضا ينسب صفة الخلق لعلي بن آبي طالب وقال في رواية هو يصفها (مروان بن الحكم صعد على منبر الرسول وجلس يشتم علي بن آبي طالب (كما يرويه هو ولا اعلم صحة لهذه الرواية ) والرواية موجودة في جوامع الكلم ) فبينما الناس جلوس إذ خرجت كفان من قبر رسول الله مكتوب عليها أتشتم علي بن آبي طالب وهو الذي خلقك ....
وأيضا فهم يقولون أن الأئمة يعلمون الغيب ولا يخفى عليهم شيء في السماوات والأرض فيطلعون على الضمائر وما تكنه النفوس وما في أصلاب الرجال ويعلمون ما كان وما سيكون كما افرد الكليني في كتابه الكافي وهو اصح الكتب عند الرافضه كما يزعمون
افرد أبوابا في تأييد هذا الغلو
فقال الكليني في المجلد الأول صفحة 261 باب أن الأئمة يعلمون ما كان وما سيكون وانه عنه انه يقول في رواية عن الجعفر الصادق انه قال أنى اعلم ما في السماوات وما في الأرض واعلم ما في الجنة واعلم ما كان وما سيكون
وقال الكليني أيضا في المجلد الأول صفحة 258 باب أن الأئمة يعلمون متى يموتون وانهم لا يموتون إلا باختيار منهم
وروى الكليني في أصول الكافي في المجلد الأول صفحة 223 عن عبد الله بن جندب انه كتب إليه الرضى عليه السلام أما بعد أن محمد صلى الله عليه وسلم كان أمين الله في خلقه فلما قبض صلى الله عليه وسلم كنا أهل البيت ورثته فنحن أمناء الله في أرضه عندنا علم البلايا والمنايا وانساب العرب ومولد الإسلام وإن لنعلم الرجل إذا رأيناه في حقيقته الإيمان وحقيقة النفاق وان شيعتنا لمكتوبون بأسمائهم وأسماء آبائهم اخذ الله عليهم وعلينا الميثاق يردون مواردنا ويدخلون مدخلنا ليس على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم ...)
ومن مظاهر الغلو فان الأئمة يملكون زعمهم أن اللائمة لهم التصرف في الكون فيحيون الموتى كما يبرءون الأكمة والأبرص كما أن الدنيا والآخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها لمن يشاء فقد روى الكليني في المجلد الأول صفحة 470 بسنده عن آبي بصير انه قال دخلت على آبي جعفر عليه السلام فقلت له انتم ورثة رسول الله عليه الصلاة والسلام قال نعم قلت فانتم تقدرون أن تحيوا الموتى وتبروا الأكمة والأبرص قال نعم )
وروى حسين بن عبد الوهاب في كتابه عيون المعجزات صفحة 28 أن علي قد خاطب ميتا جهل قاتله قال قم بإذن الله يا مدرك بن حنظله بن غسان قم فقد أحياك الله عليا بإذن الله فقال أبو جعفر ميثم فنهض غلام احسن
من الشمس أو القمر أوصافا وقال لبيك يا محي العظام وحجة الله في الأنام المتفرد بالفضل والأنعام لبيك يا علي يا علام فقال أمير المؤمنين من قتلك فاخبره بقاتله..) وغيره من زعمهم أن علي يحي الموتى ...
وهناك شريط يذكر فيه شيخ الروافض باقر الفالي بلسانه أن نبي الله المسيح عليه السلام يتشرف أن يكون عبدا لعلي بن آبي طالب وكذلك قال أن أعمال العباد يوم القيامة تعرض على علي وهو يقول انه هو الميزان في الجنة والنار
وكذلك يذكر باسم الكر بلائي وهو يحث على زيارة قبر علي رضي الله عنه والاستشفاء به والإحرام والطواف حوله .
وقد قدموا طاعة علي على طاعة الله ويزعمون أنها ترضي الله وان معصية الله أولى من معصية على وهو مكتوب عندهم في كتاب كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين للحسن بن يوسف المطهر الحلي صفحة 8
ويذكر شيخهم حسين الفهيد وهو يساوي دعاء الخالق بدعاء المخلوقين ويقول بلسانه انك إذا دعوت وقلت يا الله مستجابة دعوتك وإذا قلت يا علي دعوتك غير مستجابة وإذا قلت يا فاطمة مردودة دعوتك ويقول كلها سواسيه
(الله المستعان عما يصفون )
وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانيه في المجلد الأول في الصفحة الثلاثين ما نصه أن علي بن آبي طالب قال والله لقد كنت مع إبراهيم عليه السلام في النار وأنا الذي جعلتها بردا وسلاما وكنت مع نوح في السفينة فأنجيته من الغرق وكنت مع موسى وعلمته التوراة وأنطقت عيسى في المهد وعلمته الإنجيل وكنت مع يوسف في الجب وأنجيته من كيد اخوته ..و...و.....(وماذا بقي لله ..لا حول ولا قوة إلا بالله نعوذ بالله من هذا الغلو )
وكذلك تفضيل زيارة قبر الحسين وتفضيله على زيارة بيت الله الحرام عند الرافضه جاء في كتاب وسائل الشيعه للحر العاملي المجلد العاشر صفحة 371 وكتاب المزار المفيد ما نصه قال أبو عبد الله من زار قبر الحسين ليلة النصف من شعبان وليلة عرفه وليلة الفطر في سنة واحده كتب الله له ألف حجة مبروره والف عمرة متقبلة وقضيت له الف حاجة من حوائج الدنيا والآخرة
وغيرها من تفضيل زوار هذه القبور على الحج
وجاء في كتاب تهذيب الأحكام لأبي جعفر الطوسي المجلد السادس صفحة 43 وكتاب وسائل الشيعه للحر العاملي المجلد الخامس صفحة 372 عن زيد الشحام عن عبد الله عليه السلام قال من زار قبر عبد الله عليه السلام (الحسين )يوم عاشوراء عارفا بحقه كمن زار الله في عرشه
واما عقيدة الرافضه في القران الكريم
فإليكم بعضه
اجمع المسلمون جميعهم أن القران محفوظ بحفظ الله له لقوله تعالى انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
ولقوله تعالى بل هو قران مجيد في لوح محفوظ ولقوله تعالى لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم خبير ولقوله تعالى لا تحرك به لسانك أن علينا جمعه وقرائنه ولا خلاف بين المسلمين أن من جحد بالقران ولو آيه فهو كافر
واما الرافضه وتحريفاتهم
ومن ابرز من قال بالتحريف:-
الكليني والقمي والطبرسي والكاشاني والجزائري والمجلسي والعاملي وغيرهم الكثير
ولنبدأ في الكليني صاحب كتاب الكافي وهو أوثق كتاب عند الرافضه حيث قال في المجلد الثاني صفحة 634 ما نصه (أن القران الذي جاء به جبريل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وسلم 17 ألف أية والمعروف أن أية القران لا تتجاوز 6الاف )
والرواية الثانية
في المجلد الأول صفحه 228 ما نصه عن جابر انه قال سمعت آبي جعفر يقول ما ادعى أحد من الناس انه جمع القران كله كما انزل انه كذاب وما جمعه وما حفظة إلا علي بن آبي طالب والائمة من بعده
(وهذا وان علي رضي الله عنه لم ينكر جمع القران ووافق على هذا الجمع ..سبحان الله
وهم أصلا ينكرون هذا القران وعندهم أن القران الذي عندنا محرف والأصح وهو مصحف فاطمة التي كتبته بعد وفاة الرسول وهي التي لم تعش خلفه إلا سبعه اشهر ويقولون انه ضعف هذا القران (القران الذي نزل على محمد في 23 سنه وهذا الذي هو اكبر في 7 اشهر ؟؟؟)
وهناك الكثير ممن روى ذلك والأدلة
وأما عقيدة الرافضه في أصحاب الرسول والمعلوم انهم لعلو منزلتهم وهناك الكثير من الأدلة الكثير بالقران والسنة ومنها في القران محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركع سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانه سيماهم في وجوهم من اثر السجود ....)وهذه الآية الكريمة تشمل كل الصحابة (لا يستوي منكم من انفق قبل الفتح وقاتل أولئك اعظم درجة ...)كلهم وعدهم الله بالحسنى ...(والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بأحسن رضي الله عنهم ورضوا عنه واعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار )وفي الأحاديث قال الرسول : لا تسبوا أحدا من أصحابي فان أحدكم لو انفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مثل أحدهم مدا ولا نصيفه ) رواه البخاري ومسلم ) فكيف بهم وهم الذين عانوا من اجل أن ترفع رايه لا اله إلا الله عاليه و أنفقوا في سبيل الله أيصل أحدكم منزلتهم وما تحملوه من أذى الكفار ليقولوا لا اله إلا الله
واما عن الروافض فهم يسبونهم ويكفرونهم ويقولون انهم مرتدون وهذا في كتبهم وفي كتاب الروضة من الكافي في الصفحة 245 ما نصه انه كان الناس أهل رده بعد الرسول إلا 3 وقلت ومن هم الثالثة قال المقداد بن الأسود وآبى ذر الغفاري وسلمان الفارسي ..
وقال الصافي في تفسيره المجلد الخامس صفحة 28
وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانيه المجلد الأول صفحة 53 ما نصه وقد روي في الأخبار الخاصة أن آبي بكر كان يصلي خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم والصنم معلق في عنقه وسجوده له (والعياذ بالله )
والكثير من شيوخهم بل جميعهم يسب الصحابة ويلعنهم
ويلقبونهم في كتبهم الأول وهو أبو بكر والثاني عمر بن خطاب والثالث عثمان بن عفان والرابع معاوية بن آبي سفيان
ويفترون عليهم أحاديث لا صحة لها
ولم يكتفوا بذلك بل تعدوا على أمهات المؤمنين بتكفير عائشة وحفصه رضي الله عنهم
فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها....

وقال المجلسي في كتابه الأنوار المجلد 32 صفحة 286 ما نصه أن الحميراء (عائشة رضي الله عنها )فهي حيوان ضعيف لقلة حظها وعقلها ودينها اتخذت من رأيها الضعيف وعقلها السخيف ..و..و..و......
واما عقيدة الرافضة في أهل السنة فعجب العجاب
1-اله الرافضه غير اله السنة يقول نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية المجلد الأول صفحة 278
ما نصه أننا لم نجتمع معهم على الله ولا على نبي ولا على أمام وذلك انهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي أن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا والنبي الذي خليفته أبو بكر ليس نبينا .....(نعوذ بالله من هذا الضلال)
ويقول شيخهم محمد التيجاتي وهو يعترض على قدر الله وينفي عنه العدالة
وقال حسين أل عصفور الدراجن البحراني في كتابه المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية في الصفحة 147 ما نصه أن الناصب هو ما يقال عندهم سني ويقول أن النواصب هم أهل التسنن وقال نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية المجلد التاني صفحة 306 و307 وان النواصب هو شر من اليهود والنصارى والمجوسي وانه كافر نجس بإجماع علماء الإمامية ..
وكذلك قال يوسف البحراني في كتابه الحدائق الناظرة في أحكام العترة الطاهرة في المجلد 12 في الصفحة 323 ما نصه بالحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز اخذ ماله وقتله
وجاء في الروضة في الكافي صفحة 285 وقال يا آبي حمزة أن الناس كلهم أبناء بغايا (أي أبناء زنى )إلا الشيعة
وغيرها الكثير
واما عن عقيدة الروافض عن المهدي المنتظر فحدث ولا حرج وكأننا في قصص الخيالية
فأما عند أهل السنة فيخرج رجل من أهل البيت يؤيد الله به الدين يملك سبع سنين يملئ الأرض عدلا كما ملئت جورا ويعطى المال بغير عدد
واما الرافضه فأقوالهم متضاربة فمرة ينكرون ولادة المهدي كما قال الكليني في كتابه أصول الكافي في المجلد الأول صفحة 505 وكما صرح بذلك ابن بابويه القمي في كتابه كمال الدين و إتمام النعمة في الصفحة 51 وكذلك المجلسي
ومنهم من يقول انه مولود وانه قامع في سرداب ساموراء وسيخرج آخر الزمان لينصر الشيعه وقتل خصومهم من أهل السنة
ولنعقد مقارنة بين مهدي أهل السنة ومهدي الشيعه المنتظر
1_ أولا مهدي أهل السنة اسمه محمد بن عبد الله لقول الرسول عليه الصلاة والسلام يواطىء اسمه اسمي واسم أبيه اسم آبي رواه أبو داود وصححه الترميذي وصححه الألباني
أما مهدي الرافضه المزعوم فهو محمد بن الحسن العسكري كما ذكر ذلك الاربلي في كتابة كشف الغمة في المجلد الثالث صفحة 226
2_ ثانيا أن مهدي أهل السنة لم يولد بعد وانه سيخرج أخر الزمان
أما مهدي الرافضه فهو مولود سنة 255 قال الاربلي في كتابه كشف الغمة في المجلد الثالث صفحة 236 ما نصه وكان مولود ليلة النصف من شعبان سنه 255 ودخل سرداب سامراء بالعراق وعمره خمس سنين وهو الآن حي يعني من ذلك التاريخ إلى هذا التاريخ مهديهم عمره 1180 عاما تصوروا
3_ أن مهدي أهل الإسلام يملئ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت جورا
أما مهدي الرافضه المزعوم فانه سيقتل خصوم الرافضه أهل السنه وانه سيحي الصديق والفاروق (أبو بكر وعمر ) وذلك جاء في كتاب الرجعة لاحمد الاحسائي في الصفحة 161 ما نصه ويجتمع الناس ويحضر المهدي ويكشف الجدار عن القبرين فيخرجان كما في صورتهما ويأمر برفعهما على جذع فيصلبهما عليها ) كما أن مهدي الرافضه يحي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويجلدها الحد (والعياذ بالله ) وجاء في كتاب الرجعه لاحمد الاحسائي صفحة 116 في مسند فاطمة قال لي جعفر قال ردت إلي الحميراء( أي عائشة رضي الله) عنها حتى يجلدها الحد وينتقم لامه فاطمة عليها السلام قال جعلت فداك ولما يجلدها الحد قال لقذفها على أم إبراهيم
فضائح الشيعة التي لا يريدون إظهارها....

وأيضا قالوا انه سيقتل ثلثين العرب واهل الأرض وهذه والله أعمال المسيح الدجال وليس المهدي ولا حول ولا قوة إلا بالله
حتى انهم ذكروا في بحار الأنوار في المجلد52 في الصفحة 354 انه روي عن آبي جعفر رضي الله عنه قال حتى يقول كثير من الناس هذا لي من أل محمد ولو كان هذا من أل محمد لرحم
وفي الغيبة لنعماني قال عبد الله ما بقي بينه وبين العرب إلا الذبح .---هذا مهدي أهل الرافضه
4_ أن مهدي أهل السنه فيحكم بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم
وأما مهدي الرافضه المزعوم فيحكم بحكم أل داود بل ويدعو الله باسمه العبراني جاء في أصول الكافي في المجلد الأول في الصفحة 398 عن جعيد عن علي عليه السلام قال سألته بأي حكم تحكمون قال بحكم آل داود فان أعيانا شيء تلقانا به روح القدس
بل قالوا انه يحكم بين أهل التوراة بالتوراة وبين أهل الإنجيل بالإنجيل وبين أهل الزبور بالزبور وبين أهل القران بالقران
5_ فمهدي أهل السنة سيسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها
أما مهدي الرافضه المزعوم فانه سيهدم الكعبة والمسجد الحرام والأقصى والنبوي بل كل المساجد ( والعياذ بالله ) قال الطوسي في كتابه الغيبه في الصفحة 472 عن آبي بصير عن آبي عبد الله قال القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه ومسجد الرسول حتى يرده إلى أساسه ويرد البيت إلى موضع وقطع أيدي بني شعبه وعلقها على المساجد
وزاد المجلسي في رواية في المجلد52 في الصفحة333 ما نصه إذا قام القائم دخل الكوفة وامر بهدم المساجد الاربعه ويكون المساجد كلها لا شرف لها ويهدم كل مسجد على الطريق
6_ أن مهدي أهل السنة يقاتل اليهود والنصارى حتى يكون الدين كله لله وانه يقاتل الدجال مع عيسى بن مريم عليه السلام
وأما مهدي الرافضه المزعوم فانه يسالم اليهود والنصارى أما أهل الإسلام فقد احل له دمائهم وانه سينتقم منهم قاله المجلسي في كتابة بحار الأنوار المجلد 52 في صفحة 376
وكذلك يقول شيخهم حسين الفهيد وهو يوكل تدبير الأمور إلى إمامهم المهدي المزعوم فقال ( والمدبرات أمرا ...يقول إنها في الظاهر الملائكة ولكن في الباطن هو كل إمام معصوم وان الآن المهدي كل شيء يعمل من عمره خمس سنوات وهو يعمل ذلك
الآن بربكم أليس بعد الحق إلا الضلال فما بعد هذه الكلمات أما زلتم مصدقين هذه الخرافات ولا حول ولا قوة إلا بالله التي تتعارض حتى مع القران
وهناك الكثير الذي يعجز السان عن وصفه من اعتقاداتهم وكتبهم غنية عن التعريف فجميعهم يؤمنون بذلك ويكذب من يقول غير ذلك
فلا حول ولا قوة إلا بالله
أسال الله لهم الهداية إلى الطريق المستقيم

أبو هاجر القحطاني
2012-09-10, 00:31
الرجل راه يصلي ولا راه يبدل الزيت :1:


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/314108_159927194131129_212244695_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=159927194131129&set=a.117818495008666.2354.117816675008848&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-15, 11:30
عجائب وغرائب عقيدة الرافضة والحوثيين

تسعى الفرقة الحوثية إلى نشر كتاب «عصر الظهور» لمؤلفه الإيراني علي الكوراني بين أتباعها ، حيث خصص الكوراني في كتابه فصلا كاملا عن دور اليمن في الأحداث الممهدة لعصر الظهور (أي ظهور المهدي حسب الرؤية الشيعية)، وعنوان هذا الفصل: «ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي عليه السلام وأنها أهدى الثورات على الإطلاق»، حيث يورد الكوراني أن قائد هذه الثورة رجل لقبه اليماني وأن اسمه حسن أو حسين من ذرية زيد بن علي، كما يذكر أن اليماني هذا يخرج من قرية يقال لها (كرعة) في منطقة خولان,في,صعدة,شمال,اليمن.

اسست حركة الحوثيين على بقايا من فكر المذهب الزيدي مشوبة بالفكر الشيعي الإثنا عشري وهو المذهب الرسمي في إيران حيث درس هنالك الأب الروحي للجماعة السيد بدر الدين الحوثي وكذلك مؤسس الجماعة حسين بدر الدين الحوثي وكذلك على أسس الثورة الإسلامية الإيرانية وزعيمها الخميني. وقد كانت الحركة في بداية أمرها تظهر أنها حركة زيدية خالصة، ثم قام حسين بدر الدين الحوثي بهجوم لاذع على كتب الزيدية وعلى المذهب الزيدي، مما دعاء بعلماء الزيدية باليمن للتبرء من فكره
ويعتقد الحوثيين أن "الإمامة" هي الولاية و الوصية للإمام علي رضي الله عنه، وأن الحكم لا يصح إلا في أبناء علي بن أبي طالب من فاطمة رضي الله عنهما والحركة الحوثية قائمة على نظرية الإمامة لآل البيت وذلك يشمل حق ذريتهم بالطبع دون غيرهم في تولي أمور المسلمين وإمامتهم وهي عندهم حق إلهي واصطفاء إلهي ونلحظ أصداء تلك العقيدة في أقوال زعيم جماعة الشباب المؤمن وقائدهم حسين الحوثي فهو يركز في كل محاضراته على أحقية علي بن أبي طالب وأولاده من فاطمة بالإمامة على أساس سُلالي .
ولذلك لابد أن تكون إمامة اليمنيين أنفسهم من سلالة علي _ رضي الله عنه ـ فيقول الحوثي : «ألم نقل في مقام آخر إن الفخر لنا أن قدوتنا من أهل البيت ليسوا من أولئك الملطخين بعار المخالفة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، الملطخين بالأخطاء والمساوئ والمواقف السيئة».

ومن هذا النص وغيره يريد الحوثي أن يصل إلى أن : علي أولى بالإمامة، فالحوثي أولى بالسلطة، ويؤيد ذلك ما وجد لدى بعض أتباع الحوثي من وثائق تحوم حول فكرة أحقية حسين الحوثي ومبايعته على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وقد جاء في بعض هذه الوثائق: (أشهد الله على أن سيدي حسين بدر الدين الحوثي هو حجة الله في أرضه في هذا الزمن، وأشهد الله على أن أبايعه على السمع والطاعة والتسليم وأنا مقر بولايته، وأني سلم لمن سالمه وحرب لمن حاربه..».

ولولا الاطالة لأسردت عن

1- جرائمهم في صعده

2- موقفهم من الصحابه و أمامؤمنين عائشة

واظن انه لا يخفي علي احد ما يكنة هؤلاء القوم من بغض شديد وحقد دفين علي الصحابة وامهات المؤمنين بحيث لو تأمل المتأمل انهم يلعنونهم ويقدحون في حقهم مالا يجده ابليس نفسه منهم

مواطن وخلاص
2012-09-15, 12:42
لما رأيت الموضوع المقزز هذا (تفال في فم الناس)

سألت أحدهم عارف بالدين وقال لي أن من حق الطفل على ابيه بعد ولادته أن يحنكه

يعني يمضغ تمرا ويضعه في فمه

ومن خلال تجربتي ومشاهدتي لعمل الرقاة (السنة) فأن بعضهم يبصق في الماء بعد القراءة فيه

ويطلب من المريض شربه للشفاء

وهذا يفعله السنة لأنهم سنة وقد تكون لديهم مصادر صحة حدوثها

وقد تكون للشيعة مصادر عن صحة ما يفعلون فنحن لا نعرف ماهي مصادرهم

وكل المسلمين يقومون بخرافات يقولون انها من الدين

وحتى قصة الحمار يعفور التي ذكرت في الفيلم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم

وجدت لها مصادر عند الشيعة والسنة

وماتقول عنه أنت هنا أنه خرافات ودجل وخزعبلات الشيعة

غيرك من ديانات أخرى يعتبرون أغلب ما يقوم به المسلمون وما يعتقدونه مجرد خزعبلات

أبو هاجر القحطاني
2012-09-15, 12:50
لما رأيت الموضوع المقزز هذا (تفال في فم الناس)

سألت أحدهم عارف بالدين وقال لي أن من حق الطفل على ابيه بعد ولادته أن يحنكه

يعني يمضغ تمرا ويضعه في فمه

ومن خلال تجربتي ومشاهدتي لعمل الرقاة (السنة) فأن بعضهم يبصق في الماء بعد القراءة فيه

ويطلب من المريض شربه للشفاء

وهذا يفعله السنة لأنهم سنة وقد تكون لديهم مصادر صحة حدوثها

وقد تكون للشيعة مصادر عن صحة ما يفعلون فنحن لا نعرف ماهي مصادرهم

وكل المسلمين يقومون بخرافات يقولون انها من الدين

وحتى قصة الحمار يعفور التي ذكرت في الفيلم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم

وجدت لها مصادر عند الشيعة والسنة

وماتقول عنه أنت هنا أنه خرافات ودجل وخزعبلات الشيعة

غيرك من ديانات أخرى يعتبرون أغلب ما يقوم به المسلمون وما يعتقدونه مجرد خزعبلات


الفرق هنا بين المسلمين وغيرهم من أتباع الديانات الأخرى هو أننا نقتدي بسنة النبي صلى الله عليه وسلم الثابتة الصحيحة
[FONT="Arial"][SIZE="6"][B]الأحاديث الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الرقية
حبذا لو تم تخريج الاحاديث الصحيحة الواردة
في الرقية
أخرج مسلم في صحيحه عَنْ عَائِشَةَ رصي الله عنها قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَأْمُرُنِي أَنْ أَسْتَرْقِيَ مِنَ الْعَيْنِ . وقَالَ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لِجَارِيَةٍ فِي بَيْتِ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم رَأَى بِوَجْهِهَا سَفْعَةً فَقَالَ بِهَا نَظْرَةٌ فَاسْتَرْقُوا لَهَا يَعْنِي بِوَجْهِهَا صُفْرَةً
رقيـة جبريــل عَلَيْهِ السَّلاَمُ

عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهَا قَالَتْ كَانَ إِذَا اشْتَكَى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَقَاهُ جِبْرِيلُ قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ يُبْرِيكَ وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ وَشَرِّ كُلِّ ذِى عَيْنٍ. صحيح مسلم

وعَنْ عُمَيْرٍ أَنَّهُ سَمِعَ جُنَادَةَ بْنَ أَبِي أُمَيَّةَ ، قَالَ : سَمِعْتُ عُبَادَةَ بْنَ الصَّامِتِ ، يَقُولُ : أَتَى جِبْرَائِيلُ عَلَيْهِ السَّلاَمُ ، النَّبِيَّ صَلَّى الله عَليْهِ وسَلَّمَ ، وَهُوَ يُوعَكُ ، فَقَالَ : بِسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ ، مِنْ حَسَدِ حَاسِدٍ ، وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ ، اللَّهُ يَشْفِيكَ.
سنن ابن ماجة-
قال الشيخ الألباني : حسن
وعَنْ أَبِى سَعِيدٍ أَنَّ جِبْرِيلَ أَتَى النَّبِىَّ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ اشْتَكَيْتَ فَقَالَ « نَعَمْ ». قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ مِنْ كُلِّ شَىْءٍ يُؤْذِيكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ اللَّهُ يَشْفِيكَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ. صحيح مسلم
وعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : رخص رسول الله صلى الله عليه وسلم في الرقية من العين والحمة والنملة
أخرجه مسلم رقم ( 2196 ) 4 / 1725.
قال الحافظ ابن حجر : رقية النملة والنملة : قروح تخرج في الجنب وغيره من الجسد .
فتح الباري شرح صحيح البخاري 10 / 196.
وعن أبي سعيد الخدري أن ناساً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم كانوا في سفر فمروا بحي من أحياء العرب فاستضافوهم فلم يضيفوهم فقالوا لهم هل فيكم راق فإن سيد الحي لديغ أو مصاب فقال رجل منهم نعم فأتاه فرقاه بفاتحة الكتاب فبرأ الرجل فأعطي قطيعاً من غنم فأبى أن يقبلها وقال حتى أذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال يا رسول الله والله ما رقيت إلا بفاتحة الكتاب فتبسم وقال وما أدراك أنها رقية ثم قال خذوا منهم واضربوا لي بسهم معكم .

5862 - حَدَّثَنِي أَبُو الطَّاهِرِ، أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ، أَخْبَرَنِي مُعَاوِيَةُ بْنُ صَالِحٍ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ، بْنِ جُبَيْرٍ عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَوْفِ بْنِ مَالِكٍ الأَشْجَعِيِّ، قَالَ كُنَّا نَرْقِي فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَقُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَيْفَ تَرَى فِي ذَلِكَ فَقَالَ ‏"‏ اعْرِضُوا عَلَىَّ رُقَاكُمْ لاَ بَأْسَ بِالرُّقَى مَا لَمْ يَكُنْ فِيهِ شِرْكٌ ‏"‏
أخرجه مسلم رقم
فهل يستطيع شيعة الشيطان أن يأتوا بما يثبت ما يفعلونه من خزعبلات عن النبي صلى الله عليه وسلم

مواطن وخلاص
2012-09-15, 12:57
الفرق هنا بين المسلمين وغيرهم من أتباع الديانات الأخرى هو أننا نقتدي بسنة النبي صلى الله عليه وسلم الثابتة الصحيحة
[font="arial"][size="6"][b]الأحاديث الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الرقية
حبذا لو تم تخريج الاحاديث الصحيحة الواردة
في الرقية
أخرج مسلم في صحيحه عَنْ عَائِشَةَ رصي الله عنها قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَأْمُرُنِي أَنْ أَسْتَرْقِيَ مِنَ الْعَيْنِ . وقَالَ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لِجَارِيَةٍ فِي بَيْتِ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم رَأَى بِوَجْهِهَا سَفْعَةً فَقَالَ بِهَا نَظْرَةٌ فَاسْتَرْقُوا لَهَا يَعْنِي بِوَجْهِهَا صُفْرَةً
رقيـة جبريــل عَلَيْهِ السَّلاَمُ

عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهَا قَالَتْ كَانَ إِذَا اشْتَكَى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَقَاهُ جِبْرِيلُ قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ يُبْرِيكَ وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ وَشَرِّ كُلِّ ذِى عَيْنٍ. صحيح مسلم

وعَنْ عُمَيْرٍ أَنَّهُ سَمِعَ جُنَادَةَ بْنَ أَبِي أُمَيَّةَ ، قَالَ : سَمِعْتُ عُبَادَةَ بْنَ الصَّامِتِ ، يَقُولُ : أَتَى جِبْرَائِيلُ عَلَيْهِ السَّلاَمُ ، النَّبِيَّ صَلَّى الله عَليْهِ وسَلَّمَ ، وَهُوَ يُوعَكُ ، فَقَالَ : بِسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ ، مِنْ حَسَدِ حَاسِدٍ ، وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ ، اللَّهُ يَشْفِيكَ.
سنن ابن ماجة-
قال الشيخ الألباني : حسن
وعَنْ أَبِى سَعِيدٍ أَنَّ جِبْرِيلَ أَتَى النَّبِىَّ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ اشْتَكَيْتَ فَقَالَ « نَعَمْ ». قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ مِنْ كُلِّ شَىْءٍ يُؤْذِيكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ اللَّهُ يَشْفِيكَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ. صحيح مسلم
وعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : رخص رسول الله صلى الله عليه وسلم في الرقية من العين والحمة والنملة
أخرجه مسلم رقم ( 2196 ) 4 / 1725.
قال الحافظ ابن حجر : رقية النملة والنملة : قروح تخرج في الجنب وغيره من الجسد .
فتح الباري شرح صحيح البخاري 10 / 196.
وعن أبي سعيد الخدري أن ناساً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم كانوا في سفر فمروا بحي من أحياء العرب فاستضافوهم فلم يضيفوهم فقالوا لهم هل فيكم راق فإن سيد الحي لديغ أو مصاب فقال رجل منهم نعم فأتاه فرقاه بفاتحة الكتاب فبرأ الرجل فأعطي قطيعاً من غنم فأبى أن يقبلها وقال حتى أذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال يا رسول الله والله ما رقيت إلا بفاتحة الكتاب فتبسم وقال وما أدراك أنها رقية ثم قال خذوا منهم واضربوا لي بسهم معكم .

5862 - حَدَّثَنِي أَبُو الطَّاهِرِ، أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ، أَخْبَرَنِي مُعَاوِيَةُ بْنُ صَالِحٍ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ، بْنِ جُبَيْرٍ عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَوْفِ بْنِ مَالِكٍ الأَشْجَعِيِّ، قَالَ كُنَّا نَرْقِي فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَقُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَيْفَ تَرَى فِي ذَلِكَ فَقَالَ ‏"‏ اعْرِضُوا عَلَىَّ رُقَاكُمْ لاَ بَأْسَ بِالرُّقَى مَا لَمْ يَكُنْ فِيهِ شِرْكٌ ‏"‏
أخرجه مسلم رقم
فهل يستطيع شيعة الشيطان أن يأتوا بما يثبت ما يفعلونه من خزعبلات عن النبي صلى الله عليه وسلم


لم أفهم ردك هذا

ولكن سأعطيك دليلا

أصبت مرة ونصحوني بالرقية

توجهت إلى مسجد قريب وبه مدرسة قرآنية وشرحت للإمام (السني)

وقام بملأ قارورة ماء وقرأ فيها ثم بصق فيها(بصاقا خفيفا)

وطلب من جميع الطلبة في المدرسة القرآنية ان يفعلوا ذلك في نفس القارورة

وطلب مني الشرب والمسح بذاك الماء

ماتفسير هذا

أبو هاجر القحطاني
2012-09-15, 13:11
جوابي كان واضحا لأنك حاولت أن تربط بين الرقية الشرعية الصحيحة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم وبين خزعبلات الروافض فلهذا أتيتك بالاحاديث الصحيحة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الرقية
واليك أخي الكريم الطريقة الصحية في الرقية الثابتة عن النبي صلى الله عبيه وسلم
تقرأ سورة البقرة كاملة
و المعوذات و الإخلاص ( 3 مرات )
و الفاتحه( 3 مرات )
و آية الكرسي( 3 مرات )
على الزيت و الماء و مع كل قراءة
ينفث عليهما ثم يدهن الرأس و جميع الجسم
بالزيت قبل النوم و يخلط كأس من ماء زمزم
بملعقتين عسل و يشرب و يأكل معها
( 7 حبات ) من الحبة السوداء
قبل النوم و في الصباح يغسل الجسم بالماء و الصابون
ثم يترك في إناء ماء زمزم و يغتسل به
و يستمر بالدهن و الإغستال لمدة ( ثلاث أيام )
و في بداية الأيام سوف يشعر المريض بآلام
و في اليوم الرابع يشرب الماء مع العسل و تأكل ( 7 حبات )
حبة سوداء و يدهن موضع الألم بالزيت
و في الصباح يغسل الموضع بالماء
و يستمر عليه حتى الشفاء مع ملازمته
هذه هي الطريقة الصحيحة اما غير ذلك فهو من الخزعبلات التي ما أنزل الله بها من سلطان

أبو هاجر القحطاني
2012-09-15, 21:29
هذه اصنام شيعيه وصلت للنجف مصنوعه من الشمع لقد عادوا الى عبادة الاصنام
.قال كاتب عراقي ساخر عن هذه الاصنام((شخصيا صرت ش**** وأعتقد ماكو شغله يسووها أهل العمايم لوجه الله. لذلك من سمعت بهاي الشغله, الفار لعب بعبّي. شنو القصد وليش يصرفون على تماثيل شمع. شنو احنه ناقصين عمايم؟؟
هسه اشرحلكم شنو الفلم وين المشكله؟
أولا، هاي التماثيل حرام لو حلال؟ ليش قسم النحت بالفنون الجميله حرام ويسوون اصنام، وهاي التماثيل مو اصنام؟ افتونا مأجورين.
أريد اصير اليوم آية الله جراحستاني، واصدر فتوى اكول بيها, هاي اللي بالنجف نعم اصنام وهذيج لا, شلون؟
خلي تجي زايره من طهران وتشوف تمثال الخميني وشوفوا شراح تسوّي, إذا ماطاحت على مداسه تبوسه اني مو سرمد.
يابه اني كلشي ما أريد، بس خلي ينطوني تمثال سيد مقتدى، إذا ما لمّيت مليون دولار من النذوره بشهر كلشي ما افتهم.
والخمس مالكم ادفعه مقدما على اي بنك سويسري اسلامي. وإذا تريدوه فِيَش روليت بكازينو مونت كارلو، هم ماكو مانع.
خو اذا انطوني المتحف كله، يمكن أطلع كلدارية حضرة أمير المؤمنين كسر.
وأخلي الكوّام والكلداريه يجدّون بباب المتحف. ومو بعيد أخلي التماثيل تصدر فتاوي وأعزل الحوزه.
وحتى يمكن اسويهم حزب وادخل بيهم انتخابات برلمانيه واكيد راح يفوزون
على الاقل راح يكعدون بالبرلمان ومايغيبون،وكل فرق ماكو بينهم وبين النواب الحاليين. بالعكس يفيدون الشعب اكثر، لأن يجيبون وارد وما ياخذون رواتب، وما يحتاجون حمايه ولا سيارات مصفحه.
ونفس الشئ عود من يأمرهم رئيس الكتله صوتوا نعم، يصوتون (نعم). أكثر من هاي ماكو.فهمتو الفلم إخوان؟ أي نعم بير نفط جديد




http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/644306_401969196536821_1252122704_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=401969196536821&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-21, 21:41
وبكى اليوتوب ولطم راسه الفيسبوك وانفجرت كل المواقع والقنوات وبكيت معهم بكاء شديدا

http://www.youtube.com/watch?v=vr96pwMl-q8&feature=share (http://www.youtube.com/watch?v=vr96pwMl-q8&feature=share)

ابومحمدالسعيد
2012-09-21, 21:52
بارك الله فيك أخي يونس

لم اري اغبى و احمق من الشيعة

يهبون لنصرة النبي صل الله عليه و سلم و يسبون زوجته و يتهمونها بالزني (( يقولون ان زوجتة الرسول زنت و الرسول على قيد الحياة اي لم يحرك ساكنا ))

هل هولاء بشر و لهم علاقة بالجنس البشري

كل ديانات العالم احترمت نبيها و رسولها و كهنوتها و منظريهم الى الشيعة


و انظر الى تحضيراتهم هذه الايام



https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/60138_475267752494048_1771115839_n.jpg
ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻗﺒﺮ الإمام الرضا ﺗﻌﺎﺩﻝ ﺃﻟﻒ ﺣﺠﺔ
ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺍﺕ ﻟﺠﻌﻔﺮ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ قوليه
] 794 [ 9 - ﺣﺪﺛﻨﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻋﻦ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺼﻔﺎﺭ ﻋﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﻴﺴﻰ ﻋﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ
ﻧﺼﺮ ﺍﻟﺒﺰﻧﻄﻲ ﻗﺎﻝ: ﻗﺮﺃﺕ ﻓﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﺃﺑﻲ
ﺍﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺮﺿﺎ )ﻉ:( ﺃﺑﻠﻎ ﺷﻴﻌﺘﻲ ﺍﻥ ﺯﻳﺎﺭﺗﻲ
ﺗﻌﺪﻝ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻒ ﺣﺠﺔ ﻗﺎﻝ: ﻓﻘﻠﺖ ﻷﺑﻲ
ﺟﻌﻔﺮ )ﻉ:( ﺍﻟﻒ ﺣﺠﺔ ﻗﺎﻝ: ﺃﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺃﻟﻒ
ﺍﻟﻒ ﺣﺠﺔ ﻟﻤﻦ ﺯﺍﺭﻩ ﻋﺎﺭﻓﺎ ﺑﺤﻘﻪ

أبو هاجر القحطاني
2012-09-22, 11:19
من كفريات الرافضة وأسس عقائدهم الفاسدة وحقدهم على الإسلام:
(( تكفير صحابة رسول الله الذين رضي الله عنهم ))
فتكفير صحابة رسول الله الذين حملوا الإسلام معه علية الصلاة والسلام ومن بعده ونشروه في العالم، حتى في بلاد هؤلاء المجوس هو جزء من عقيدتهم الكافرة. ولذلك فهم التكفيريون بامتياز والكفار بامتياز.

فقد جاء في مراجعهم المذهبية والفكرية الكثير من هذا أذكر منها ما جاء في الاحتجاج للطبرسي ج(1)/ص(66-68): (( كان مع رسول الله سبعون ألفاً أو يزيدون على نحو عدد أصاب موسى الذين أخذ عليهم بيعة هارون فنكثوا واتبعوا العجل والسامري، وكذلك أخذ رسول الله عليه الصلاة والسلام البيعة لعلي (رضيّ الله عنه) بالخلافة على عدد أصحاب موسى فنكثوا البيعة واتبعوا العجل والسامري سنة بسنة ومثلاً بمثل )).
... وجاء في نفس المصدر أيضاً : (( سيكون من بعدي أئمة يدعون إلى النار ويوم القيامة لا ينصرون، إن الله وأنا بريئان منهم )). وهذا الكليني كبير القوم وأكفرهم يفسر قوله تعالى (( حبب إليكم الإيمان وزينه في قلوبكم )) يعني (( أمير المؤمنين أي علي )) (( وكره إليكم الكفر والفسوق والعصيان )) يعني الأول والثاني والثالث)). راجع الأصول من الكافي ج(1)/ص(426).

ويفسر قوله تعالى: (("إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى ")) هم (( أبو بكر وعمر وعثمان )) ارتدوا عن الإيمان في ترك ولاية أمير المؤمنين عليه السلام،(( ذلك بأنهم قالوا للذين كرهوا ما أنزل الله سنطيعكم في بعض الأمر )) نزلت والله فيهما وفي أتباعهما، وهو قول الله عز وجل الذي نزل به جبريل عليه الصلاة والسلام على محمد (صلّى الله عليه وآله وسلم ): ذلك بأنهم قالوا للذين كرهوا ما نزل الله ( في علي عليه السلام ) سنطيعكم في بعض الأمر )). راجع كتاب الحجة من الكافي ج(1)/ص(420).






http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/228819_524988797516461_649103262_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=524988797516461&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

مواطن وخلاص
2012-09-22, 14:43
المشكلة يا أخ بلخيري أنك تلعب وحدك في الميدان ( أنت اللاعب وانت الحكم)

تنسخ الكثير من خزعبلات وأكاذيب الشيعة وتطلب من شيعة المنتدى أن يردوا عليها

وأنت تعلم أنه لا يوجد شيعة بالمنتدى وأن الأعضاء المتعاطفين مع حزب الله وايران والنظام السوري يتعاطفون سياسيا وليس دينيا

كما تعلم ايضا أن الدفاع عن الشيعة يقتضي الرد بالمثل والمساس بالمذهب السني

وهذا ما لا يريده أي عضو من جهة ومن جهة أخرى ذلك ممنوع وينتهي بغلق العضوية لأن المنتدى سني ويمنع نشر المذهب الشيعي

إذا فعلا عندك مناظرة أو تريد جدالا ولديك علم عليك بغرف البالتوك ومنتديات النقاش بين الشيعة والسنة

هناك سترى كيف أن كل واحد يظهر في نظر الآخر مخطئ وكل واحد يرى نفسه الحق

وهذا لا يقتصر على الشيعة والسنة فقط بل حتى الطوائف والفرق السنية هناك جدال كبير بينها

وكل واحدة تتهم الأخرى بالظلال والخرافات

لا تعتقد أنني أدافع عن الشيعة أو أنني شيعي

بل أنا أعتبر المسلمين كلهم في كفة واحدة وكلهم متشابهون وكلهم يكرهون بعضهم ويحقدون على بعضهم أكثر من حقدهم على أعدائهم

وانظر كيف يقول الغنوشي أن السلفيين خطر على تونس

وانظر كيف يحاصر الليبيون مبنى مليشيات أنصار الشريعة ويضرمون فيها النار في بنغازي

وهذا يؤكد ما كنت دائما اقوله في مشاركاتي أن الخطر الأكبر الذي يهدد الأمم هو المتشددين السلفيين

أبو هاجر القحطاني
2012-09-22, 20:17
المشكلة يا أخ بلخيري أنك تلعب وحدك في الميدان ( أنت اللاعب وانت الحكم)

تنسخ الكثير من خزعبلات وأكاذيب الشيعة وتطلب من شيعة المنتدى أن يردوا عليها

وأنت تعلم أنه لا يوجد شيعة بالمنتدى وأن الأعضاء المتعاطفين مع حزب الله وايران والنظام السوري يتعاطفون سياسيا وليس دينيا

كما تعلم ايضا أن الدفاع عن الشيعة يقتضي الرد بالمثل والمساس بالمذهب السني

وهذا ما لا يريده أي عضو من جهة ومن جهة أخرى ذلك ممنوع وينتهي بغلق العضوية لأن المنتدى سني ويمنع نشر المذهب الشيعي

إذا فعلا عندك مناظرة أو تريد جدالا ولديك علم عليك بغرف البالتوك ومنتديات النقاش بين الشيعة والسنة

هناك سترى كيف أن كل واحد يظهر في نظر الآخر مخطئ وكل واحد يرى نفسه الحق

وهذا لا يقتصر على الشيعة والسنة فقط بل حتى الطوائف والفرق السنية هناك جدال كبير بينها

وكل واحدة تتهم الأخرى بالظلال والخرافات

لا تعتقد أنني أدافع عن الشيعة أو أنني شيعي

بل أنا أعتبر المسلمين كلهم في كفة واحدة وكلهم متشابهون وكلهم يكرهون بعضهم ويحقدون على بعضهم أكثر من حقدهم على أعدائهم

وانظر كيف يقول الغنوشي أن السلفيين خطر على تونس

وانظر كيف يحاصر الليبيون مبنى مليشيات أنصار الشريعة ويضرمون فيها النار في بنغازي

وهذا يؤكد ما كنت دائما اقوله في مشاركاتي أن الخطر الأكبر الذي يهدد الأمم هو المتشددين السلفيين



صدقني أخي مواطن وخلاص الشيعة موجودين في المنتدى وهم اكثر مما تتوقع لكنهم اجبن من ان يصرح أحدهم بعقيدته ومعاذ الله أن أتهم أحدا لأني لست مطلعا على أفئدة البشر وردودي ومداخلاتي تكون على حسب ما يكتبه الشخص .
باب الفتنة أخي الكريم فتح منذ مقتل الخليفة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ولن يغلق الى قيام الساعة ولقد حدثت الفتنة في عهد الصحابة وفي القرون الهجرية الثلاثة الاولى التي فضلها النبي صلى الله عليه وسلم ولم يخلوا زمان مر على هاته الأمة من فتنة واقتتال بين المسلمين في هذا المكان أو ذاك والأمر باق الى قيام الساعة كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم
كما ان جميع الأحاديث الصحيحة والثابتة الواردة عنه صلى الله عليه وسلم تؤكد على حتمية افتراق هاته الأمة وانه واقع لا محالة ولا ينجو من هاته الفرق الا واحدة وهي الجماعة او كما قال النبي صلى الله عليه وسلم من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي وانظر أخي العزيز الى جميع الفرق والطوائف الموجودة حاليا والتي سبقت وأخبرني أي منها تتصف بما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم اتصافا حقيقيا ثابتا وليس ادعاءا لأنني اعتقد أنك ستقول ان جميع هاته الفرق والطوائف ستزعم انها الفرقة الناجية
عذرا على الاطالة للتوضيح

أبو هاجر القحطاني
2012-09-22, 21:25
غفلة وسذاجة بعض المسلمين تجاه الشيعة
إنه ومع الأسف الشديد، يوجد من مسلمي هذا العصر، من يجهل حقيقة الرافضة، فيعدهم إخوانا، ويحسبهم أنصارا، ويطمئن لهم، ويأمن جانبهم، ويصدق أقوالهم وادعاءاتهم، ويعتقد أن الفرق بيننا وبينهم، فرق خفيف ويسير، وأن الخلاف معهم ليس إلا على أمور فرعية فقهية، وربما خدع البعض بما يجري من محاولات للتقريب بين أهل السنة وطائفة الرافضة
الرافضة في هذا العصر، قد انتشروا في أماكن كثيرة، وفي بلدان عديدة، قريبة وبعيدة ، مسلمة وكافرة، ثم إنه قد صار لهم حكم ودولة، وسلطة وقوة، وأظهروا بالأقوال حرصهم على الدين، وعلى نصرة المستضعفين من المسلمين وحاولوا التقرب لأهل السنة، والتودد إليهم، وجهدوا في سبيل كسب ودهم وثقتهم، وإخفاء الحقيقة عنهم، حقيقة مذهبهم، وعقائدهم، ومكرهم وخداعهم، وحقدهم الأسود على أهل السنة
ولله در القائل فيهم :
فلم أر ودهم إلا خداعا *** ولم أر دينهم إلا نفاقا يقول شيخ الإسلام ابن تيمية عن الرافضة:
... فإنهم أعظم ذوي الأهواء جهلا وظلما ، يعادون خيار أولياء الله تعالى بعد النبيين، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار، والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه، ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين، وأصناف الملحدين، كالنصيرية، والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين.
وقال: "... كانوا من أعظم الناس عداوة للمسلمين، ومعاونة للكافرين،" وهكذا معاونتهم لليهود أمر شهير، حتى جعلهم الناس لهم كالحمير..
وقال: وقد علم أنه كان بساحل الشام جبل كبير، فيه ألوف من الرافضة، يسفكون دماء الناس، ويأخذون أموالهم وقتلوا خلقا عظيما وأخذوا أموالهم، ولما انكسر المسلمون سنة غازان، أخذوا الخيل والسلاح والأسرى، وباعوهم للكفار النصارى بقبرص، وأخذوا من مر بهم من الجند وكانوا أضر على المسلمين من جميع الأعداء..."


http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/408521_190038031130793_1650425031_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=190038031130793&set=o.351594334924970&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-09-30, 13:03
أوضاع أهل السنة في ايران يا شيعة الخليج



حين اندلعت الثورة المليونية في ايران عام 1979 شارك أبناء أهل السنة بكل أطيافها في تلك الثورة المباركة، و كان علماء و شباب أهل السنة في مقدمة المتضاهرين و قدّموا مئات الأرواح في سبيل نيل الحرية و الخلاص من الظلم و الاستبداد و اقامة الجمهورية الاسلامية.

لكن بعد انتصار الثورة و سقوط نظام الشاه بأشهرقليلة بدأ خميني و تلاميذه بالخداع و النفاق لأحتكار السلطة و سيطروا على الحكم و حوّلوا آمال الشعب في اقامة جمهورية اسلامية الى اقامة جمهورية طائفية شيعية ضيّقة، و استعملوا السلطة لقمع الأقليات المذهبية و القومية و خاصة الشعب الاحوازي و الكردي والبلوشي . فاتخذ خميني مذهبه مصدراََ للدستور و لجمهوريته و شجّع أبناء طائفته على معاداة أهل السنة و استفادوا من جميع الوسائل المتاحة لهم لضرب اهل السنة و تضعيفهم و تهميشهم من المشاركة في الحياة السياسية و المساهمة في ادارة البلاد.
فمنذ تلك الأيام و حتى يومنا هذا تمارس الحكومة الأستبدادية في ايران، و التي تدّعى أنها جمهورية اسلامية،تمارس أبشع أنواع الظلم و التميز ضد علماء و دعاة و شباب و مثقفي و ابناء أهل السنة و خاصةَ ضد الكرد و البلوش والاحوازيين.
و هذه بعض الحقائق الثابتة حول أوضاع المأساوية التي يعيش فيها أهل السنة و الجماعة في ايران في ظل نظام الخميني:-
1- يتكلم حكام ايران خارج ايران عن حرية اهل السنة في بيان عقائدهم و ممارسة طقوسهم و هذا كله كذب و تضليل الناس و تشويه للحقائق. فالشيعة في ايران أحرار في نشر عقائدهم و ممارسة طقوسهم و تأسيس منظمات و اتحادات في حين ليس لأهل السنة شيء من هذه الحقوق بل هم يظلمون و يطردون و يسجنون و يقتلون.
2- منع أئمة و علماء أهل السنة من القاء الدروس و الخطب في المدارس و المساجد و الجامعات و لا سيما القاء الدروس العقائدية، و الاّ يجب أن يكون بأمر من "وزارة الارشاد الأسلامي" و تحت مراقبة وزارة الأمن و الاستخبارات و يجب أن لا يخرج الامام عن الحدود المقرر له و اذا خرج فيتهمونه بالوهابيّة..! أو ما شابه ذلك، بينما لأئمتهم و دعاتهم الحرية المطلقة في بيان مذهبهم بل التعدي على عقيدة أهل السنة و سب الصحابة الكرام و ..و......
3- وضع مراكز و مساجد أهل السنة تحت المراقبة الدائمة و تجسس رجال الأمن و أفراد الاستخبارات على جوامع أهل السنة لا سيما ايام الجمعة و مراقبة الخطب و الأشخاص الذين يتجمعون في المساجد أو المراكز.
4- جميع وسائل الاعلام و النشر كالاذاعة و التلفزيون و الكتب و الجرائد و المجلات مسخرة لأئمتهم و أبناء طائفتهم ليستخدمونها كما يشاءون في حين ليس لأهل السنة سهم في تلك الوسائل بل تستعمل هذه الوسائل لضربهم و تضعيفهم.
5- حرمان شباب و أبناء اهل السنة لاسيما المثقفين منهم من تأسيس منظمات و تنظيم ندوات و اجتماعات خاصة بهم مهما تكون نوعها أو حجمها.
6- منع بيع و شراء و انتشار الكتب الاعتقادية لأهل السنة، و منع كتب العلماء البارزين مثل كتب الامام ابن التيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب و علماء أخرون.
7- منع دخول أي كتاب أو أية منشورات أو مجلات اسلامية من الدول العربية أو الأسلامية الاّ بعد أن تمرّ ب"وزارة الارشاد الاسلامي" و توافق هي عليها.
8- ان أهل السنة في ايران محرومون من بناء المساجد و المراكز و المدارس في المناطق التي الأكثرية للشيعة. فمثلاّّ: يعيش في طهران حوالي مليون شخص من أهل السنة و لكن ليس لديهم أي مسجد أو مركز يصلون أو يجتمعون فيه، بينما توجد كنائس للنصارى و اليهود و معابد للمجوس. كل ذلك تحت ذريعة الحفاظ على وحدة المسلمين " السنة و الشيعة" و تجنب التفرقة بينهم في حين للشيعة مساجد و حسينيات و مراكز في المناطق التي الأكثرية للسنة. و يجب أن نشير الى أن هناك مدن كبيرة ليست فيها أي مسجد لأهل السنة مثل مدن: اصفهان، يزد، شيراز، ساوة، كرمان و غيرها من المدن. و الحكومة الايرانية قد قرّرت عدم السماح ببناء أي مسجد لآهل السنة في العاصمة طهران و في مشهد و شيراز.
9- هدم و اغلاق المساجد و المدارس و المراكز الدينية لآهل السنة. مثل: هدم مسجد (جامع شيخ فيض) الواقع في شارع خسروي في مدينة مشهد بمحافظة خراسان في 18/7/1994 م و تحويله الى حديقة للأطفال.
- اغلاق عشرات المساجد و المراكز الدينية مثل: مدرسة و مسجد نور الاسلام في مدينة جوانرو في كردستان، مسجد و مدرسة شيخ قادر بخش البلوشي في محافظة بلوشستان، مسجد لأهل السنة في هشت ثر في محافظة جيلان، مسجد حاج أحمد بيك في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان، مسجد في كنارك في ميناء ضابهار ببلوشستان، مسجد في مدينة مشهد في شارع 17 شهريور، مسجد الامام الشافعي في محافظة كرمانشاه في كردستان، مسجد أقا حبيب الله في مدينة سنندج بكردستان، مسجد الحسنين في شيراز، مسجد و مدرسة خواجة عطا في مدينة بندر عباس بمحافظة هرمزكان، مسجد النبي في مدينة ثاوة في كردستان، مدرسة مولانا جلال الدين منصور أقايى، مدرسة خليل الله في مدينة سنندج.
10- اعتقال و سجن عدد كبير جداََ من الشيوخ الأفاضل و العلماء البارزين و طلبة العلم و الشباب المخلصين الملتزمين دون أي ذنب أو ارتاكب أية جريمة فقط لأنهم متمسكين بعقيدتهم الاسلامية و يدافعون عن الحق و يطالبون بحقوقهم الشرعية. منهم: مولانا عبدالله قهستانى، الشبخ عبدالعزيز سليمى، الشيخ أحمد رحيمى، مولانا ابراهيم دامني، مولانا عبدالغني شيخ جامى، مولانا عبدالباقي شيرازي، مولانا سيد أحمد حسينى، الشيخ عبدالقادر عزيزى، الشيخ عبدالله حسينى، مولانا جوانشير داوودى، مولانا نورالدين كردار، مولانا سيد محمد موسوى، الشيخ عمر شابرى السنندجى، مولانا غلام سرور سربازى، الشيخ خالد رحمتى و عدد كثير من أعضاء منظمتنا (منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران) و أعضاء (مكتب القرأن) و تنظيمات أسلامية أخرى .
11- قتل أو اغتيال أو اختطاف ثم اعدام العشرات من العلماء السذجين و الدعاة البارزين و المئات بل الألاف من المثقفين و طلبة العلم و الشباب الملتزمين من أهل السنة و الجماعة. منهم: الشيخ العلامة ناصر سبحانى، الشيخ عبدالوهاب صديقى، الشيخ العلامة أحمد مفتى زادة، الشيخ الدكتور علي مظفريان، الشيخ عبدالحق، الشيخ الدكتور أحمد ميرين سياد البلوشي، الشيخ محي الدين خراسانى، المهندس فاروق فرصاد، الشيخ العلامة و القاريء الكيبر محمد ربيعي، الاستاذ ابراهيم صفي زادة، الشيخ نظر محمد البلوشي، الشيخ دوست محمد البلوشي، الشخ محمد ضيائي، الشيخ عبدالملك ملازادة، الشيخ عبدالناصر جمشيد زهي، الشيخ القاضي بهمن شكوري اضافة الى مئات من أعضاء منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران و التنظيمات الاسلامية كجندالله والفرقان وغيرهم في بلوشستان

http://ansarirana.blogspot.com/2012/09/blog-post_2994.html

أبو هاجر القحطاني
2012-09-30, 17:12
يسمونه سيد المقاومه الاسلاميه السيد حسن نصر الله نصرك الله ياقائدنا دمت لنا رمز عزتنا ورايه كرامتنا
وانا اقول فضحك الله يا سيد اللات والعزى على رؤوس الاشهاد
ما هو بسيد المقاومة وما المقاومة باسلامية
وانما مقاومة فارسية زنديقة بحته
فضحك الله
يا سيد المسلسل الشهير الذى اذيع فى تموز 2006 قمت ببطولة مشتركة فيه مع اجداد الصهاينة وكانت الضحية فيه اطفال ونساء وشيوخ اهل السنة فى لبنان
كنت العين الثاقبه لطيران العدو الصهيونى على ملاجئ الامنين من الاطفال والنساء والشيوخ
ما راينا منك طلقة واحدة تجاه العدو الاسرائيلي المزعوم
ما راينا منك اسر عنصر وحيد من عناصر العدو الصهيونى
الجعجعة والصياح سلاح الضعيف
والله ان كلامك جعجعة وخطبك كلها صياح
اخسأ عدو الله
لعنك الله فى الدنيا والاخرة
أو هداك للاسلام قبل ان تصل الروح للحلقوم فهو خالقك وهو اصبر عليك منا
والسلام على من اتبع الهدى




http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/72033_282494161855494_2045776697_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=282494161855494&set=a.114526925318886.14389.113399402098305&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-01, 17:07
الخميني يقول للشيء كن فيكون
أستغفر الله العظيم

الامام الخميني وكف قال للطائرة الأمريكية ارجعي فرجعت

http://www.youtube.com/watch?v=jHeyHlF-Urc (http://www.youtube.com/watch?v=jHeyHlF-Urc)

الحمد لله على نعمة الاسلام والسنة والعقل

zaki17
2012-10-01, 23:15
Monologue !!!

راك قاعد تحاجي و تفك وحدك لا أحد طلب منك نشر كل خزعبلات الشيعة ...

راك درتلنا موسوعة عن الشيعة في المنتدى بذكرك لعلمائهم و أفكارهم حتى كلامهم الخبيث في حق الصحابة انت تنشر فيه ...

هل تريد نشر أفكارهم في المنتدى ؟؟؟ ( و تزعم أنك تفصح فيهم ... )

و زيد في الجزائر اللي باين عليك ما تعرفها لا يوجد فيها لا شيعة و لا نصيرية و لا غيرهم ...

و الله شوهتلنا المنتدى بخزعبلات الشيعة

أبو هاجر القحطاني
2012-10-02, 18:19
monologue !!!

راك قاعد تحاجي و تفك وحدك لا أحد طلب منك نشر كل خزعبلات الشيعة ...

راك درتلنا موسوعة عن الشيعة في المنتدى بذكرك لعلمائهم و أفكارهم حتى كلامهم الخبيث في حق الصحابة انت تنشر فيه ...

هل تريد نشر أفكارهم في المنتدى ؟؟؟ ( و تزعم أنك تفصح فيهم ... )

و زيد في الجزائر اللي باين عليك ما تعرفها لا يوجد فيها لا شيعة و لا نصيرية و لا غيرهم ...

و الله شوهتلنا المنتدى بخزعبلات الشيعة
الموضوع والمشاركات التي أضعها فيه وتفضح دين الرافضة هي للمغفلين من السنة الذين مازالوا يعتقدون ان الرافضة طائفة اسلامية وانهم اخوان لنا ولا أعتقد ان مسلما سيعتنق الدين الرافضي بعد أن يطلع على ما فيه من كفريات وشركيات وخزعبلات
وأعود وأكرر الشيعة موجودين في الجزائر وهم أكثر مما تعتقد وهم لايمارسون نشاطهم علانية بسبب أن السلطات الجزائرية تحظرممارسة طقوس اتباع الديانة الرافضية

أبو هاجر القحطاني
2012-10-02, 18:27
كيفية مراسلة الإمام المهدي الموجود في السرداب
سارعوا للإتصال بسوبر مهدي و اقضوا حوائجكم ههههههههههه

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/250449_408127682587639_602380982_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=408127682587639&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)
الحمد لله على نعمة الاسلام والسنة والعقل

ابومحمدالسعيد
2012-10-02, 19:23
الموضوع والمشاركات التي أضعها فيه وتفضح دين الرافضة هي للمغفلين من السنة الذين مازالوا يعتقدون ان الرافضة طائفة اسلامية وانهم اخوان لنا ولا أعتقد ان مسلما سيعتنق الدين الرافضي بعد أن يطلع على ما فيه من كفريات وشركيات وخزعبلات
وأعود وأكرر الشيعة موجودين في الجزائر وهم أكثر مما تعتقد وهم لايمارسون نشاطهم علانية بسبب أن السلطات الجزائرية تحظرممارسة طقوس اتباع الديانة الرافضية


بارك الله فيك أخي يونس و جعل عملك في ميزان حسناتك

لا عليك اخي و اصل كشف الحقيقة الغائبة على الكثير

و سيجتهد شيعة المنتدى بافساد الموضوع باخراجه من اطاره لذلك لا تلتفت اليهم

شكرا لك

saqrarab
2012-10-03, 02:56
سئلت رغد بنت صدام حسين في وكاله الأنباء
ماتوا كثير من حكام العرب فلم تعلني الحداد
لماذا أعلنتيه في وفاه الأمير نايف :
فقالت ؛ لأني رأيت أن الروافض وشيعه ايران يكرهون نايف فعلمت أن الكلاب لاتكره
... إلا الذئاب .






http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/551946_393037090763365_202338615_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=393037090763365&set=a.387869027946838.91015.387765811290493&type=1&relevant_count=1&ref=nf)
بغض النظر عن الكلام في الشيعة فهم لا يستحقون حتى كتابة موضوع لفضحهم لانهم مفضوحين خلقة
لكني شدني هذا التصريح المنسوب لرغد
رغد صدام حسين تقيم حدادا من اجل امير سعودي
اكيد انت تمزح
من دمر العراق ومن انطلقت الطائرات من ارضه لتدمر العراق وتقصفه
هي دول الخليج من سلم العراق لامريكا التي سلمته بدورها لايران هي دول الخليج وخاصة السعودية والكويت
قاعدة الاحساء وقاعدة الامير سلطان كانت كل يوم تنطلق منهم عشرات الطلعات الجوية لتدمر العراق
وتاتي يا اخ يونس لتنسب لرغد ابنة البطل صدام حسين قولا مثل هذا
ان كان الشيعة يشوهون الاسلام بافعالهم البعيدة كل البعد عن الاسلام
فال سعود وحكام الخليج لايختلفون عنهم فهم خدم لامريكا صدقني كلهم اذناب لامريكا سواء ايران او حكام الخليج والمنطقة العربية
موضوع ذا صلة بالمرحوم صدام حسين
ردا على موضوع تكفير المرحوم صدام حسين رحمه الله (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1051196)
====================================
صدقني يا اخ يونس كلهم اذناب لامريكا سواء ايران او حكام الخليج او حكام المنطقة العربية
http://www.youtube.com/watch?v=65pBeEAQYF0
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=SylYBmOynmA#t=96s

saqrarab
2012-10-03, 03:04
الرد البديع من الشيخ مازن السرساوي الذي فضح الروافض والجمهم (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1044073)
موضوع اخر ذا صلة بالشيعة وانتشار المتعة
الصراحة لا تعليق (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1096123)

saqrarab
2012-10-03, 03:05
كتاب قل أن تجد نظيره مختصر جامع صافع رادع ملجم لكل شيعى (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1033755)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-03, 16:35
رأي و قول الشيعة الإمامة الاثني عشرية في النصيرية ؟
النصيرية و أبو شعيب محمد بن نصير النميري في الفكر و التراث الإمامي الإثني عشري :
1- الكشي : ( الكشي هو ابو عمرو ، محمد بن عمر بن عبد العزيز الكشي ، توفي بحدود عام 350 هـ ) ، ( رجال الكشي ص 520 من طبعة مؤسسة النشر في جامعة مشهد سنة النشر : ١٣٤٨ هـ ) .
- قالت فرقة بنبوة محمد بن نصير النميري، وذلك أنه ادعى أنه نبي رسول، وأن علي بن محمد العسكري عليه السلام أرسله، وكان يقول بالتناسخ والغلو في أبي الحسن عليه السلام ويقول فيه بالربوبية، ويقول بإباحة المحارم، ويحلل نكاح الرجال بغضهم بعضاً في أدبارهم، ويقول إنه من الفاعل والمفعول به أحد الشهوات والطيبات، وأن الله لم يحرم شيئاً من ذلك.
- وكان محمد بن موسى بن الحسن بن فرات يقوي أسبابه ويعضده، وذكر أنه رأى بعض الناس محمد بن نصير عيناً، وغلام له على ظهره، وأنه عاتبه على ذلك فقال: إن هذا من اللذات وهو من التواضع لله وترك التجبر، وافتراق الناس فيه بعده فرقاً .
2- نصير الدين الطوسي : ( الطوسي هو أبو جعفر محمد بن محمد بن الحسن الطوسي والمعروف باسم نصیر الدین الطوسي ، ولد عام 385 هـ و توفي عام 460 هـ ) ، ( كتاب الغيبة للطوسي : باب المذمومين الذين ادّعوا البابية لعنهم اللّه ص 267 – 268 حققه و علق عليه : علي اكبر غفاري و بهرام الجعفري طبعة اولى 1381 دار الكتب الاسلامية طهران - ايران ) .

-قال ابن نوح : أخبرنا أبو نصر هبة اللّه بن محمد، قال: كان محمد بن نصير النميري من أصحاب أبي محمد الحسن بن علي عليهما السلام ، فلمّا توفّي أبو محمد ، ادّعى مقام أبي جعفر محمد بن عثمان أنه صاحب إمام الزمان عليه السلام، وادّعى له البابية، وفضحه اللّه تعالى بما ظهر منه من الالحاد، ولعن أبي جعفر محمد بن عثمان له، وتبرّية منه واحتجابه عنه، وادّعى ذلك الامر بعد الشريعى، قال أبو طالب الانبارى: لمّا ظهر محمد بن نصير بما ظهر، لعنه أبو جعفر (عليه السلام )، وتبرأ منه، فبلغه ذلك، فقصد أبا جعفر (عليه السلام)، ليعطف بقلبه عليه أو يعتذر إليه، فلم يأذن له وحجبه وردّه خائباً.
-وقال سعد بن عبداللّه: كان محمد بن نصير النميري يدّعي أنّه رسول نبىّ، وأنّ علي بن محمد أرسله، وكان يقول بالتناسخ، ويغلو في أبي الحسن عليه السلام، ويقول فيه بالربوبية، ويقول بالاباحة للمحارم، وتحليل نكاح الرجال بعضهم بعضاً في أدبارهم، ويزعم أنّ ذلك من التواضع والاخبات والتذلّل في المفعول به، وأنه من الفاعل إحدى الشهوات والطيّبات، وأنّ اللّه عزّ وجلّ لايحّرم شيئاً من ذلك، وكان محمد بن موسى بن الحسن بن فرات يقوّى أسبابه ويعضده ، أخبرني بذلك عن محمد بن نصير، أبو زكريّا يحيى بن عبدالرحمان بن خاقان، أنه رآه عياناً، وغلام له على ظهره، قال: فلقيته فعاتبته على ذلك، فقال: إنّ هذا من اللذّات، وهو من التواضع للّه، وترك التجبّر، قال سعد: فلمّا اعتلّ محمد بن نصير العلّة التي توفّي فيها، قيل له وهو مثقل اللسان: لمن هذا الامر من بعدك؟ فقال بلسان ضعيف ملجلج: أحمد، فلم يدروا من هو، فافترقوا بعده ثلاث فرق، قالت فرقة: إنه أحمد ابنه، وفرقة قالت: هو أحمد بن محمد بن موسى ابن الفرات، وفرقة قالت: إنه أحمد بن أبي الحسين بن بشر بن يزيد، فتفرّقوا فلا يرجعون إلى شىء.
3- محمد باقر المجلسي : ( الشيخ محمّد باقر بن الشيخ محمّد تقي المجلسيّ في مدينة أصفهان من بلاد إيران، سنة 1037 هـ و توفي عام 1110 هـ ) ، ( كتاب بحار الأنوار الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار، لمحمد باقر المجلسي (25/ 285 -286)، نشر دار إحياء التراث العربي، بيروت – لبنان، الطبعة الثالثة، 1403هـ - 1983م.) .
-ثم أحيى ذلك رجل اسمه محمد بن نصير النميري البصري زعم أن الله تعالى لم يظهر إلا في هذا العصر، وأنه علي وحده، فالشرذمة النصيرية ينتمون إليه، وهم قوم إباحية تركوا العبادات والشرعيات، واستحلت المنهيات والمحرمات، ومن مقالهم: أن اليهود على الحق ولسن منهم، وأن النصارى على الحق ولسنا منهم .
-النصيرية : طائفة من الغلاة السبأية وملخص مقالتهم في الأئمة من أهل البيت عليهم السلام ، أنهم روح اللاهوت وقد نقل الشهرستاني في الملل والنحل تفصيل مقالاتهم ولقد افترى و أخطأ في عد هذه الطائفة من فرق الشيعة .
4- أمين الإسلام الطبرسي : ( الطبرسي : هو أحمد بن علي بن أبي طالب الطبرسي ، أبو منصور توفي عام 620ﻫ ( ، ( كتاب الاحتجاج : الجزء 2، توقيعات الناحية المقدّسة ) .
-قال الطبرسي بعد ما ذكر أبا محمد الحسن الشريعى، قال : ( كذلك كان محمد بن نصير النميرى، من أصحاب أبي محمد الحسن عليه السلام، فلمّا توفّي ادّعى البابية لصاحب الزمان عليه السلام، ففضحه اللّه بما ظهر منه من الالحاد والغلوّ والتناسخ، وكان يدّعي أنه رسول نبيّ أرسله علي بن محمد عليه السلام، ويقول بالاباحة للمحارم )

djamel l'usma
2012-10-03, 17:05
SoB7àN àLLàH

abdellah36
2012-10-03, 17:06
2012-08-17 ::

http://www.iraqirabita.org/upload/11385.jpg
يبدو أن عجلة التخلف الشيعي في العراق تحت سلطة المراجع الفارسية تأبى أن تتوقف عند حد معين.. ونفاجأ بين اليوم والآخر بسلوكيات وممارسات
تثير العجب العجاب في مدى الانحطاط العقلي والعقائدي الذي انحدر اليه كثير من العراقيين تحت تأثير معممين منحطين دجالين سفلة..!
في الفلم المرفق تشاهدون المئات من الناس وهم يتدافعون لكي يتفل المعمم الفارسي القذر (عبدالحميد المهاجر) على مناديلهم أو في قناني الماء الخاصة بهم وهم يعتقدون أن في هذه (التفلة) شفاء وبركة.. ومسلسل التخلف العقلي متواصل من غير توقف.. الطامة الكبرى أن مثل هذه البهائم هي من تحكم عراق الحضارات وتتحكم بمصائر ابناءه وثروانه.. وإنا لله وإنا اليه راجعون وعيدكم مبارك..!!!
http://www.youtube.com/watch?v=4xelu_rpxkw&feature=player_embedded#at=31
مصدر الموضوع (http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=30438)

كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم ............... و لعل اتفال الدجال ارحم من اتفال القبوريين من جهة الرائحة على الاقل

فقير إلى الله
2012-10-04, 13:41
المشكلة يا أخ بلخيري أنك تلعب وحدك في الميدان ( أنت اللاعب وانت الحكم)

تنسخ الكثير من خزعبلات وأكاذيب الشيعة وتطلب من شيعة المنتدى أن يردوا عليها

وأنت تعلم أنه لا يوجد شيعة بالمنتدى وأن الأعضاء المتعاطفين مع حزب الله وايران والنظام السوري يتعاطفون سياسيا وليس دينيا

كما تعلم ايضا أن الدفاع عن الشيعة يقتضي الرد بالمثل والمساس بالمذهب السني

وهذا ما لا يريده أي عضو من جهة ومن جهة أخرى ذلك ممنوع وينتهي بغلق العضوية لأن المنتدى سني ويمنع نشر المذهب الشيعي

إذا فعلا عندك مناظرة أو تريد جدالا ولديك علم عليك بغرف البالتوك ومنتديات النقاش بين الشيعة والسنة

هناك سترى كيف أن كل واحد يظهر في نظر الآخر مخطئ وكل واحد يرى نفسه الحق

وهذا لا يقتصر على الشيعة والسنة فقط بل حتى الطوائف والفرق السنية هناك جدال كبير بينها

وكل واحدة تتهم الأخرى بالظلال والخرافات

لا تعتقد أنني أدافع عن الشيعة أو أنني شيعي

بل أنا أعتبر المسلمين كلهم في كفة واحدة وكلهم متشابهون وكلهم يكرهون بعضهم ويحقدون على بعضهم أكثر من حقدهم على أعدائهم

وانظر كيف يقول الغنوشي أن السلفيين خطر على تونس

وانظر كيف يحاصر الليبيون مبنى مليشيات أنصار الشريعة ويضرمون فيها النار في بنغازي

وهذا يؤكد ما كنت دائما اقوله في مشاركاتي أن الخطر الأكبر الذي يهدد الأمم هو المتشددين السلفيين





لما تدافع عنهم

رزق الله الجميع الهداية و التوفيق
أنا لست مع ما يسمى بالثورات العربية
أنا الذي لا أرضى أن ألق الله عليه و لا أرتضيه لأي مسلم أن ينظر إلى الروافض على أنهم مسلمون فهم ليسو بمسلمين بالكتاب و السنة و الإجماع
و أنهم يحبون الرسول ويدافعون عليه وهم أول و أكثر سبا للرسول إذ زعمو أنه تزوج من زانية
و إني لسائل كل من يدافع عنهم أن يجبيبني بجواب علمي لا سياسي ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلام عليكم
دعكم من الإجمالات و عليكم بالمفصلات

دونك طرق القتاد

أجبوني بكل صراحة:

هل هناك أعمال تخرج المسلم من الإسلام؟؟هذه بعض عقائدهم


و هل القائل بتحريف القرآن مسلم؟

وهل رمي عائشة رضوان الله عليها بالزني يرضي الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه علما أنها بقية عنده حتي مات_أي بقي متزوجا من زانية على رأي الروافض_ , هذا يقوله مسلم؟

--يقول بعض الروافض__حديثا زعموا__ : بعض جسد الرسول يدخل النار ؟؟؟ لأنه وطئ فرجا كافرا: لله فم للتاريخ و الأسرار للموسوي ص24 .
هل هذا يقوله مسلم؟؟؟

وهل مثبة عقيدة البداءة والنسيان لله جل شأنه مسلم؟

و هل عصمة البشر- الأئمة عندهم- و أنهم خيرمن الرسل كلهم و الملائكة واختلفوهل هم أفضل من نبي الأمة صلى الله عليه و سلم ؟؟؟؟ -كتاب الحكومة الإسلامية للزنديق الخميني- : يقوله مسلم؟؟



هل القائل بعقيدة الرجعة و البداءة من المسلمين؟؟


هل القائل أن علي صورة وجه الله مسلم؟

وهل القائل: أن لأئمتنا مكانا مرموقا لايقربه ملك مقرب ولا نبي مرسل مسلم؟؟
_________________________
ومن يشك فيهم يرجى الدخول إلى مشاركاتي

هل عوام الشيعة كفار ؟ (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=686433)


أسئلة قادت شباب الشيعة إلى الحق (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1102828)


كفريات الشيعة لولا ال البيت ما ظهر الله عزوجل (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1070439)‬‎



أروع ما وصف به التشيع ((أنها بذرة نصرانية (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=686442)

عاجل (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=708325)


من القلب إلى القلب (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=708344)


فضائح (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=708337)


إلى جميـــــع المفتونين من التشيع_سؤال مهم جدا جدا (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1067730)


الهدية الهادية إلى السنة النبوية رسالة إلى المفتونين بالتشيع (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1067774)

.....هل هم مسلمون؟؟

أبو هاجر القحطاني
2012-10-04, 16:19
إيران دولة الخميني تسمي أمريكا الشيطان الأكبر وتشتري منهم السلاح !!؟

فضيحة (إيران جيت)، حين باعت إدارة ريغان سراً أسلحة لإيران، وذلك رغم الحظر المعلن على بيع الأسلحة إليها، واستخدمت أرباح تلك الصفقة في مساعدة المليشيات الارهابية في نيكاراغوا، وهو ما تم افتضاحه في عام 1986. وقد تضمن تقرير لجنة التحقيق في القضية، والذي رفع في عام 1987، انتقاداً شديداً للرئيس ريغان
إيران جيت جديدة
أقر رجل أعمال من نيويورك يدعى ليب كون امس انه شارك في شبكة تهريب أسلحة شحنت صورايخ ومكونات طائرات حربية من الولايات المتحدة الى إسرائيل قد تكون سربت الى إيران.
واعترف كون بأنه مذنب في قضية تآمر مقرا فقط بأنه كان يعلم ان مكونات الاسلحة كانت ستذهب الى اسرائيل. غير ان محققين اميركيين يشيرون الى ان تاجر اسلحة اسرائيلياً قد يكون باع الاسلحة الى إيران. وقال المدعي العام الاميركي كيفن اوكونور ان بعض مكونات (الاسلحة) على الاقل كانت وجهتها الاخيرة الى اسرائيل. اضاف لسنا في موقع يسمح لنا بالجزم بنوعية المكونات.
واستخدم كون شركتين له في بروكلين لشراء مكونات اسلحة من شركات في كونكتيكت وكاليفورنيا. وفي آذار الماضي اغارت الشرطة الاسرائيلية على مستودع في بلدة بنيامينا حيث عثرت على بعض الاسلحة التي كان كون قد شحنها.
وفي وقت لاحق أوقف تاجر اسلحة يدعى ايلي كوهين بتهمة تخطيطه لبيعها الى إيران. غير ان محامي كون مايكل شيرمان قال في المحكمة ان موكله لم يعرف ان وجهة الاسلحة كانت إيران. ويواجه كون حكما بالسجن 4 سنوات وغرامة بقيمة 25 ألف دولار إذا أدين وذلك استنادا الى اتفاق مع المدعين

أبو هاجر القحطاني
2012-10-04, 17:09
مهدي الرافضه المسيح الدجال
يقتل العرب

المهدي طبقاً لروايات الشيعة - ومن أوثق مصادرهم - لا هم له إلا قتل العرب والانتقام منهم شر الانتقام، وهذه بعضها:
· روى المجلسي عن أبي عبد الله (ع) أنه قال: (إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف، ما يأخذ منها إلا السيف)(بحار الأنوار: (52/355).).

· ويروي النعماني عن محمد الباقر (ع) أنه قال: (لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا
خرج لأحب أكثرهم أن لا يروه مما يقتل من الناس، أما إنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يقبل منها إلا السيف، ولا يعطيها إلا السيف؛ حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، لو كان من آل محمد لرحم) ( الغيبة: (ص233).

· ويروي النعماني وغيره عن أبي جعفر(ع) أنه قال: (يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد، على العرب شديد، ليس شأنه إلا السيف لا يستتيب أحداً ولا تأخذه في الله لومة لائم) (الغيبة للنعماني: (ص233)، بحار الأنوار للمجلسي: (52/354).

· عن أبي عبد الله (ع):(ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح وأومأ بيده إلى حلقه)([4]).
· عن أبي جعفر(ع):(يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته وأومأ بيده إلى حلقه) () الغيبة للنعماني: (ص284).

· وعن الحسن بن هارون قال: كنت عند أبي عبد الله(ع) جالساً فسأله المعلى بن خنيس: أيسير القائم بخلاف سيرة علي(ع)؟ فقال: نعم، وذاك أن علياً سار بالمن والكف؛ لأنه علم أن شيعته سيُظهر عليهم من بعده، وإن القائم إذا قام سار فيهم بالسيف والسبي، وذلك أنه يعلم أن شيعته لم يظهر عليهم من بعده أبداً(الغيبة للنعماني(ص232).




http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/527311_430260047030556_1649683192_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=430260047030556&set=a.204863006236929.55742.204552836267946&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

فقير إلى الله
2012-10-04, 22:02
بارك الله فيك

أبو هاجر القحطاني
2012-10-05, 12:11
الى كلاب التقريب انظروا كيف يمثل الروافض امكم عائشة
لجمالها رضي الله عنها .!
كان رسول الله عليه الصلاة والسلام يلقب ام المؤمنين السيدة عائشة رضوان الله عليها بـ حُمَيْراء
الحميراء: اسم يطلق على المرأة شديدة البياض وذلك لأن بياضها يختلط بحم
رة خفيفة فى وجهها.
الحميراء تصغير حمراء ، وكانت السيدة عائشة بيضاء ، والعرب تسمي الأبيض أحمر ، ومنه حديث (بعثت إلى الأحمر والأسود)
وقال الزبيدي في تاج العروس:
والعَربُ تَقُولُ امرأَةٌ حَمْرَاءُ أَي بيضاءُ ..وقال شَمِرٌ : الأَحْمَر : الأَبيضُ تَطَيُّراً بالأَبْرص يَحْكِيه عن أبي عمْرِو بْنِ العَلاءِ
وقال الأزهري في تهذيب اللغة:
كانت العربُ تُسمِّي العَجَم : الحمراء ورقابَ المَزاوِد ؛ لِغلبة البياض على ألوانهم ، ويقولون لمن علا لونَه البياضُ أحمَر
لعنة الله على الروافض ومن عاونهم





http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/10515_530857216929619_839863065_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=530857216929619&set=a.229149270433750.75633.228222110526466&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

saqrarab
2012-10-05, 23:25
الى كلاب التقريب
أخ يونس
من ك********* التقريب
ملك السعودية
فلقد دعى في اخر اجتماع لمنظمة التعاون الاسلامي الى التقريب بين المذاهب واقامة مركز لحوار المذاهب في السعودية
لو يسمعك الاخوة السلفيين في هذا المنتدى تصف امير المؤمنيين الملك عبد الله بهذا الوصف سيغضبون منك

أبو هاجر القحطاني
2012-10-06, 19:06
أخ يونس
من ك********* التقريب
ملك السعودية
فلقد دعى في اخر اجتماع لمنظمة التعاون الاسلامي الى التقريب بين المذاهب واقامة مركز لحوار المذاهب في السعودية
لو يسمعك الاخوة السلفيين في هذا المنتدى تصف امير المؤمنيين الملك عبد الله بهذا الوصف سيغضبون منك
أين انت يا أخ صقر العرب؟؟؟
كلمة الحق اقولها ولو على نفسي ولا اخشى في الله لومة لائم, أما من يدعوا الى التقريب مع هؤلاء الزنادقة فهو ضال مضل كائنا من كان

saqrarab
2012-10-07, 01:43
أين انت يا أخ صقر العرب؟؟؟
كلمة الحق اقولها ولو على نفسي ولا اخشى في الله لومة لائم, أما من يدعوا الى التقريب مع هؤلاء الزنادقة فهو ضال مضل كائنا من كان

اتفق معك
انه لامجال للتقريب بيننا وبينهم
فهم يروننا نواصب يجب ان ينتقموا منا لال البيت
هم يكرهون العرب ويعتقدون ان المهدي المسردب عندما يخرج سيقتل تسعة اعشار العرب
================================
أنا هنا ولكن لم اعد ادخل لهذا المنتدى كثيرا
اقرا توقيعي لتعرف السبب
فلقد اصبح مستوى النقاش هنا متدني للغاية

أبو هاجر القحطاني
2012-10-08, 16:47
في سلوك طائفي فاضح.. نقل 3 موظفين أسماؤهم (عمر) دفعة واحدة من وزارة الايراني علي زندي (الأديب)..!
لم تعد حكومة المالكي الطائفية ووزرائها - الايرانيون جنسية وولاءا - يخفون حقدهم وكيدهم ومكرهم بحق سنة العراق، وهي نتيجة موروث عقائدي قديم وتع
بئة يومية متواصلة يتعرض لها الملايين من شيعة العراق تقوم على المظلومية التاريخية وذكرى المقتل والثأر والانتقام ... ولم يكلف أتباع علي الأديب نفسهم إخفاء سياسة (تشييع) وزارة التعليم العالي، ومسلسل إقصاء السنة لم يتوقف منذ أن أصبح الايراني (علي زندي) الذي يسمي نفسه (الأديب) وزيرا في حكومة عمائم الفرس .

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/644134_435067039862204_1443328306_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=435067039862204&set=a.181130105255900.35254.150775288291382&type=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-08, 17:52
وكان من أبرز معالم التشيع الصفوي ما يلي :


1. السب المقترن بالاضطهاد الطائفي،فقد اتخذ من سب الخلفاء الراشدين الثلاثة وسيلة لامتحان الإيرانيين وأمر بأن يعلن السب و اللعن في الشوارع و الأسواق و على المنابر))راجع التشيع بين مفهوم الأئمة و الم...
فهوم الفارسي/ لمحمد البنداري.
2. نشر التشيع بالإرهاب والقتل،فعندما احتل إسماعيل تبريز وأراد فرض التشيع على أهلها بالقوة نصحه مستشاره أن لا يفعل لأن ثلثي سكانها من السنة فأجاب :أنا مكلف بذلك وأن الله والأئمة المعصومين معي،وإني لا أخاف أحداً فإذا وجدت من الناس كلمة اعتراض شهرت سيفي بعون الله فيهم فلا أبقى على أحد منهم حياً)) راجع لمحات من تاريخ العراق الحديث للدكتور على الوردي/مطبعة الإرشاد بغداد/1969/ص57.
3. تنظيم الاحتفال بذكرى مقتل الحسين (ع) وإضافة وتطوير مجالس التعزية. راجع التشيع بين مفهوم الأئمة و المفهوم الفارسي.
4. إقامة علاقات متينة مع الكنيسة المسيحية على حساب دولة الإسلام المتجسدة آنذاك في الحكم العثماني )) راجع د.شريعتي/التشيع العلوي:ص(132-134).
5. الأخذ بالشهادة الثالثة ((أشهد أن عليّ وليّ الله )) ويذكر ابن بابوية أن المفوضية هم الذين زادوا في الآذان،أشهد أن علياً وليّ الله أو أشهد أن علياً أمير المؤمنين حجة الله )) راجع من لا يحضره الفقيه لأبي جعفر محمد بن علي بن حسين القمي المعروف بابن بابوية دار الكتب الإسلامية/طهران/ط5 سنة(1390).
6. إضافة حيّ على خير العمل إلى الآذان. مع أنه يروى عند الشيعة عن الحسين بن عليّ بن أبي طالب (ع) لا وجود لها،ويقول ابن بابوية إنما ترك الراوي لهذا الحديث ذكرها تقية)) راجع ابن بابوية، التوحيد/ص(238-241).
7. السجود على التربة الحسينية.
8. السجود للعبد.
9. تغيير اتجاه القبلة في مساجد فارس.
10. ضرورة الدفن في النجف.
11. إجراء مرتبّات ضخمة لأئمتهم ومنحهم قرى زراعية لأخذ خراجها مما أدى إلى تحول الأوقاف إلى ملكية خاصة لأئمتهم. وقد بلغ عدد الذين تقاضوا رواتب شهرية أيام السلطان حسين من رجال الدين سبعين ألفا ًيقتلون و ينهبون من يريدون)) يراجع في هذه المستحدثات،الجابري الفكر السلفي(254-255) الوردي لمحات من تاريخ العراق 58-60) بهرام-المتآمرون :10/فيشر،إيران مع الوازع الديني(153).و بركلمان،تاريخ الشعوب الإسلامية504) الخوئي معجم رجال الحديث:6/10.

أبو هاجر القحطاني
2012-10-09, 11:02
اضحك علي كلاب الرافضة فهم فعلا مدعاة للسخرية والضحك بفتاوي معمميهم الشاذة وخرافات مذهبهم التي اشبه ما تكون بقصص الف ليلة وليلة و قصص السندباد وهذا رابط لاحد المعممين الشيعة صوت وصورة وهو يحكي احد قصصهم الخرافية الذي يؤكد فيه ان الثور والبوم اصلها شيعي وهي من المواليه لآل البيت ههههههههههههه صلوات يا مواليين صلواااات

http://www.youtube.com/watch?v=5hiyOkJzQJ8 (http://www.youtube.com/watch?v=5hiyOkJzQJ8)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-09, 17:33
حكومة المالكي ترسل إمدادات وقود للنظام السوري بصفقات سرية وبأسعار رخيصة



http://*******/GjO96

أخبار البلد: كشفت صحيفة “فايننشال تايمز” اليوم الثلاثاء، أن العراق يرسل بهدوء شحنات حيوية من الوقود إلى سوريا، في اطار صفقة اثارت قلق واشنطن واماطت اللثام عن الصعوبات التي تواجهها دمشق بالحفاظ على اقتصادها واقفاً في ظل الأزمة الدائرة والعقوبات الدولية.
وقالت الصحيفة إن حكومة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وافقت في حزيران/يونيو الماضي على تزويد سوريا بـ 720 ألف طن من الوقود شهرياً بموجب اتفاق سنوي قابل للتجديد، وفقاً لوثائق تجارية اطلعت عليها.
واضافت فايننشال تايمز نقلاً عن الوثائق، أن وزارة النفط العراقية ارسلت شحنتين من الوقود الذي يُستخدم لتوليد الطاقة إلى نظام بشار الأسد في شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو الماضيين، دفعت سوريا قيمتهما البالغة 14 مليون دولار نقداً.
واشارت إلى أن مسؤولاً بوزارة الخارجية الاميركية أكد أن شحنات الوقود العراقية إلى سوريا لا تنتهك العقوبات الاميركية والأوروبية، لكنه اعتبرها خطوة اثارت الدهشة.
ونسبت إلى المسؤول قوله “نحن نشجع الدول التي تتعامل تجارياً مع سوريا على أن تكون واضحة بشأن بشأن تعاملاتها القانونية وغير الخاضعة للعقوبات.. ونعتقد أن العراقيين يجب أن يكونوا واضحين في حال استمروا بتزويد سوريا بالوقود”.
واضاف أن الصفقة “اظهرت أن النظام السوري يجهد للحصول على الوقود وهو استنزف ما تبقى من احتياطياته النقدية من العملات الصعبة لاستيراده”.
وقالت فايننشال تايمز إن الوثائق التجارية تبين أن شركة النفط السورية المدعومة من قبل الدولة (سيترول) والتي تتعامل مع واردات سوريا من الوقود، وافقت على دفع الأموال إلى حساب في المصرف التجاري العراقي قبل كل تسليم كل شحنة وقود إلى سوريا، أو تقديم خطاب اعتماد غير قابل للإلغاء.
واضافت أن الحكومة العراقية منحت سوريا خصماً يقل بنسبة 50% عن سعر السوق إلى جانب خصم 5 دولارات عن كل طن متري من الوقود، فيما دفعت الأخيرة نحو 505 دولارات عن كل طن متري بالمقارنة مع سعره في السوق اليوم البالغ 800 دولار.
ولفتت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة فرضا عقوبات على شركة النفط السورية (سيترول) منذ عام 2011 تمنع أي شركة اميركية أو اوروبية من استيراد أو شراء أو نقل النفط السوري، بما في ذلك المنتجات المكررة، كما فرضت واشنطن عقوبات جديدة ضد الشركة في تموز/يوليو الماضي لقيامها بتزويد ايران بالبنزين.

أبو هاجر القحطاني
2012-10-09, 17:36
العراق المجوسي : اعدام السعوديين قبل عيد الاضحى المبارك !

http://asset1.skynewsarabia.com/web/images/2012/10/01/48175/598/337/1-sagen_956311291.jpg

الاثنين 01 أكتوبر, 2012
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
ذكرت صحيفة سعودية أن السلطات العراقية تتجه لتنفيذ حكم الإعدام بحق سعوديين قبل عيد الأضحى المقبل، في إطار سلسلة من الإعدامات القضائية المتوالية لسعوديين متهمين في قضايا تتعلق بالارهاب.
ونقلت صحيفة عكاظ في عددها الصادر الاثنين عن مسؤولين في سجن الحماية القصوى في بغداد السجناء أنه سيتم تنفيذ أحكام الأعدام الصادرة بحق هؤلاء السجناء قبل عيد الأضحى المقبل، ومن بينهم ثلاثة سعوديين، هم عبدالله عزام القحطاني، علي حسن فاضل الشهري، وفيصل أحمد الفرج، فيما يقبع آخران في سجن الرصافة، هما شادي مسلم المعلا الصاعدي، وبدر عوفان رهق الشمري.
وقالت الصحيفة إن محامي القحطاني "تقدم بنقض حكم الإعدام كونه مبنيا على تحقيق جرى في معسكر شرف في طرف بغداد، وهو معسكر غير نظامي، والتحقيق فيه يعد مخالفة للقانون، ما دفع السلطات العراقية إلى خلق اتهامات أخرى بضلوعه في أحداث أمنية، لكن الوثائق الرسمية دحضت جميع الاتهامات، كون هذه الأحداث وقعت أثناء وجوده معتقلا لدى وزارة الداخلية". ولم تعلق الحكومة العراقية على هذه المعلومات

أبو هاجر القحطاني
2012-10-11, 12:21
إقرار الخميني أنه لا يعبد الله سبحانه وتعالى حيث قال :
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.

الخميني يتهجم على النبي صلى الله عليه وسلم :
يتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).

الغلو عند الخميني :
ينقل الخميني عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114
ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.
وقال الخميني : « فإن للأئمة مقاماً محموداً ، ودرجة سامية ، وخلافة تكوينية ، تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون ، وإن من ضروريات مذهبنا أنَّ لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل » . كتاب ( الحكومة الإسلامية للخميني ص 52 )
وقال أيضاً:
« اعلم أيها الحبيب ، أنَّ أهل بيت العصمة عليهم السلام ، يشاركون النبي صلى اللّه عليه وسلم في مقامه الروحاني الغيبي قبل خلق العالم ، وأنوارهم كانت تسبح وتقدس منذ ذلك الحين ، وهذا يفوق قدرة استيعاب الإنسان حتى من الناحية العلمية » ؟ ! كتاب « زبدة الأربعين حديثا ص 232 »
و قد ذكر ( أن الفقيه الرافضي بمنزلة موسى و عيسى ) . انظر الحكومات الإسلامية ص 95

الشرك بالله من وجهة نظر الخميني :
قال تعالى : { اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلا تتَّقُونَ } (الأعراف : 65) .
وقال سبحانه وتعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ } (النساء : 48) ، فكل ذنب هيّن بمقابل الشرك بالله .
قال الخميني في كتاب ( كشف الأسرار 42 ) : « وبعد أن تبين أن الشرك هو طلب الشيء من غير رب العالمين على أساس كونه إلهاً ؟ فإن ما دون ذلك ليس بشرك ، ولا فرق في ذلك بين حي وميت ، فطلب الحاجة من الحجر ليس شركاً ، وإن يكن عملاً باطلاً » .
والله أخبرنا أن أهل مكة لم يكونوا يدعون الأصنام على أساس كونها آلهةً ، ولكن وسطاء إلى الله ، قال تعالى :
{ وَالذِينَ اتَّخَذًوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلاَّ لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى } (الزمر : 3)
فهل تركهم النبي صلى اللّه عليه وسلم ، وقال : إنهم لم يتخذوها آلهة ؟ ! وأن الأمر جائز ، أم أنه أنكر عليهم وقاتلهم عليه ، وبيَّن لهم أن هذا من الشرك الأكبر ؟




http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/197533_196711663796763_1757045373_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=196711663796763&set=a.100590106742253.535.100003737910201&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-12, 16:59
هل يجب السكوت علي مثل هؤلاء ام لابد من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر كما امرنا الله ورسوله ام نغض الطرف و نقول مالنا دخل بهم حتي يصبحوا حقيقة بغيضة في بلادنا هذا ما يريده الرافضة هو تأليه البشر وعبادتهم من دون الله

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jKIOPZFfkDA
شيعة لبنان يؤلهون الصحابي الجليل علي رضي الله عنه
ياشيعة انفضحتوا وهذا نهاية غلوكم بعلي جعلتوه الرب والاله ..والله ان ابا الحسن براء منكم ومن نجاساتكم

فقير إلى الله
2012-10-13, 22:14
Thank You !!!!!!!!!!!!!

أبو هاجر القحطاني
2012-10-15, 17:22
خلصنا من عباد البقر في الهند
جاؤونا عباد الخيول والحمير
الحصان المقدس على طريقة الثورة المقدس .
ياروافض هل كان النبي صلى الله عليه وسلم وآله يفعلون هذا حتى اقتديتم بهم؟


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/249524_434764039913490_270662015_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=434764039913490&set=a.204863006236929.55742.204552836267946&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

ابومحمدالسعيد
2012-10-15, 18:34
خلصنا من عباد البقر في الهند
جاؤونا عباد الخيول والحمير
الحصان المقدس على طريقة الثورة المقدس .
ياروافض هل كان النبي صلى الله عليه وسلم وآله يفعلون هذا حتى اقتديتم بهم؟


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/249524_434764039913490_270662015_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=434764039913490&set=a.204863006236929.55742.204552836267946&type=1&relevant_count=1&ref=nf)


بارك الله فيك اخي المجاهد يونس بلخيري

فعلا هل هذا ما جاء به محمد صل الله عليه و سلم ؟؟؟؟؟؟؟

لو تعمقت في عقيدة هولاء القوم سوف تتأكد انهم بلا عقول و بلا انسانية

أبو هاجر القحطاني
2012-10-18, 15:55
يا سيستاني لماذا تتداوى في لندن وتترك التربة الحسينية؟؟
مراجع الشيعة يستخفون عوامهم وأتباعهم.
فبينما يعددون مزايا ومنافع التربة الحسينية التي جعلوها شفاء من كل داء وتنافس الحبة الكربلائية منها الحبة السوداء:
نراهم لا يؤمنون بذلك. فها هو السيستاني وجد في مستشفيات لندن ما لم يجده في التربة الحسينية. إما أنه شاك في التربة أنها تتضمن فيتامين (شين) يعني الشرك. وإما أن إيمانه ضعيف. أو أنه يستخف عقول الشيعة.
أم ربما كان الطبيب الذي في انتظاره هو بوش وبلير.
وأن الممرضة التي كانت تعتني به هي غوندليزا رايس؟؟؟
وأنهم كانوا يخططون معه للتخطيط لإجراء عملية جراحية يتم فيها استئصال السنة في العراق ومنح العراق للرافضة كما منحت لهم سوريا ولبنان وإيران؟؟؟

أبو هاجر القحطاني
2012-10-18, 16:11
عقيدة الطينة عند الشيعة الإثناعشرية؟!

قال تعالى :{ مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ
فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى
وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا}
[الإسراء : 15] .
عقيدة الطينة من العقائد التي تواصى أرباب العلم في البيت الشيعي على
كتمانها وإخفائها على عوامهم، لأنهم يخشون من عاقبة وبالها عليهم .
والشيعي لو اطلع على هذه العقيدة لـ ( تعمد أفعال الكفار لحصول اللذة
الدنيوية، ولعلمه بأن وبالها الأخروي إنما هو على غيره )
[الأنوار النعمانية : 1/295] .
وملخص هذه العقيدة كما ذكرها الشيخ القفاري-حفظه الله - :
(أن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى ، وجرى المزج بين
الطينتين بوجه معين، فما في الشيعي من معاصي وجرائم هو من تأثره بطينة
السني، وما في السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي ، فإذا
كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على أهل السنة، وحسنات
أهل السنة تعطى للشيعة ) [أصول مذهب الشيعة الإمامية : 2/956] .
ولم يوافق على هذه العقيدة بعض عقلاء الشيعة المتقدمين، وأنكروها وقالوا
ما وجد في كتب الشيعة من أخبارها، إنما هي أخبار آحاد تخالف الكتاب
والسنة والإجماع فيجب ردها
[انظر: الأنوار النعمانية : 1/293] .
ولكن شيخهم نعمة الله الجزائري أبى ذلك وقال بأن النصوص قد استفاضت
واشتهرت ولم يبقى مجال للإنكارها والحكم عليها بأنها أخبار آحاد [انظر:
الأنوار النعمانية : 1/293] .
وهذه العقيدة مذكورة في أهم كتب الشيعة ، فقد بوب الكليني في كافيه
بقوله : باب . طينة المؤمن وطينة الكافر . وأدرج تحته سبعة أحاديث
[انظر : أصول الكافي : 2/2-6]. وعقد المجلسي في بحار الأنوار باباً
وعنونه بـ : باب الطينة والميثاق . وأدرج تحته سبعة وستين حديثاً [بحار
الأنوار : 5/225-276] . ولذلك فإن منكر هذه العقيدة من الشيعة الإمامية
إما مكذب بكتب شيعته أو متقي ، فهما أمران أحلاهما مر ! .
بقي أن يقال ما سبب ظهور هذه العقيدة ؟
والجواب: أن كثرة الشكاوي من بعض الشيعة الإمامية لما يجدونه من الموبقات
التي يرتكبها كثير من الشيعة، وفي المقابل كثرة الأعمال الصالحة والحسنات
التي يعملها أهل السنة، أوجد لديهم شكوك حيال شيعتهم ، فكان منهم أن
أحدثوا القول بالطينة لأجل تسكين ما في قلوبهم من شك وحيرة ! .
ويتضح الأمر بالرواية التالية :
يقول أسحاق القمي لأبي جعفر :
(جعلت فداك أرى المؤمن الموحد [أي الشيعي] الذي يقول بقولي، ويدين الله
بولايتكم ، وليس بيني وبينه خلاف، يشرب السكر، ويزني،ويلوط، وآتيه في
حاجة واحدة فأصيبه معبس الوجه، كالح اللون، ثقيلاً في حاجتي ، بطيئاً
فيها، وقد أرى الناصب المخالف لما أنا عليه، ويعرفني بذلك [أي يعرف أنني
شيعي]، فآتيه في حاجة، فأصيبه طلق الوجه، حسن البشر، متسرعاً في قضاء
حاجتي، فرحاً بها، يحب قضاءها، كثير الصلاة، كثير الصوم، كثير الصدقة،
يؤدي الزكاة، ويُستودع فيؤدي الأمانة ) [علل الشرائع لابن بابويه : ص
489-490، وبحار الأنوار: 5/246-247] .
ولقد أجاب مشايخ الشيعة عن هذه الشكوك والحيرة التي انتبابت بعض شيعتهم
برويات فحواها أن الله في الأزل جمع بين طينة الشيعة –وهي غير طينة
الأئمة- وطينة أهل السنة ، فما كان من حسنات وخير عند أهل السنة فسبب
طينة الشيعة ، وما كان من فجور وشر عند الشيعة فهو من جراء طينة أهل
السنة .يقول أبو جعفر -زعموا- لأبي اسحاق القمي : ثم إذا كان ( يوم
القيامة نزع الله عز وجل مسحة الإيمان منهم [أي من أهل السنة] فردها إلى
شيعتنا، ونزع مسحة الناصب بجميع ما اكتسبوا من السيئات فردها على
أعدائنا، وعاد كل شيء إلى عنصره الأول ... قلت : جعلت فداك تؤخذ حسناتهم
فترد إلينا؟ وتؤخذ سيئاتنا فترد إليهم؟ قال : إي والله الذي لاإله إلا
هو ) [علل الشرائع لابن بابويه : ص 489-490، وبحار الأنوار: 5/246-247] .
قلت: عقيدة الطينة مخالفة للكتاب والسنة والإجماع ، التي تخبر أن الإنسان
لا يحمل وزر غيره، إلا إذا كان محدثاً فعليه آثام من تبعه لا ينقص ذلك من
آثامهم شي، ولا يكسب الإنسان حسنات غيره إلا إذا سن في الإسلام سنة حسنة
فله مثل حسناتهم لا ينقص ذلك من حسناتهم شيء . والقول بمقالة الشيعة
هذه ، فيه اجتراء على الله ونسب الظلم إليه، فالعدل سبحانه لا يظلم الناس
شيئاً ، ولا يبخس العامل عمله . والله الهادي .

أبو هاجر القحطاني
2012-10-18, 17:05
(القرن الحالي هو قرن أهل البيت!!!)
شبكة اباء الشيعيه::/السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله::/:1:
وضع البعيدين والمنحرفين عن أهل البيت صلوات الله عليهم, فهم الآن يتثاءبون للكسل. وأما أتباع أهل البيت فهم يتثاءبون للنشاط. ولا شكّ ان القرن الحالي هو قرن أهل البيت صلوات الله عليهم.:mh31::confused:


http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/553882_449188215123515_43857326_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=449188215123515&set=a.204127196296286.46334.203877012987971&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-24, 11:01
اضحك علي كلاب الرافضة والصلاة علي الجمر هذه جديدة يا شيعة ابليس صلاة الجمر من اين اتيتم بهذه الطقوس ياشيعة ال البيت المجوسي وهل كان رسول الله صلي للله عليه وسلم يفعل ذلك لله در القائل لوكان الحمق رجلاً لكان رافضياً
واليكم مقطع بالصوت والصورة يؤكدذلك حسبنا الله ونعم الوكيل عندما يغيب الانسان عقله عامداً
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPPIiTYh4lY (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPPIiTYh4lY)

أبو هاجر القحطاني
2012-10-24, 15:52
الشيعة اضحوكة الاديان يرمون مابهم من قذارات على الاخرين وهذا الاسلوب ليس بجديد فهو منهج اتخذه الشيعة التكفيريين الخمينية منذ القدم ومن له دراية واحتكاك مع التكفيريين الشيعة يلمس هذا الامر ببساطة فهم دائما يتهمون ويرمون اهل السنة بقذاراتهم منها التكفير فهم دين اسس على التكفير ويتهمون من يدافع عن الصحابة وامهات المؤمنين بالتكفير ... كانوا ولا زالوا احذية بارجل الامريكان واليهود ويتهمون اهل السنة بالعمالة ...
احد الشيعة التكفيريين الخمينية من اذناب اليهود يتهمنا بالعمالة للدول العربية وتفريق العراق ...
هنا نسال هذا الشيعي القذر ومن على شاكلته من التكفيريين الخمينية .. من الذي قسم ودمر ومزق العراق !!
ماذا تفعل صور الخنزير التكفيري الارهابي خامنئي وصور الهالك الشيطان الاكبر الخميني لعنه الله في بغداد !!!!!!!!!!!!
لو ان اهل السنة وضعوا صور لرموز اهل السنة من الدول العربية لراينا الشيعة الخمينية ينعقون في كل مكان ويتهمون اهل السنة بالعمالة .. فهل حلال عليكم ياشيعة وحرام على غيركم !!!!!!!
قنواتكم الارهابية التكفيرية الشيعية ليل نهار تمجد بالهالك الخنزير الخميني لا تسمون هذا تفريق للعراق لكن لما ندافع عن ديننا وعرض نبينا تتهموننا بالعمالة !!
وضع صور الخنزير الخميني والخنيزر خامنئي في قلب بغداد ليس عمالة ولا تمزيق للعراق !!!!!!!!!
امنية نرى شيعي يقول كلمة حق ولا يرمي مابه من قذارة ونجاسة على الاخرين ... امنية مستحيل تتحقق.




http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/69550_387786607968912_474336099_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=387786607968912&set=a.343020502445523.77732.342732562474317&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبوطه الجزائري
2012-10-26, 00:16
عن ابن مسعود - رضي اللَّه عنه - قال :

من كان مستنا فليستن بمن قد مات ؛ فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنة

أولئك أصحاب محمدٍ صَلَّى اللَّه عليهِ وسَلَّم كانوا أفضل هذه الأمة

أبرها قلوبا ، وأعمقها علما وأقلها تكلفا ، اختارهم اللَّه لصحبةِ نبيه

صَلَّى اللَّه عليْهِ وسَلَّم ولإقامةِ دينهِ فاعرفوا لهم فضلهم واتبِعوهم على أثرهم

وتمسكوا بما استطعتم من أخلاقهم وسِيرهم فإنهم كانوا على الهدي المستقيم .

ـــــــــــــــ

رضي الله عنهم و أرضاهم

أبو هاجر القحطاني
2012-11-02, 10:53
ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻳﻘﻮﺩ ﻭﻗﻔﺔ ﺷﺮﻛﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻞ
ﻓﻲ ﺻﻌﻴﺪ ﻣﺼﺮ ﺗﻤﻬﻴﺪﺍ ﻹﻋﻼﻥ ﻣﻮﺳﻢ
ﺣﺠﻲ ﺷﻴﻌﻲ
ﺃﺿﻴﻒ ﻓﻲ :1 - 11 - 2012
ﻓﻲ ﺧﻄﻮﺓ
ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺿﻤﻦ
...
ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ
ﺗﺄﺳﻴﺲ ﻣﺎ
ﻳﺴﻤﻰ
ﺑﻤﻮﺳﻢ ﺣﺞ
ﺍﻟﻌﺘﺒﺎﺕ
ﺍﻟﻤﻘﺪﺳﺔ ﻓﻲ
ﻣﺼﺮ ﻛﺤﺞ ﻣﻮﺍﺯﻱ ﻟﺮﻛﻦ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻷﻋﻈﻢ ﻭﻓﻘﺎ
ﻟﻤﺨﻄﻂ ﺻﻔﻮﻱ ﺇﻳﺮﺍﻧﻲ ، ﻗﺎﺩ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ
ﺍﻟﺒﺎﻛﺴﺘﺎﻧﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻃﺎﻫﺮ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭﻯ ﻋﺸﺮﺍﺕ
ﺍﻵﻻﻓﻤﻦ ﺍﻟﺒﺴﻄﺎﺀ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻦ ﺍﻟﻤﺨﺪﻭﻋﻴﻦ ﻓﻲ
ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺑﺎﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﺼﻮﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﻓﻴﻤﺎ
ﻳﺴﻤﻰ ﺏ" ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻷﺻﻐﺮ ﻓﻮﻕ ﺟﺒﻞ ﺣﻤﻴﺜﺮﺓ«
ﺑﺎﻟﺒﺤﺮ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻓﻲ ﺻﻌﻴﺪ ﻣﺼﺮ .
ﻭﺟﺎﺀ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻷﺻﻐﺮ ﺍﻟﺸﺮﻛﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻘﻮﺩﻩ
ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ ﺍﻟﺒﺎﻛﺴﺘﺎﻧﻲ ﻭﻳﺮﻭﺝ ﻟﻪ ﻭﺳﻂ ﺑﺴﻄﺎﺀ
ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻦ ﻭﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ
ﻭﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻣﺘﺰﺍﻣﻨﺎ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻣﻊ
ﻭﻗﻔﺔ ﻋﺮﻓﺎﺕ ﻭﺗﺴﺘﻤﺮ ﺍﻟﻄﻘﻮﺱ ﺍﻟﺸﺮﻛﻴﺔ
ﻟﻌﺪﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﺧﻼﻝ ﻋﻴﺪ ﺍﻷﺿﺤﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﻭﺑﻌﺪﻩ
ﺑﺄﻳﺎﻡ .
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺎﺋﺮ ﺍﻟﺸﺮﻛﻴﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﻳﻨﻔﺬﻫﺎ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ
ﺍﻟﺒﺎﻛﺴﺘﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺻﻌﻮﺩ ﺟﺒﻞ
ﺣﻤﻴﺜﺮﺓ ﻓﻰ ﻳﻮﻡ ﻋﺮﻓﺔ ﺗﺰﺍﻣﻨﺎ ﻣﻊ ﻭﻗﻔﺔ
ﺍﻟﺤﺠﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻷﻋﻈﻢ ﻓﻲ ﻣﻜﺔ
ﺍﻟﻤﻜﺮﻣﺔ .
ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﺍﻟﺪﺭﻳﻨﻲ ﻣﺤﻤﺪ
ﺍﻟﺪﺭﻳﻨﻰ ﻋﻀﻮ ﻣﺎ ﻳﺴﻤﻰ ﺑﺎﺗﺤﺎﺩ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺍﻟﻮﻃﻨﻰ ﺍﻟﺘﺤﺮﺭﻯ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﺪﺀ ﻓﻰ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﻣﺠﻠﺲ
ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻳﻀﻢ ﻣﺎﺋﺔ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻣﻦ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩ
ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﻭﻣﻤﺜﻠﻴﻦ ﻋﻦ ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺍﻷﺷﺮﺍﻑ
ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﻴﻦ ﻹﺣﻴﺎﺀ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﻣﺰﺍﺭﺍﺕ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻟﻌﺘﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﻘﺪﺳﺔ ﻭﻋﻘﺪ ﺃﻭﻝ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ
ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ، ﻭﺫﻟﻚ ﻹﻋﺎﺩﺓ
ﺍﻟﺒﺪﺀ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺬﻯ ﺗﻢ ﻃﺮﺣﺔ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ ﻣﻨﺬ ﻋﺪﺓ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺔ
ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺇﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ﻧﺤﻮ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻹﻧﻌﺎﺵ ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻯ ﺑﻤﺼﺮ
ﻭﻓﺘﺢ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺪﻭﻝ.
ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻟﺪﺭﻳﻨﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻳﺴﺘﻬﺪﻑ ﺟﺬﺏ
10 ﻣﻼﻳﻴﻦ ﺳﺎﺋﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻭﺍﻟﺼﻮﻓﻴﺔ
ﻭﻣﺤﺒﻰ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻉ ﻭﺗﻢ ﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﻣﻊ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ
40 ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻴﺎﺣﺔ ﻟﻠﺒﺪﺀ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺸﻴﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﻰ
ﻭﺗﻮﺯﻳﻊ ﺣﺼﺺ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ، ﻛﻤﺎ ﺗﻢ
ﺗﻮﺟﻴﺔ ﺍﻟﺪﻋﻮﺓ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ
ﻟﻌﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﻴﻦ ﻭﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻷﺣﺰﺍﺏ ﻣﺜﻞ
ﺍﻟﻨﺎﺻﺮﻯ ﻭﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺔ ﻭﺍﻟﺘﺠﻤﻊ.
ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ: ﻣﺮﺳﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ

أبو هاجر القحطاني
2012-11-02, 11:51
بداية ظهور فرق الرافضة:-
نشأت فرقة الرافضة عندما ظهر رجل يهودي اسمه (عبد الله بن سبأ) ادّعى الإسلام، وزعم محبة آل البيت، وغالى في الامام علي رضي الله عنه، وادّعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه إلى مرتبة الألوهية، وهذا ما تعترف به الكتب الشيعية نفسها.
والاعتراف سيد الأدلة...... فيقول (القمّي) وهو من علماء الرافضة في كتابه (عبد الله بن سبأ الحقيقة المجهولة): وهؤلاء جميعهم من كبار شيوخ الرافضة.
قال البغدادي: " السبئية أتباع عبد الله بن سبأ الذي غلا في الامام علي رضي الله عنه وزعم أنه كان نبياً، ثم غلا فيه حتى زعم أنه الله" .
وقال البغدادي كذلك: " وكان ابن السوداء- أي ابن سبأ- في الأصل يهودياً من أهل الحيرة، فأظهر الإسلام وأراد أن يكون له عند أهل الكوفة سوق ورياسة، فذكر لهم أنه وجد في التوارة أن لكل نبي وصياً وأن علياً رضي الله عنه وصي محمد صلى الله عليه وسلم" .
سبب تسمية الشيعة بالرافضة!!
هذه التسمية ذكرها شيخهم المجلسي في كتابه (بحار الأنوار) فقال باب (فضل الرافضة ومدح التسمية بها)، ثم ذكر عن سليمان الأعمش قال: دخلت على أبي عبد الله جعفر بن محمد، قلت: جعلت فداك إن الناس يسمونا روافض، وما الروافض؟ فقال: والله ما هم سموكموه، ولكن الله سماكم به في التوراة والأنجيل على لسان موسى ولسان عيسى.
وقيل : سمُّوا رافضة لأنهم جاؤوا إلى زيد بن علي بن الحسين فقالوا: تبرّأ من أبي بكر وعمر حتى نكون معك، فقال: هما صاحبا جدي بل أتولاَّهما، قالوا: إذاً نرفضك فسمُّوا رافضة، وسمي من بايعه ووافقه زيدية.
وقيل: سمُّوا رافضة لرفضهم إمامة أبي بكر وعمر.
وقيل : سمُّوا بذلك لرفضهم الدين.
(هامش مقالات الاسلاميين لمحي الدين عبدالحميد(1/89))
أقسام فرق الرافضة !!
جاء في كتاب (دائرة المعارف4/67) أنه " ظهر من فروع الفرق الشيعية ما يزيد كثيراً عن الفرق الثلاث والسبعين المشهورة".
بل جاء عن الرافضي محمد باقر الاسترابادي المعروف بـ (مير باقر الداماد) أن جميع الفرق المذكورة في حديث افتراق الأمة إلى ثلاثة وسبعين فرقة، هي فرق الشيعة، وأن الناجية منهم فرقة الإمامية.
وذكر المقريزي أن فرقهم بلغت (300) فرقة في كتابه (الخطط2/351) .
أقوال الرافضة في أبي بكر رضي الله عنه وعائشة بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنهما وعمر رضي الله عنه !!
جاء في تفسير (القمي 1/390) عند قوله تعالى { وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي} قالوا: الفحشاء أبو بكر، والمنكر عمر، والبغي عثمان.
وذكر المجلسي في (بحار الأنوار) أن مولى لعلي بن الحسين قال: كنت معه عليه السلام في بعض خلواته، فقلت: " إن لي عليك حقاً إلا تخبرني عن هذين الرجلين: عن أبي بكر وعمر؟ فقال: كافران، كافر من أحبهما".
وعن أبي حمزة الثمالي أنه سأل علي بن الحسين عنهما فقال: " كافران، كافر من تولاّهما" .
وذكر المجلسي في (بحار الأنوار30/230) فقال: الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى، وفيما أوردنا كفاية لمن أراد الله هدايته إلى الصراط المستقيم.
بل ذكر المجلسي في (بحار الأنوار30/236) روايات في أن أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية رضي الله عنهم أجمعين في توابيت من نار والعياذ بالله.
ويقولون في كتابهم (إحقاق الحق1/337) للمرعشي:

" اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد والعن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما.. الخ. ويعنون بذلك أبا بكر وعمر وعائشة وحفصة رضي الله عنهم.

وذكر المجلسي في رسالته التي سماها بـ (العقائد - ص58) فقال: ومما عدَّ من ضروريات دين الإمامية استحلال المتعة وحج التمتع والبراءة من الثلاثة (أبي بكر وعمر وعثمان) ومعاوية ويزيد بن معاوية وكل من حارب أمير المؤمنين.

وفي يوم عاشوراء يأتون بكلب ويسمونه عمر، ثم ينهالون عليه ضرباً بالعصي ورجماً بالحجارة حتى يموت، ثم يأتون بسخلة ويسمونها عائشة، ثم يبدؤون بنتف شعرها وينهالون عليها ضرباً بالأحذية حتى تموت. كما أنهم يحتفلون باليوم الذي قتل فيه الفاروق عمر بن الخطاب ويسمون قاتله أبا لؤلؤة المجوسي (بابا شجاع الدين) (عباس القمي (الكنى والألقاب 2/55)) .

وقال الكوراني أحد أئمتهم الأحياء ((وقد كان أبوبكر وعمر جباري قريش , حيث أجبر الناس على البيعة بالسيف !! وهددا أميرهم وسيدهم ومن بايعاه في يوم الغدير ,هدداه بالقتل إن لم يبايع ))
قال الكوراني ((اعتقادي ان علياً عليه السلام قد بايع مجبراً , وأنه كان يعامل أبا بكر وعمر معاملة المسلمين الضلال وإن كان حسابهم يوم القيامة أصعب من حساب بعض الكفار ))
والتعليق : أنتم زعمتم أنه وعد أهل البيت بالنصر ثم خذلهم وبقي ثاني عشرهم مخذولا حتى هذه اللحظة ليس له نصير يخرجه من السرداب . وربما أخذ درسا ممن وعدوا جده الحسين بالنصر والتأييد فلما جاءهم غدروا به وخذلوه وأسلموه لأعدائه . فخاف أن تتكرر خيانتهم معه .
وقد لقنهم علي بن أبي طالب والحسن والحسين دروسا ولكنكم لم تلتفوا إلى دروسهم .
علي بايع الخلفاء الثلاثة وسمى أبناءه بأسمائهم . وارتضى لابنته أم كلثوم عمر بن الخطاب .
والحسن ترك الخلافة التي سلمه أبوه لمعاوية وبايع هو الحسين معاوية .
فإما أن يكون عمر جبارا وإما أن يكون الكوراني كذابا . والقرائن الكثيرة في هذا الملف تثبت الثاني .
قال الكوراني ((كما شذ بعض أئمة العامة كعمر والبخاري , فقالا بنقصان أكثر من نصف القرآن ))
والتعليق : إذن يلزم من ذلك شذوذ مذهبك . فقد زعمت بأن هناك من الشيعة من يقولون بأن القرآن حدث فيه نقص . وهو مسجل بصوتك .
وقوله بأن عمر يعتقد بنقص أكثر من نصف القرآن قول باطل . ولا دليل عليه . وهو من الكذب الشنيع الذي صار عادة عند الكوراني .

أبو هاجر القحطاني
2012-11-02, 11:57
المذهب الزيدي يتبراء من حركة الحوثي اذناب ايران الصفوية ولذلك .
حرص علماء الفرقة الزيدية من الطائفة الشيعية في بلاد اليمن إلى الإسراع بالبراءة من الحوثي وحركته، في بيانٍ أسموه (بيان من علماء الزيدية)، وردّوا على ادعاءاته، وحذّروا من ضلالاته التي لا تمتّ لأهل البيت والمذهب الزيدي بصلة، حسب ما جاء في بيانهم
http://www.youtube.com/watch?v=sKHagXPp7fQ (http://www.youtube.com/watch?v=sKHagXPp7fQ)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-05, 15:55
(بالتفصيل)...الإعلامية العراقية ( انسجام الغراوي)تتهم المعمم عمار الحكيم بالتحرش بها
صرحت الإعلامية العراقية ( انسجام الغراوي) بانها تعرضت لمضايقات عديدة من قبل عمار الحكيم وافراد حمايته وأشارت الاعلامية انسجام الغراوي الفائزة مؤخرا بجائزة أفضل مذيعة ومقدمة برامج والتي تعمل ضمن كادر قناة الفرات التابعة للمجلس الأعلى بقيادة عمار الحكيم بأنها عملت كإعلامية بقناة الفرات لان والدها معروف لدى الأوساط الإعلامية وأضافت لمراسلة شبكة فدك الثقافية:
بعد الزيارة الأولى من قبل السيد عمار الحكيم لمقر القناة وحينما شاهدني عمار الحكيم استدعاني لغرفة المدير وبدأت كلمات الإطراء تخرج منه بحقي وحينما كنت التقيه للمرة الأولى ولكنه قال لي بانه يتابعني من على الشاشة.
وأضافت الغراوي:ذات يوم جاء احد افراد حمايته ويدعى سيد حازم وحاول ان يصطحبني لشقة في بغداد وقال
ان السيد ينتظرك هناك وانا رفضت وقلت لا أفضل ان اختلي بالسيد وان كان لديه شيء معي ليزورني في بيت زوجي.واسترسلت في حديثها مبينة:جعلني مسئولة فارسات الامل وكان يرسل لي مكافأة بمبالغ خيالية وبصراحة كانت ظروفي المادية تجبرني على اخذ هذه الأموال حتى استمراري بالعمل في القناة هو بسبب ظرفي المادي الحرج والصعب ولكن في الفترة الأخيرة بدأت لا أطيق المضايقات التي أتعرض لها من قبل السيد عمار الحكيم وأترجاه من منبركم ان يتركني وشأني فاني امرأة متزوجة وزوجي نصحني بان نغادر الى لبنان لان لو بقينا داخل العراق ستبقى مضايقات سيد عمار تلاحقني يوميا.وختمت حديثها :في احد الأيام طلب مني شخصيا ان اطلب الطلاق من زوجي بحجة انه لا يستحقني وأشار بأنه مستعد باني يتزوجني زواجا منقطعا بمهر (500 مليون دينار) وبيت كبير في بغداد ولكني قلت له بالحرف : ( سيدنا للأسف انا كنت مغرورة بتدينك وكنت أشوف سيد عمار بصورة المقدس وما تصورتك فد يوم تحاول ان تشتري الناس بفلوسك) وقد غضب حينها وهددني بالطرد من القناة.

http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/527482_455842517791418_957970016_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=455842517791418&set=a.204127196296286.46334.203877012987971&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-13, 14:19
الشذوذ الجنسي والفساد المالي أبرز عناوين الاحتلال الصفوي في العراق :
مع دخول دبابات الاحتلال الأمريكي وتسلم المليشيات الشيعية مقاليد الحكم في العراق ، أصبح عنوان للفساد في كل شيء وخصوصا المحافظات الجنوبية ويستغرب الكثير من المواطنين الجرأة
التي دفعت شابين إلى إقامة حفل زفاف مثلي في مكان عام في مدينة الناصرية ، ويتسأل البعض عن دور الأحزاب والمليشيات الشيعة في تندي القيم والأخلاق في المحافظات الجنوبية حتى وصلت للمستوى الذي يندى له جبين الانسانية والحياء والخجل والعادات والتقاليد العربية فضلاً عن القيم الإسلامية ، التي طالما عرف بها أهل العراق على مر العصور .
ويروي الموقع عن شهود عيان إلقاء الشرطة في شارع الحبوبي القبض على الشابين، يرتدي أحدهما فستان زفاف ويتجمل كالنساء، بينما يرتدي الآخر بزة العرس المتعارف عليها، واحالتهما إلى الدائرة المختصة. كما ينقل عن مصدر مطلع فضل عدم ذكر اسمه في مديرية شرطة البلدة صحة الخبر

أبو هاجر القحطاني
2012-11-18, 11:10
احد رجال الهيئه في مقبرة احد يلقن شيعي درسا قاسيا
http://www.youtube.com/watch?v=Z0AYxs2BEK0&sns=fb (http://www.youtube.com/watch?v=Z0AYxs2BEK0&sns=fb)

jackin
2012-11-18, 21:50
فالنار تأكل بعضها ******* إن لم تجد ما تأكله

أبو هاجر القحطاني
2012-11-19, 11:17
بدأ شهر محرم وبدأت شياطين الرافضة بالخروج
اعوووووذ بالله من الخبث والخبائث



http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/46039_460959590613044_72207755_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=460959590613044&set=a.204127196296286.46334.203877012987971&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-19, 11:28
إحترق كل شيء بالبيت إلا صورة السستاني الصامت !!
في حريق شب بداره في ٢٠٠٧
وبدأ الروافض في مواقعهم يهللون ويكبرون , الله اكبر يا سستاني ,,كيف تمس النار صورة من مس جسده تراب قبر الحسين والخ الخ الخ وإليكم بعض تعليقات الرافضة من شيعة العراق بمواقعهم !!


ﺳﻴﺪ ﻣﻨﻌﻢ -
ﺑﻐﺪﺍﺩ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﻪ ﺍﻟﻄﻴﺒﻴﻦ
ﺍﻟﻄﺎﻫﺮﻳﻦ ﺍﻣﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻰ ﻳﻘﻮﻝ
ﻋﺒﺪﻱ ﺍﻃﻌﻨﻲ ﺗﻜﻦ ﻣﺜﻠﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻟﺸﻲﺀ ﻛﻦ
ﻓﻴﻜﻮﻥ ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﺍﻻﺳﺘﻜﺜﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﻭﻫﻮ
ﻏﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﻋﺒﺪﺍ ﺻﺎﻟﺢ ﻣﻦ ﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ --ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﺣﻤﺪ
hguvhr -
ﻳﺤﻔﺾ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻭﺳﻮﻓﻰ ﻧﺒﻘﺎ ﻋﻠﻰ
ﻋﻬﺪﻙ ﻳﺎ ﺳﻴﺪ ﻭﻟﻠﻪ ﻭﻟﻠﻪ ﻏﺎﻟﻲ ﻏﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﺳﻴﺪ
ﺍﺧﻮﻛﻢ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺒﻠﺪﺍﻭﻱ
ﺍﻣﺠﺪ ﺳﻌﻴﺪ
ﺍﻟﻌﻤﺮﻱ - ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ /ﺍﻟﻨﺎﺻﺮﻳﻪ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻥ ﻳﻄﻔﺌﻮﺍ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺄﻓﻮﺍﻫﻬﻢ ﻭﻳﺄﺑﻰ
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻ ﺍﻥ ﻳﺘﻢ ﻧﻮﺭﻩ
ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ
ﺣﻔﻆ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻫﻠﻪ
ﻗﺎﺳﻢ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﻐﺎﻟﺒﻲ - ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ
ﻟﻴﺲ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﻻﺷﻴﺊ ﻋﺠﻴﺐ ﻻﻥ ﺍﻻﻣﺎﻡ
ﺍﻟﺴﺴﺘﺎﻧﻲ ﻫﻮ ﺍﻣﺘﺪﺍﺩ ﻟﻼﺋﻤﻪ ﺍﻻﻃﻬﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ ﻳﺎﻧﺎﺭﻛﻮﻧﻲ
ﺑﺮﺩﺍﻭﺳﻼﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﺍﻝ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ
ﺳﻌﺪ
ﺍﻟﻌﻴﺴﺎﻭﻱ - ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺍﻟﻨﺠﻒ ﺍﻻﺷﺮﻑ
ﺗﻄﺎﻟﺒﻮﻥ ﺑﻤﻌﺠﺰﺓ ﻫﻞ ﻫﺬﻩ ﺻﺪﻓﺔ ﺍﻳﻬﺎ
ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ !ﻫﺬﻩ ﻛﺮﺍﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ
ﺍﻟﺠﻠﻴﻞ ﻫﺬﺍ ﺭﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺤﻤﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻬﺠﻢ
ﻋﻠﻰ ﺳﻤﺎﺣﺔ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻓﻲ ﻣﻮﻗﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ
ﺍﻟﻄﺎﺋﻔﻲ.ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺣﻔﻆ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻋﺒﺪ
ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ
لكن ما هو السر في عدم إحتراق صورة ذلك الشيطان الصفوي على إفتراض صحة الخبر كما نقلته المواقع الرافضيه !!
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/306836_499669650053858_958903060_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=499669650053858&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

</SPAN>

طلحة الخير
2012-11-19, 11:42
للاسف تحولت بغداد عاصمة الخلافة الى مرتع لطوائف الكفر والزندقة من رافضة الى عبدة الشيطان الى ....وانتشرالشذوذ والمثلية وشباب الايمو هذه هي ديمقراطية امريكا
اللهم مكن لاسود التوحيد في بلاد الرافدين

أبو هاجر القحطاني
2012-11-20, 10:05
الشيعة واليهود وجهان لعملة واحــدة )
اختلف الدارسون والباحثون عن أصل مرجع العقيدة الشيعية فمن قائل انه ذو جذور يهودية ومن قائل انه ذو جذور فارسية مجوسية ومن قائل انه ذو جذور مسيحية او بوذية والحق انه قد تم تلاقح كل تلك الاديان جميعا فانجبوا ذلك المعتقد الفاسد في اصوله وفروعه فحين فتح المسلمين كل تلك البلاد دخل في في الاسلام ايضا أناس اضمروا الشر للاسلام فلم يكونوا قادرين على ان يحاربوا الاسلام بالسيوف اذا ان المسلمين قد كسروا شوكتهم وفتحوا بلادهم فاندسوا وكل من دخل من هؤلاء الناس في الإسلام ابقى بعض معتقداته ليبقى مخلصا لها والبسها الاسلام ولانه لايوجد شخص مسلم لايحب محمد صلى الله عليه وسلم وال بيته فكان ذلك سبيلهم ليروجوا لتلك العقيدة الدخيلة بادعائهم حب النبي صلى الله عليه وسلم وال النبي واليكم بعض ماتطابق من معتقدات بين الشيعة واليهود فاخذ الشيعة من الاسلام الاسم اما عن العبادات والمعتقدات فاليك 1 - تطلق اليهود لقب ( الوصي على من يستخلف شئون البشر بعد موسى وتطلق الشيعة لقب الوصي على من يتولى شئون المسلمين بعد النبي
2- يزعم اليهود ان الله تعالى نص على يوشع وصيا لموسى عليه السلام
ويزعم الشيعة ان النبي صلى الله عليه وسلم نص على علي رضي الله عنه وصيا للنبي
3- تزعم اليهود ان منزلة الوصي كمنزلة االنبي كما جاء في إسفار اليهود وتزعم الشيعة ان لعلي وغيره من الأئمة منزلة تعادل الأنبياء
4- يحصر اليهود الكهانة في ال داود ويرون انه لايجوز ان يخرج الملك منهم الى يوم القيامة ويحصر الشيعة الامامة في ولد علي ويرون انها لاتخرج عنهم الى يوم القيامة
5- جرت الكهانة عند اليهود في ولد هارون دون موسى وجرت الامامة عند الشيعة في ولد الحسين دون الحسن
6- يشترط اليهود في ملوكهم ان يعيدوا بناء هيكل سليمان وان يحملوا تابوت عهد الرب
ويشترط الشيعة لصحة امامة ائمتهم ان يحملوا سلاح رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم أي الشيعة يشبهون سلاح رسول الله بالتابوت عند بني اسرئيل (( وقد بوب الكليني بآبآ اسمه ( ان مثل سلاح رسول الله مثل التابوت في بني اسرائيل ) وروي عن ابي عبدالله عليه السلام انه قال : انما مثل السلاح فينا مثل التابوت في بني اسرئيل , كان بنو اسرئيل أي اهل بيت وجد التابوت على بابهم واوتو النبوة فمن صار اليه السلاح منا اوتي الامامة )) < اصول الكافي جـ1 ص263 >
7- انقطاع ملك ال داود من بني اسرائيل والذي زعم اليهود انه لاينقطع
وانقطاع امامة ولد الحسين عند الشيعة فلا الحسين ولا اولاده تولوا امارة المسلمين يوما من الايام
8- يدعي اليهود ان الله نصب شاول ملكا على بني اسرائيل ثم ندم وتاسف على ذلك ويدعي الشيعة ان الله تعالى قد عين اسماعيل ابن جعفر , وابا جعفر بن محمد بن علي امامين للشيعة ثم بدا له فغيرهما
9- يزعم اليهود ان عيسى واتباعه كفرة ومرتدون ويزعم الشيعة ان اصحاب رسول الله كفار مرتدون ولكن الشيعة خجلوا ان يدخلوا رسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك حتى لاتكتشف سوء نيتهم
10- رمى اليهود مريم عليها السلام بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها
ورمى الشيعة عائشة رضي الله عنها بالفاحشة مع تبرئة الله تعالى لها
11- يدعي اليهود ان بعض انبيائهم يعلمون الغيب كزعمهم ان ايليا كان يعلم متى ينزل المطر
ويزعم الشيعة ان ائمتهم يعلمون الغيب ويعلمون السموات والارض والجنة والنار
12- يدعي اليهود ان احاخامتهم افضل من انبيائهم وقد قالوا اقوال الحاخامات افضل من اقوال الانبياء
ويدعي الشيعة ان ائمتهم افضل من الانبياء وقال الخميني ( وان من ضروريات مذهبنا ان لائمتنا مقاما لايبلغه ملك مقرب ولانبي مرسل ) الحكومة الاسلامية ص52 وقال غيره ( علي خير البشر ومن أبى فقد كفر ) امالي الصدوق ص61
13- يعتقد اليهود عصمة حاخاماتهم وان الله جعلهم معصومين من الخطاء والنسيان , وتعتقد الشيعة عصمة ائمتهم وانه لايجوز عليهم سهو ولاغفلة ولا خطاء ونسيان
14- غالى اليهود في حاخاماتهم حتى قالوا (( يلزمك اعتبار اقوال الحاخامات مثل الشريعة )) أي التوراة
وغالى الشيعة في ائمتهم حتى قال الخميني (( ان تعاليم الائمة كتعاليم القرآن يجب تنفيذها)) الحكومة الاسلامية ص113
15- قالت الييهود (من جادل حاخامه كمن جادل العزة الالهية )
وقالت الشيعة ( الراد على الائمة كالراد على الله تعالى )
16- زعم اليهود ان ايليا هو دابة الأرض
وزعم الشيعة ان علي بن أبي طالب دابة الأرض
17- حرف اليهود كتبهم حتى يثبتوا الملك من الله تعالى لاوليائهم وادعى الشيعة تحريف القران حتى الامامة لعلي والائمة من بعده
18- جاء في التلمود (( يجوز لليهودي ان يحلف يمينا كاذبة وخاصة مع باقي الشعوب التي تخالفه ))
وروى الشيعة ان ابي عبدالله قد قال (( استعمال التقية في دار التقية واجب ولا كفارة عمن حنث تقية))
19- وعن المسيح اليهودي ومهدي الشيعة فكلاهما موجود في كتبهم
20- اليهود لاياكلون الجري والمرماهي وكذلك الشيعة ةهما نوعان من السمك وتزعم الشيعة ان علي وقف على البحر فخرج اليه انواع السمك وسلم عليه ماعدا هذين النوعين لذا هما حرام
وقد ذكر شيخ الاسلام في كتاب منهاج السرة النبوية اوجها من اوجه التشابه بين الشيعة واليهود فقال (( واليهود يؤخرون الصلاة الى اشتباك النجوم وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب الى اشتباك النجوم ))
وكذلك الرافضة واليهود لايرون المسح على الخفين , واليهود تسجد على قرونها في الصلاة وكذلك الرافضة. والحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال(( لاتزال امتي على الفطرة مالم يؤخروا المغرب الى اشتباك النجوم)) اخرجه ابن ماجه في سننه باب وقت صلاة المغرب



http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/598601_499847313369425_1349963071_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=499847313369425&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-20, 10:47
على ذمة الكافى المعصوم جعفر الصادق يناقض نفسه !!!!!!!!!!!!!!
وصدق ربى اذ يقول ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا
((الحديث الاول ))
قال أبو عبد الله اى (الامام جعفر الصادق ) " إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في...
الجنة والنار وأعلم ما كان وما يكون" (الكافي 1/261 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء)
((الحديث الثانى )) وانظروا الى مناقضته الصريحه للحديث الاول
عن أبي عبد الله ( اى جعفر الصادق )قال: " يا عجباً لقوم يزعمون أنا نعلم الغيب، ما يعلم الغيب إلا الله عز وجل، لقد هممت بضرب جاريتي فلانة، فهربت مني فما علمت في أي بيوت الدار هي" (الكافي 1/257 باب نادر فيه ذكر الغيب).
رابط الحديث الاول
http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/hadith/kafi1/html/ara/books/al-kafi-1/112.html (http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/hadith/kafi1/html/ara/books/al-kafi-1/112.html)
رابط الحديث الثانى
http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/hadith/kafi1/html/ara/books/al-kafi-1/109.html (http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/hadith/kafi1/html/ara/books/al-kafi-1/109.html)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-21, 15:55
ﺣﺎﺧﺎﻡ ﻳﻨﺼﺢ ﺟﻴﺶ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ: ﺗﻌﻠﻤﻮﺍ
ﻣﻦ ﺑﺸﺎﺭ ﺍﻷﺳﺪ "ﺳﺤﻖ ﺍﻟﻌﺪﻭ"
ﺃﺿﻴﻒ ﻓﻲ :20 - 11 - 2012
ﻧﺼﺢ ﺍﻟﺤﺎﺧﺎﻡ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩﻱ "ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻳﻮﺳﻒ"، ﻧﺠﻞ
ﻛﺒﻴﺮ ﺣﺎﺧﺎﻣﺎﺕ ﺍﻟﻜﻴﺎﻥ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ ﻭﺍﻟﻤﺮﺷﺪ
...
ﺍﻟﺮﻭﺣﻲ ﻟﺤﺰﺏ ﺷﺎﺱ ﺍﻟﻴﻤﻴﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﻄﺮﻑ
ﻋﻮﻓﺎﺩﻳﺎ ﻳﻮﺳﻒ، ﺟﻴﺶ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺑﺄﻥ ﻳﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ
ﺟﻴﺶ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺫﺑﺢ ﺍﻟﻌﺪﻭ
ﻭﺳﺤﻘﻪ.
ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﺤﺎﺧﺎﻡ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻳﻮﺳﻒ ﻓﻲ ﻋﻈﺔ ﻟﻪ
ﺃﻟﻘﺎﻫﺎ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺨﻠﻴﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﻠﺔ: "ﺍﻟﺠﻴﺶ
ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﻴﻦ ﻛﻴﻔﻴﺔ
ﻗﺘﻞ ﻭﺳﺤﻖ ﺍﻟﻌﺪﻭ"، ﻓﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ
ﺑﺸﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﺎﺭﺱ ﺃﺑﺸﻊ ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﺸﻌﺐ
ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﺍﻟﻤﻨﺨﺮﻁ ﻓﻲ ﺛﻮﺭﺓ ﻣﻨﺬ 20 ﺷﻬﺮًﺍ
ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺈﺳﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ.
ﻭﺗﻨﺎﺳﻰ ﺍﻟﺤﺎﺧﺎﻡ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻳﻮﺳﻒ ﺃﻥ ﺟﻴﺶ
ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ ﺍﺭﺗﻜﺐ ﺷﺘﻰ ﺃﻧﻮﺍﻉ
ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ، ﺣﺘﻰ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﺼﻨﻔﺔ ﺿﺪ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ،
ﺑﺤﻖ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺳﻨﻮﺍﺕ
ﻋﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ؛ ﻣﺎ ﻳﺠﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﻭﺟﻴﺶ
ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺣﺸﻴﺔ ﻭﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻘﻤﻊ
ﺳﻮﺍﺀ، ﺑﺤﺴﺐ ﻣﺮﺍﻗﺒﻴﻦ.
ﻭﺩﺍﺋﻤًﺎ ﻣﺎ ﻳﺮﺗﻜﺐ ﺟﻴﺶ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ
ﺟﺮﺍﺋﻤﻪ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻴﻴﻦ ﺑﻤﺒﺎﺭﻛﺔ ﺣﺎﺧﺎﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻜﻴﺎﻥ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ. ﻓﻘﺪ ﺩﻋﺎ ﺍﻟﺤﺎﺧﺎﻣﺎﻥ ﻋﻮﻓﻴﺪﻳﺎ
ﻳﻮﺳﻒ ﻭ ﺷﻠﻮﻣﻮ ﻋﻤﺎﺭ، ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻳﺼﻠﻲ ﺍﻟﺸﻌﺐ
"ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ" ﺻﻠﻮﺍﺕ ﺟﻤﺎﻋﻴﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ ﻋﻨﺪ
ﻣﺎ ﻳﺴﻤﻮﻧﻪ )ﺍﻟﺤﺎﺋﻂ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ( ﻟﻤﺒﺎﺭﻛﺔ
ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺠﻴﺶ
"ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ" ﻓﻲ ﻗﻄﺎﻉ ﻏﺰﺓ.
ﻭ ﻗﺎﻝ ﻋﻤﺎﺭ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ: "ﺃﻃﻠﺐ ﻣﻦ
ﺍﻟﺠﻤﻮﻉ ﻓﻰ ﺃﻧﺤﺎﺀ "ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ" ﻣﻦ ﻣﺨﺘﻠﻒ
ﺍﻟﻄﻮﺍﺋﻒ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ، ﺃﻥ ﺗﻠﺒﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﻋﻮﺓ ﻳﻮﻡ
ﺍﻷﺣﺪ؛ ﺣﺘﻰ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺗﺨﻄﻰ ﺍﻟﺼﻌﺎﺏ ﺍﻟﺘﻰ
ﻧﻌﻴﺸﻬﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﻳﺎﻡ."
ﻭﺃﺿﺎﻑ ﻋﺎﺭ: "ﺷﻌﺐ ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﺣﻲ، ﻭﻧﺠﺎﺣﻪ
ﻣﺮﺗﺒﻂ ﺑﻮﺣﺪﺗﻪ ﻭﺻﺪﻕ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ. ﺃﻧﺎ ﺃﺭﺳﻞ
ﺑﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﺠﺮﺣﻰ،
ﻭﻣﻮﺍﺳﺎﺗﻲ ﻷﺳﺮ ﺍﻟﻘﺘﻠﻰ. ﻭﺍﺟﺒﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﻫﻮ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﻭﺩﻋﻢ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ
ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ، ﻭﺟﻨﻮﺩﻧﺎ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ ﺑﺼﻠﻮﺍﺗﻨﺎ."
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺇﻋﻼﻡ ﻋﺒﺮﻳﺔ ﺇﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻼﺓ
ﺍﻟﺼﻼﺓ ﺧﺼﺼﺖ ﺃﺳﺎﺳﺎ ﻟﻠﺪﻋﻮﺓ ﻟﻨﺠﺎﺡ ﺟﻴﺶ
ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ "ﻋﻤﻮﺩ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ"
ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ، ﻭﺳﻼﻣﺔ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ
"ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﻴﻦ" ﻭﺍﻟﻤﺪﻧﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺗﺤﺖ
ﺧﻂ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﻴﺮﺍﻥ ﻭﺗﻬﺪﻳﺪﺍﺕ ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ
ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻴﺔ.
ﻛﻤﺎ ﺩﻋﺎ ﺍﻟﺤﺎﺧﺎﻡ ﺑﺘﺴﺮﻱ ﻃﻮﺍﺋﻒ ﺍﻟﺸﻌﺐ
"ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ"، ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﺇﻟﻰ ﺳﺎﺣﺔ ﺣﺎﺋﻂ
ﺍﻟﺒﺮﺍﻕ، ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻼﺓ، ﻗﺎﺋﻼ: "ﻛﻞ
ﺷﺨﺺ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﻫﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻭﻥ ﺣﺎﻟﻴﺎ
ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺍﻟﺼﻌﺒﺔ، ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﺄﺗﻲ ﻫﻨﺎ
ﻭﻳﺼﻠﻲ ﻣﻌﻨﺎ ﻟﻨﺼﺮﺗﻬﻢ."

أبو هاجر القحطاني
2012-11-21, 15:58
ﺃﺳﺪ ﻳﻠﻄﻢ ﻭ ﻳﺒﻜﻲ ﻗﺼﻪ ﻣﺆﺗﺮﺓ !!!
تدبروا هذه المسرحيه الهزليه .....؛
ﺗﻘﻮﻝ ﻛﺘﺐ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻭ ﺭﻭﺍﻳﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﺨﺮﺍﻓﻴﺔ ﺃﻥ
ﻫﻨﺎﻙ ﺃﺳﺪ ﺑﻜﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻭ ﻭ ﻭ ..
ﺟﺮﻯ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻛﺮﺑﻼﺀ ﺗﻤﺜﻴﻞ ﻭﺍﻗﻌﺔ ﺍﻟﺴﺒﻊ
ﻛﻮﺍﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﻌﺰﺍﺀ ﺍﻟﺤﺴﻴﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺭﺛﺔ،
ﻭﺍﺻﻄﻒ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﺍﻷﺳﺪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻡ
ﺑﺒﻌﺾ ﺍﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺜﻴﺮ
ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻔﻮﺱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺍﻷﺳﻰ ﻭﺍﻟﺘﻔﺠﻊ ﻟﻤﺎ ﺣﻞ
ﺑﺎﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ
ﻭﺃﻧﺼﺎﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻣﺤﺮﻡ
ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﺳﻨﺔ 61 ﻫﺠﺮﻳﺔ.
ﻭﺗﻔﻴﺪ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ ﺑﺄﻥ ﺃﺣﺪ ﺍﻷﺳﻮﺩ
ﺍﻟﻀﺎﺭﻳﺔ ﺍﻋﺘﺮﺽ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﻃﺎﻟﺐ
ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﺪﻯ ﻋﻮﺩﺗﻪ ﻣﻦ ﺣﺮﺏ ﺻﻔﻴﻦ، ﻣﺎﺭﺍ
ﺑﻜﺮﺑﻼﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻜﻮﻓﺔ، ﻓﺴﺄﻟﻪ ﺍﻹﻣﺎﻡ:
ﺃﺃﻧﺖ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺭﺽ؟ ﻗﺎﻝ ﺑﻠﻰ، ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ
ﺍﻹﻣﺎﻡ:
ﺇﺫﺍ ﻭﻗﻌﺖ ﺣﺎﺩﺛﺔ ﻛﺮﺑﻼﺀ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺤﻔﻆ ﻭﻟﺪﻱ
ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻟﻜﻲ ﻻ ﺗﻄﺄﻩ ﺍﻟﺨﻴﻮﻝ.
ﻓﻠﻤﺎ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻡ ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ ﻭﻧﺰﻝ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ
ﺑﻜﺮﺑﻼﺀ ﻭﺑﻌﺪ ﻗﺘﻠﻪ ﺃﻣﺮ ﺍﺑﻦ ﺳﻌﺪ ﺍﻥ ﻳﻮﻃﺄ ﺻﺪﺭ
ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻭﻇﻬﺮﻩ،
ﻓﻠﻤﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻣﺎ ﺃﺭﺍﺩﻩ ﺍﺑﻦ ﺳﻌﺪ ﺟﻌﻠﻦ
ﻳﺒﻜﻴﻦ، ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﻏﺎﺑﺔ ﻣﻦ ﻗﺼﺐ،
ﺧﺮﺝ ﺍﻷﺳﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺴﺮﻋﺎ ﻭﻫﺰ ﺑﺮﺃﺳﻪ، ﻓﻠﻤﺎ
ﺟﺎﺀﻭﺍ ﺇﻟﻰ ﺟﺴﺪ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻟﻴﻄﺄﻭﻩ ﺭﺑﺾ ﻋﻦ
ﺟﺜﺘﻪ،
ﻓﺄﺣﺠﻤﺖ ﺍﻟﺨﻴﻞ ﺍﻥ ﺗﺪﻭﺱ ﺻﺪﺭﻩ.
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺍﻷﺳﻄﻮﺭﻳﺔ ﺗﺮﻣﺰ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ
ﺍﻟﻤﻔﺘﺮﺱ
ﻳﺨﺪﻡ ﺍﻟﺤﻖ ﻭﻳﺪﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻣﻴﻦ ﻓﻴﻤﺎ
ﻳﺨﻮﻧﻪ ﺁﻝ ﺃﻣﻴﺔ "ﺃﻭ ﺁﻝ ﺍﺑﻦ ﺳﺒﺄ "
ﻭﺃﺗﺒﺎﻋﻬﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻟﺒﺴﻮﺍ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻟﻐﺮﺿﻬﻢ
ﺍﻟﺨﺎﺹ.
ﻛﻤﺎ ﺗﺪﻟﻞ ﻋﻠﻰ ﻋﻈﻢ ﺍﻟﻤﺄﺳﺎﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺮﺕ ﻋﻠﻰ
ﺃﻫﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻨﺒﻮﺓ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻬﺎ
ﺍﺳﺘﺪﺭﺕ ﻋﻮﺍﻃﻒ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﻓﻀﻼ ﻋﻦ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ.
ﻭﺍﻋﺘﺎﺩ ﺍﻟﻜﺮﺑﻼﺋﻴﻮﻥ ﺳﻨﻮﻳﺎ ﺗﺠﺴﻴﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺗﺘﻨﺎﻗﻠﻬﺎ
ﺍﻷﻟﺴﻦ ﺟﻴﻼ ﺑﻌﺪ ﺟﻴﻞ ﻟﻐﺮﺽ ﺃﺧﺬ ﺍﻟﻌﺒﺮﺓ
ﻭﺍﺳﺘﺪﺭﺍﺭ ﺍﻟﻌﺎﻃﻔﺔ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﻣﻮﺍﺳﺎﺓ ﻟﻺﻣﺎﻡ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻭﺃﻫﻞ ﺑﻴﺘﻪ ﻭﺃﺻﺤﺎﺑﻪ
ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺍﻷﺑﺮﺍﺭ،
ﻭﺗﻌﺒﻴﺮﺍ ﻋﻦ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻟﺘﺎﺛﺮ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻲ ﺍﻟﻨﺒﻴﻞ
ﺑﻤﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﺘﻀﺤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﺪﺍﺀ ﺍﻟﺘﻲ
ﺳﻄﺮﻭﺍ ﻣﻼﺣﻤﻬﺎ ﺻﺒﻴﺤﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﺤﺮﻡ
ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺧﺎﻟﺪﺓ ﺇﻟﻰ ﻳﻮﻣﻨﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻗﻼﺩﺓ ﻓﻲ ﺟﻴﺪ
ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ

أبو هاجر القحطاني
2012-11-23, 17:13
من خرافات الشيعة : الزحف كالبهائم إلى قبور الأئمة !!!
الله يثبت علينا العقل والدين




http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/66016_462609450448058_1370632561_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=462609450448058&set=a.204127196296286.46334.203877012987971&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-23, 17:14
هههههههههههه تابعو كذب الرافضي الفالي
يدعي ان هناك نبي اسمه علقمة ابن صفوان
https://www.youtube.com/watch?v=FCCQYNqZlQQ (https://www.youtube.com/watch?v=FCCQYNqZlQQ)

أبو هاجر القحطاني
2012-11-23, 17:59
الإمام علي رضي الله عنه ومدحه للصحابة الأطهار من كتب الشيعة الرافضة الفجار .!!

ﻳﻘﻮﻝ علي - ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ) :- ﻟﻘﺪ ﺭﺃﻳﺖ
ﺃﺻﺤـﺎﺏ ﻣـﺤﻤــﺪ ، ﻓﻤﺎ ﺃﺭﻯ ﺃﺣﺪﺍً
ﻳﺸﺒﻬﻬـﻢ ﻣﻨﻜـﻢ! ﻟﻘﺪ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺼﺒﺤـﻮﻥ
ﺷﻌﺜـﺎً ﻏﺒـﺮﺍً، ﻭﻗﺪ ﺑﺎﺗﻮﺍ ﺳﺠــﺪﺍً
ﻭﻗﻴﺎﻣــﺎً، ﻳﺮﺍﻭﺣﻮﻥ ﺑﻴﻦ ﺟﺒﺎﻫﻬــﻢ
ﻭﺧﺪﻭﺩﻫــﻢ، ﻭﻳﻘﻔﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻞ
ﺍﻟﺠﻤـــﺮ ﻣﻦ ﺫﻛﺮ ﻣﻌﺎﺩﻫـــﻢ! ﻛﺄﻥ ﺑﻴﻦ
ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ ﺭﻛﺐ ﺍﻟﻤﻌﺰﻯ ﻣـﻦ ﻃﻮﻝ
...
ﺳﺠــﻮﺩﻫﻢ! ﺇﺫﺍ ﺫﻛــﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻤﻠــﺖ
ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺗﺒﻞ ﺟﻴﻮﺑﻬﻢ، ﻭﻣـﺎﺩﻭﺍ ﻛﻤﺎ
ﻳﻤﻴﺪ ﺍﻟﺸﺠـﺮ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺮﻳﺢ ﺍﻟﻌﺎﺻـﻒ،
ﺧﻮﻓــﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻘــﺎﺏ، ﻭﺭﺟــﺎﺀ ﻟﻠﺜﻮﺍﺏ(
]ﻧﻬﺞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔ ﺹ143 ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ
ﺑﻴﺮﻭﺕ 1387ﻫ ﺑﺘﺤﻘﻴﻖ ﺻﺒﺤﻲ ﺻﺎﻟﺢ،
ﻭﻣﺜﻞ ﺫﻟﻚ ﻭﺭﺩ ﻓﻲ "ﺍﻹﺭﺷﺎﺩ"
ﺹ.[12

أبو هاجر القحطاني
2012-11-23, 18:01
الإمـام الـخمينـي فضح الله سـره /

إن الخميني الهالك سلك اتجاهات متشعبة في رفض الدين والملة كلها تلتقي في ملة الكفر والضلال و إليكم ما يلي:
أولاً : الغلو في الرفض و شدة العداء لأهل السنة:
1 - تفضيله أئمة الشيعة على الأنبياء عامةً:
الخميني الهالك يسلك في التشيع مسلك الغلاة ( غلاة الروافض ) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله ، فيقول : ( إن من ضرورا...
ت مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.

و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).

وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).

و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.

و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).

أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب (الأعور الدجال).

2- قوله بتحريف القرآن:

و الخميني الهالك يترحم على الملحد المجوسي صاحب كتاب فصل الخطاب ويتلقى عن كتابه مستدرك الوسائل و يحتج به. انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك:
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).

هذا هو إمام الرافضة الذي يمجدونه ويعتقدون فيه العصمة يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويعتقد فيهم أنهم يمكن أن يحرفوا القرآن الكريم !!

3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:

والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً كما بينّا في بحث سابق.

و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.

و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193. هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!

بل إنه يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.

و لا يقتصر التكفير على أهل السنة بل يتعداه إلى فرق الشيعة الأخرى الذين لا يسبون الصحابة: (غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني.

4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:

( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.

يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :
إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين .
وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!
ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .
هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة.

ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).

ثالثاً : حقيقة الشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟

يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .
هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك ومظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !

رابعاً : الغلو في التصوف ( أو القول بالحلول والاتحاد ) :
و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:

1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.

انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142 . و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .

أنظروا كيف يعلق الخميني على تلك الكلمة الموغلة في الغلو و المنسوبة زوراً لأمير المؤمنين بما هو أشد منها غلواً و تطرفاً فهو عنده ليس قائماً على الأنبياء فحسب بل على كل نفس . و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.

2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ، و انظروا ماذا يقول بعد أن تحدث عن التوحيد و مقاماته حسب تصوره : ( النتيجة لكل المقامات و التوحيدات عدم رؤية فعل و صفة حتى من الله تعالى و نفي الكثرة بالكلية و شهود الوحدة الصرفة .. ) . مصباح الهداية ص 134 . ثم ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 . ثم يعلق بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) . ثم نقل جملة من كلام شيخه وإمامه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الهالك ، وقال : ( لا ظهور ولا وجود إلا له تبارك وتعالى والعالم خيال عند الأحرار ) . مصباح الهداية ص 123 . و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )

و بهذا يتبين لنا أن الخميني قد ورث عقيدة الحلول من أئمته ابن عربي و القونوي و كلاهما من دعاة وحدة الوجود و من الصوفية الغلاة و قد أفتى كثير من أهل العلم بكفر ابن عربي حتى ألف فيه مؤلف للإمام برهان الدين البقاعي بعنوان (تنبيه الغبي إلى تكفير ابن عربي).

خامساً : دعوى النبوة :
أفرزت لوثات التصوف و خيالات الفلسفة عنده دعوى غريبة خبيثة و كفراً صريحاً حيث رسم للسالك أسفاراً أربعة :
( ينتهي السفر الأول إلى مقام الفناء وفيه السر الخفي والأخفى .. ويصدر عنه الشطح فيحكم بكفره فإن تداركته العناية الإلهية .. فيقر بالعبودية بعد الظهور بالربوبية ) كما يقول انظر مصباح الهداية ص 148 .
وينتهي السفر الثاني عنده إلى أن ( تصير ولايته تامة ، وتفنى ذاته وصفاته وأفعاله في ذات الحق وصفاته وأفعاله ، وفيه يحصل الفناء عن الفنائية أيضاً الذي هو مقام الأخفى ، وتتم دائرة الولاية ) . مصباح الهداية ص 148 - 149 .
أما السفر الثالث فإنه ( يحصل له الصحو التام ويبقى بإبقاء الله ، ويسافر في عوالم الجبروت والملكوت والناسوت ، ويحصل له حظ من النبوة وليست له نبوة التشريع وحينئذ ينتهي السفر الثالث ويأخذ في السفر الرابع ) . مصباح الهداية ص 149 .
وبالسفر الرابع ( يكون نبياً بنبوة التشريع ) . مصباح الهداية ص 149 .

انظروا إلى الكفر الصريح في كلام الخميني الهالك و الإلحاد المكشوف ، كفر بالنبوة وبالأنبياء و خروج عن دين الإسلام . و قد ذكر ( أن الفقيه الرافضي بمنزلة موسى و عيسى ) . انظر الحكومات الإسلامية ص 95. و قد قال أحد مسؤلي إيران : ( إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون ) . و قد قارن الرافضي المعاصر ( محمد جواد مغنية ) بين الخميني الهالك ونبي الله موسى مقارنة سيئة توضح مدى تقديمهم الخميني و حبه على أنبياء الله تعالى .
و موسى عليه السلام أكرم و أعظم من أن يقارن بصفوة الصالحين فكيف يفضل عليه الخميني الهالك ، و لكنه منطق الغلاة الذين فرغت قلوبهم من حب الأنبياء و أشبعت بحب الخميني و الأئمة حتى قدموهم على أنبياء الله و العياذ بالله من سوء العاقبة . انظروا بعين البصيرة إلى كلام الخميني الهالك الذي ليس فيه ذرة علم بل هو فلسفة ورثها أباً عن جد من إمامه و شيخه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الوجودي !!

سادساً: الاتجاه الوثني:
في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول :
تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .

قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .

انظروا إلى هذا الكلام الكفري ، الذي يعتقد صاحبه أن دعاء الأحجار والأضرحة من دون الله ليس بشرك إلا إذا اعتقد الداعي أنها هي الإله والرب. و هذا باطل من القول وزورا ، بل هو الشرك الأكبر بعينه الذي أرسل الله الرسل وأنزل الكتب لإبطاله وهو بعينه شرك المشركين الذين جاهدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.

سابعاً: نهب الخميني لأموال الناس:
الجدير بالذكر أن جريدة كيهان لندن الإيرانية الرسمية ذكرت أن خامنئي قال في خطبةٍ على قبر الخميني: إن الإمام الراحل صرف مائة مليون تومان من أمواله الشخصية على المحتاجين ، ومن جهة أخرى إن الخميني كما ادعى كان قد أرسل قائمةً بأمواله في حياته لرئيس القضاء الأعلى ، ويذكر فيها أسماء إخوته من عائلات بسند يده و هندي زاده.

و للعلم فإن أمه قد تزوجت أربع مرات وأخوته المذكورون هم من غير أبيه – لكن لا يوجد في الفهرس المذكور المنشور في "كيهان لندن" 1% من الحقيقة المذكورة ، ولذا نحب أن نعرف من هو الكاذب أهو خامنئي أم خميني لما قدم صورة من أمواله الشخصية؟! ومن طرف آخر نشرت الإذاعة الإيرانية في حياته أنه قدم مائة مليون تومان إلى الحكومة قرضاً ، ولا شك أن الأموال الشخصية لا تشمل الملايين التي يملكونها ويتصرفون فيها مما يحصدونه من الخمس ، وأما في الظاهر يعيش مراجعهم كالزهاد وحساباتهم وجيوبهم مليئة بالملايين التي أتت من أكناف الأرض من الشيعة المُضحى بهم باسم الخمس لإمام الزمان وهذا هو فقرهم وزهدهم المـدَّعى.

ثامناً: شذوذات الخميني:
قال الخميني :
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الايمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "
5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "
6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "

--- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291 ---

أبو هاجر القحطاني
2012-11-24, 11:58
عاشوراء فضله و أحكامه و أكاذيب الشيعة النكراء فيه
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على خاتم رسله وخيرته من خلقه نبينا محمد وعلى آله وصحبه ، وبعد :
ففي هذا المبحث...
نعرض ما عليه اهل السنة من الاتباع والوسطية في يوم عاشوراء وما عليه أهل البدع والضلال من الغلو والجفاء والزيغ عن الحق وما كان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم من الدين القويم في هذا اليوم .

أولاً: خصوصية عاشوراء وفضل صومه :

جـاء في فضل عاشوراء أنه يوم نجَّى الله فيه نبيه موسى ـ عليه الصلاة والسلام ـ والمؤمنين معه، أغـــرق فيه فرعون وحزبه؛ فعن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قدم المديـنـة، فوجد اليهود صياماً يوم عاشوراء، فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما هذا اليوم الذي تصومونه؟” فـقـالـوا: هــــذا يوم عظيم أنجى الله فيه موسى وقومه، وغرّق فـرعـون وقومه، فصامه موسى شكراً، فنحن نصومه . فقال رسول الله صلى الله عـلـيـه وسلم: “فنحن أحق وأوْلى بموسى منكم” فصامه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمر بصيامه (البخاري، ح/2004، ومسلم، ح/11330). وقـد جاء بيان فضل صيام يوم عاشوراء في حديث أبي قتادة أن النبي صلى الله عليه وسلم سئل عن صوم عـاشوراء، فـقــــال: “يكفِّر السنة الماضية”، وفي رواية: “صيام يوم عاشوراء أحتسب على الله أن يكفـــر السنة التي قبله”( رواه مسلم، ح: 1162 ) وفـي حديث آخر: “ومن صام عاشوراء غفر الله له سنة”( رواه البزار، انظر: مختصر زوائد البزار 1/407، وحسنه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب: 1/422 بل إن صيامه يعدل صيام سنة، كما في رواية: “ذاك صوم سنة”( رواه ابن حبان: 8/394، ح/3631. قال شعيب الأرناؤوط: إسناده على شرط مسلم ). ويصور ابن عباس رضي الله عنه حرص النبي صلى الله عليه وسلم على صيـامـه فيقول: “ما رأيت النبي صلى الله عليه وسلم يتحرَّى صيام يوم فضَّله على غيره إلا هذا اليوم يوم عاشــوراء، وهذا الشهر، يعني: شهر رمضان” رواه البخاري، ح/2006) قال بن حجر رحمه الله تعالى : ولا يعني هذا تفضيله على يوم عرفة، فإنه يكفر سنتين، ويتميز بمزيد فضل لما يقع فيه من العبادات والمغفرة والعتق، ثم إنه محفوف بالأشهر الحرم قبله وبعده، وصومه من خصائص شرعنا، بخلاف عاشوراء، فضوعف ببركات المصطفى صلى الله عليه وسلم. ( الفتح: 4/292).

ثانياً: حالات صوم عاشوراء :

مرّ صوم يوم عاشوراء بأحوال عدة (انظر: اللطائف: 102 ـ 109 )
الحالة الأولى : أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يصوم عاشوراء بمكة، ولا يأمر الناس بصومه.
الحالة الثانية : لما قدم الـمدينة وجد اليهود يصومونه، فصامه وأمر الناس بصيامه، حتى أمر من أكل في ذلك اليوم أن يمـسك بقية ذلك اليوم. وكان ذلك في السنة الثانية من الهجرة؛ لأنه قدم المدينة في ربيع الأول.
الحالة الثالثة : لمـا فرض رمضان في السنة الثانية نُسِخَ وجوب صوم عاشوراء، وصار مستحباً، فلم يقع الأمر بصيامه إلا سنة واحدة (الفتح: 4/289 ).
ويشهد لـهـــذه الحالات أحاديث، منها: حديث عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت: كانت قريش تصوم عـاشـــــوراء في الجاهلية، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصومه، فلما هاجر إلى المدينة، صامه وأمر بصيامه، فلما فرض شهر رمضان قال: “من شاء صامه، ومن شاء تركه” (رواه مسلم، ح: 1125 ).
وعن الرُّبَيِّع بنت معوِّذ قالت: أرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم غداة عاشوراء إلى قرى الأنصار التي حول المدينة: “من كان منكم صائماً فليتمَّ صومه، ومن كان أصبح مفطراً فليتم بقية يومه”، فكنا بعد ذلـك نـصـومـه، ونصوِّم صبياننا الصغار منهم ، ونذهب بهم إلى المسجد، ونصنع لهم اللعبة مـن العهن، فنذهب به معنا، فإذا سألونا الطعام أعطيناهم اللعبة تلهيهم، حتى يتموا صومهم”( رواه مسلم 1136 ) “
الحالة الرابعة : الأمر بمخالفة اليهود في صيام عاشوراء: “كان النبي صلى الله علـيـه وسلم يحب موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه بشيء”( كما صح عن ابن عباس في البخاري: ح 5917) حتى أُمر بمخالفتهم، ونُهي عن موافقتهم، فعزم على أن لا يصوم عاشوراء مفرداً، فكانت مخالفته لهم في ترك إفراد عاشوراء بالصوم.
ويشهد لذلك أحاديث منها: عـــــن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ قال: حين صام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم عــاشــــوراء، وأمــــر بصيامه، قالوا: إنه يوم تعظمه اليهود والنصارى! فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “فــإذا كــان العام المقبل ـ إن شاء الله ـ صمنا الـيـوم الـتـاســع″. قال: فلم يأت العام المقبل حتى توفي رســـول الله صلى الله عليه وسلم(رواه مسلم، ح/1134 )

ثالثاً: كيفية مخالفة اليهود في صوم يوم عاشوراء :

يـظـهـر مما تقدم من الأحاديث ـ والله أعلم ـ أن الأكمل هو صوم التاسع والعاشر؛ لأنه هو الذي عزم على فعله النبي صلى الله عليه وسلم.

رابعاً: أعمال الناس في عاشوراء في ميزان الشرع:

الناظر في حال الناس اليوم يرى أنهم يخصصون عاشوراء بأمور عـديـدة ، ومنها : الصيام ـ وقد عرفنا مشروعيته ، ومنها: إحـيـاء لـيـلــة عـاشــوراء، والحرص على التكلف في الطعام، والذبح عموماً لأجل اللحم، وإظهار البهجة والـســــرور، ومنها: ما يقع في بلدان كثيرة من المآتم المشتملة على طقوس معينة مما يفعله الروافض وغيرهم. وحتى نعرف مدى شرعية تلك الأعـمــال فتكون مقربة إلى الله، أو عدم مشروعيتها لتصير بدعاً ومحدثات تُبعِد العبد عن الله؛ فإنــه لا بد أن نعلم جيداً أن للعمل المقبول عند الله ـ تعالى ـ شروطاً مـنـهـا: أن يـكـــون الـعـامـــل متابعاً ـ في عمله ـ رسول الله صلى الله عليه وسلم .وإذا نظرنا في أفعال الناس في عاشوراء ـ سواء ما كان منها في الحاضر أو الماضي أو الماضي القريب(انظر في بدع عاشوراء: المدخل، لابن الحاج: 1/208، 209 ) ـ رأينا أنها على صور عدة:
أ – مـا كــان مـنـها في باب العبادات؛ حيث خصوا هذا اليوم ببعض العبادات كقيام ليلة عاشوراء، وزيارة الـقـبـور فيه، والصدقة، وتقديم الزكاة أو تأخيرها عن وقتها لتقع في يوم عاشوراء، وقراءة سورة فيها ذكر موسى فجر يوم عاشوراء … فهذه ونحوها وقعت المخالفة فيها في سبب العمل وهو تخصيصه بوقت لم يخصه الشارع بهذه الأعمال، ولو أراده لحثَّ عليه، كما حث عـلـى الـصـيـام فـيــــه، فيُمنع من فعلها بهذا التقييد الزمني، وإن كانت مشروعة في أصلها.

ب – ما كـان مـن بـاب العادات التي تمارس في عاشوراء تشبيهاً له بالعيد، ومن ذلك:
الاغتسال، والاكتحال، واستعمال البخور، والتوسع في المآكل والمشارب، وطحن الحبوب، وطبخ الطعام المخصوص، والـذبح لأجل اللحم، وإظهار البهجة والسرور. ومنها عادات لا تخلو من منكرات قبيحة. وهــــذه فـي أصـلـهــا نشأت وظهرت رد لفعل مآتم الرافضة التي يقيمونها حزناً على مقتل الحسين ـ رضي الله عنه ـ فكان من الناصبة(هم الذين يناصبون آل البيت العداء، في مقابل الرافضة الذين غلوا فيهم ) أن أظهروا الشماتة والفرح، وابتدعوا فيه أشياء ليست من الدين، فوقعوا فـي التشبه باليهود الذين يتخذونه عيداً ـ كما تقدم ـ( كما ذكره شيخ الإسلام في كتابه اقتضاء الصراط المستقيم: 2/129 ـ 134).

أما الاغتسال والاكتحال والاختضاب فلم يثبت فـيــه شيء البتة، ولمَّا أشار ابن تيمية إلى ما روي من الأحاديث في فضل عاشوراء قال: “وكــــل هذا كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم، لم يصح في عاشوراء إلا فضل صيامه” (منهاج السنة النبوية 7/39 ). وبذلك يعرف أن الشرع لم يخص عاشوراء بعمل غير الصيام، وهذا منهج الرسول صلى الله عـلـيـــه وسلم، ((لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ والْيَوْمَ الآخِرَ وذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً)) [الأحزاب: 12]. وكم فات علـى أولـئـك المنشغلين بتلك البدع من اتِّباع النبي صلى الله عليه وسلم والعمل بسنته!

- مآتم الشيعة (الرافضة والباطنية) :
أما بالنسبة لمآتم الشيعة فإنه لا نزاع في فضل الحسين ـ رضـي الله عنه ـ ومناقبه؛ فهو من علماء الصحابة، ومن سادات المسلمين في الدنيا والآخـــرة الذين عرفوا بالعبادة والشجاعة والسخاء …، وابن بنت أشرف الخلق صلى الله عليه وسلم، والتي هي أفـضـل بناته، وما وقـــع من قتله فأمر منكر شنيع محزن لكل مسلم، وقد انتقم الله ـ عز وجل ـ مـن قـتـلـتـه فأهانهم في الدنيا وجعلهم عبرة، فأصابتهم العاهات والفتن، وقلَّ من نجا منهم.
والذي ينبغي عنــد ذكـر مصيبة الحسين وأمثالها هو الصبر والرضى بقضاء الله وقدره، وأنـه ـ تعالى ـ يختار لعبده ما هو خير، ثم احتساب أجرها عند الله ـ تعالى ـ.

ولكن لا يحسن أبداً ما يفعله الشيعة من إظهار الجزع والحزن الذي يُلحَظُ التصنع والتكلف في أكثره، وقد كان أبوه عليٌّ أفضل منه وقُتل، ولم يتخذوا مـوته مأتماً، وقتل عثمان وعمـر ومات أبو بـكـر ـ رضي الله عنهم ـ، وكلهم أفضل منه .. ومات سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، ولم يقع في يوم موته ما هو حاصـــل فـي مقتل الحسين. وليس اتخاذ المآتم من دين المسلمين أصلاً، بل هو أشبه بفعل أهل الجاهلية(الفتاوى، لشيخ الإسلام ابن تيمية: 25/307 ـ 314، واقتضاء الصراط المستقيـم: 2/129-131 ) .

قال ابن رجــب عن يوم عاشوراء: “وأما اتخــاذه مأتماً كما تفعله الرافضــة؛ لأجــل قتل الحسين بن علي ـ رضي الله عنهما ـ فيه .. فـهــو من عمل من ضل سعيه في الحياة الدنيا وهو يحسب أنه يحسن صنعاً، ولم يأمر الله ولا رسوله باتخاذ أيام مصائب الأنبياء وموتهم مأتماً، فكيف بمن دونهم؟”( لطائف المعارف: 113) .والملاحظ أن مآتم الرافضة في عاشوراء لم تـرتـبــط بأصل إسلامي من قريب أو بعيد؛ إذ لا علاقة لها بنجاة موسى ، ولا بصيام النبي صلى الله عـلـيــه وسلم، بل الواقع أنهم حولوا المناسبة إلى اتجاه آخر، وهذا من جنس تبديل دين الله ـ عز وجل ـ.

- هذه بعض الآثار و الأحاديث الموضوعة التي أدخلت و ألصقت ظلما و عدوانا بأهل البيت رضوان الله عليهم وهم عنها بر ءاء , و هي عبارة عن نتائج أفكار الرافضة العفنة و لا تمثَل إلا دينهم الذي لا مصدر له و لا مرجع , إلى البداية بالمقصود
1 - قال رسول الله (ص) : ( من أحيا ليلة عاشوراء ، فكأنما عبَد الله عبادة جميع الملائكة ، وأجر العامل فيها كأجر سبعين سنة ) .

2 - قال النبي (ص) : ( يصلي ليلة عاشوراء أربع ركعات : في كلّ ركعةٍ الحمد مرة ، و{ قل هو الله أحد } خمسون مرة ، فإذا سلّمت من الرابعة فأكثر ذكر الله تعالى ، والصلاة على رسوله ، واللعن لأعدائهم ما استطعت . )

3 - قال الصادق : ( من بات عند قبر الحسين (ع) ليلة عاشوراء ، لقي الله يوم القيامة ملطّخاً بدمه ، وكأنما قُتل معه في عرصة كربلاء ) .

4 - وروي ( أن من زاره (ع) ، وبات عنده في ليلة عاشوراء حتى يصبح ، حشره الله تعالى ملطّخاً بدم الحسين (ع) في جملة الشهداء معه (ع) )
5 - قال الصادق (ع) : ( من قرأ يوم عاشوراء ألف مرة سورة الإخلاص ، نظر الرحمن إليه ، ومن نظر الرحمن إليه لم يعذّبه أبداً )

6 - قال الرضا (ع) : ( من ترك السعي في حوائجه يوم عاشوراء ، قضى الله له حوائج الدنيا والآخرة ، ومن كان يوم عاشوراء يوم مصيبته وحزنه وبكائه ، جعل الله يوم القيامة يوم فرحه وسروره ، وقرّت بنا في الجنة عينه ومن سمّى يوم عاشوراء يوم بركة ، وادّخر لمنزله فيه شيئاً ، لم يبارك له فيما ادّخر ، وحُشر يوم القيامة مع يزيد وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد - لعنهم الله - في أسفل درك من النار )
- المصدر هذه الكذبات : كتاب( بحار الأنوار ) للرافضي الكبير المجلسيَ الجزء 95 ( كتاب اعمال الايام )( باب الأعمال المتعلقة بليلة عاشوراء ويوم عاشوراء ) بواسطة ( جواهر البحار ) للحبيب الكاظمي الرافضي

7 - روي عن الحارث بن عبدالله عن علي أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قال : ( إن استطعتَ أن تحافظ على ليلة الفطر ، وليلة النحر ، وأول ليلة من المحرّم ، وليلة عاشوراء ، وأوّل ليلة من رجب ، وليلة النصف من شعبان ، فافعل وأكثر فيهنّ من الدعاء والصلاة وتلاوة القرآن )
- المصدر : ( مصباح المتهجد للطوسي :ص783 وسائل الشيعة : ج5 ص241 ، ح10. ) بواسطة كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب ) للرافضي عبد الله الحسن

8 - روي عن محمد بن أبي بكر المديني الحافظ من كتاب دستور المذكرين بإسناده المتصل عن وهب بن منبه عن ابن عباس قال : ( قال رسول الله - صلى الله عليه وآله -:( مَنْ صلّى ليلة عاشوراء أربع رَكَعَات من آخر اللّيل ، يقرأ في كلّ ركعة بفاتحة الكتاب وآية الكرسي ـ عشر مرّات ، و( قُلْ هُوَ اللهُ أحَدُ ) ـ عشر مرّات ، ( وقُلْ أعوذُ بِرَبِّ الفَلقَ ) ـ عشر مراّت ، و( قُلْ أعوذُ بِربِّ النّاس ) ـ عشر مرّات ، فإذا سلّم قرأ ( قُلْ هو الله أحدٌ ) مائة مرّة ، بَنَى الله تعالى له في الجنّة مائة ألف ألف مدينة من نور ، في كلّ مدينة ألف ألف قصر ، في كل قصر ألف ألف بيت في كلّ بيت ألف ألف سرير ، في كل سرير ألف ألف فراش ، في كل فراش زوجة من الحور العين ، في كلّ بيت ألف ألف مائدة ، في كلّ مائدة ألف ألف قصعة ، في كلِّ قصعة مائة ألف ألف لون ، ومن الخدم على كلّ مائدة ألف ألف وصيف ، ومائة ألف ألف وصيفة ، على عاتق كلّ وصيف ووصيفة منديل ، قال وهب بن منبّه : صمّت أذناي إن لم أكن سمعت هذا من ابن عباس.)

9 ـ ما روي أيضاً عن كتاب دستور المذكرين بإسناده المتصل عن أبي أُمامة قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ( من صلى ليلة عاشوراء مائة ركعة بالحمد مرة و( قُلْ هو اللهُ أحدٌ ) ثلاث مرّات ، ويسلّم بين كلّ ركعتين فإذا فرغ من جميع صلاته قال : سُبحانَ الله والحمْدُ للهِ ولا إله إِلا اللهُ والله أكبرُ ولا حوْلَ ولا قُوّةَ إلا باللهِ العليِّ العظيم ـ سبعين مرّة.)

10 - ما روي عن النبي ( صلى الله عليه وآله ) أنه قال : ( تصلي ليلة عاشوراء أربع ركعات في كلِّ ركعة الحمد مرَّة ، و( قل هو اللهُ أحدُ ) خمسون مرَّة ، فإذا سلّمت من الرّابعة فأكثر ذكرالله تعالى ، والصلاة على رسوله ، والعن لاعدائهم ما استطعت. )

11 ـ ماذكره صاحب المختصر من المنتخب قال : ( الدعاء في ليلة عاشوراء أن يصلّي عشر ركعات في كلِّ ركعة فاتحة الكتاب مرّة واحدة ، و( قل هُوَ الله أحَدٌ ) مائة مرّة.
وقد روي أن يصلي مائة ركعة يقرأ في كلِّ ركعة الحمد مرّة و( قل هو الله أحَدٌ ) ثلاث مرّات ، فإذا فرغت منهنّ وسلّمت تقول : سُبْحان اللهِ والحمدُ للهِ ولا إلهَ إلا اللهُ واللهُ أكبرُ ، ولا حوْلَ ولا قُوَّةَ إلا بالله العلي العظيم ، مائة مرّة ، وقد روي سبعين مرَّة ، وأستغفرُ الله مائة مرّة ، وقد روي سبعين مرَّة ، وصلى الله على محمد وآلِ مُحمد مائة مرَّة ، وقد روي سبعين مرَّة )
- المصدر الكذبات 8 - 9 - 10 - 11 : ( الاقبال لابن طاووس : ج3 ص46 ـ 48 ، وعنه بحار الانوار : ج95 ص336 ـ 338 وذكرها بتفاوت في وسائل الشيعة : ج5 ، ص295 ، ح3 ـ 6. ) بواسطة كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب) للرافضي عبد الله الحسن .

12 - قال ابن قولوية ( قدس سره ) : ( حدثني أبي وأخي وجماعةُ مشايخي عن محمد بن يحيى عن محمد بن علي المدائني ، قال : أخبرني محمد بن سعيد البجلي عن قبيصة عن جابر الجعفي ،قال : دخلت علي جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) في يوم عاشوراء فقال لي : هؤلاء زوار الله وحقٌّ على المزور أن يكرم الزائر من بات عند قبر الحسين عليه السلام ليلة عاشوراء لقي الله ملطخاً بدمه يوم القيامة كأنما قتل معه في عرصته )

- المصدر : كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب ) لعبد الله الحسن الرافضي

13 - ما رواه الصادق (ع) قال : ( كان الحسين (ع) ذات يوم في حجر النبي (ص) يلاعبه ويضاحكه . فقالت عائشة : ما اشد اعجابك بهذا الصبي ؟ فقال لها (ص) : وكيف لا احبه ولا اعجب به وه ثمرة فؤداي وقرة عيني . اما ان امتي ستقتله . فمن زاره بعد وفاته كتب الله تعالى له حجة من حججي . قالت : يا رسول الله حجة من حججك ؟ قال نعم وحجتين من خججي . قالت حجتين من حججك ؟ قال نعم واربعة ... قال الصادق (ع) : فلم تزل تزاده ويزيد ويضعف حتى بلغ تسعين حجة من حجج رسول الله (ص) باعمارها )

المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

14 - وقد ورد في فضل زيارته ( انه قد يكون الشخص بها من الساقين للكوثر )

المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

15 - وقد ورد في فضل زيارته ( انه قد بنال الشخص بها الاكل مع النبي(ص) في الجنة على مائدته )

- المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

هذا ما أردت نقله و بيانه من أكاذيب القوم وهذا كله من أجل الحذر , و ما ذكرته يكفي العاقل في معرفة خطر الرافضة على دين الله و الحمد لله رب العالمين

أبو هاجر القحطاني
2012-11-24, 12:09
ﻋﺮﺽ ﺇﻳﺮﺍﻧﻲ ﺑﻤﻨﺢ ﻋﻤﺎﻥ ﻧﻔﻄﺎً ﻣﺠﺎﻧﻴﺎ30ً
ﻋﺎﻣﺎً.. ﻭﺍﻷﺭﺩﻥ ﺗﺘﺤﻔﻆ
ﺃﺿﻴﻒ ﻓﻲ :23 - 11 - 2012
ﺗﺤﻔﻆ ﺍﻷﺭﺩﻥ ﺃﻣﺲ ﻋﻠﻰ ﻋﺮﺽ ﻭﺻﻒ ﺑﺄﻧﻪ
»ﻧﺎﺩﺭ« ﻹﻳﺮﺍﻥ ﻳﻀﻤﻦ »ﺇﻧﻘﺎﺫ« ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﻣﻦ
ﺿﺎﺋﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻭﺻﻞ ﻋﺠﺰ ﺍﻟﻤﻮﺍﺯﻧﺔ
ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻧﺤﻮ 21 ﺑﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻﺭ.
ﻭﻋﻠﻰ ﻭﻗﻊ ﺍﺣﺘﺠﺎﺟﺎﺕ ﻣﺘﺼﺎﻋﺪﺓ ﺗﻌﻴﺸﻬﺎ
ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ ﻣﻨﺬ ﻧﺤﻮ ﺃﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺿﺪ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺭﻓﻊ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﻤﺤﺮﻭﻗﺎﺕ، ﻓﺠّﺮ
...
ﺍﻟﺴﻔﻴﺮ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﻋﻤﺎﻥ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺯﺍﺩﺓ
ﻣﻔﺎﺟﺌﺔ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺪّﻡ ﻋﺮﺿﺎً
ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻳﻜﻔﻞ ﺩﻋﻢ ﺍﻷﺭﺩﻥ
ﺑﻨﻔﻂ »ﻣﺠﺎﻧﻲ«، ﻗﺎﺋﻼ ﺇﻥ ﺑﻼﺩﻩ »ﻣﺴﺘﻌﺪﺓ
ﻟﺘﺰﻭﻳﺪ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺑﺎﻟﻨﻔﻂ ﻭﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﻣﺪﺓ 30 ﺳﻨﺔ
ﻓﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺗﺒﺎﺩﻝ ﺗﺠﺎﺭﻱ ﻭﺳﻴﺎﺣﺔ ﺩﻳﻨﻴﺔ ﺑﻴﻦ
ﺍﻟﺒﻠﺪﻳﻦ.«
ﻭﻓﻲ ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﻭﺻﻔﺖ ﺑـ« ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﺒﻮﻗﺔ«
ﻓﻲ ﻋﻤﺎﻥ، ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺯﺍﺩﺓ ﺃﻥ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﺔ -
ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ »ﻗﺎﺋﻤﺔ«، ﻭﺃﻥ ﺑﻼﺩﻩ ﺗﺴﻌﻰ ﺍﻟﻰ ﺗﻄﻮﻳﺮ
ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﺒﻠﻮﻣﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻣﻊ ﺍﻷﺭﺩﻥ.
ﻭﺃﺿﺎﻑ: »ﻋﺪﻭﻧﺎ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﻌﺮﻑ ﺫﻟﻚ«،
ﻓﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺑﺪﺕ ﻭﺍﺿﺤﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ
ﻭﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ.
ﻭﺃﺛﺎﺭ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺟﺪﻻً ﻭﺍﺳﻌﺎً ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ
ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ، ﺍﺫ ﻟﻢ ﺗﻤﺮ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺇﻋﻼﻧﻪ ﺣﺘﻰ
ﺍﻣﺘﻸﺕ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻹﺧﺒﺎﺭﻳﺔ ﻭﺷﺒﻜﺎﺕ
ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﻻﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ
ﺍﻟﺘﻲ ﺭﺃﻯ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻓﻲ ﻗﺒﻮﻝ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ
»ﻣﺠﺎﺯﻓﺔ ﻛﺒﺮﻯ« ﻭﺗﺤﻮﻝ »ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺒﻮﻕ« ﻓﻲ
ﻃﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﺎ.
ﻭﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ
ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺳﻤﻴﺢ ﺍﻟﻤﻌﺎﻳﻄﺔ ﻟـ »ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ« ﺇﻥ
»ﺍﻷﺭﺩﻥ ﻳﺪﺭﺱ ﺃﻱ ﻋﺮﺽ ﻳﻘﺪﻡ ﺇﻟﻴﻪ، ﻭﻳﺘﻌﺎﻣﻞ
ﺑﺈﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ﻣﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺪﻭﻝ«، ﺃﻛﺪﺕ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺃﺧﺮﻯ
ﺭﻓﻴﻌﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﻓﻲ ﻣﻄﺒﺦ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻟـ«ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ«
ﻋﻠﻰ »ﺗﺤﻔﻆ« ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ،
ﻭﺍﻋﺘﺒﺮﺕ ﺃﻥ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻤﻘﺪﻡ »ﻟﻴﺲ ﺳﻬﻼ ﻛﻤﺎ
ﻳﺘﻮﻗﻌﻪ ﺍﻵﺧﺮﻭﻥ«، ﻭﺃﻥ ﻃﻬﺮﺍﻥ »ﺗﺮﻳﺪ ﻣﺎ ﻫﻮ
ﺃﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺻﻔﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﺒﺎﺩﻝ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ
ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ«، ﻣﺸﻴﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻷﺭﺩﻥ »ﻟﻦ ﻳﺘﺨﻠﻰ ﻋﻦ
ﺗﺤﺎﻟﻔﺎﺗﻪ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ، ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ
ﻭﺑﻘﻴﺔ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ.« ﻭﺍﺿﺎﻓﺖ ﺃﻥ ﺍﻟﻌﺮﺽ
ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭ »ﻗﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻮﺟﻬﺔ ﺇﻟﻰ ﺣﻠﻔﺎﺀ
ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ.«
ﻭﻛﺎﻥ ﻻﻓﺘﺎً ﻋﻘﺐ ﺇﻃﻼﻕ ﺯﺍﺩﺓ ﻟﺘﺼﺮﻳﺤﺎﺗﻪ
»ﺍﻟﻤﺜﻴﺮﺓ«، ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺬﻱ ﺷﻨﻪ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺐ ﺍﻟﻌﺎﻡ
ﻟﺠﻤﺎﻋﺔ »ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ« ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﻫﻤﺎﻡ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭ، ﺍﺫ ﻗﺎﻝ
ﻟـ«ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ« ﺇﻥ »ﺍﻟﺸﺮﻁ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻀﻌﻪ ﺇﻳﺮﺍﻥ
ﻟﺪﻋﻢ ﺍﻷﺭﺩﻥ ﻳﺨﺎﻟﻒ ﺷﺮﻉ ﺍﻟﻠﻪ«، ﻓﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ
ﺇﻟﻰ »ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﺍﻟﺪﻳﻨﻴﺔ« ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻤﺬﻫﺐ
ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ.
ﻭﺷﻬﺪﺕ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﻴﻦ »ﺇﺧﻮﺍﻥ« ﺍﻷﺭﺩﻥ
ﻭﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﺔ ﺧﻼﻝ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ
ﺗﻮﺗﺮﺍً ﻣﺘﻨﺎﻣﻴﺎً ﺑﺴﺒﺐ ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻣﻦ
ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﺭﺓ ﺳﻮﺭﻳﺔ. ﻭﻋﺎﺩﺓ ﻣﺎ ﻳﺰﻭﺭ
ﺁﻻﻑ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﻴﻦ ﻣﻘﺎﻣﺎﺕ ﺩﻳﻨﻴﺔ ﺟﻨﻮﺏ
ﺍﻷﺭﺩﻥ، ﻭﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻜﺮﻙ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ،
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ ﺗﻘﻨﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺍﺕ
ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺗﺮﺍﻗﺒﻬﺎ ﺃﻣﻨﻴﺎً.
ﻳﺄﺗﻲ ﺫﻟﻚ ﻓﻴﻤﺎ ﺗﻮﺍﺻﻠﺖ ﺍﻻﺣﺘﺠﺎﺟﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺩﻥ
ﻟﻠﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻮﺍﻟﻲ، ﺇﺛﺮ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ
ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺑﻌﺾ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻤﺤﺮﻭﻗﺎﺕ ﺑﻨﺴﺐ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﺔ
ﺗﺮﺍﻭﺣﺖ ﺑﻴﻦ -10 53 ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺌﺔ. ﻭﻛﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ
ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ ﺃﻛﺪ ﺃﻥ ﺭﻓﻊ
ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﻤﺤﺮﻭﻗﺎﺕ »ﻛﺎﻥ ﻗﺮﺍﺭﺍ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻔﺎﺩﻳﻪ
ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﻋﺠﺰ ﺍﻟﻤﻮﺍﺯﻧﺔ.«
ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ: ﻭﺍﻉ

أبو هاجر القحطاني
2012-11-26, 10:04
ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ المصرية ﺗﻤﻨﻊ
ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻣﻦ ﺩﺧﻮﻝ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻟﻼﺣﺘﻔﺎﻝ
ﺑﻌﺎﺷﻮﺭﺍﺀ
ﻣﻨﻌﺖ ﻗﻮﺓ ﻣﻦ ﻗﺴﻢ ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﺠﻤﺎﻟﻴﺔ
ﻋﺪﺩﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻦ ﻣﻦ
ﺍﻟﺪﺧﻮﻝﺇﻟﻰ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻘﺎﻫﺮﺓ،
ﻋﺼﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ، ﻟﻼﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻴﻮﻡ
"ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ" ﻭﻣﻤﺎﺭﺳﺔ ﺍﻟﻄﻘﻮﺱ
ﺍﻟﺸﻴﻌﻴﺔ ﺑﺎﻟﻀﺮﻳﺢ.
ﻛﺎﻧﺖ ﻗﻮﺓ ﻣﻦ ﻗﺴﻢ ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﺠﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺗﻮﺍﺟﺪﺕ ﺃﻣﺲ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ
ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺑﺘﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﻗﺒﻞ
ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺑﻌﺪ ﺗﻘﺪﻡ ﻭﻟﻴﺪ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ
ﺭﺋﻴﺲ ﺍﺋﺘﻼﻑ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻟﻠﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ
ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﻭﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﺏ
ﺍﻟﺴﻠﻔﻴﻴﻦ ﻭﺣﺮﻛﺔ ﺛﻮﺍﺭ ﻣﺴﻠﻤﻮﻥ، ﺑﺒﻼﻍ
ﺇﻟﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﺠﻤﺎﻟﻴﺔ ﻃﺎﻟﺒﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﻤﻨﻊ
ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻣﻦ ﻣﻤﺎﺭﺳﺔ ﻃﻘﻮﺱ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ
ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻀﺮﻳﺢ ﺍﻟﺤﺴﻴﻨﻲ ﻭﻣﻨﻌﻬﻢ ﻣﻦ
ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﺬﻛﺮﻱ ﺍﺳﺘﺸﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻓﻲ
ﻛﺮﺑﻼﺀ ﻭﺍﻧﺘﻬﺎﻙ ﺣﺮﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺃﻭ
ﺍﻟﻤﺴﺎﺱ ﺑﻬﺎ.
ﻛﻤﺎ ﻗﺎﻣﺖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺑﺈﻏﻼﻕ
ﺍﻟﻀﺮﻳﺢ، ﻭﺗﻮﻟﻰ ﺿﺒﺎﻁ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ
ﺗﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ، ﻟﻤﻨﻊ ﺇﻗﺎﻣﺔ
ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻻﺕ ﻭﺍﻟﺤﻴﻠﻮﻟﺔ ﺩﻭﻥ ﺣﺪﻭﺙ
ﺍﺣﺘﻜﺎﻛﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﺮﻓﻴﻦ. ﻭﻣﻨﻌﺖ ﻗﻮﺍﺕ
ﺍﻷﻣﻦ ﻋﺪﺩﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ
ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻬﻢ ﺃﺩﺍﺀ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻓﻲ
ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻣﺴﺠﺪ ﻗﺮﻳﺐ،
ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﺤﺴﻴﻨﻲ
ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ.
ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻬﺎ ﺍﻟﺘﺰﻣﺖ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻷﻭﻗﺎﻑ
ﺑﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺑﻤﻨﻊ ﺃﻳﺔ ﺍﺣﺘﻔﺎﻻﺕ ﻣﻦ
ﺷﺄﻧﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﺎﺱ ﺑﺤﺮﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ.
ﻛﻤﺎ ﺃﺻﺪﺭ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﺑﻴﺎﻧﺎ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ
ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ، ﺣﺬﺭ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺇﻗﺎﻣﺔ ﺃﻳﺔ
ﺍﺣﺘﻔﺎﻻﺕ ﺑﺎﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﺃﻭ ﺍﻧﺘﻬﺎﻙ ﺣﺮﻣﺘﻬﺎ
ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺴﺎﺱ ﺑﻬﺎ، ﻭﺃﻥ ﻳﻮﻡ ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ ﻫﻮ
ﻳﻮﻡ ﺻﻴﺎﻡ ﻭﻋﺒﺎﺩﺓ ﻭﻟﻴﺲ ﻳﻮﻡ ﺍﺑﺘﺪﺍﻉ
ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ ﻟﻠﻔﺘﻦ، ﻣﺆﻛﺪﺍ ﺭﻓﺾ ﻣﺼﺮ ﺑﻠﺪ
ﺍﻷﺯﻫﺮ ﻭﻣﻌﻘﻞ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ
ﻹﻗﺎﻣﺔ ﺃﻳﺔ ﺍﺣﺘﻔﺎﻻﺕ ﺑﺪﻋﻴﺔ ﺑﻤﺴﺎﺟﺪ
ﻭﺃﺿﺮﺣﺔ ﺁﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﺤﺖ ﺩﻋﻮﻯ
ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻴﻮﻡ ﻋﺎﺷﻮﺭﺍﺀ

أبو هاجر القحطاني
2012-11-26, 11:31
ان ضرب القامات و شق الصدور و النحيب احدى خرافات القوم التي يدعي القوم انها احد وسائل التقرب لله بها …و كأنهم اضافوا على الله عبادة لم يشرعها و قد يكون الرسول نساها فقاموا بها هم .

يقوم القوم في مناسباتهم فى عزائهم الذى لا تنقطع على مدار الع...ام ! من مقتل الامام علي "رضي الله عنه" و مقتل الحسين و غيرها من قصص اختلقها القوم لهذه العبادة و لكي يبينوا حزنهم على آل البيت ، و هذه العبادة تستعمل في كل ارض بها شيعة و لكنها تتضح بوضوح اكبر في اجزاء من باكستان و ايران و الهند و النبطية في لبنان و هم يختلفون بالوسائل التي يستعملونها في هذه العبادة ففي الخليج يضربون الصدور و القامات باليد المجردة من باب انهم واعين ومتحضرين و في باكستان و لبنان يضربون القامات باستعمال السيوف و الخناجر لسكب الدماء و جرح الجسم و في مناطق اخرى بالسلاسل مما صاحب ذلك من قصائد الحزن و كلمات الرثاء لآل البيت و سب آل امية و سب الصحابة لكي يرضوا الله بذلك و لا ننسى البكاء و العويل و النحيب رجالا و نساء و هم ينسبون الى الائمة قولهم " من بكى او تباكى على الحسين و جبت له الجنة " و الكل يريد الجنة و يسعى لها و لذلك كل يسعى لزيادة البكاء و اظهار الحزن !!!!!!!!!!!!!!!!




http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/c48.0.403.403/p403x403/305955_502264763127680_377069039_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=502264763127680&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)
(http://www.********.com/photo.php?fbid=502264763127680&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-02, 11:29
نشرت الحملة العالمية لنصرة المعتقلين في السجون العراقية لقاءا مع احد المعتقلين السابقين في سجون الحكومة الصفوية في العراق حيث يفضح تلك السجون مِمّا شاهدهُ هناك .. نترككم مع المقطع
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=iawpUVSrVFY (https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=iawpUVSrVFY)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-02, 11:32
اذا كان شجارهم وهم يتقاسمون منصة التحدث للاعلام هكذا
فتخيل كيف سوف يكون شجارهم وهم يتقاسمون اموال المسلمين
http://youtu.be/jTzsCLnUZ34 (http://youtu.be/jTzsCLnUZ34)
هؤلاء هم من يحكم العراق الآن !!!!

أبو هاجر القحطاني
2012-12-05, 11:29
ﻫﻞ ﻳﺘﺒﻨﻰ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺼﺪﻳﺮﻋﻘﻴﺪﺓ
ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﻭﻧﺸﺮﻫﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ؟
نقلا عن كتاب ،ماذا تعرف عن حزب الله، للشيخ علي الصادق .
ﻟﻘﺪ ﺍﺳﺘﻄﺎﻉ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻗﻨﺎﺓ »ﺍﻟﻤﻨﺎﺭ« - ﺍﻟﺘﻲﻫﻲﻣﻨﺒﺮٌ ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺘﺸيعّ ﺍﻟﻤﺒﻄﻦ ﺑﺎﻟﺘﻘﻴﺔ -ﺍﺳﺘﻄﺎﻉ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﻧﺸﺮ ﻣﻌﺘﻘﺪ ﺍﻹﻣﺎﻣﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴنةُّ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ، ﻓﻼ ﻳُﻈﻬﺮﻭﻥ ﺃﻱ ﺃﻣﺮ ﻳﺨﺪﺵ ﻣﺸﺎﻋﺮﻃﻮﺍﺋﻒ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴُّﻨﺔ )ﺗﻘﻴﺔ(، ﺑﻞ ﻻﻳﺘﻜﻠﻤﻮﻥ ﺇﻻ ﻋﻦ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﻗﺘﺎﻝ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﺍﻟﻤﺤﺘﻠﻴﻦ، ﺣﺘﻰ ﺯﻋﻴﻤﻬﻢ ﺣﺴﻦ ﻧﺼﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﺘﺠﻨﺐ ﺍﻟﺨﻮﺽ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﺋﻞ ﺍﻟﺨﻼﻓﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺴُّﻨﺔﻭﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻹﻣﺎﻣﻴﺔ، ﻷﻧﻪ ﺃﻇﻬﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺣﺎﻣﻞَ ﻟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ ﻟﺒﻨﺎﻥ ﻭﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻷﻗﺼﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ، ﻓﺎﻧﺨﺪﻉ ﺧﻠﻖ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴُّﻨﺔ ﻭﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻳﻨﻈﺮﻭﻥ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺨﻠِّﺺ ﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﺔ ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﻛﻤﺎ ﻳﺘﻮﻫﻤﻮﻥ.!!
ﻓﺎﺳﺘﻐﻞَّ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻨﻔﺬﻫﺎ ﻭﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﻄﻠﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﻟﻨﺸﺮﻋﻘﻴﺪﺗﻪ، ﻓﺄﺻﺒﺢ ﻗﺎﺋﺪﻫﻢ ﻳﺘﺮﺣﻢ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺘﻞ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴُّﻨﺔ ﻓﻲ ﺇﻳﺮﺍﻥ، ﻭﻳﺪﻋﻮ ﻟﻠﺴﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺧﻄﺎﻩ ﻭﺍﻟﺘﺄﺳﻲ ﺑﻤﻨﻬﺠﻪ، ﻭﻳﺠددِّ ﺍﻟﺒﻴﻌﺔ ﻟﻠﺨﺎﻣﻨﺌﻲ ﺍﻟﻤﺮﺷﺪ ﻟﻠﺜﻮﺭﺓ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ، ﺣﺘﻰ ﻇﻦ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ
ﺍﻟﺴنةُّ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﺨﺎﻣﻨﺌﻲ ﻣﻤﻦ ﻳﻨﺎﺻﺮﻭﻥ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻭﺃﻫﻠﻪ، ﻭﻟﺬﻟﻚ ﺗﺮﻯ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﺨﺎﻣﻨﺌﻲ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺯﺍﻭﻳﺔ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﻳﺎ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ، ﺑﻞ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺑﻨﺸﺮ ﻛﺘﺒﻬﻢ ﻭﻣﺆﻟﻔﺎﺗﻬﻢ ﻭﻃﺒﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻄﺒﺎﻋﺔ ﻓﺎﺧﺮﺓ ﻟﺘﻮﺯﻳﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺑﻘﺎﻉ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ. ﺣﺘﻰ ﺳﻤﻌﻨﺎ ﻋﻦ ﺗﺄﺛﺮ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮﻳﻦ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻘﻴﻤﻮﻥ ﻓﻲ
ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﺑﺤﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻋﺘﻘﺎﺩﻫﻢ ﺃﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﻤﻞ ﻟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻋﻦ ﺑﻴﻀﺔ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﻃﺮﺩ ﺍﻟﻤﻌﺘﺪﻳﻦ، ﺑﻞ ﺃﻋﻠﻦ
ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺗﺮﻓضهُّ ﻭﺍﻟﻌﻴﺎﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺟﻬﻠﻪ ﺑﻌﻘﻴﺪﺓ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﺍﻟﺒﺎﻃﻨﻴﺔ.

أبو هاجر القحطاني
2012-12-07, 19:34
شمساطيل .. حمحائيل
من أسماء علي رضي الله عنه عند الشيعة الرافضة
بحار الظلمات ( بحار الأنوار) للصفوي المجوسي المجلسي ج35 ص 63
وهذه قائمة ببعض أسما الإمام علي رضي الله عنه عند الرافضة ..
قال صاحب كتاب الأنوار: إن له في كتاب الله ثلاثمأة اسم فأما في الاخبار فالله أعلم بذلك، ويسمونه أهل السماء (شمساطيل
وفي الأرض (حمحائيل
وعلى اللوح (قنسوم)
وعلى القلم (منصوم)
وعلى العرش (معين
وعند رضوان (أمين)
وعند الحور العين (أصب)
وفي صحف إبراهيم (حزبيل)
وبالعبرانية (بلقياطيس)
و بالسريانية (شروحيل)
وفي التوراة (إيليا)
وفي الزبور (إريا)
وفي الإنجيل (بريا)
وفي الصحف (حجر العين) والخ الخ ......
نترككم مع الرابط لمن يريد المزيد
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٣٥ - الصفحة ٦٢

زينب شافعي
2012-12-07, 19:58
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ1jLYzhnhOKLE3ap_RR7diENZx-u011Q9a53X-VzAFzaaUuDMO

ياسين 05
2012-12-07, 20:27
جزعبلات الشيعة بالله عليكم اهذا من الدين
انقر على الصورة للمشاهدة

http://im28.gulfup.com/UYAU1.png (http://www.safeshare.tv/w/TuNbZzVrUb)

ياسين 05
2012-12-07, 20:59
الشيعة : فتوى جديدة ( الأرنب من الحشرات هههههه )
(http://www.safeshare.tv/w/cRLZxyIeww)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-08, 19:02
العلامة احسان إالهي ظهير الذي قتله الشيعة الرافضة عليهم من الله ما يستحقون بعد ان فضحهم و ثناء الشيخ رسلان عليه
http://www.youtube.com/watch?v=e8i-W58eMmI (http://www.youtube.com/watch?v=e8i-W58eMmI)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-09, 10:24
ﻧﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻜﺒﻴﺮﻥ ﻋﻨﺪ
ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ !!.
ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﻗﺒﺔ ﻛﺒﺮﻩ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦﺻﻠﺒﻪ ﻧﺒﻲ ﺃﺑﺪﺍ
ﺗﺪﺑﺮﻭﺍ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ !.ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ) ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ( ﻋﻠﻴﻪﺍﻟﺴﻼﻡ ﻗﺎﻝ : ﻟﻤﺎ ﺃﻗﺒﻞ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺇﻟﻰﻣﺼﺮ ﺧﺮﺝ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﻴﺴﺘﻘﺒﻠﻪ ، ﻓﻠﻤﺎﺭﺁﻩ ﻳﻮﺳﻒ ﻫﻢ ﺑﺄﻥ ﻳﺘﺮﺟﻞ ﻟﻴﻌﻘﻮﺏ ﺛﻢ ﻧﻈﺮﺇﻟﻰ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻠﻢ ﻳﻔﻌﻞ ، ﻓﻠﻤﺎ ﺳﻠﻢﻋﻠﻰ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺒﺮﺋﻴﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ : ﻳﺎ ﻳﻮﺳﻒ ﺇﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺗﻌﺎﻟﻰ ﻳﻘﻮﻝ
ﻟﻚ : ﻣﺎ ﻣﻨﻌﻚ ﺃﻥ ﺗﻨﺰﻝ ﺇﻟﻰ ﻋﺒﺪﻱ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ؟ ﻣﺎﺃﻧﺖ ﻓﻴﻪ ؟ ( 4 ) ﺍﺑﺴﻂ ﻳﺪﻙ ، ﻓﺒﺴﻄﻬﺎ ﻓﺨﺮﺝ ﻣﻦﺑﻴﻦ ﺃﺻﺎﺑﻌﻪ ﻧﻮﺭ ، ﻓﻘﺎﻝ : ﻣﺎ ﻫﺬﺍ ﻳﺎ ﺟﺒﺮﺋﻴﻞ ؟ﻓﻘﺎﻝ : ﻫﺬﺍ ﺇﻧﻪ ﻻ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺻﻠﺒﻚ ﻧﺒﻲ ﺃﺑﺪﺍﻋﻘﻮﺑﺔ ﻟﻚ ﺑﻤﺎ ﺻﻨﻌﺖ ﺑﻴﻌﻘﻮﺏ ﺇﺫ ﻟﻢ ﺗﻨﺰﻝ ﺇﻟﻴﻪ
ﺍﻟﻔﻮﺍﺋﺪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻟﻴﻪ . ﻟﻠﺴﻴﺪ ﺑﺤﺮ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺝ٣ ﺹ
٣٠٨
ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺃﻭﺭﺩﻫﺎ ﺍﻟﺰﻧﺪﻳﻖ ﺍﻟﻜﻠﻴﻨﻲ ﻓﻰ ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ
ﺍﻟﺨﺮﺍﻓﻲ

أبو هاجر القحطاني
2012-12-09, 10:34
هل رأيتم عمارات سكنية للأموات ؟؟!! ...نعم توجد في مقبرة النجف الأنجس
النذير العريان#


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/15993_439588359423432_1493343462_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=439588359423432&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-09, 11:37
لايفوتكم.. شاهدوا حكومة اللطامة في العراق الجديد.. ولا حول ولا قوة الا بالله..! - صورة وتعليق
2012-12-08 :: صديق الرابطة العراقية ::
صورة تغني عن ألف كلمة.. هؤلاء هم (قادة) العراق الجديد والمتسلطون على رقاب 30 مليون نسمة في عراق الحضارات..! هذا ما جاءنا به الاحتلالين الأمريكي والايراني للعراق، وهذه هي (الحرية) التي دفع العراقيون مليون شهيد من أجلها.. حرية اللطم والممارسات الطائفية المخزية والمشينة.. ولكن من المهم أن نتذكر أن النصف الشيعي من الشعب العراقي لايمانع أو يبالي أن تكون الخدمات والأمن والتعليم والغذاء والدواء والشوارع الكهرباء والماء كلها في أقصى حالات التردي والتخلف، طالما رأى الوزراء والمسئولين يلبسون السواد في عاشوراء ويلطمون.. وليذهب بعد ذلك العراق للجحيم. ولا حول ولا قوة الا بالله..

http://www.iraqirabita.org/upload/11701.jpg

أبو هاجر القحطاني
2012-12-10, 11:03
لعل ضاحي خلفان يوجه إعلامه من مصر الى الجزر الاماراتية المحتلة
شهيد الإمارات بإذن الله | سالم بن سهيل
قتلته قوت شاه إيران عندما داهمت جزيرة طنب للاستيلاء عليها عام 1971م قبل الاتحاد بيومين


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.403.403/p403x403/32310_439959232719678_822312029_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=439959232719678&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-15, 18:16
المعمم عبد الحميد المهاجر يقول أن الله ينتظر خروج المسردب... !!!!!
قال الله تعالى ردًا على هؤلاء الكفرة المفترين:
{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} (الزمر:67).
والظاهر أنه لم يقرأ الآيات التي سبقتها حيث قال الله:
{وَيَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَؤُلاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لا يَعْلَمُ فِي السَّمَوَاتِ وَلا فِي الأَرْضِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (18) وَمَا كَانَ النَّاسُ إِلَّا أُمَّةً وَاحِدَةً فَاخْتَلَفُوا وَلَوْلَا كَلِمَةٌ سَبَقَتْ مِنْ رَبِّكَ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ فِيمَا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (19) وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنْزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ ْ (20)} سورة يونس.
http://www.youtube.com/watch?v=h6MS-VcsStE (http://www.youtube.com/watch?v=h6MS-VcsStE)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-15, 18:18
هذا هو الفرق بين زيجة المسيار والمتعة يا رافضه

السيف البتار لمحاربة الروافض الاشرار



http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/155398_445089665553116_948061279_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=445089665553116&set=a.432621773466572.102548.114687401926679&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-17, 11:30
هذا ليس معممًا بل طبيب يهودي إيراني يرتدي
ملابس تشبه ملابس المعممين في عام
1905.
لا تعليق فالعاقل يفهم.

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/230340_498658610178919_1868920201_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=498658610178919&set=a.190818864296230.48008.184952951549488&type=1&ref=nf)
يهودي ايراني ــ 1905 ــ من كتاب فرزندان استر
لباس حاخامات و وأطباء يهود ايران هو هكذا
و يسمى الحاخام اليهودي عند يهود ايران بـ ((المُلّا))
اذا ما الفرق بين لباس هذا اليهودي ايراني و مراجع الشيعه؟؟؟

omar_gs13
2012-12-17, 13:13
بارك الله فيك أخي الكريم

أبو هاجر القحطاني
2012-12-17, 19:26
ما هذه التماثيل يا رافضة ؟؟؟! تعليق الشيخ خالد الوصابي

http://www.youtube.com/watch?v=vtGUNKn_Noc (http://www.youtube.com/watch?v=vtGUNKn_Noc)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-18, 19:43
(اغتصاب طفلة سنية من قبل جيش المالكى......والاخير يرفض تسليم الجنود)
محافظ نينوى اثيل النجيفي::/ "حادثة مروعة حدثت اول امس في أطراف مدينة الموصل وهي تعرض طفلة للاغتصاب ، من قبل ضابط وعدد من الجنود في جيش المالكي".
و"اصدر قاضي التحقيق قرارا بإلقاء القبض عليه إلا ان وحدته لم تسلمه ، بسبب وجود قرار من نوري المالكي يحصن ضباط جيشه عن اي امر قضائي".
وتستند تلك الميليشيات على فتاوى مرجعيات الدين الشيعي والتي تبيح دم وعرض ومال المسلمين (اهل السنة).
(اخبار العراق)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-18, 23:06
يوم ملك الفاطميون العبيديين الروافض بلاد مصر عطلوا الصلوات وحاربوا أهل السنة وذبحوا من علماء السنة الكثير،
واستدعى المعزٌ الحاكم أبا بكر النابلسي عليه رحمة الله
فقال له:
بلغنا أنك قلت: إذا كان مع الرجل عشرة أسهم وجب أن يرمي في الروم سهماً وفيناً تسعة !
فقال الإمام النابلسي:
- ما قلت هكذا !! ففرح القائد الفاطمي، وظن أن الإمام سيرجع عن قوله. ثم سأله بعد برهة: - فكيف قلت؟
قال الإمام النابلسي بقوة وحزم:
- قلت: إذا كان معه عشرة وجب أن يرميكم بتسعة، ويرمي العاشر فيكم أيضاً !!!
فسأله المعز بدهشة: - ولم ذلك؟!!
فرد الإمام النابلسي بنفس القوة:
- لأنكم غيرتم دين الأمة، وقتلتم الصالحين، وأطفأتم نور الإلهية، وادعيتم ما ليس لكم.
فأمر بإشهاره في أول يوم، ثم ضُرب في اليوم الثاني بالسياط ضربا شديدا مبرحا. وفي اليوم الثالث، أمر جزارا يهودياً – بعد رفض الجزارين المسلمين – بسلخه ، فسُلخ من مفرق رأسه حتى بلغ الوجه ، فكان يذكر الله ويصبر، حتى بلغ العضد، فرحمه السلاخ وأخذته رقة عليه ، فوكز السكين في موضع القلب، فقضى عليه ، وحشي جلده تبناً، وصُلب.
رحمه اليهودي ولم يرحمه الرافضة الأنجاس

أبو هاجر القحطاني
2012-12-19, 15:42
الزعيم الروحي الهندوسي رافي شانكار صاحب خامس أكبر نفوذ في الهند يزور النجف الانجس
ماانجسك يالنجف الانجس
ولايزورك الا كل نجس


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/9647_461526333903927_1866154436_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=461526333903927&set=a.204863006236929.55742.204552836267946&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-19, 20:31
"اخوان سنة وشيعة" وفي الأخير يُعلّقون إخوانهم على الأعمدة ويكتبون "مصير كل وهابي" !!
هذا ما يحدث بالعراق



http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/6349_477869845593308_146051400_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=477869845593308&set=a.338746186172342.77061.288304784549816&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-19, 21:41
انتفض العراقيون للمرجعية وتناسوا شرف العراقيات المسلوب !


عجيب غريب هذا الشعب والأعجب والأغرب كيف يرى الأبيض أسودا وكيف يعتقدون الأسود أنه أبيض ، عجيبة غيرة العراقيين كيف ترى ما لا يجب أن تراه وتزكي الفساد وتطأطأ الرؤوس عندما يهتك العرض العراقي علنا ، غريبة هذه العقول كيف تهرول لمن يحمل العصا ويحتقرهم وينتهك أعراضهم باسم ( زواج المتعة ) ويسرق أموالهم وتعبهم بأسم ( الخمس ) وهو الغريب عنهم قولا وقلبا وروحا مع مزيداً من الاحتقار عندما يعاملهم ومكان كبيرهم إن استقبلوه فيكون بالبراني ، وعجيب كيف تضرب القيم الأخلاقية والإسلامية بعرض الحائط ، تظاهروا دفاعا عن المرجعية بحجة أن كرسيها تزحزح دون أن ينتفض شريفهم دفاعا عن شرف العراقيات في سجون الحكومة ، وهنا نريد أن نوجه بعض الاسئلة للعراقيين سواء كانوا شرفاء أم غير ذلك ، هل شرف العراقية أهم من مقام المرجعية ؟ هل كرامة المرجعية أهم من شرف العراقية ؟ هل وجود هؤلاء في سراديب النجف أهم من شرف العراقية ؟ إن كان للمرجعية هذا الاحترام القدسي ( من التقديس ) فلماذا لا يكون شرف المسلمات محترما كاحترام المقدس ؟ تتباكون على كلمة قالها أحد نوابكم من المعممين ( عمامة بيضاء درجة ثانية ) ولا تتباكون على نساء عراقيات يتم اغتصابهن بطريقة ممنهجة في سجون الحكومة الإسلامية ؟ هل الاغتصاب جريمة من الدرجة العاشرة والمساس بالذات الحوزوية جريمة من الدرجة الأولى ؟ هل هتك شرف عراقية أهون من المساس بالمرجعية ؟ لو قال الفواز إنكم بلا غيرة لقامت الدينا ولم تقعد ولكن عندما تتظاهرون للمرجعية دون انتفاض الغيرة في عروقكم فانتم أصحاب كرامة وأخلاق ودين ، بأسا لكل من تظاهر ويتظاهر للمرجعية دون أن يقف بقوة وحزم لنصرة شرف العراقيات وإلا أصبح كالديوث وأنتم تعرفون من هو الديوث ، من هي العراقية ؟ إنها شقيقتنا واختنا وزوجتنا وهي شرفنا ، العراقي إن كان بلا غيرة على شرف العراقيات فهو كالديوث ولا ينفع مع الديوث تمجيد المرجعية والوقوف ساعات طوال في ساحات التظاهر وكأن أحدهم ينتظر في الساحة عصا الراعي ، إن كنتم بغيرة عليكم أن تنتفضوا لنسائكم ثم بعدها تظاهروا دعما لمكانة المرجعية ولكننا متأكدون أن الغيرة قد ماتت بعد أن سلمنا العقول لأصنام النجف .


الثلاثاء، 18 كانون الأول، 2012

أبو هاجر القحطاني
2012-12-20, 16:41
مسلسل ( دموع التماسيح )
اخراج : علي خامنئي
انتاج : قم المدنسه
تمثيل : رافضي مجهول الأب
http://www.youtube.com/watch?v=y0B5uPCSjcA&feature=pla (http://www.********.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3 Dy0B5uPCSjcA%26feature%3Dpla&h=JAQFKuTAkAQHA-5v2khK0rsdxuMHGLdf-DX5VPI0BXiVIWQ&s=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-22, 19:07
الحمد لله الذي من علينا بنعمة الاسلام والتوحيد واخرجنا من الظلمات الى النور ومن عبادة العباد الى عبادة رب العباد


http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/262716_508339875872911_39702636_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=508339875872911&set=a.452654241441475.110740.449089005131332&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-22, 19:13
عند الشيعة الرافضة .. العصفور أصله سني ويجب قتله ..
كما ينقل الزنديق الكافر نعمة الله الجزائري وهو من علماء الرافضة الخبثاء من البصرة بالعراق .
نعمة الله الجزائري لديه من الخرافات والسخافات الشيء الكثير يروي أن العصفور وجب قتله لأنه سني يحب فلانا وفلان ولا يتولى عيا عليه السلام ومن هنا وجب قتله
الأنوار النعمانيه ج ١ ص ٥٣


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c88.0.403.403/p403x403/548602_514162908604532_1665146078_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=514162908604532&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-22, 22:39
سر طول غيبة المهدي المسردب عند الشيعة الرافضة .!!!
ﻟﻮ ﺳﻠﻤﻨﺎ ﺟﺪﻻً ﺃﻥ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﻤﺴﺮﺩﺏ ﻭﺳﺮﺩﺍﺑﻪ ..
ﺣﻘﻴﻘﻪ
ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻮﻟﻲ ﺍﻟﻔﻘﻴﻪ ﻭﺍﻟﻤﻌﻤﻤﻴﻦ ﺃﺻﺤﺎﺏ
ﺍﻷﺧﻤﺎﺱ
ﻟﻦ ﻳﺴﻤـــﺤﻮ ﻟﻪ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻷﻥ ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺩﻳﻦ
ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ ﺗﻘﺘﻀﻲ ﺑﻘﺎﺋﻪ ﻣﺴـــﺮﺩﺏ ..
ﺇﺫﺍ ﺃﺧﺮﺟﻮ ﺍﻷﺳﻄﻮﺭﻩ ﺍﻟﻤﺴﺮﺩﺑﻪ :
ﺳﺘﻨﺘﻬﻲ ﺍﻟﻤﻀﻠﻮﻣﻴﻪ
ﻭﺃﺳﺎﺱ ﺩﻳﻦ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ ﺍﻟﻤﻀﻠﻮﻣﻴﻪ
ﻭﺳﻴﻨﺘﻬﻲ ﺩﻳﻦ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ
وخمسهم ومتعتهم قائمة على ذلك.
ﻟﺬﺍﻟﻚ ﺇﺳﺘﻤــﺮﻭ ﻳﺎ ﺭﻭﺍﻓﺾ ﺑﺎﻟﻠﻄﻢ ﻭﺍﻟﻌﻴﻮﻝ
ﻭﺩﻓﻊ ﺍﻷﺧﻤﺎﺱ .. ﻭﻻ ﺗﻨﺘﻀﺮﻭ ﺍﻟﻤﺴﺮﺩﺏ ﻟﻦ
ﻳﺨﺮﺝ . ﺇﺳﺘﻤﺮﻭ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺗﻤﻮﺗﻮ . ﻭﺳﻴﻮﺍﺻﻞ
ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﻩ ﺃﺣﻔﺎﺩﻛﻢ..

Malek619
2012-12-22, 22:41
الله يهديهم ان شاء الله

أبو هاجر القحطاني
2012-12-22, 22:42
الله يهديهم ان شاء الله
آمين يارب العالمين

أبو هاجر القحطاني
2012-12-22, 22:45
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/c0.0.365.365/p403x403/380755_513313648689458_456643051_n.jpg

(http://www.********.com/photo.php?fbid=513313648689458&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)
فرقة موسيقية تعزف في ضريح الامام الرضا في مدينة مشهد في ايران

أبو هاجر القحطاني
2012-12-23, 17:25
ايران تهدد بالتدخل عسكريا ضد سنة العراق

في أول ردة فعل من قبل إيران على إعلان تأسيس فيلق عمر لنصرة أهل السنة والجماعة في العراق أعلن نائب وزير الدفاع الإيراني إبراهيم محمود زاد أن إيران لن تسمح بأي شكل من الأشكال بتأسيس مليشيات سنية مسلحة في العراق .
وقال زاد أن وجود مليشيات سنية مسلحة في العراق سيهدد امن العديد من المزارات الشيعية وزوارها في العراق مشيرا الى ان لديهم خبرة في ما كانت تنفذه القاعدة من تفجيرات انتحارية ضد المزارات الشيعية وزوارها في العراق مستغلة ضعف القوى الأمنية العراقية .
واضاف زاد أن إيران ستقف بحزم ضد هذه الجماعات المسلحة حتى لو تطلب الأمر بأن يهاجم الجيش الإيراني مقرات وأهداف هذه الجماعات السنية داخل الأراضي العراقية في حال عجزت الحكومة العراقية عن ذلك .
واتهم زاد بقايا النظام السابق بمحاولة زعزعة امن العراق والحكومة العراقية مؤكدا أن إيران لن تترك العراق يسقط مره أخرى في أيديهم.
كما اتهم زاد محاولة من وصفهم بالجماعات المسلحة الإرهابية في سوريا بتكوين خلايا لهم في العراق لمحاولة تنظيم انقلاب على الحكومة العراقية كما فعلوا في سوريا.
وكان الناطق الرسمي باسم ثوار الانبار الاحرار اعلن الجمعة عن تشكيل فيلق عمر لنصرة اهل السنة والجماعة في العراق واخراج المعتقلات والمعتقلين من سجون ايران في بغداد ومليشيات المالكي .
وقال المتحدث باسم ثوار الانبار الاحرار الشيخ ابو ايوب عن تشكيل فيلق عمر الاسلامي العسكري والذي تم تشكيله عبر التجنيد الطوعي للشباب من ابناء عشائر العراق كافة لنصرة اهل السنة والجماعة .
واضاف ان فيلق عمر سيضم تسعة كتائب مسلحة مع العمل على ردع مخططات ايران وتحرير المختطفين في سجون ايران ببغداد واحراق السفارة الايرانية ودك معاقل جيوش ايران والتصدي بقوة لمليشيات حزب الدعوة والمالكي .
وعلق المحرر السياسي لعراق الغد على تصريحات نائب وزير الدفاع الايراني ابراهيم محمود زاد بالقول '' يبدو ان زاد نسي او تناسى ما فعله ابناء العراق الغيارى وجيشه الباسل خلال الحراب العراقية الايرانية في ثمانينات القرن الماضي واضطرار الخميني انذاك تجرع السم الزؤام واعلان ايقاف الحرب رغما عن انفه نتيجة الضربات الموجعة التي تلقتها ايران من قبل الجيش العراقي .
واعاد المحرر الى الذاكرة صولات وجولات ( اخوة هدلة ) في المعارك المشرفة التي دارت داخل الاراضي الايرانية ملقنة اياهم درسا في الرجولة والشجاعة والاباء عليهم ان يتذكوره دائما وان لا يخطو اي احد منهم بحماقة الخميني وان يجنبوا شعب ايران ذات المآسي التي تكبدوها نتيجة رعونة النظام الايراني ..
باي حق تدخل ايران في شأن عراقي داخلي ولماذا يصمت المالكي الذي يدعي انه يرأس حكومة وطنية ذات سيادة ؟!.

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/20595_501841253193988_2052901296_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=501841253193988&set=a.190818864296230.48008.184952951549488&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-23, 22:46
أسد يلطم على جثة الحسين(رجاءا عدم الضحك
)
http://www.youtube.com/watch?v=H3XGUoZWre4&feature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=H3XGUoZWre4&feature=youtu.be)

الصادع بالحق
2012-12-24, 12:15
رصاص "دولة العراق الاسلامية" يمنع زوار الروافض إيران دخول سامراء



لأربعاء 19 كانون1 ديسمبر 2012

أعلنت ايران استثناء العتبات الدينية في مدينة سامراء جنوب محافظة صلاح الدين من برنامج زيارات قوافلها بسبب زيادة الهجمات المسلحة ومقتل عدد من الزائرين الايرانيين في هذه المدينة خلال الاسابيع الماضية .
ونقلت وكالات ايرانية رسمية عن مساعد رئيس منظمة الحج والزيارة لشؤون الحج والعمرة والعتبات غلام رضائي القول " انه تم استثناء مدينة سامراء المقدسة من برنامج زيارات قوافل الزوار الايرانيين بسبب عدم توفير الامن من قبل السلطات العراقية .

الحمد لله عادت قوة "دولة العراق الاسلامية " الى مناطقها https://113.20.29.51/vb/images/smilies/smile.png

أبو هاجر القحطاني
2012-12-24, 16:42
الزنديق ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻳﻘﻮﻝ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ
ﺃﻓﻀﻞ من ﺷﻌﺐ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ صلى الله عليه وسلم ..!!
وقد تعجبت غاية العجب من الزنديق المترفض حسن بن فرحان المالكي في مناظرته للدكتور إبراهيم الفارس عندما صرح قائلا إن الخميني أعظم من معاوية بكثير وكثير ..
تدبروا ماذا يقول الزنديق الخميني
ﺍﻟﻮﺻﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻟﻠﺨﻤﻴﻨﻲ ﺻﻔﺤﺔ27
ﺃﻧﺎ ﺃﺯﻋﻢ ﺑﺠﺮﺃﺓ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﺑﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻩ
ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﻟﺮﺍﻫﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ
ﺍﻟﺤﺠﺎﺯ ﻓﻲ ﻋﺼﺮ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺳﻠﻢ ﻭﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻜﻮﻓﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ
ﻓﻲ ﻋﻬﺪ ﺃﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﺑﻦ ﻋﻠﻰ ﻉ.




http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/548607_514756181878538_1746814750_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=514756181878538&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-24, 19:19
ﺍﻟﻜﺬﺏ ﻓﺮﺽ ﻋﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻴﻌﻰ ﻭﻻﻋﺪﺍﻟﺔ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﺮﻭﺍﺓ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻻﻧﻬﻢ ﻛﺬﺍﺑﻴﻦﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﻋﻤﺮ ﺍﻻﻋﺠﻤﻲ ﻗﺎﻝ: ﻗﺎﻝ ﻟﻲﺃﺑﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ )ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻳﺎ ﺃﺑﺎ ﻋﻤﺮﺇﻥ ﺗﺴﻌﺔ ﺃﻋﺸﺎﺭ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻘﻴﺔ ﻭﻻﺩﻳﻦ ﻟﻤﻦ ﻻ ﺗﻘﻴﺔ ﻟﻪ ﻭﺍﻟﺘﻘﻴﺔ ﻓﻲ ﻛﻞﺷﺊ ﺇﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺒﻴﺬ ﻭﺍﻟﻤﺴﺢ ﻋﻠﻰﺍﻟﺨﻔﻴﻦ .(2)ﺍﻟﻜﺎﻓﻰ ﺹ 217 ﺝ2
ﻓﺎﻟﻜﺬﺏ ﻓﺮﺽ ﻋﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻴﻌﻰﻳﺜﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻓﺮﻓﻜﻴﻒ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻣﻤﻦ ﻫﻮ ﻛﺬﺍﺏﻭﺩﻳﻨﻪ ﻳﺤﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﻜﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
ﻻ ﻳﺠﻮﺯﻣﻦ ﺍﺧﺬ ﺣﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ ﻓﻘﺪ ﺍﺳﺘﺒﺪﻝﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺮﻭﺍﻯ ﺍﻟﺸﻴﻌﻰ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ
ﻭﺍﺳﺘﺒﺪﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺑﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﺮﻭﺍﻯﺍﻟﺸﻴﻌﻰ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏﻓﺎﻧﻈﺮ ﻣﻤﺎ ﺗﺎﺧﺬ ﺩﻳﻨﻚﻛﻞ ﺍﻟﺮﻭﺍﺓ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺬﺍﺑﻴﻦ ﻭﺿﻌﻮﺍﺭﻭﺍﻳﺎﺕﻛﺬﺏﻟﻨﺼﺮﺓﺩﻳﻨﻬﻢ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻰ ﻭﻟﺰﺭﻉ ﺍﻟﺸﻚ ﻓﻰ ﻗﻠﻮﺏ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦﺍﻟﻄﻌﻦ ﻓﻰ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ - ﺍﻟﻄﻌﻦ ﻓﻰﺍﻣﻬﺎﺕ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ -ﺭﻭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﺘﻦ ﻓﻰﺍﻟﻮﻻﻳﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ - ﺍﻟﻐﻠﻮﺍ ﻓﻰ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ- ﺭﻭﺍﻳﺎﺕ ﺗﻨﺼﺮ ﻣﺬﻫﺐ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 10:16
صكوك الغفران عند الشيعه . قناة وصال
fhttp://youtu.be/lHXC2C8P8mo (http://youtu.be/lHXC2C8P8mo)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 17:31
الزنديق الخميني وتفضيل الأئمة على أنبياء الله ورسله .!!
ﻳﻘﻮﻝ الهالك ﺍﻟﺨﻤﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﺫﻛﺮﻯ ﻣﻮﻟﺪ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ
ﻭﻫﻮ ﺃﺣﺪ ﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻋﺸﺮ ﻣﻦ
ﺷﻌﺒﺎﻥ 1400ﻫـ :
ﺇﻥ ﻟﻺﻣﺎﻡ ﻣﻘﺎﻣﺎً ﻣﺤﻤﻮﺩﺍً ﻭﺩﺭﺟﺔ ﺳﺎﻣﻴﺔ
ﻭﺧﻼﻓﺔ ﺗﻜﻮﻳﻨﻴﺔ ﺗﺨﻀﻊ ﻟﻮﻻﻳﺘﻬﺎ ﻭﺳﻴﻄﺮﺗﻬﺎ
ﺟﻤﻴﻊ ﺫﺭﺍﺕ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ .
ﻭﻳﻘﻮﻝ : ﻭﻣﻦ ﺿﺮﻭﺭﻳﺎﺕ ﻣﺬﻫﺒﻨﺎ ﺃﻥ ﻷﺋﻤﺘﻨﺎ
ﻣﻘﺎﻣﺎً ﻻ ﻳﺒﻠﻐﻪ ﻣﻠﻚ ﻣﻘﺮﺏ ﻭﻻ ﻧﺒﻲ ﻣﺮﺳﻞ




http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/309490_515610618459761_1356070639_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=515610618459761&set=a.303557332998425.73062.302253469795478&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 17:34
المسرحيه الشيعيه الزهراء تدور عزاء ابنها بطولة الفالي ! يجب على قنوات الاكشن الاتفاق فورا واكتساب مهارة الفالي في تأليف القصص

http://www.youtube.com/watch?v=z1kdsLlgt34&feature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=z1kdsLlgt34&feature=youtu.be)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 22:30
مرجعهم النجفي يهتك الأستار: لا حرمة لمساجد المسلمين فيجوز تنجيسها بأنواع القذارة !!!
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فهاهي حقيقة الحقد والتكفير للمسلمين ( أعيانهم ومساجدهم ) يظهرها الله تعالى على يد مرجع من كبار مراجعهم ، فمهما حاولوا إخفاءها والالتفاف حولها أبى الله تعالى إلا فضحهم وهتكهم ليحذرهم المسلمون فما أحراهم بقوله سبحانه ( أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَنْ لَنْ يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ) ؟!!!
فقد فضحهم هذا المرجع حين صرح بأن جميع مساجد المسلمين - باستثناء حسينياتهم - لا تشملها أحكام المساجد وحرمتها ، وذلك حينما كان يناقش أحكام مساجد اليهود والنصارى من البِيَع والكنائس فجزم بعدم حرمتها وجواز تنجيسها وتلويثها ووو ..
ثم نقل نفس الحكم بعينه على مساجد المسلمين المخالفين للإمامية وذلك بعد أن كتب مقدمة يستدل بها على كفرهم وإليكم بيان ذلك في عدة مطالب وكما يلي:
المطلب الأول: تصريحه بعدم حرمة مساجد اليهود والنصارى
حيث ناقش حكمها بعد مجئ الإسلام - وليس قبله - فأثبت عدم حرمتها وإليكم بيان قوله في عدة فقرات نقلتها من كتابه ( المعالم الزلفى في شرح العروة الوثقى ) المسألة رقم ( 15 ) ص 466-467:
1- بين فساد قول من يدعي حرمتها حيث قال:[ وعليه فمنشأ توهم الاشكال انهما أيضا من المساجد وان سميت باسم آخر كالبيع والكنائس فيحرم تنجيسها وأنت خبير بفساد تلك الدعوى ].
2- بين عدم حرمتها من خلال استفهامه الاستنكاري فقال:[ أترى أنّه يحرم دخول الجنب والحائض والنفساء فيهما أُترى لزوم صلاة التحية فيهما أترى حرمة إدخال النجاسة فيهما ولو المتعدية ووجوب تطهيرها إلى غير ذلك من الأحكام المترتبة على المساجد من واجباتها ومستحباتها ومحرماتها ومكروهاتها كلا لا أظن أحدا يحتمل ذلك ].
3- صرح بعدم حرمتها بأبشع العبارات فقال:[ فالتحقيق والأقوى عدم ترتب شيء من أحكام المساجد عليهما وجاز تنجيسه والجماع فيهما وتلويثه بأنحاء القذارة كما لا يخفى ].
المطلب الثاني: نقل الحكم بعدم الحرمة إلى جميع مساجد المسلمين
وقد صرح في ذلك بعدة فقرات بدأها بالاستدلال على كفرهم وبطلان عباداتهم وأعمالهم التي من ضمنها بناء المساجد وكما يلي:
1- نقل حكم إجماع فرق المسلمين بحرمة المساجد فقال:[ وأما مساجد المسلمين فلا فرق فيها بين فرقهم في حرمة تنجيسها بل في ترتب تمام حكم المساجد عليها ].
2- لم يقبل بحرمة مساجد المسلمين الذي اتفقت عليه جميع الفرق واعترض عليه بعلة عدم بين فرق المسلمين واليهود والنصارى لأنهم يشتركون بكونهم كفار فقال:[ ولكن فيه اشكال واضح جلَّى يا ليت شعري كيف غفلوا عنه وما الجهة الفارقة بينهم وبين سائر الفرق الكفار ].
3- أورد ما يثبت به دعواه بتكفيره لجميع المسلمين فقال:[ فأقول وبالله التوفيق وان ذكرنا بعض تلك المصائب في بعض حواشينا على الجواهر وعلى الكفاية أنهم لا إشكال في كونهم من الكفار والأدلة الأربعة قائمة ناصة على ذلك وحالهم كحال سائر الكفار .. كتبنا رسالة في كفر تارك الولاية وعنونّاها بان تارك الولاية كافر بالأدلة الأربعة ولما شرعنا فيها وذكرنا الإجماع في كلماتهم مقدارا مهمّا بدا لنا إتمامها بالأدلة الأربعة فاكتفينا فيها بالسنة ولقد ذكرنا فيها تسعمائة وتسعة وتسعون حديثا في دلالتها صريحة في ان تارك الولاية كافر حقيقي كسائر الكفار ].
4- أثبت عدم حرمة مساجد المسلمين - حتى في حال التسليم الجدلي بعدم كفرهم - وذلك لبطلان عباداتهم - وعدم صحتها - بدون الإيمان بالولاية بما فيها بنائهم لتلك المساجد فقال:[ على انه لو سلمنا وقلنا بأن الولاية ليس من الأصول الدين بل انها شرط في صحة العمل كما صدر تلك المقالة عن بعض من لا خبروية له في المسئلة تقصيرا منه فعليه عملهم باطل والمساجد من عملهم فيكون باطلة فلا يترتب عليها أحكام المسجدية على أنهم متفقون بأنهم مخلدون في النار أبدا فكيف يحصل لهم القرب في بنائهم وكيف يحصل بناء عليه عنوان المسجدية مع الوقف الباطل لعبادة الباطلة ].
5- وأخيرا صرح باشتراك مساجد المسلمين مع مساجد اليهود والنصارى في الحكم بعدم حرمتها وجواز تنجيسها وتلويثها بالقذارة فقال:[ فمقتضي القاعدة أنها كالبيع والكنائس وبيت عبادة سائر الكفار كما أشرنا إليها إجمالا ].
ملاحظة:
ربما يشكك هواة الجدال والمكابرة في شخصية الرجل وعلميته فيكفيه منزلة أنه تخرج على يد محققهم آقا ضياء الدين العراقي ومحمد كاظم اليزدي صاحب العروة الوثقى فهو يعتبر من أقران آيتهم العظمى أبي القاسم الخوئي حيث عاصره في التلمذة على الأستاذين المذكورين لأنه عاش الفترة ( 1307 - 1385 هـ ).
وإليكم باختصار بعض ترجمته:
1- قال عنه نجل الأميني : " فقيه مجتهد ، من مراجع التقليد في قم ، وأساتذة الفقه والأصول ومؤلف مكثر " . قال الجلالي : اجتمعت به رحمه الله في قم فوجدته قمة في الأدب والأخلاق ، وكان مجلسه منتدى رجال الحوزة بمختلف طبقاتها ، وذكر أنه هاجر إلى النجف سنة 1327 ه ، وحضر بها على السيد اليزدي والمحقق الخراساني ثم تلامذتهما ، ثم هاجر إلى قم واستوطنها / فهرس التراث - محمد حسين الحسيني الجلالي - ج 2 - ص 469
2- عبد النبي بن محمد علي بن آقا بن عبد الرضا العراقي ، النجفي ثم القمّي ، العالم الإمامي ، الفقيه المجتهد / موسوعة طبقات الفقهاء - اللجنة العلمية في مؤسسة الإمام الصادق ( ع ) - ج 14ق1 - ص 397 - 398

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 23:03
كلاب الرافضة في العراق يعتقلون نساء أهل السنة ,,,,,,,
والله سنأتيكم بعمائم ستكون لكم الكفن



http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/268168_509970655709833_719236518_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=509970655709833&set=a.452654241441475.110740.449089005131332&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

الصادع بالحق
2012-12-26, 12:59
عاجل : صرخة جديدة لحرة عراقية من داخل سجون المالكي " نداء الى معتصمي الانبار "

أضيف بتاريخ : 25 كانون الأول 2012 الموافق: 12/2/1434هـ الساعة 7:04:06 PM



http://irq4all.com/photos/25122012111316.jpg
عاجل : صرخة جديدة لحرة عراقية من داخل سجون المالكي " نداء الى معتصمي الانبار "
خاص : وكالة الاخبار العراقية
حصلت وكالة الاخبار العراقية على تسجيل صوتي لحرة عراقية اطلقت صرخة جديدة الى قلوب واذان ابناء العراق الغيارى من زعماء العشائر والقبائل والعلماء والرجال الابطال المعتصمين في الرمادي تطالبهم بحقها عليهم لانهم اهلها وعزوتها ان ينقذوها واخواتها من المعتقلات العراقيات في سجون حكومة المالكي القذرة .
وقالت في التسجيل الصوتي " اين انتم منا فلازلتم على قيد الحياة فلماذا لا تتحركون وتتحرك غيرتكم العربية والاسلامية التي تسري في عروقكم "
وقالت " وهل هناك جرم اكبر من جريمة الاغتصاب بحق اعراضكم " مستدركة " لقد تعرضنا للتعذيب والانتهاك وسوء المعاملة والضرب والاهانة والتعامل بطائفية وضربونا وجلدوا ارجلنا ( بالفلقة ) اين انتم واين غيرتكم "
وتسائلت " اين انتم يا عرب ويا مسلمين واين انتم يا علماء الدين تعلموننا على الشرف وانتم لا تتحركون وكل هذا يحصل بنا ؟!"
وقالت " ان الامل بكم والثقة بكم بعد الله فكيف تغمض اعينكم وتنامون ونحن نسبى ونغتصب ويفعل بنا ما يفعل نحن واطفالنا ولا ذنب لنا الا اننا اهل للغيرة والشرف فاين انتم من صلاح الدين الايوبي واين انتم من عمر بن الخطاب والمجرمون ينتهكون حرماتنا ليلا نهارا "
وناشدت المعتقلة " نحن ننتظركم واملنا بكم ونحن بغيرتكم لا تتركوننا فلا ناصر لنا وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل السياسيين اتقوا الله يا عرب اتقوا الله يا مسلمين اتقوا الله يا علماء الدين ساعدونا يا اهل الغيرة واهل المروءة لا تتركوننا فنحن بأسوء حال "
وهل يكتب شيء بعد هذا الكلام سوى ان اعتمادنا على الله وعلى النشامى والابطال من ابناء الانبار ان ينقذون المعتقلات من سجون المالكي ؟!! فهم الامل الوحيد وليس الاخير ان شاء الله

iliyes_bba
2012-12-26, 13:19
سبحان الله أمرهم غريب

أبو هاجر القحطاني
2012-12-26, 17:29
( خطاب دكتاتوغ !! )
نادى في الناسِ وقالَ لهُم
إني دكتاتوغٌ أكبغْ
بشاغٌ تلميذٌ عندي
بشاغٌ تلميذي الأصغغْ
أستاذٌ في القمعِ ودأبي
دأبُ الشبيحةِ والعسكغْ
وسأذبحُ فيكم همتكم
وسأحغقُ عني من أدبغْ
باسمِ الحُغيةِ أجعلكم
حُجاباً عندي بل أكثغ
وعدٌ مني أن أُسكنكم
في الشاغعِ في جُحغٍ أصغغْ
أن أُبقيَكُم فوقَ الأغضِ
أن أقتلكُم تحتَ المجهغْ
إسغائيلٌ أختي الكبغى
تأمُغُني بالحَغبِ الأشهغْ
إن كانت سلماً نحنُ لها
إن كانت حغباً فسنثأغ
نظرَ الناسُ هنا وابتسموا
مابالُ الفأرِ قدِ استزئرْ ؟
وتغطرسَ واستعلى شأناً
وتفرعَنَ في الظُلم وعَمَّرْ
إلزم حدَّكَ إلزم حدكْ
لا تستعلي أو تتكبرْ
حتى لا تُدعسَ أوتُرمى
كالجيفةِ والنتنِ الأقذرْ
يا ابنَ المُتعةِ قل لي حقاً
لمَ تخطُبُ بالوجهِ المُصفرْ ؟
لمَ تُبدي للناسِ القوة
وجبينُكَ بالذُلِّ تعفرْ
لن أذكُر اسمكَ يا هذا
فاسمُكَ أدنى من أن يُذكرْ
وسأغسلُ أسناني سبعاً
من ذكركَ ثمَّ سأطَهَّرْ

ـــ حذيفة العرجي ــ



http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/564993_510300765676822_1316385586_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=510300765676822&set=a.452654241441475.110740.449089005131332&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

جرح الايام
2012-12-26, 17:51
أسد يلطم على جثة الحسين(رجاءا عدم الضحك
)
http://www.youtube.com/watch?v=h3xguozwre4&feature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=h3xguozwre4&feature=youtu.be)



ههههههههههههههه اضحك الله سنك والله شي مضحك ماجور عمي الاسد.. اهل العقول في راحه :1:

أبو هاجر القحطاني
2012-12-26, 17:59
خطبة المرجع الشيعي العراقي التي اغضبت الحوزة مرجعيات الرافضه وكشفت الكثير من الخرافات.خطبة تستحق السماع.اسمعوها
http://www.youtube.com/watch?v=IygM4DJBR3k (http://www.youtube.com/watch?v=IygM4DJBR3k)




(http://www.********.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3 DIygM4DJBR3k&h=CAQGnsNjK&s=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-26, 21:42
((( الطباطبائي يعلم ما في الارحام ))) !!!
كتاب : حياة ما بعد الموت
المؤلف : العلامة محمد حسين الطباطبائي
الصفحة : 42
ما نصه :
** نقل العلاّمة الطباطبائي عنه هذه الحكاية الطريفة :
حلّ السيّد القاضي : ضيفاً عليّ ، و كانت بيننا وبينه صلة رحم وقرابة ، و التفت إلى عقيلتي التي لم ترزق طفلاً إلاّ و قد مات .
مخاطباً إياها قائلاً : يا ابنة العم ، هذا الذي يحتضنه رحمك يبقى وهو ذكر ، سمِّه «عبدَ الباقي» .
قال ذلك : و لم أكن أنا يومذاك مطلعاً على حملها. ثمّ إنّه سبحانه تبارك و تعالى رزقنا ذكراً أسميناه عبد الباقي وهو الآن حيٌّ يرزق.** انتهى
والرد على هذا :
ويأتي الحديث في قصر الغيب المطلق عن علم البشر على حال غيض الأرحام قبل تخلق الجنين دون حال ازديادها بعد تخلقه؛ففي الحديث الذي رواه البخاري وغير واحد: "عن ابن عمر -رضي الله عنهما- عن النبي –صلى الله عليه وسلم- قال: "مفاتيح الغيب خمس لا يعلمها إلا الله، لا يعلم ما تغيض الأرحام إلا الله، ولا يعلم ما في غد إلا الله، ولا يعلم متى يأتي المطر أحد إلا الله، ولا تدري نفس بأي أرض تموت إلا الله، ولا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله)"[صحيح البخاري (6/2687), (4/1733), تفسير ابن كثير (2/503), تفسير الثوري (1/239), الدر المنثور (3/277), صحيح ابن حبان (1/273), السنن الكبرى (6/370), عمدة القاري (18/313), (25/86).
وأما عند الاثني عشرية :
يقول المجلسي في البحار : "ولا طاقته أن يعلم كعلم الغيب وما هو كائن وبعض ما قد كان أيضا كعلم ما فوق السماء وما تحت الأرض وما في لجج البحار وأقطار العالم وما في قلوب الناس وما في الأرحام وأشباه هذا مما حجب على الناس علمه وقد ادعت طائفة من الناس هذه الأمور فأبطل دعواهم ما بين من خطئهم فيما يقضون عليه ويحكمون به فيما ادعوا علمه فانظر كيف أعطي الإنسان علم جميع ما يحتاج إليه لدينه ودنياه وحجب عنه ما سوى ذلك ليعرف قدره ونقصه وكلا الأمرين فيهما صلاحه "
المصدر :البحار (3:82)
وجاء ايضا في بحارالأنوار ج : 26 ص : 102
قال الصادق ع هذه الخمسة أشياء لم يطلع عليها ملك مقرب ولا نبي مرسل وهي من صفات الله عز وجل
2- ل، [الخصال] ابن الوليد عن الصفار عن ابن هاشم عن عبد الرحمن بن حماد عن إبراهيم بن عبد الحميد عن أبي أسامة عن أبي عبد الله ع قال قال لي أبي ألا أخبرك بخمسة لم يطلع الله عليها أحدا من خلقه قلت بلى قال إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ ما فِي الْأَرْحامِ وَما تَدْرِي نَفْسٌ ما ذا تَكْسِبُ غَداً وَما تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
من اين اتى الطباطبائي بهذه الكذب !!!
نسئل الله السلامة

أبو هاجر القحطاني
2012-12-27, 19:48
سـرداب المهـدي المنتظـر ( صورة السرداب )
اخواني وأخواتي من أولى بالعيش محمد عليه الصلاه والسلام أم هذا المزعوم مهدي المنتظر
ألهذا الحد عقولهم غلفت تغليف أعمى وأصم
هم يزعمون أن المهدي المنتظر ابن الإمام الحسن العسكري ولكن لو تعلمون أن الإمام الحسن العسكري مات عقيما لن تصدقوا طبعا ولكن كعادتنا نستدل من كتبهم لكي تكون حجه أكبر عليهم
الحسن العسكري مات عقيما ولم يثبت له ولد والدليل وجود هذا الكلام في الكتب التاليه باسم الكتاب ورقم الصفحه واسم المؤلف الكافي للكليني الحجه ص 505-- الارساد للمفيد ص339-- كشف الغمه ص408-- الفصول المهمه ص289-- جلال العيون للمجلسي ج2 ص 762 -- اعلام الورى للطبرسي ص 377
هل نرى رافضي يتوكل على الله سبحانه وتعالى ويترك مذهب البشر ويدخل في دين الله سبحانه وتعالى موحد لله مؤمن بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم وآل بيته من غير شرك وكفر وطعن ولعن وشتم هل نرى ؟؟



http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s480x480/599768_288229117946083_1444359282_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=288229117946083&set=a.273988089370186.41926.273986472703681&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

الصادع بالحق
2012-12-27, 19:50
والله احترنا مع الرافضة على اي دين انتم؟؟؟؟؟؟

http://www.hanein.info/vb/attachment.php?attachmentid=3613&d=1356627886

أبو هاجر القحطاني
2012-12-27, 20:06
الخميني وجه آخر للرفض ومعاداة أهل السنة..!

ومما جاء في كتاب "وجاء دور المجوس" (1): "ملأ الخميني وأنصاره الدنيا صرخات ضد الولايات المتحدة, فقالوا: أمريكا وراء اضطهاد معظم شعوب العالم شرقية وغربية. ووعد الخميني بتقليم أظافر أمريكا , وظن الناس أن هناك طحنا وراء الجعجعة .. وعندما قامت جمهوريته فوجئ الناس بمواقف مغايرة لما كان الثوار يتحدثون عنها:
أولا: كانت أمريكا في طليعة الدول التي سارعت في الاعتراف بهذا النظام الجديد.
ثانيا: لم تغلق ثورة الخميني سفارة أمريكا.
ثالثا: عاد النفط الإيراني يتدفق على مستودعات التخزين في أمريكا, ومن ثم إلى إسرائيل.
رابعا: عودة الجنرالات الأمريكان إلى أماكن عملهم, وقدرتهم بعض الصحف بسبعة آلاف خبير.
خامسا: عقد "بروسلنجين" القائم بالأعمال الأمريكي ثلاثة لقاءات مع الخميني ولم يكشف النقاب عن حقيقة هذه اللقاءات.
سادسا: قال الشاه في مذكراته أنه علم بوجود الجنرال "هويزر", و"هويزر" هو نائب رئيس أركان القيادة الأمريكية في أوربا, وقال الشاه: "إن جنرالاتي لم يكونوا يعلموا شيئا عن زيارة "هويزر", وعندما انتشر خبر زيارته قالت أجهزة الإعلام السوفييتية: "إن هويزر وصل لطهران لتدبير انقلاب عسكري", وأنا أعرف أن "هويزر" كان منذ فترة على اتصال بمهدي بازنقان, المهندس الناجح الذي تزعم ثورة الخميني, وعينه الخميني
رئيسا للوزراء بعد الإطاحة بي, ومهدي بازرقان وهويزر يعلمان جيدا فيما إذا كانت طبخة كانت تمت من وراء الجميع". (1)
ثم إن الخميني وبعد أن سبق ثورته من مستقر منفاه بفرنسا بدعاية دينية كاذبة, وبعد أن تفاعل معه ومع ثورته الإسلامية جميع طوائف الرافضة, وكثير من أهل السنة, وبعد أن تمكن من خلع الشاه, وبسط نفوذه ويده على البلاد, وإذا به لا يخرج عن فلك أسلافه من العبيديين والقرامطة, يمكر بأهل السنة ويلبسهم لباس الهوان في دولته وينادي في مجالسه الخاصة بإستباحة دمائهم وأموالهم وفروج نسائهم, ويدعو إلى تصدير ثورته بالقوة حتى أن الإشاعة التي زعموا بأن النظام العراقي البائد هو الذي أعلن الحرب على إيران فإنها مجانبة للحقيقه والصواب, ذلك أن الخميني هو الذي أرادها حربا لضم العراق إلى بلاد فارس كما كانت عليه قبل أن يستولي عليها المسلمون الأوائل.
فقد قامت إيران ببث عملائها داخل العراق بعد وصول الخميني إلى الحكم بقليل, وقام النظام الإيراني باعتداءات متكرره على المغافر العراقيه.
هذا هو ماضي الرافضة وتاريخهم الذي يرتكزون عليه اليوم في حاضرهم ومستقبلهم, ويستقون منه, ويقتفون نهج أسلافهم في الجريمة والخيانه, ويعتبرونه سفرا يتزودون منه لمتغيرات عصرهم ... نفس التقية, ونفس المخططات السرية, ونفس المعتقدات.
وزد على ذلك أن رافضة هذا العصر لهم دولة وسيادة سياسية موحدة, ومرجعية مركزية تصدر لهم الأوامر والفتاوى التي يلتزمون بها, وقد برزوا وبرزت خياناتهم اليوم للناظرين, وأوضح ما تكون في أفغانستان بمساعدة الدولة الأم إيران, وفي العراق بمساعدة إيران كذلك, وفي بلاد الشام ولاسيما رافضة لبنان والذين يمثلهم حزب الله, وكذلك مستمدين قوتهم وتعاليمهم من إيران مركز الشر ومحضن أتباع مهديهم المنتظر المسيح الدجال ..
__________
(1) - وجاء دور المجوس - (1/ 148)
__________
(1) - وجاء دور المجوس - (1/ 143)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-28, 19:13
الرافضة اليوم في أخوف حالاتهم
ففي سوريا الأمر بإذن الله بات محسوم
والعراق الأبي رمز العراقة وجمجمة العرب حاملي لواء العروبة
ثار على الظلم والطغيان الفارسي الصفوي الحاقد الأسود
فمثلما ثار أجدادهم في عهد كسرى الظالم الطاغي في معركة ذي قار وانتصروا على تلك الطغمة الحاقدة
ومثلما فعل أجدادنا المسلمين لما فتحوا بلاد فارس
فاليوم تحرير الأحواز سيأتي بعد تطهير العراق من تلك الشرذمة الفاسدة الصفوية أذيال الفرس الصفويين قاتلهم الله وقاتل من جلبهم لكرسي الحكم الأمريكان.
يا أبناء العراق إعلموا أنكم في جهاد ولابد ممن ينشد الحرية أن يعلم بأنه لا بد أن تكون هناك من خسائر وإعلموا بانهم يألمون مثلما تألمون
وإجعلوا ثورتكم لوجه الله لا لأمور دنيوية ولا يغركم من يقول إخوان سنة وشيعة
انصروا اخواتكم في السجن فالعربي يموت ولا يمس عرضه فكيف بالمسلم العربي وهو أغير مخلووق
نصركم الله وجعل النصر طريقكم وسبيلكم






http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/307548_506023529428078_1537536291_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=506023529428078&set=a.222006927829741.60344.221404187890015&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-28, 23:39
تهجير أهل السنة واغتصاب مساجدهم من قبل الشيعة في العراق له جذور عقائدية وتاريخية عبد الملك الشافعي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فمن يقرأ الأحداث التي وقعت لأهل السنة في العراق على أيدي المليشيات الشيعية قراءة عابرة يتصور أن القضية وقعت ردة فعل آنية وليس لها أي منطلق عقائدي أو تاريخي.
ولكن من يعيد قراءة تلك الأحداث في ضوء ما ورد في مصادر الشيعة العقائدية وربطها بالأحداث التاريخية سيجد أنهم قاموا بذلك من منطلق عقائدي واستشهاد تاريخي سنَّه لهم أسيادهم الصفويون الذين مارسوا تلك الانتهاكات الكاشفة عما في قلوبهم من حقد وتكفير وإقصاء لغيرهم من المسلمين ، وإليك الشواهد لما جرى:
1- التهجير سنَّةٌ صفوية:
ينقل لنا هذه الحقيقة محققهم يوسف البحراني في كتابه ( لؤلؤة البحرين ) ص 153 عن علامتهم الكركي الذي كان يعيش في ظل دولة صفوية شيعية فقام بعملية تهجير المخالفين لهم من المسلمين ، وإليك نص كلامه:
قال مولانا السيد نعمة الله الجزائري في صدر كتابه شرح غوالي الئالي : ( وأيضا الشيخ علي بن عبد العال عطر الله مرقده لما قدم اصفهان وقزوين في عصر السلطان العادل الشاه طهماسب أنار الله برهانه مكنه من الملك والسلطان وقال له أنت أحق بالملك لأنك نائب عن الإمام عليه السلام وإنما أنا أكون من عمالك أقوم بأوامرك ونواهيك ، ورأيت للشيخ أحكاماً ورسائل إلى الممالك الشاهية إلى عمالها أهل الاختيار فيها تتضمن قوانين العدل وكيفية سلوك العمال مع الرعية في أخذ الخراج وكميته ومقدار مدته ، والأمر لهم بإخراج العلماء من المخالفين لئلا يضلوا الموافقين لهم والمخالفين ...
وتأمل تعبيره عن ذاك التهجير الإقصائي للمسلمين بأنه من قوانين العدل ، لتعرفوا إن القضية عقائدية تعبدية وليست ردة فعل عابرة
2- إخراج أهل السنة من مساجدهم هو من أفعال المهدي:
ينقل لنا علامتهم محمد باقر الملجسي في كتابه ( بحار الأنوار ) ( 80 / 345 ):[ بل يمكن قول مثل ذلك في مساجد المخالفين أيضا كما يظهر من كثير من الاخبار أن الأرض للامام ، وبعد ظهور الحق يخرجهم منها أذلة وهم صاغرون ]

هكذا يفرغون شحنة الحقد المخزونة في قلوبهم تجاه أهل السنة ، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

أبو هاجر القحطاني
2012-12-29, 22:23
***اتعرفون يااهل السنه جميعا مامعنى اربعه ارهاب ؟؟؟
***الجواب!!! هو (المذاهب الاربعه ) ارهاب .انتبهوا يااهل السنه
انتبهوا والا سوف يقضي عليكم الهالكي واحدا بعد الاخر لا سمح الله
استمسكوا بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم,وكما قال الله
تعالى (واعتصموا بحبل الله جمعيا ولا تفرقوا) يااهل السنه لا تتراجعوا
والنصر قادم باذن الله ولا تسمعوا لمن ياتيكم ويطلب منكم
المصالحه.. كل مصالحة مع هؤلاء هزيمة لاهل السنه كفانا ذل
من كل المصالحات انتبهوا يا اهل السنه انتبهوا الاتي من اهل
الحقد والكراهيه وانتم تعرفوهم والله معكم

أبو هاجر القحطاني
2012-12-29, 22:27
رأي الإمام الشهيد أبي الفضل البرقعي - رحمه الله - الزنديق الخميني (نجس سره):

((كان السيد الخميني غارقا في الفلسفة اليونانية والعرفان,وليس عنده اطلاع كبير على حقائق القرآن, ويفسر القرآن بمنظور الفلاسفة, ويعتقد أن كتاب الله ليس قابلاً للفهم, وكأنه لم يقرأ قول الله عن القرآن بأنه (موعظة للناس), و(بيان للناس) و(هدىً للناس)!! وأستطيع القول بان السيد الخميني متلطخ بالخرافات إلى حد كبير.
أنا أتذكر جيداً أيام تدريسه في المدرسة الفيضية أني سمعته يقول لتلاميذه: (إذا نفخ الإمام تسكت النجوم ـ أي يذهب نورها - ), وكان يعتقد أن جميع ذرات العالم خاضعة لتصرف الإمام(1)! ـ نعوذ بالله من الضلال ـ وكتابه (كشف الأسرار) الذي يحكي فيه معتقداته ملوث بهذه الخرافات, ولشدة فرقه فيها نسي القرآن إلى درجة أنه قال في إحدى بياناته التي أذيعت في الراديو والتلفاز: (نحن لدينا في القرآن الكريم سورة المنافقون وليس عندنا سورة الكافرون), ولم يعلم أن السورة التاسعة بعد المائة في القرآن هي سورة الكافرون!
أمر آخر: هو أن إحدى خصوصيات السد الخميني هو الخوف الشديد من العوام, حتى أنه ربى ولده أحمد أيضا على هذا النهج, وأعرف أن ولده من شدة خوفه من العوام كان يذهب ليناصح (آية منتظري), لأنه كان يسمح (لآية الله نعمت الله صالحي نجفآبادي) أن يقوم بالتدريس في حسينيته, وكان قلقا على آية الله منتظري لذلك, فكان أحمد الخميني يرى أن ذلك ليس في مصلحة منتظري, وتخوفات أحمد الخميني سببها أن السيد الصالحي كان من أهل التحقيق, وكان أقل ابتلاء من الآخرين بالخرافات, ولهذا لم يكن مكانة بين العوام.
والسيد الخميني يظهر شجاعته الكاملة على الشاه وأمريكا والعراق(2), ... ولكنه لم يجرؤ أبدا على أن يتكلم بما يخالف سليقة العوام, ولم يكن يجرؤ على إظهار رأيه صريحا في البدع واضحة البطلان من قبيل ضرب الإنسان نفسه بالسيوف والسلاسل ونحو ذلك.
ومن معايبه استبداده بالرأي, مما كان سبباً لخسارة مادية ومعنوية فادحة للإسلام والمسلمين, ولعل جبرانها يحتاج إلى نص قرن أو أكثر. (3) ))
كتاب سوانح الأيام ص 144-ص145



http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.6.247.247/p403x403/12107_287228691379459_1495759347_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=287228691379459&set=a.273988089370186.41926.273986472703681&type=1&relevant_count=1)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-30, 21:01
مش العيب عليك العيب على قطيع الغنم اللي بسمعلك #خرافات_الرافضه

http://www.youtube.com/watch?v=UMiSKuM95Jk&feature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=UMiSKuM95Jk&feature=youtu.be)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-30, 21:38
ما هي انجازات بطل المجاري
( نوري المالكي )
خلال سبع سنوات منذ حكمه
2006_2012م
1سابع دوله في العالم في الفساد المالي والأداري
2رابع دوله في الوطن العربي في الفساد المالي والأداري
3العراق من الدول الفاشله في العالم
4العامه بغداد ثالث اوسخ واقذر عاصمه في العالم
5العراق ثاني دوله . بالعالم بالكئابه .
6علاقات سيئه مع دول الجوار ما عدا ايران .
7انتشار الجرذان في بغداد .
8غرق بغداد لعدم وجود مجاري التصريف .
9انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات والحبوب ( الكبسله ) وازدياد حالات الأنتحار وخصوصآ عند الفتيات .
10ازدياد ظاهرة الأختلاق الطائفي في العراق .
11اول رئيس دوله يطلق عليه لقب ( كذاب ) منذ عام تأسيس دولة العراق عام 1921م .
12زعماء الفساد المالي من حزبه حزب الدعوة (فلاح السوداني _وزير التجاره _ علي الدباغ المتحدث الرسمي بأسم الحكومه ومسؤولين كثيرين .

ملاحظه: اذا كان لديكم اضافات فاضيفوها .





http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/321105_505491199495660_669149831_n.jpg
(http://www.********.com/photo.php?fbid=505491199495660&set=a.190818864296230.48008.184952951549488&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2012-12-31, 23:07
رافضي يستنجد بحزب اللات ويعترف بقرب نهاية الروافض
اعترف الرافضي "ياسر الحبيب" بقرب نهاية أتباع الديانة الشيعية في حال انتصار الجيش الحر على قوات النظام السوري التابعة لـ"بشار الأسد".
واستنجد الرافضي بقوات حزب اللات اللبناني للتدخل في سوريا والوقوف بجانب المجرم "بشار الأسد" ضد أهل السنة، مشيرا إلى أنه في حال انتصار أهل السنة فإنهم سيقضون على الروافض.
وأضاف أن كيان أتباع الديانة الشيعية في الوطن العربي ومقدساتهم في خطر، ولابد من سرعة تدخل حزب اللات ،وظهر على الرافضي "ياسر الحبيب" الخوف والهلع وقلقه من نهاية الكيان الرافضي في حالة انتصار السنة في الشام.
http://www.youtube.com/watch?v=fxTVEwYKFuM (http://www.youtube.com/watch?v=fxTVEwYKFuM)

أبو هاجر القحطاني
2013-01-02, 13:08
اضحك علي كلاب الرافضة والصلاة علي الجمر هذه جديدة يا شيعة ابليس صلاة الجمر من اين اتيتم بهذه الطقوس ياشيعة ال المجوسي وهل كان رسول الله صلي للله عليه وسلم يفعل ذلك لله در القائل لوكان الحمق رجلاً لكان رافضياً
واليكم مقطع بالصوت والصورة يؤكدذلك حسبنا الله ونعم الوكيل عندما يغيب الانسان عقله عامداً
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPPIiTYh4lY (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPPIiTYh4lY)

أبو هاجر القحطاني
2013-01-02, 18:59
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/575004_468191959904031_1978852974_n.jpg (http://www.********.com/photo.php?fbid=468191959904031&set=a.204863006236929.55742.204552836267946&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

أبو هاجر القحطاني
2013-01-03, 09:35
لا يجوز للمرأة قراءة سورة يوسف خوفًا عليها من الإغواء
(المعمم رشيد الحسينى)
http://www.youtube.com/watch?v=0KG2ziLMMLw (http://www.youtube.com/watch?v=0KG2ziLMMLw)

جويرية بنت أبي العاص الفاروق
2013-01-03, 11:24
الحمد لله على نعمة التوحيد ,, النصارى يشاركون الرافضه في الاربعينيه المزعومه لسيدنا الحسين رضي الله عنه

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/530368_513967151976850_802086237_n.jpg

أبو هاجر القحطاني
2013-01-03, 18:52
يا للمصيبة... !!!!!


الزنديق الهالك الخميني يثني على إمام الملحدين المجرم الهالك أبي جعفر نصير الدين الطوسي الذي تسبب مع أخيه في دينه ابن العلقمي في سقوط بغداد؛ حيث يقول:
"وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحد منا بالدخول في ركب السلاطين، فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين ونصير الدين الطوسي رحمهما الله."

كتاب الحكومة الإسلامية (للخميني) / ص 142

د.عادل
2013-01-03, 18:56
الحمد لله على نعمة التوحيد ,, النصارى يشاركون الرافضه في الاربعينيه المزعومه لسيدنا الحسين رضي الله عنه

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/530368_513967151976850_802086237_n.jpg

و لماذا كل هذا الإستغراب من طرفك ؟

فرجال الكنيسة أحرص من علماء الشيعة على نشر هذه الأباطيل ... لقد فشلوا في ضرب الإسلام من خارجه و لن يدخروا اليوم جهدا في ضربه من داخله من خلال التركيز على هذه الخرافات التي لا صلة لها بالدين الحنيف

أبو هاجر القحطاني
2013-01-08, 23:48
إذا تعطلت سيارتك فالعن الخلفاء الراشدين وراح تشتغل..! - هكذا يقول السيد محمد باقر الفالي - فلم هندي لايفوتكم..!

بشرى غير سارة على الاطلاق لجميع الفيترجية في العراق..!

من الآن فصاعدا لن تأتيكم اية سيارة عاطلة على الاطلاق، بعد أن علّمنا (السيد محمد باقر الفالي) أن تصليح أكبر عطل في السيارة يمكن إنجازه بطريقة بسيطة جدا وبدون أية تكاليف مادية: الزم السويج وانطق (اللعن المربع) على الخلفاء الثلاثة (أبو بكر وعمر وعثمان + معاوية) 3 مرات، وراح تشوف السيارة تشتغل مباشرة..!

وينكم شيعة آل البيت من هذه الوصفة السحرية؟؟ زين عفوا سيدنا الفالي اذا الثلاجة تعطل هم نفس الشي أسوي؟ وهل صحيح أنه على الأحوط وجوبا اذا المولدة عطلت نقرا عليها (اللعن المثلث) مو المربع؟ بصراحة هذي براءة اختراع المفروض نبيعها للشركات الأجنبية بكل أنحاء العالم لكي تضعها في ورقة الضمان ودليل التشغيل وإصلاح الأعطال..! ولبيك يا حسين ..!

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6N-2fyIU2-w

عكس التيار
2013-01-09, 09:38
الشيعة ليسوا اعداء لي ولمن معي . الاعداء هم اعوان الكيان الفارسي وعملاء جمهورية الدجل الايرانية من سنيين وشيعيين

أبو هاجر القحطاني
2013-01-10, 09:50
دين الشيعة دين قائم على الحزن والبكاء والرثاء والغناء والنواح والدم واللطم والضرب والندب وشق الجيب واللطم
http://www.youtube.com/watch?v=yawA5vu4c8Y (http://www.********.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3 DyawA5vu4c8Y&h=gAQFrSSFXAQEyABfxQprzet4NemiD6YlP8wByqhVV8XRc3g&s=1)

مقدام
2013-01-10, 20:39
شكرا لك يا يونس ..

قرأتُ موضوعك فضحكت كثيرا وتعجبت كثيرا وحمدت الله كثيرا كثيرا ..
هذا الموضوع حقّه أن يكون على ناصية هذا القسم ..

أتمنى على المشرفين اثباته وابرازه .. لما له من أهمية .. دمت سالما عزيزي

د.عادل
2013-01-12, 13:40
كان الحكم في العراق في يد السنة .... تآمر عليه العرب السنة أنفسهم فأسقطوه و سلموا بلاد الرافدين لهؤلاء المراجع ... فكيف نندب العراق و قد أسقطناه

أبو هاجر القحطاني
2013-01-14, 20:37
شيعي يدعو نصرانيًّا ويهوديًّا إلى التشيّع ..... فبماذا أجابوه ؟!!!!!!
تقابل يهودي ونصراني وشيعي على غير موعد في إحدى النوادي الماسونية، وبعد تجاذبهم أطراف الحديث اتفقوا على التكاتف والتعاون للقضاء على عدوهم المشترك (أهل السنة) عند ذلك انتهز الشيعي الفرصة لدعوتهما إلى التشيّع، فالتفت إلى النصراني وبدأ يشككه في دينه وينتقد عقيدته قائلاً:
الشيعي: أنتم تزعمون أن المسيح صُلِب ليُخلص الناس من خطيئة آدم لما أكل من الشجرة, والله يقول (ولا تزر وازرة وزر أخرى).
النصراني: وأنتم فعلتم أشد من ذلك, فها أنتم تضربون أنفسكم وأطفالكم بالسكاكين والسلاسل حتى يسيل الدم، في صورة مقززة منفرة, تلومون أنفسكم وتعاقبونها لأن أجدادكم خذلوا الحسين ولم ينصروه, فما الفرق بيننا؟.
الشيعي: لكنكم غلوتم في المسيح وقلتم هو ابن الله وثالث ثلاثة.
النصراني: وكذلك فعلتم مع الحسين، فغلوتم فيه وفي ألائمة حتى زعمتم أنهم كانوا قبل خلق العالم أنواراً, وأنهم يعلمون ما كان وما يكون وما لم يكن لو كان كيف يكون, وأنهم يعلمون متى يموتون, وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم!!.
الشيعي: على كل حال، أنا أدعوك إلى عدم عبادة المسيح وألا تسموا أولادكم عبد المسيح فان المسيح عبد من عباد الله.
النصراني: وأنتم ألستم تدّعون أن علي قال: أنا وجه الله أنا جنب الله أنا الأول أنا الآخر, وتسمون أولادكم عبد الحسن وعبد الحسين مع أنهم أيضاً عباد لله؟
الشيعي: ولكنكم ترجون من المسيح مالا ترجون من الله، فتدعونه وتستغيثون به من دون الله, وتعظمون قبور القديسين والرهبان.
النصراني: وأنتم تدعون غير الله فتقولون يا علي!!... يا حسين!! ولا أدري متى تدعون ربكم؟! وتطوفون حول قبور أئمتكم وتستغيثون بهم من دون الله وتنذرون لهم بإلقاء الأموال الطائلة عند قبورهم, بل إنكم تزعمون أن من زار قبر الحسين يوم عرفة كتب الله له ألف ألف حجة مع القائم, وتقولون أن قبر أمير المؤمنين يزوره الله مع الملائكة ويزوره الأنبياء!!.
الشيعي: أنتم أطريتم المسيح وغلوتم فيه حتى عبدتموه.
النصراني: وأنتم أطريتم الحسين والأئمة وتجاوزتم الحد في تعظيمهم حتى فضلتموهم على الأنبياء وقلتم بأن لهم مقاماً عظيماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل, وقلتم بعصمتهم عن الخطأ والسهو وأنهم يعلمون كل شيء في السموات وفى الأرض وأن علومهم كعلوم القرآن, فيكون المسيح عندنا كالأئمة عندكم.
الشيعي: لكن الأمر وصل بكم أن قلتم: إن مجرّد حب المسيح والإيمان به كاف للنجاة والخلاص.
النصراني: وأنتم قلتم إن مجرد محبة أهل البيت كفارة وخلاص لا تضر المُحب لهم معها سيئة مادام محباً لآل البيت, وتقوون: إن حب آل البيت يحط الذنوب عن العباد كما تحط الشجرة ورقها, وأن حب علي حسنة لا تضر معها سيئة!!.
الشيعي: (مغضباً) كتابكم أيها النصارى محرف ومتضمن للزيادة والنقصان والتحريف.
النصراني: وأنتم معشر الشيعة زعمتم أن قرآنكم محرف زاد فيه الصحابة ونقصوا منه, ولا توجد نسخة كاملة صحيحة إلا التي يحتفظ بها إمامكم المهدي ذو الخمس سنوات في السرداب, فالناس – في نظركم – ضائعون بدون كتاب منذ أكثر من 1400سنة!!
الشيعي: المهم، هل ستصبح مسلماً موالياً وتتشيّع؟
النصراني: أنا لا أعتقد أن هذا هو الإسلام الذي دخل فيه الصغير والكبير والعالم والمتعلم من أبناء جلدتي!!... لأني لا أرى جديدا عندكم, فعندكم من التناقضات أكثر مما عندنا, فهل هناك فِرَقٌ أخرى سواكم؟.
الشيعي: نعم هناك فرقة ضالة مضلة خرجت من الإسلام وهم النواصب (أهل السنة) وأنا أحذرك منهم.
النصراني: وماذا يدعون ويعتقدون؟
الشيعي: يدّعون أن القرآن الذي بين أيدينا هو كلام الله وأنه محفوظ بحفظه إلى قيام الساعة، ويصفون الله بكل ما وصف به نفسه، وأنه ليس كمثله شيء، ويعتقدون أن الرسول نجح في دعوته ولذلك أصحابه على دينه، فلم يحرفوا ولم يبدلوا ولم يرتدوا، وأنه لم يمت حتى أتم الدين – فلا يحتاج إلى زيادة – وأن العصمة لا تكون إلا للأنبياء، ولا يدعون ولا يستغيثون بأحد غير الله لا أنبياء ولا أولياء ولا أئمة ويقولون أن علم الله مطلق ويحرمون الطواف بالقبور أياً كان أصحابها و...
النصراني: أحسنت!! فهذا هو الدين الصحيح الذي كنت أبحث عنه، فهو الدين الذي أجبر الناس على الدخول فيه أفواجاً لسماحته وموافقته لفطرهم!!
وبعد أن فقد الشيعي الأمل في تشيع النصراني, التفت إلى اليهودي,
ودار بينهما الحوار التالي:
الشيعي: أنتم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون.
اليهودي: وأنتم تقولون: لا دين لمن لا تقية له فتسعة أعشار دينكم في الكذب!
الشيعي: لكنكم قلتم إن الله فقير ونحن أغنياء, ووصفتم الله بالجهل وبالتعب.
اليهودي: وأنتم تنسبون البداء إلى الله, فتدعون أنه يقضي أمراً ثم يبدو له فيغيره، فما الفرق بيننا؟!
الشيعي: أنتم تبغضون جبريل وتقولون هو عدونا من الملائكة.
اليهودي: وأنتم كذلك تقول إن جبريل خائن وأنه أخطأ فنزل على محمد بالوحي وكان عليه أن يتنزل على علي ولهذا تقولون: (خان الأمين وصدها عن حيدره) وتقولون أيضاً (تاه الأمين) و(خان الأمين).
الشيعي: أنتم تتهمون مريم وتقولون عليها بهتاناً عظيماً.
اليهودي: وأنتم تقدحون في عرض نبيكم وتنسبون الفاحشة لعائشة وتقولون إنها جمعت أربعين ديناراً من خيانة.
الشيعي: أنتم تحتقرون الناس بقولكم: إن السرقة من غير اليهودي لا تعد سرقة, وأن الزنا بغير اليهود لا عقاب عليه, وإن باقي الشعوب كالأنعام مسخرة لكم.
اليهودي: وأنتم تقولون إن الناصبي (أي السني) حلال الدم وكل شيء يملكه حلال, وتقولون إن الناس كلهم أولاد زنا أو أولاد بغايا ما خلا شيعتكم.
الشيعي: المهم... هل ستدخل في ديننا؟
اليهودي: ههههه... دينكم هذا من صنعنا معاشر اليهود, فهل نسيت أن عبدالله بن سبأ منا وقد تظاهر بالإسلام ليكيد بكم, فهو أول من قال بإمامة علي وأنه وصيّ النبي وأظهر الطعن في أبي بكر وعمر حتى أصبحتم تتقربون إلى الله بلعنهم وسبهم، فكيف تريدني أن أدين بدينٍ أعلم فساده وبطلانه؟!.